الجزء

الجزء السادس والعشرون من رواية عاصفة الصمت

الجزء السادس والعشرون من رواية عاصفة الصمت

وفي الجزء السادس والعشرون من رواية عاصفة الصمت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .

الجزء السادس والعشرون من رواية عاصفة الصمت

مكرم يشوف لنزار بنظرات كره متع شن ايدير هدا اهنا وقال : ان شاء الله خير يااستادي
بلقاسم : تعرف عيلة مصباح فﻻن
مكرم : ايه هدا راجل عمتي عﻻش
بلقاسم : تمام … معناها محلولة يانزار … مكرم هوا اللي يمشي معاك
مكرم : وين
بلقاسم : نزار بيخطب بنتهم

{وفي نهاية طلع هالشنطوح قريبها }
وقف مكرم وقال : شنو ! قلت
بلقاسم : قعمز واضبط نفسك
مكرم : تي شن نظبط نفسي شنو … تتي انا نبيها وعاطي فيها الكلمة
نزار : عاطي طياح سعدك مش غير عاطي …
مكرم : تي خيرنا ياديناري البنت قريبتي وانا ادرى
نزار : ولد عمها صاحبي ويندري عليا نبيها من قبل حتى ماتروح انت
مكرم : اتكلم فيها
نزار : ﻻ مانكلمش فيها
مكرم : خﻻص البنت رايدتني وانا رايدها
نزار : رايدة #@$ مش غير رايداتك هني روحك
مكرم : به وكيف عرفت معناها اتكلم فيها
* واخر كرسيه بلقاسم وشرب رشفة من الابسليوت الفرنسي وقعد يتفرج *
نزار : مانكلمش فيها لكن ولد واخد الكلمة من ولد عمها حاتم !
مكرم : الكلمة يا من اﻻم يا من الاب وانا مكلم امها والبنت نبيها وتبيني باش تفهم انتا
نزار : امعش اتقول انها تبيك ياعافن …شن بدير بيك ضلال متع تصفية
مكرم : وانت شن بدير بيك شخص مئيدز اشبح قداش فاضله ويموت
نزار : اﻻعمار بيد الله انا مريض صح لكن مرات يومك قبل يومي وين تندري انتا واﻻ تعلم بالغيب استغفر الله ياربي
مكرم : ماعندناش بنات لزواج .. وكيف هوا هكي تو نتجوزها ومن اليوم
نزار : تتجوز حويلتك يا #@$/ اصﻻ مش حترضى بيك
مكرم : ههه وين تندري انت ؟؟ خاش فقلبها
اتنرفز نزار وقال : ايه ومافيش غيري
* ابتسم بلقاسم ونفث دخانه وحط ايده ع لحيته *
مكرم : شاك فيك اتكلم فيها
نزار : حتى ولو ماذا انت بفاعل؟؟؟
مكرم : ماتستهينش بيا ياديناري
نزار : ايه باهي انكلم فيها قريب 4 سنين من قبل حتى ماترجع انت من سفرك … ورينا هي …
مكرم : باهي نهار جدها اكحل اماﻻ
وقف نزار قدام مكرم وقال : ونهارك متزورق لو درت فيها حاجة اهو قتلك
* مكرم بيضرب نزار بونية شدله يده وعصرها وعطاه بونية جاته ع سنونه *
نزار : وحق ربي يامكرم … انوريك راهو… هني روحك واكسر الشر والبنت ليا … ونبيها وراضية بيا باﻻيدز متاعي اطلع منها …
مكرم : به به ياديناري … تو نشوفوا ياتريس كانك خديتها
نزار : غصب ع خشمك
مكرم : يا #@$^&
بلقاسم : يكفي خﻻص اكتفيت منك انت وياه …. البنت مدامها موافقة بيه خﻻص البنت لديناري يامكرم
مكرم : تي كيف هكي تي قريبتي مش قريبتك بش تحكم ف الموضوع

بلقاسم : كيف اتكلمني بلهجة هادي… منين ليك الحق …
مكرم : اسف اسف
بلقاسم : يا رجب… رجب
* خش رجب فجأة وقال : نعم يااستادي
بلقاسم : تره خود معاك هالبهيم فهمه شوية اسلوب ومنطق
مكرم : بالله سامحني يااستاد بلقاسم
بلقاسم : برا معاه خليه يعلمك وماتزيدش وﻻ حرف …
* طلع مكرم مع رجب … ورجب شخص طويل ورقيق … مهمته ععند بلقاسم انه يعطي كفوف وراء بعض لنوعية اللي زي مكرم

نزار : بارك الله فيك …

بلقاسم : بنسبة لمكرم مدوراش … وتو نبعت معاك سكرتير متاعي بش يخطب شخص معروف… ودبلوماسي نوعا ما حيتفاهم مع بو البنت
نزار : مشكور استاد بلقاسم …

* فتح بلقاسم الهاتف وقال : عبدالله تعال عندي
عبدالله : ان شاء الله هي

* خش بلقاسم وقال : نعم …
بلقاسم : عبدالله … برا مع ديناري بيخطب بنت من بوها … لخبطه يمين يسار وقوله انك تشتغل تحتي والكﻻم هدا
عبدالله : تمام … بتمشي توا ديناري ؟؟
نزار : ايه …
عبدالله : هي اماﻻ..

صفاء : الله ياربي واخيرا بيجي حد يخطبنا يامروة
مروة : ايه لامس بس كنت نبكي ان ماحد دق بابنا وخطب …
صفاء : الحمدلله الله كريم .
مروة : زعما ليا واﻻ ليك
صفاء : العلم عند الله …

عبدالله : شن اسمهم العيلة
نزار : مصباح فﻻن
عبد الله : اها ااوكي … هي توكلنا ع الله
* طق طق نزار عالباب وفتحله حاتم
حاتم : كيف الحال ديناري
نزار : الحمدلله شن اخبارك حاتم
حاتم : كويس بخير …شن سر الزيارة
نزار : جاي لحوش عمك …
حاتم : والسبب
نزار : بنهدرز على عمك
حاتم : اااه نويت يعني
نزار : حاجة زي هكي
حاتم : خش للمربوعة تو نركب اناديه
نزار : تمام …
* ركب حاتم لحوش عمه … ونادى عمه … وخش هوا وياه للمربوعة

ع مصباح : السﻻم عليكم
عبدالله و نزار : وعليكم السﻻم
ع مصباح : كيف الحال
عبد الله : بخير الله يبارك فيك
نزار : بخير الحمدلله …

* بعد سبعة دقايق …من اهلين وسهلين وشن اﻻمور شن اﻻخبار

عبدالله : انا عبدالله العنتالي نشتغل في السلك الدبلوماسي .. وسكرتير بلقاسم الحبيب …
* اندهش عمك مصباح وعرف بلقاسم الحبيب … ابتسم وقال : مرحبتين بيك
عبد الله : وبيك مرحب … وهدا نزار خليفة … عنده مكتب استشارات هندسية …
ع مصباح : اهلين بيه
نزار : وبيك اهلين … الحق ياعمي مصباح انتو عيلة ماشاء الله … وانا طالب القرب منك في بنتك …
عبدالله : طبعا نزار شاب كويس ومايتعيبش ومن خيرة الشباب … وسيطه في كل مكان مافيش حد مايعرفاش باستشاراته الهندسية
يصمم لناس القناقل وديما مطلوب
حاتم : ههههههههههههه
* فنص نزار ف حاتم …
ع مصباح : خيرك تضحك ياولد
حاتم : ﻻﻻ شي عجبتني كلمة قناقل بس
عبدالله : عموما يا عمي مصباح خلينا ف موضوعنا
ع مصباح : باهي شن عندك حوش او
نزار : ﻻ بس اﻻيام الجاية حنشري دوبلكس ان شاء الله
ع مصباح : امممم ووين عيلتك
نزار : قلت نجي انا اﻻول لو اقتنعت بيا كمواصفات بيا انجيب عيلتي
ع مصباح : وتعرف حاتم او
نزار : حاتم صاحبي راس من ايام الثانوي
ع مصباح : شنو ياحاتم
حاتم : تي هدا متع…
* تفنيصة من نزار مات حاتم ف مكانه
حاتم : قصدي ماشاء الله عليه … شاب كويس ومتع كلوو ومن اﻻخير ياعمي يعجبك تريس رسمي…
ع مصباح تلفت لحاتم و يوشوش : لكن انت عارف روحك متع شنو بالك صاحبك زيك
حاتم : هههههه ﻻﻻ ياعمي ﻻ … شهادة لله ماعمره حط حاجة خايبة ف فمه كون هاني فيه الموضوع هدا …

ع مصباح : على بركة الله قول للعويلة يتفضلوا ..بش يبدى الموضوع زي العادات
نزار : ان شاء الله بإذن الله حنقول للعويلة ونتصل بحاتم بش يبلغك
ع مصباح : تم وبإذن الله خير …
عبدالله : ان شاء الله
ع مصباح : وسلمونا على استاد بلقاسم هلبا
عبدالله : ان شاء الله…
نزار : سﻻم عليكم
عبدالله : سﻻم تو

ع مصباح : وعليكم السﻻم …

* طلع نزار وعبدالله من عند عمك مصباح ومروحين … كيف طلعوا من الباب لقوا مكرم كيف درس سيارته ونزل ووجه منفخ
من كفوف رجب …
مكرم : والله اﻻ @$/&&$# و #/&/#@ يا /#@$/&&# تي انت #$/#@&*#
خ عايشة اتبيت من فوق وتشبح ف مكرم ايسب ف زوز شباب طالعين من عندهم …
طبعا اللي هوا نزار و عبدالله…

نزار : ماعندي مانقولك الله يسامحك … الله يسامحك
مكرم : ايه ايه دير روحك عاقل
نزار قدم بحداه وقاله : اسكت حتى كلمة والله نكسرلك سنونك
عبد الله : شنو ماشعفتش من كفوف رجب واﻻ كيف …
مكرم : حنفضحك عند العيلة يا نزار النمي
نزار : جرب وديرها
عبد الله : ياويلك من بلقاسم يامكرم لو فركشت الموضوع … هكي حيأثر على نزار ومش حيخطط وبتالي استاذ بلقاسم حيتصرف معاك تصرف وﻻ عمرك ريته

* برطم مكرم وتلفت عليهم وخش للحوش وطربق الباب …

خ عايشة : ﻻﻻ نبيها ل مكرم
ع مصباح : اطلعي منه الموضوع ﻻ مكرم وﻻ واحدة .. هدا باين عليه املير وواصل حتى خدمته امقومة
خ عايشة : واصﻻ مكرم دكتور وعنده عيادة اما خير
ع مصباح : ولد خوك هدا مش خاشلي راس ومش مرتاحله … صكي عليه الموضوع
خ عايشة : تي ياودي هدا منا وفينا واللي نعرفوه خير من اللي مانعرفوشي
ع مصباح : اسمعي معش تناقشيني فيه الموضوع …الولد باين عليه واصل…وانا محتاج ظهر…اﻻيام هادي اللي ماعنداش ظهر يطيح ع وجهه
خ عايشة : الصبر ياربي الصبر
ع مصباح : نوضي نوضي حطينا الغدي
خ عايشة : باه باه
خ عايشة تفكر >> ياودي كان واحد من الشباب هدوكا الزوز باين عليهم محترمين … ع قد ماسبهم مكرم ماردوش عليه …. لكن اللطف خيره مكرم ﻻش هالسب هد كله

نزار : السﻻم عليكم
صفاء و مروة : وعليكم السﻻم …
صفاء : هاك جبتلك اميا د
ضنزار : صحيتي والله عطشان
* شرب الميا وبيحطها عطاولة جاته مروة وقتله : مدايرتلك الغدي رز مخلط و مبطن ومشقشقات
نزار : اياح مقيومة اليوم
صفاء : تكدب انا درته الرز المخلط
نزار : معش تتعاركوا انتي واﻻ هيا بارط الله فيكم المهم درتوا

نزار : وين امي ؟؟
صفاء : راقدة انوضهالك ؟؟؟
نزار : ﻻﻻ خليها راقدة
صفاء : وااله عادي انوضهالك
نزار : ﻻ خلي المراة مرتاحة … بنخش نرتاح شوي ف المربوعة قوليلي لما يوتى الغدي
صفاء : ان شاء الله به …

قعمز نزار في المربوعة … واتصل بغادة
نزار : يا شن بيقول فمي
غادة : هههه خيرك حبيبي
نزار :مكرم طلع قريبك !
غادة :تعرفه قصدك ؟؟؟؟
نزار : نعرفه قريب ليا عامين توا
غادة : ومنين تعرفه
نزار : معرفة سطحية متع خير خير
غادة : اها … باه كان ضربني واﻻ حاجة
نزار : هههه مايقدرش…المهم مش هدا موضوعنا
غادة : امممممبه
نزار : حبيبي … وعمري وروحي غدوشي
غادة : ياقلبي انت بجد مش مصدقة وحق ربي مامصدقة ان حنكونوا لبعض … وتعرف لما امي قتلي والله طرت من فرحتي
نزار : مع العشية عندي ليك مفجاة تانية
غادة : قولي قولي
نزار : ﻻ مش توا …
غادة : نيزووو بيبي
نزار : الللا مانيش قايل
غادة : هههه باهي بيبي اسمع انا توا بنحط الغدي مع امي … تو نكلمك مع القايلة
نزار : ردي بالك ع روحك ياروحي
غادة : حتى انت بيبي … سﻻمات
نزار : سﻻم
{حبي غدوشي بتصير ليا انا بس … حق خلي نمشي لضرسي نقولها على الخبر }

طلع نزار وقال : وين ضرسي مش باينة يامروة
مروة : اونيه في الدار … شن تبي فيها
نزار : تو انقولك غير خلي نكلمها
بس
* توجه نزار للممر ومنه لدار … لقي لبنى فاتحة اغنية … وتنخ بشعرها وزاد طول اكثر من اﻻول هههه وبدل مايخش قعد يتفرج عليها ففجأة وقفت وقعمزت
خش وقالها : غير زيد اشوي مارينا شي غير زيد اشوي …
لبنى : هههههه والله تبي القتل هي باهي او
نزار : ههه عﻻش
لبنى : تتلصلص عليا وتقولي عﻻش
نزار : عادي ماتلصلصتش ع غريب انتي ضرسي
لبنى : ضرسك وياريتك حاس بيه ان شاء الله اتجيك سوسة بش اتحسسس
نزار : ههههه باه ياستي اسف
لبنى : ﻻ مش مسامحاتك
نزار : لبنى بطلي عاد مانحبش حد غالي يحرج مني …
* لبنى ربعت يديها وتلفتت عليه *
نزار : بطلي يازعولة
لبنى : نسامحك بشرط
نزار : شنو
لبنى : امممم خلي انفكر
نزار : به
لبنى >> هدا معش ينفع معاه ﻻزم انطيحه بس جربت كل المحاوﻻت ياربي شن اندير … شن اندير .. اه صح نقوله يرقص معاي بالك على وعسى ايحس بيا وينظرلي على اني انثى … زعما … لكن بالك ايكشخ عليا واﻻ يعطيني كلمة فسنون …
نزار : تي شنو الشرط
لبنى : ترقص معاي
نزار : ش شنو هههههههههه بري روحي امشي
لبنى : اماﻻ خﻻص مش مسامحاتك
نزار : ماتسامحينيش …سبحان الله تلصلصت عليها حرجت وطلبت طلب اكبر من تلصليصة
* انحرجت لبنى ووقفت وكيف بتمشي شدلها يدها ووقف مقابل ليها وقالها : حرجتي ؟
لبنى : ﻻ ماحرجتش عادي …
نزار : والله مانعرف نرقص شن الشرط هدا اللي شرطيه
لبنى : اعتبره طلب
نزار : استغفر الله شن خﻻك تطلبي مني طلب هكي
لبنى : ماعنديش غيرك نزار … افهمني انت كل شي ليا …
نزار : اهو ان شاء الله تتسهل اﻻمور وتتجوزي
وترقصي مع حﻻلك
لبنى شدت ايد نزار
بين يديها وقتله بصوت سحنون معسول بنبرات دافئة : انت يانزار … كل يوم نتخيل فيك ترقص معاي

{الصبر ياربي والله متاكد اﻻ مسلسل تركي هي باهي او}
لبنى : ارجوك نزار …
نزار : باهي باهي شوية بس …
لبنى : هيييي خلي نفتح اغنية
نزار : عينك مش توا … خلي ف ليل وقت يرقدوا العيلة توا مان بتشوفني امي بديرلي قصة هكي كبر كبرها
لبنى : خﻻص موعدنا ف الليل وعد
نزار : وعد لكن موعد عينك ياشفشة …

صفاء : نزاااار … امي تبيك
نزار : اهو جاااااااي هي
لبنى : يﻻ ادعس عند خالتي
نزار : ديما اتلهي فيا بمواضيعك ماخليتينيش نقولك الخبرين اللي جاي بنقولهملك
لبنى : به شوف خالتي وتعال نكملوا هدرزتنا
نزار : خليها بعدين ﻻن بنهدرز مع امي وبنتغدى وبنطلع عندي مشاوير لبنى : اوكي …

* عبر النيمبز *
مكرم ~ ياحمارة الحمارات انا تبدليني بالكلب نزار
غادة ~ حشاه مش كلب
مكرم ~ ياقردة نبيك افهمي
غادة ~ وانا مانبيكش وخﻻص نزار جي تقدم رسمي انت شن تبي يااكرم
مكرم ~ عافنة انا نقولها نبيك ونحبك وهيا تتجكتر تاريتها تبي واحد تاني خزيه وخﻻص . .اصبري تو نفركشها ننخر زي السوسة لعمتي لين ترفضك
غادة ~ كﻻمك مايفيد شي
مكرم ~ اسمعي حاجة ومتاكد منها مش حتحسي بيه زي مااتحسي بيا وحتطلقي واتجيني تجري وقتها نعفس عليك ونمشي
غادة ~ 😛

خ رقية : المهم وافق بوها واﻻه ؟
نزار : ايه … تو غدوة نرفعك انتي وصفاء بش تخطبوها
خ رقية : به يستر الله من امها اللفعة كما ادير فينا زي مرة اﻻولى
نزار : ﻻﻻ ماعتقدش … المهم فيه شاب كويس ماشاء الله عليه … خلوق ويصلي ومﻻخير … شايف لبنى … وقال يبي يخطبها
خ رقية : اشششيه ماشاء الله سعدكم جي مع بعضكم ف نفس اليوم
نزار : ههههه المهم قتله نشوف العيلة ونرد عليك
خ رقية : خﻻص … غدوة نمشوا نخطبولك وبعد غدوة قول للعويلة يتفضلوا
نزار : ماتبيش تسئليها
خ رقية : ﻻﻻ مدامه صاحبك كويس ومايتعيبش خلي البنت اطب نصيبها … ايتيمة ياناري بالك ولد حﻻل و يسعدها
نزار : اللي اتشوفيه يمى … ومع هدا زيدي اسئليها ماتعطيهاش امر متع موتي وتجوزيه
خ رقية : ﻻﻻ نعرف كيف نتصرف هههه

مروة : يمى نزار …هيا الغدي
خ رقية : هي جايين

* تغدى نزار وطلع طول …
وقعمزو البنات التﻻتة بحدى خ رقية ويستنوا ف اﻻخبار واكيد الشخص الوحيد اللي مش مهتم هيا لبنى …
صفاء : هيا بشرينا يمى
مروة : هيا يمااااا
خ رقية : النصيب وقت ايدق الباب الواحدة تتسهل وخﻻص
مروة : ايه اكيد
خ رقية : والبنت ماليهاش غير حوش راجلها
صفاء : طبعا طبعا
خ رقية : والشاب حسب ماقال نزار مايتعيبش … وشاف لبنى وانعجب بيها وتقدملها
* انصدمت لبنى ومعش عرفت حتى تتكلم
صفاء : لبناااااا
مروة : يافرحة ماتمت
خ رقية : ﻻ عﻻش ف الحالتين فرحة سواء ليكم واﻻ ليها … ونزيدكم من االخير نزار غدوة بيخطب وتي روحك ياصفاء …
* وقفت لبنى وبتتكلم معش قدرت شدت راسها وطاحت سايخة …

يتبع…….

لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع والعشرون من رواية عاصفة الصمت

لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس والعشرون من رواية عاصفة الصمت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عاصفة الصمت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى