الجزء

الجزء السابع من رواية ظلموني

الجزء السابع من رواية ظلموني

وفي الجزء السابع من رواية ظلموني للكاتبة زهرة الشيخ يا تري ماذا سنري من جميل المواقف والأحداث مع ابطالنا ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله .

الجزء السابع من رواية ظلموني

عند ريماس
خشت دوشت وبدلت وعطرت طبعا بتراضي الياس ونزلت بتتغدا
ع السفره
يوسف : كيف ومن سمحلك ولا كبرت خلاص
الياس : اي كبرت ونا حر مش قاري وناض طلع
الماس:😔
رغد : خيرك ع الولد
يوسف: ولدك ماعرفتي كيف تربيه زي خوته من صغره قتلكم مادللوه ماتسمعو ها تو جاب ملفه وحالف مش قاري ويستر الله لي بعد هك شن بيدير
رغد : ت توا نا نكلمه بعد يروح
يوسف : كان سمع منك
سلوى : حصل خير خلونا نتغدوا
الماس : قعدت تاكل من غير نيه وكل شوي ينابشها محمد
عند إلياس مشى لصاحبه انس كسد معاه وشربو لين حس بدوخه إلياس
الياس : خلاص سادني
انس : هوا انته امتى شربت كاستين بس زيد الثالته ماضر
الياس: هات وشربه
تلفونه ترن
انس : من يتصل بيك
الياس : حبي
انس : اووو كيف صار ماخبرتني
الياس : نفسه لمكبد عليها ف صغري
انس: لي ساكنه معاكم
الياس : بضبط
انس : تحبها بجد
الياس : ايه
انس : باهي رد بالك تغلط فها بس
الياس : بلله
فهد : كمل شغله ف المستشفى ومر ع امينه يطمن عليها
الباب طق طق طق وفتح
لقا ريماس راقده ع الكرسي بجنبها نسرين
فهد : س ع
نسرين : ع س
فهد: جاي بنطمن ع المريضه
نسرين : تمام خود راحتك
فهد : شبح ف ريماس كيف راقده ف حضن نسرين تمام
فحصها وطمن عليها وستادن وروح
عند الياس
بعد العشاء
كانو يستنو ف الياس تعشو وخلوه
وصل الياس للفيلا اتصل ب الماس
الماس : ردت وع نار خايفه عليه ايوه حبي وينك
الياس : بصوت سكران اانا كنت ع عند صاحبي وين ب بوي
الماس : خيرك تتكلم هك شن فيك شارب صح
الياس: اي ومانبي يشوفني حد غيرك
الماس: تمام تو نفتحلك الباب امتاع المطبخ خش منه وطول ع غرفتك
الياس : ت تمام
نزلت الماس من غير مايحس بيها حد دخلاته من الباب امتاع المطبخ وامنتله الطريق لين خش لغرفته وخشت وصكرت الباب
الماس : خيرك انت جنيت تخيل شافك عمي وانت بهدا المنظر
الياس : خلاص سادك وانتي من بكري تدوي ماتعيي رقد ع سرير اااه
الماس : نوض نوض للحمام تصحصح
الياس : باهي بااه دوشه
نوضاته الماس ودخلاته الحمام ومشت تجيبله قهوه
دوش الياس وبدل وفاق شوي وشرب قهوته وتكى
الماس : الي درته اليوم معاش تعاوده
الياس: 🙄
الماس : هيا باي بنمشي بنرقد وقفت بتمشي شدها الياس من ايدها
الياس : بدري وماراضيتيني وقاعد زعلان منك نا كيف يجيك النوم
الماس: هههه نراضيك غدوا توا نعسانه
الياس : تعالي قلت وجبدها ليه و… فكونا منهم
.
.
.
.
روح فهد لحوشهم
خلي نعرفكم ع عيلته
امه اسمها فاطمه مرا طيوبه وعلي حالها وعنده اخته لي بعده نورس متزوجه
عنده خوه اصغر واحد محمود وبوهم متوفي
وهدي عيلته وكانت حالتهم الماديه ممتازه
فهد : السلام اعليكم
فاطمه/ محمود : وعليكم السلام
فاظمه : خش خش تعال اقعد جنبي اليوم شكلك تعبان
فهد: جا قعد جنبها والله تعبان عظامي خلاص كبرت
محمود :😂 ربي يعاون
فهد : اجمعين
فاطمه : يحليلي والله واضح عليك ان شالله العمليه لي عندك اليوم نجحت
فهد : اي نجحت الحمدلله
محمود: انا طالع اليوم مزرد مع صحابي
فهد: تجيني ساعه 12 بات برا
محمود : باهي باه
فاطمه: رد بالك ع روحك
محمود : ان شالله يا عيوني
فاطمه: وانت نوض دوش نسخنلك العشا ماطول
فهد : تمام هي
ناض دوش وبدل وكان كل تفكيره ف ريماس وكيف بيساعدها من غير ماتعرف
عند ريماس
ريماس: فاقت
نسرين : صح النوم
ريماس : سلمك جدتي مافاقت
نسرين : لا مازال نستنو
ريماس: ياربي
نسرين : ماتخافي تو تنوض
ريماس : ان شالله
عند الماس:~
للاسف ه المره فقدت عذريتها وهي فرحانه فحضن الياس ومافكرة ف عقوبة هدا الشي
الماس : تو خلاص خليني نمشي لغرفتي حبي
الياس : اليوم اسعد يوم ف حياتي بلله خليك جنبي اليوم
الماس : حتى نا بس تعرف ماما انت
الياس : صح امك خطيره😂
الماس : 😂
الياس : به بشويه عليك ورد بالك ع روحك مراتي
الماس : ههه تسلملي ومشت لغرفتها
دوشت وبدلت ورقدت
والياس طول اليل يفكر ف الشي لي داره
الياس : ف داخله بس هيا ما وقفتني عند حدي وعاجبها شي لي صار انا خيرني🤨 خليني نوض ندوش ونرقد
واقع👆
.
.
.
ف الصبح
فاقت ريماس ع صوت جدتها
امينه: ريماس ريماس
ريماس:😳😭انا مانحلم صح
نسرين : قرصتها
ريماس: ااايي وقفت تجري لعند جدتها ضم فيها وتبوس فها وتبكي وامينه تبكي معاها
فهد: خلاص اضحكو مش تبكو
نسرين : والله حتى نا بنبكي
امينه: هههه خلاص ريماس امسحي دموعك
ريماس: مش مصدقه مش مصدقه الحمدلله ياربي الحمدلله وشبحت ف فهد شكرا شكرا فهد
فهد:😅ولو هدا شغلي
نسرين : والله الحمدلله ع سلامتك يا عمتي
امينه : الله يسلمك وشكرا لانك درتي بالك ع ريماس وماخليتها بروحها
نسرين : عيب اعليك ريماس بنتي مش صح ريماس
ريماس: هزت براسها بمعنى اي وتبكي
نسرين: نجها ليا
امينه: اوووهوو ريماس خلاص شن قلنا ولا تبيني نزيد نمرض
ريماس: لالا
فهد: المهم حمدلله ع سلامتك يا حاجه ورد بالك ع صحتك كويس ماتهمليها وريماس رد بالك ع جدتك
ريماس : نحطها ف عيوني
امينه: ههه مش مصدقه بنتي كبرت
نسرين / فهد :😂😂😂
ريماس: اصلا انا صغيره بس عقلي كبير😑
فهد / نسرين / امينه:😂🤣🤣🤣🤣
امينه: اي ماشالله
ريماس : امتى بتطلع يا دكتور
فهد: بعد نحسها احسن من هك نكتبلها خروج
الممرضه : هدي الادويه دكتور
فهد: تمام
فهد: هدي الادويه ليك وكتبلها امتى تاخدها وكم مره والخ…
ريماس : عرفت انه هو لي شاريهم
امينه: من شراهم
فهد: نصرفو فيهم هنا
ريماس : اممممم
فهد:😅
امينه: شكرا بارك الله فيك
فهد : ولو عمتي احتجتي شي كلميني هي نستادن
نسرين / ريماس / امينه: ادنك معاك
فهد : طلع
عند الماس
دوشت وبدلت ونزلت بتفطر
الماس : صباحو
محمد: ورد
قصي : تفاح
يوسف : صباح النور اقعدي بنتي
الماس : تسلم وين ماما
يوسف : مريضه شوي
الماس : اها
قصي:🤔مابتسألي خيرها
الماس:🙄😑لا
محمد:🤨
الياس: صباح الخير
الكل : صباح النور
الماس: ورد
قعد الياس مايكلم في حد فطر
الياس: هيا الماس سقديني
الماس: باهي هي
يوسف: صكرت راسك ع المدرسه حاضر فوتها معاش تمشيلها
الياس: ف داخله مافي حد خدا رايك
يوسف : بس شن بتشتغل
الياس: اي شي
يوسف: زي شني
الياس : عدي نفتح مشروع مع صاحبي ولا معاك
يوسف: دير لي ف راسك نا نشوف فيك وساكت
الماس : كملت
الياس : هي قدامي
مشت الماس ركبت ف السياره ورفعت باكو الدخان وبدت ادخن
الياس: ادمان
الماس:😂😂شي زي هكي
يتبع …….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية ظلموني

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية ظلموني

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ظلموني للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى