الجزء

الجزء السادس عشر من رواية القاتل المختل

الجزء السادس عشر من رواية القاتل المختل

وفي الجزء السادس عشر من رواية القاتل المختل ماذا يا تري سيحدث من مواقف رائعة داخل طيات الجزء ؟ دعونا نعرف ذلك سوياً في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم إبراهيم .

الجزء السادس عشر من رواية القاتل المختل

احمد رجع للحاج وملامح وشو ما بتتفسر!! قال كيف الكلام ده؟! وانتو كنتو وين ياحيوانات!! اتخطفت متين!!؟ الحاج هرول علي تلفونو وما انتظر احمد يخلص مكالمتو!! واتصل علي مدير غرفة المراقبة في المستشفى!الكان اتعاون معاه يوم روان اختفت اول مره!! الاخير قال ليه نحنا بنراجع في الكاميرات الأن!! وقفل!! احمد قال للحاج الخائف منو حصل!؟ الله يستر بت الناس!!
الحاج قال ليه شوق نازك وين؟! واتحرك بنفسو اتصل علي بكري يستفسر منو لو نازك في الداخلية؟! الاخير قال ليه الليلة ما برجعو!! نهايه الاسبوع بمشو لاهلهم!! وطوالي اتحرك علي محل سكنها!! لم وصل دقة الباب شديييد!! جاه واحد شكلو كان نايم!! وفتح بأنفعال وقال جاين جاين ياااااخ؟ لم فتح ولقاه ضابط والصقر مزين اكتافو!! اندهش!! وقال خير سعادتك عايز منو؟! احمد عرف عن نفسه وسأل عن نازك!! الفتح الباب قال ليه عندنا مناسبة وطلعو!! بس عايز منها شنو؟! احمد قال المناسبة وين!! الولد انفعل!! وقال جنابو وبنحترمك!! بس شنو بتسأل عن بنتنا الشغلة سااايبة هي!! اولا وريني عايز منها شنو؟ وجاي البيت بخصوص شنو؟! احمد ما كتر معاه واتصل عليها اول جرس لمن قطع!! ما ردت؟ تاني اتصل قفلت فيه الخط وقفلت التلفون!! احمد اتنرفز شديد!! وقال للولد يلا بينا علي مكان المناسبة الموضوع مهم!! وكان بتكلم بإنفعال وغضب!! الولد ركب معاه ووصلو مكان المناسبة!! وبقو يفتشو فيها بس بدون فائدة؟! ماف زول شافها!! لحدي ما في شاب من الجيران قال ليهم موووش البنت اللابسة عباية كبدية ديك!! اهلها قالو ااااي!! قال ليهم وانا جاي من الجامع شايفها كانت بتتكلم مع زول في عربية!! بعداك ركبت معاه!! بس العربية كانت واقفة ما اتحركت!! وانا كملت طريقي وما عارف نزلت منها ولا مشت فيها!!؟ وسألو عن نوع العربية ولا لوحتها!! الشاب قال م انتبه للوحة كويس بس كانت بتبدا بالرقم 8 وكانت صالون لونها اسود!! احمد اتصل كلم الحاج وقال ليه حتى نازك اختفت!! الحاج قال حتقع جريمة تانية!! ولو حصلت حتعقد علينا الأمور!! احمد قال بس منو هو!! كيف بيلعب معانا بالذكاء ده!! انا اشك انه قمر الدولة ما براه معاه ناجي ولا كمال!! الحاج قال يمكن يكون اصابع الاتهام اقرب لناجي من كمال لانه في كوبر!! احمد قال ليه نسيت اوريك!! لطلقو صراحو من اول امس!! الحاج قال ده منو الحيوان الاصدر أمر زي ده!! احمد قال المحامي حقو قدم طعن في النيابة العامة!! وبعد البينة المتعلقة بقمر الدولة ظهرت للكل!! النيابة قبلت الطلب!! واطلقت سراحو لحين اكتمال التحريات!! الحاج قال تصرف غبي بس انا حأتصرف!! وقفل من احمد ومشى النيابة العامة!! في الطريق اتصل عليه المسئول عن مراقبة المستشفى! وقال ليه روان اتخطفت من الغرفة من قبل تلاتة اشخاص لابسين لبس ممرضين!! وطلعو بيها في عربية سوداء دفع رباعي!!؟ الحاج شكرو وقفل!! لم وصل النيابة اتكلم مع مولانا الافرج عن كمال وقال ليه تتحمل تبعات قرارك!! اذا تبين أنه كمال متورط!!؟ الاخير انفعل في الحاج كيف يخاطبو بأسلوب زي ده!! وجوطتو كانت فوق!! لمن المستشارين تدخلو!!! الحاج طلع غضبان!! وما عرف يقبل علي وين؟! واتزكر واحد ممكن يساعدو!! وبعد ركب وقبل ما يتحرك حسام فتح باب العربية وركب!! الحاج عاين ليه بدهشة!! نظام جاي من وين انت؟!
وقال ليه اتحرك ولا خليني اسوق ليك؟! الحاج قال ليه عارف انا ماشي وين؟! ولا بتركب ساي!! حسام قال اي محل!! بس المهم نلقى روان!! الحاج اتنفس بصعوبة وقال انا وعدتها اني احميها!! والثعلب عمرو ما اخلف بوعده!!
واتحرك لم وصل سجن كوبر! مأمور السجن رفض يخلي الحاج يقابل الشخص الهو عايزو!! بس حسام استخدم سلطاتة وطلع السجين الطلبو الحاج!!! لم جا!! قال ليه انت؟! الحاج ابتسم وقال لو ما محتاج ليك ما كان جيتك!!؟ ده مجرم كان قبضو الحاج في تزوير عملة وبسبب مساعدة منو للحاج وقف معاه في المحاكمة وخفف عنه العقوبة!! بس لسسسسسه بكون زعلان لانه دخل السجن بسبب الحاج!! قال ليه عايز شنو؟! الحاج طلع ليه جواز قمرالدولة المضروب وقال ليه ده شغل منو؟! السجين قال ليه ما تتخيل سعيد قدر شنو بشوفتك!! حسام نهرو!! السجين قال للحاج ده متدرب معاك ولا شنو؟! وكأنو بستحقر جنابو حسام!! الحاج هدا حسام وقال ليه لو ما بتقدر تضبط اعصابك خليني معاه واطلع!! حسام رجلو بقت ترجف وهزها بتوتر!! وطلع ليه سفه قدام الحاج!! الحاج قال للسجين طلباتك شنو؟! السجين قال لحسام شوف واتعلم!! و قال عايز يقللو ليه سنين سجنه!! بالإضافة لمتطلبات في السجن من اكل وكيف وقروش كمان!! الحاج وافق؟! الراجل قال ليهم ده شغل نجم الدين حسين!! الحاج قال ليه والقاه وين؟! السجين قال انا طولت هنا بس في زول بيعرف!!؟ وطلب سجين تاني!!؟ وحتى السجين التاني عندو طلبات ووعدوه انهم ينفذو بعض منها!! حتى بعداك وصف ليهم مغر نجم الدين!!؟
طلعو من السجن مستعجلين عشان يصلو المزور!! الممكن يمسكهم رأس خيط من خلاله يصلو للبنات؟!
__________________________________
احمد رسل قوة وداهمو بيت كمال وجابوه القسم!! وقوه تانية اتجهت علي بيت ناجي!! لم جابو كمال قال ليهم في شنو؟! احمد رفع رجلو في الكرسي القصاد كمال وقال ليه وديت نازك وين؟! كمال قال ليهم نازك مالها الحاصل عليها شنو؟! احمد انفعل وقال اياك ترد علي بسؤال!! لشنو اتصلت علي نازك أول أمس وفي نفس اليوم الطلعت فيه من كوبر!! قال ليهم عادي حبيت اطمئن عليها!! وين المشكلة!! وبما انكم عرفتو اني اتصلت!! ارجعو للسجلات وشوفو اتكلمت معاها في شنو؟!
احمد قال ليه يعني انت ما شفتها؟! كمال اول سكت بس تاني قال لا ما لاقيتها!!؟ احمد قال طيب عربيتك لونها شنو؟! قال بيضاء!! احمد قال ليه بس اللقيناها جنب بيتكم كانت سوداء!! نفس الصالون الاتخطفت بيها نازك!!؟ ومن الصدفة العجيبة انه رقم اللوحة يطابق رقم عربيتك!!! كمال قال مستحيل!! ونطط عيونو احمد قال رقم لوحتك كم؟! كمال قال 8664 وقال وهو متوتر وبيرجف وفاقد للتركيز!! انا! انا ما خطفت لا نازك ولا روان!!؟
احمد ضرب الطاولة بقوة وقال ليه عرفت من وين انه روان اتخطفت؟!
كمال بقي يبكي!! وانهار!! وقال في زول عايز يورطني!! احمد قال ليه احسن ليك اعترف والا حتتمنى الموت قبل ما تتحاكم!! وانا بعي كل كلمة قلتها!! وقاصد اي تهديد يخطر علي بالك!! وجدع الكاب من الطاولة وقال ليه وديت البنات وين؟! كمال قال والله ما عارف الحصل ليهم شنو؟! بس اتصلت اطمئن علي نازك وقالت لي عايزة اللاقيك!؟ اتعذرت ليها بكم عذر بس رفضت!! واصرت انه نتلاقى اليوم!! قلت ليها اجيك في الداخلية رفضت وقالت لي بتكون مراقبة!! لم سألتها لشنو خايفه من الشرطة قالت لي ما خايفة منهم!! بعد نتلاقى حوريك خايفه من منو؟! ولو ما مصدقني امشو شوفو سجل المكالمة من شركة الاتصالات!! احمد قال وبعد داك؟! قال وصفت لي المكان الهي فيه ومشيت زرتها!! ولمن وقفتنا كانت ما ظريفة في الشارع دخلت العربية!! وقالت لي انها في خطر وانها ممكن يصيبها مكروة!! واذا ما سلمتو الفلاش المع روان!! قلت ليها هو منو قالت لي ما وراني اسمو بس شكلو ده القتل ولاء!! شلت منها الرقم وقلت ليها بحاول اساعدك واعرف ده منو عشان كلنا ترتاح!! ومن خلال كلامها حسيت بأنه هي وروان حياتهم في خطر!!؟ وهدا الرقم مسجلو في تلفوني لو ما مصدقني!! احمد قال وحصل شنو بعداك!!؟ كمال قال نزلت من العربية وانا مشيت!! ومن وصلت البيت انتو داهمتوني!!؟
احمد قال ليه عقدتها علي نفسك!!! وصدقني البنات ديل لو ما رجعو بسلامة انت حتروح فيها!!؟ وطلب من العسكري يرميهو في الحراسة!! واتصل يكلم الحاج بأخر التطورات؟! بس الحاج ما رده عليه!!
__________________________________
نازك فتحت ولقت نفسها مقيدة من رجلينها في كرسي!! اتخلعت وبقت تكورك!! والزاد خلعتها شافت روان ممدده قدامها في نقالة حقه مستشفي!!! ومحل الطعنات القديمة بطلع دم!! فزادت في الكواريك!! بتقدر تقوم علي حيلها بس ما بتقدر تحرك رجليها!! واتلفتت يمين شمال ماف حتى اثر باب!!!وما عرفت زاتو دخلو هنا كيف!! وسمعت صوت بتكلم معاها من خلال مكبر صوت؟! وقال ليها قدر ما انجزتي سريع طلعتي سريع!! بقت تصرخ بجنون!! وبتقول انت منو؟!
قال ليها موتك!! بكت وقعدت في الكرسي وقالت اقتلني!!؟ قال ليها ما بالسهولة دي؟! وقال بما انك طالبة مختبرات!! _اكيد درستي انوتومي!!؟ اتخلعت رقلبها بقى يضرب بقوه؟! وقالت عايزني اشرح شنو؟!
سمعت صوت ضحكات وقال ليها الجثة الامامك دي!!؟ وقعت مغمى عليها!! لم فتحت كانت رقبتها واجعاها شديد ولقت نصها في الارض ورجولها معلقة في الكرسي!! وقالت ليه اقتلوني بس مستحيل اقتل صحبتي ولا ااااي زول؟! قال ليها انتي متأكده ما قتلتي زول قبل كده!!؟ بقت تصرخ وبتطلب المساعدة بس من منو؟! وماف زول سامعها غير الشخص أو الاشخاص الحاجزنها ديل!! وقال ليها اكسبي الزمن قدامك ١٥ ثانية!! يا تبدي في تشريح الجثة القدامك دي!! ياتحصليها!! صرخت وقالت قتلتوها!! قتلتو روان؟! وحضنتها وبقت تبكي!! والعداد بدا!! 15’14، 13 وبقت تسمع صوت حفر!!! دنقرت تحتها شايفة اربعة رؤؤس حاده!! وصاعده لمقدمة الكرسي!! وكأنها حتخترق جسم نازك من تحت وما معروف تقيف وين!؟ فزاد هلعها وصريخها!!! وسمعت الصوت بقول ليها شررررحيها!!؟ ومسكت المشرط ويدها بترجف!!!
تواصل بعدين
يتبع ……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع عشر من رواية القاتل المختل

لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس عشر من رواية القاتل المختل

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية القاتل المختل للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى