وفي الجزء السادس عشر من رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ وهو الجزء الأخير من الرواية هل ستكون النهاية سعيدة ام حزينة يا تري ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .
الجزء السادس عشر من رواية احببت منقذي
فاق سيف راسه يبي يطربق نزل متشحور لابس شرت بس والشعر تقول غابه وعيونه حمر
سيف: سهام سهام اا
سهام: ههههههههههه وااااك بطنيعفريت
اريج:ولتفتت عطاته ضهرها تحشمت وميته بضحك
سيف: اريج
اريج: عيونها
سهام: خيرك سيف اليوم اللطف طالع من حرب ولا ايش
سيف:والله راسي يوجع نبي قهوى عليك حشمه
اريج
سهام: حشمتني وااك
سيف: خلاص عاد انتي وياها ماصدقتن وين امي
سهام: ف داراها قلنالها ترتاح
سيف: بااه القهوى نبيها من ايدين اريج هيا باي
اريج:شاده بطنها وتضحك
سهام: خلاص عدا
اريج: حي حي علي ريته
سهام: تحشمي
اريج: خلي ندير قهوه لحبيبي
سهام:
المهم تغدو وغسلن اماعين وخشن لدار اريج تجهز ف سهام وكل شوي سيف يبي حاجه من سهام سبله بش يشوف اريج
عند مؤيد
عيشه: هيا ساره ولولي كملن بسرعه
مؤيد: خير بدري العصر كيف ادن
عيشه: عارفه البنات تعرفهن انت ساعه بش يكملو
مؤيد: ااه اي
ساره: كملت
مراد: خيركم اليوم طالعين سماح
كلهم:
عيشه: ماشين نخطبو لي مؤيد بيتزوج
مراد: اااه اي فهمت
مؤيد:فهم قالك
كلهم:
اريج: واخيرا كملنا الشعر
سهام: حلو
التسريحه عباره عن فلوو كله الشعر
سهام: مانبي مكياج تربحك اريج لا
اريج: الله خفيف ع اساس نظره شرعيه تي رايك وانتي دايحه وف العمليه وهاربهكله من غير مكياج وعجبتيه تو خلي نديرلك لمسه خفيفه كان ماروح بيك توا
سهام:به شويه ره
اريج:به
بعد نص ساعه
اريج: كملت
سهام: حلو الله يسلمو ايدياتك
اريج:ولو
الباب طق طق طق
سهام: تفضل
سيف: ينعليا
سهام: هههه يسلمو
سيف: مش عليك علي وراك
اريج:
سهام:خزي
سيف: هيا راهم ف الطريق
سهام: به خلاص عدي
سيف: بالك نساعد
اريج: لا عدي
سيف: ميه ميه طردتوني وطلع
اريج: خوك مش عادي
سهام:
الباب طق طق طق
سهام: سييف
امنه: لا انا
سهام: تفضلي عمتي
خشت وشافتها
امنه: اشششي
سهام:
امنه: تبارك الرحمن عيني ماضرك
سهام: تسلمي
امنه: ف الطريق البسي وطلعت
سهام لبست سروال جينز اسود وقميص بيضه مرصعه باالفضي
اريج: استني ناخدلك صوره وتصورو
تحت
وصلو وسيف وقف يرحب ب مؤيد وخوه
مؤيد:
سيف: بصوت واطي تحشم شوي حتى من خوك
مؤيد:سكتت به
مراد: اهلين
سيف: بيك بطل
سيف: تفضلو للمربوعه
وامنه نفس الشي رحبت بي عيشه وبناتها وماقصرت
عيشه: وين سهام
امنه: تو تنزل
وبدو ف الهدرزه
شوي وطلعت سهام مع اريج سهام فضلتهم القهوه وقعدت متحشمه
لولي: ينعلي من لي متحشم
سهام: توزع ف ابتسامات
عيشه: كيف حالك بنتي
سهام: بخير الحمدلله
اريج جاها اتصال من سيف
سيف: الو اريج طلعيلي الضيافه واقف نستنا
اريج: تمام
ومشت للمطبخ رقفعت السفره
اريج: حبي هاك
سيف: ااااخ محلاها منك كلمة حبي
اريج: ههه هيا سيف
سيف: استني لين نشبع منك
اريج: خليت س سهام بروحها سيف شد السفره
سيف: يشوفلها كيف متحشمه لين قريب تعض روحها امممم به حبي هاتي وخدا منها السفره
اريج: بتمشي
سيف: استني
اريج: نعم
سيف: نحبك
اريج: ههه ومشت
سيف:
خش للمربوعه وفضلهم
شوي وطلع سيف نادى على سهام
سهام لبست اوشاحها وقفت فم المربوعه متحشمه
سيف: خشي تعالي
خشت سهام متحشمه لين قريب اطيح
مؤيد:اول مره يشوفها بمكياج ومطرحه وهك
سيف: نا طالع شوي ونجي تعالا مراد معاي
مراد: به
مؤيد:كيف حالك سهام
سهام: االحمدلله
مؤيد:دوم ياربي
سهام: تسلم
مؤيد: اشحي فيا خيرك متحشمه
سهام: رفعت راسها شوي شافتله ونزلت
مؤيد: خيرك متحشمه لهدرجه سهام
سهام: لا رد
مؤيد: انتي موافقه عليا ولا في حد غاصبك
سهام: لا مافي حد غاصبني
مؤيد: تمامماتتحشمي مني حبي
سهام: تقول من صب عليها ميا صاقعه ب ب به
خش سيف وسهام طلعت
سيف: كل شي تمام
مؤيد: ميه ف الميه
المهم عيشه عجبتها امنه بكل وعجبتها سهام ولولي وساره فرحانات ومؤيد قريب يطير
شوي وروحو
مع العشاء روحت اريج فرحانه بشوفت سيف
وسهام خست لغرفتها بترقد جتها رساله من مؤيد
مؤيد: محلاك سحرتيني بجمالك مش قادر نرقد…
سهام: بعتتله ضحكه هههههه….
مؤيد: نحبك ….
سهام: ماردت
مؤيد: براحتك يجيك يوم وتقولها
سهام: تصبح ع خير
مؤيد: تلاقي الخير قلبي
*_الكاتبه زهره الشيخ*_~
.
.
ع اساس حددو يوم لتلبيسه بعد سبوعين بس ماصارش توفي خال عيشه وقالت سهام مش ضروري منها التلبيسه
بعد 3اسابيع
تحسنت علاقة سهام ومؤيد وتعلقو بعض بس سهام ماعترفتله بحبها ليه
وخطبو اريج لي سيف ولبسها وكل شي
اختارت سهام الدبله وعطت مؤيد مقاسها
الباب طق طق طق
سيف فتح
مؤيد: هلا
سيف: اهلين تفضل
مؤيد: خش للمربوعه
سيف: ع اساس بعد نص ساعه تو ليك ساعتين ونص
مؤيد: الله غالب انشغلت
سيف : باهي به هي تو ناديلك سهام
عدا سيف ونادى لسهام
سهام وتت السفره ولبست عبايه ومشت للمربوعه
سهام: س ع
مؤيد:ع س
سهام حطت السفره وقعدت
مؤيد: كيف حالك
سهام: بخير وانت
مؤيد: الحمدلله
سيف: هي طالع خودو راحتكم
مؤيد قرب وقعد جنب سهام
سهام:
مؤيد: مسك ايد سهام ولبسها وباسها فوق راسها
سهام: هات نلبسك انت
ولبساته
مؤيد: نجك ليا
سهام: ههه تسلم
مؤيد: هي هديه مني ليك
سهام: يسلمو
مؤيد: ولو
سهام:
مؤيد: باسها من ايدها نحبك ياعيوني
سهام:
سيف: خش احم الف مبروك
سهام: شافت خوها جمدت
مؤيد: يبارك فيك
سهام: نستادن
مؤيد: ادنك معاك
سهام طلعت وهي قريب طير من الفرح
مؤيد: هيا تو نمشو للعمل ولا شن
سيف: تمام
وطلعو
طبعا الهديه عباره عن تلفون ايفون وشكلاته وورود وساعه دهبيه
بعد فتره حددو العرس بعد شهرين طبعا عرس اريج وسهام مع بعض
قبل اسابيع من العرس كملن سهام واريج من كل شي ناقصهن وبدن ف الاهتمام وهك
وساره ولولي مازال يشحورن في مؤيد
العرس عباره عن 3ايام فقط يوم السبيزه و الغدا ويوم الحفله
مرو اليومين على خير وتعب ع اريج وسهام
يوم الحفله
ف الكوافير
سهام: تعرفي اريج خايفه
اريج: من شن
سهام: مش عارفه
تلفون سهام ترن ترن ترن
سهام: اففف الرقم هدا من بكري يضرب
اريج: ردي
ردت سهام: الوو
ياسر: الف مبروك ياعروسه
سهام: تستغبى من معاي ومن انت
ياسر: انا ياسر لي سيبت كل شي بش نرجعلك واخرتها نلقا فرحك قريب
سهام: ياسر شن تبي مني
اريج:استغفر الله وخدت منها التلفون
اريج: ياسر انت شن تبي بضبط خلي البنت ف حالها دمرتها بما فيه الكفايه شن تبي مازال
ياسر: نبيها هيا
اريج: مريض وربي
ياسر : عارف
اريج: صكرت ع وجهه
سهام: اففف ياربي
اريج: اسكتي ماتقلقي روحك انسي
سهام: بس
اريج: اسسي انسي
كملن من المزين
اتصل سيف ب سهام
سيف: شني كملتن
سهام: اي
سيف: تمام تو تجيكن اخت اريج اطلعي انتي وياها معاهن
سهام: تمام
جت اخت لداريج لبستهن الكاب
اخت اريج: ماشالله عليكن كل وحده احلى من التانيه
اريج: ههه تسلمي
سهام: يسلمو
اخت اريج: هي نطلعو
طلعن وكان سيف واقف هوا وعبدو
سهام ركبت مع سيف واريج مع عبدو
واغاني وجو
سيف: خيتي يانور عيوني مبروك عليك
سهام: يبارك فيك وانت مبروك عليك
سيف: تسلمي
سهام: مسكت ايد خوها وبدت ف لعياط
سيف: اووهوو شن قلنا حني سهام اليوم فرحك افرحي مش تبكي
سهام: امممبه
سيف: رد بالك ياسهام تحشميني خليك مرا متربيه زي مانعرفك وصاينه راجل ومش مقصره ماتنزلي راسي قدام صاحبي ياسهام ونا عارفك مش حتحشميني ونا معاك ره لي يغلط فيك كلميني
سهام: تمسح ف دموعها به
*_الكاتبه زهره الشيخ*_~
عند اريج
عبدو: مش مصدق اريج بجد خلاص قصدك تزوجتي
اريج:لا روح بيا لحوشنا
عبدو:مش مصدق كبرتي
اريج:
عبدو: مسك ايدها ربي يهنيك ويسعدك خيتي
اريج: ان شالله وبدت تبكي
عبدو: اسسس
المهم وصلو لصاله
مؤيد: واخيرا افف توا نبي نروح بها
علي صاحبه: بلله صبرت كم شهر مابتصبر نص ساعه
مؤيد:صابر
سيف يساعد ف سهام بش تنزل من السياره
فجاء
يطلع ياسر ف وجهم وطلع اسلاحه وصوب ع سهام
سيف:هيي يااسر
ياسر: ماتحرك
سهام: ماتشوف فشي لاكن رفعت الكاب ع راسها شوي بتشوف
نزل عبدو
عبدو: هيي انت من
اريج:ياسر
ياسر: ياتكوني ليا ياللموت سهام ثواني وكان بيضغط ع الزناد
مؤيد: جاه من الخلف وضرب ايده بقوه وجت الرصاص ف السياره
سهام: تبكي
مؤيد: بيخش فها ضرب
علي: استنا خليك ماتوسخ البدله حول ورفعه وكسد عليه هوا وصحابه
سهام واريج دخلوهم لستراحة العروس
سهام: تبكي ياربي ياربي
اريج: خلاص سهام خربتي مكياجك
سهام: خايفه وترعش
جتهم امنه
امنه: سلامتكم شن هدا لي سمعته برا
سهام: تبكي
امنه خلاص بنتي اسكتي كيف بتخشي لصاله وانتي هك
ياسمين: نوضي سهام خلي نزبطلك
سهام: وقفت دايخه وترعش
اريج: لاحول الله وخلاص
امنه: نطلع نجبلكن اميه
ياسمين : زبطت مكياج سهام وشوي لي اريج
سهام: شكرا عمتي صحيتي
ياسمين : ولو تو افردي وجهك عروستنا الحلوه
امنه: هاك اشربي انتي وياها
شربن اميه ورتاحن شوي
ياسمين: شني توا تمام تطلعو
سهام/اريج: تمام
خشت اريج مع سهام لصاله ولعيون كلها عليهم لين وصلن كل وحده بكرسيها وساره ولولي حولو الكاب من ع راس سهام واريج
وكل شوي تجي وحده تباركلهن
مؤيد: متكنطي ويسب ويلعن
سيف: اهدا مؤيد ماتخرب يومك هك
ساره: اهلين بمرت خيو
سهام:
لولي: ينعلي
منظمة الحفله ياصبايا غطن ارواحكن العرسان بيخشو
*_الكاتبه زهره الشيخ*_~
خش سيف مع مؤيد ع غنية عمري ابتدا
سيف: باس راس اريج مش مصدق حبي
اريج:ههه حتى نا
سيف: ااه منك تهبلي
اريج :
مؤيد: باس سهام من راسها وخدها وسهام واضح عليها الخوف همسلها ف ودنها ماتخافي حبي انا معاك
سهام:ربي يحفظك ليا ياتاج راسي
مؤيد: ينعليا نا منك طلعه تهبلي بنهبل
سهام: هههه
مؤيد: واخيرا ريتها الضحكه
ساره: واقفه جنب مؤيد حشمتنا خلاص
مؤيد:
المهم جا وقت المرواح وكل واحد بيروح بمرته
سيف: مؤيد رد بالك عطيتك روحي ره
مؤيد: عيب عليك اطمن
تغامرو بعض
سهام: سيف وتبكي
سيف: ضمها خلاص ياروحي اطمني مامشيتي بعيد
سهام: تبكي
مؤيد:خلاص عمري ساد بكا
ودعوها وركبت مع مؤيد
اريج: تبكي
ياسمين: خلاص بنتي ماتقطعيلي قلبي
عبدو:ماقدرش يشوفها وهي تبكي
المهم ودعوها كلهم وركبت ف سياره مع سيف
ف الطريق
سيف: خلاص حبي اسسس
اريج: تمسح ف دموعها
سيف: مسك ايدها بقوه انا معاك حبي
اريج: ابتسمت
عند مؤيد
سهام: تبكي وتمسح
مؤيد: اسس قلبي خلاص ليش ترعشي
سهام: تبكي
مؤيد: تو بكرا تشوفيه سيف
سهام:تبكي وترعس
مؤيد: لا حول الله مسك ايدها خايفه صح
سهام: هزت راسها بمعنى اي
مؤيد: ماتخافي حبي
طول الطريق صحابهم مدايرين العار ف الشارع
وصل سيف
ركبو لبيتهم ف الدور التاني
سيف: نورتي عروستي
اريج: ابتسمت
سيف: تعالي خشي
خشت وقعدة تشوف للبيت
اريج: حلو
سيف:عجبك
اريج: اي
خشو لدارهم
اريج:
سيف: متحشم منها هيا حبي خلي نصلو
اريج تمام
مدخلنا فيهم
*_الكاتبه زهره الشيخ*_~
عند مؤيد
وصلو
فتح الباب لي سهام نزلت
ساره وصاحبتها يغنن ويطبلن لين وصلو لحوشهم كان حتى هو ف الدور التاني
ف الدروج
مؤيد: حبي خيرك تعبتي
سهام: لالا الفيلو مش مساعد
مؤيد : تمام خليك واقفه هووب ورفعها
سهام: مؤيد شن دير نزلني يشوفو فينا
مؤيد: عادي مراتي ونا حر
سهام:مؤيييد
البنات يشوفو فيهن من تحت
وصلو للحوش نزلها
خشت سهام متحشمه وتضحك
مؤيد: قدمي ولا تبي نرفعك من جديد يابطه
سهام:اي
مؤيد: ههه ورفعها دخلها لدار هوبا هي انزلي بطوطه
سهام: ههههه
مؤيد: تسلملي الضحكه
سهام:
مؤيد: هي خلينا نصلو
سهام : تمام
وصلو
وصار لي صار
ف سنة 2020
سهام جابت بنت سمتها نمارق
واريج جابت ولد سموه ناصر
انهايه
*_الكاتبه زهره الشيخ*_~
سهام
ربي خدا منها بوها لي كان كل شي بنسبه ليها وعطها اخ بمثابت اخ واب وام وصديق ليها .
وخدا منها الحنان كله لي هيا امها وعطاها زوج حنون ويخاف عليها اكثر من روحه.
ربي ياخد منك شي ويعطيك شي اخر مستحيل يخليك وحيد والدنيا كلها ضدك.
*_الكاتبه زهره الشيخ*_~
احببت منقدي
(سهام)
اقدم شكر كبير لزوجي حبيبي لانه ساعدني وقت كنت وحيده بروحي وقت اخترت طريق الغلط وقررت نهرب وقت اثبت برائتي قدام خوتي ووقت انقدني من الموت فعلا انت (بطلي وفارس احلامي)
واقدم شكر وحب كبيير لصديقتي واختي ونصي اريج فعلا الصداقه فعل
وشكر كبير ل خوي
لي عوضني عن حب والدي وسندي فعلا الاخ سند ونعمه لا تعوض
رد بالك تغلطي غلطه تخليك تندمي بعدين او انها تكسر ضهر بوك لي رباك وتعب عليك او انه تنزلي راس خوك ع خاطر شخص
.*_الكاتبه زهره الشيخ*_~
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس عشر من رواية احببت منقذي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .