الجزء

الجزء السادس من رواية نبضات قلب

الجزء السادس من رواية نبضات قلب

وفي الجزء السادس من رواية نبضات قلب دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء السادس من رواية نبضات قلب

تسنيم ركبت مع مهاب: امشيي
مهاب ولع ومشي: ضربك تسنيم
تسنيم هز راسها بمعى لا وتبكي بشهقة
مهاب: خيرمك ملا
تسنيم زادت تبكي: امشي مهاب وضمه فمك
مهاب: تو نوري امك ف الحوش تطويل اللسان يا….. 🤬
ووصلو مهاب طوول الطريق يقوللها ف كلام اكبر من راسه 🤬 مهاب كان متع سكير وحشيش وطايش 😔
تسنيم خشت تجري لغرفتها وصكرت الباب بسرعه وبدت تبكي بتموت علاش يعطيها حبوب منع الحمل يعني لو عرف انها حامل مش رح يفرح
مهاب لحقها: افتتتتحيي افتحي يابنت ال…. .ويقربع ع باب
تسنيم تبكي وفتحتله الباب: شن تبي
مهاب حول الوشاح وشدها من شعرها: مش مهاب لـ رح يسكتلك فاهما كان هو مدلعك اني لااا فاااهما تقعدي عندنا هني وانتي ساكته لاتبكي ولا تشكي او ارجعيله
تسنيم تبكي وشاده شعرها بنت ايد مهاب: مستحيل نرجعله
مهاب دفها ع الارض: خلاص ملا صكرري فمك واتحملي لـ يجيك .. وطلع
تسنيم دفنت وجها وقعدت تبكي خشت علها امها
عايدة: سسملله خييرك 😨😨
تسنيم تبكي ودافه وجها ف الوسادة بشهقه
عايدة: تي خيييرك نوضيي قوليلي شن صاير
تسنيم بعد بكت بكت بكت وماحكت شي لحد
ادهم ف خدمته طلع بكري وخدي مدكرات واقلام مشكلة وخدي تلاته وشاحات وساعة يد وووو
وركب سيارته كتبلها رسالة:(استاحشتك مرتي بنموت عليك غير نوصل بس رح ناكلك ورح نعضك 🤤❤😘)
تسنيم تبكي فتحت المسج: وحق ربي مع كل شي درته فيا مش قادرة نتعترف لروحي اني نكرهك تي نحببك كيف رح نتحمل يوم بدونك ياكسرت عمري انت 💔💔💔😭😭😭
ادهم وصل وخش وف ايده الكيس: سوومتي سوومه وييينك… وينها هادي قبل ديما تستقبل فيا ومرت تتخباء وراى الباب تخلع فيا
ادهم فتح باب دار النوم وشاف الدولاب مفتوح:مرتيي وينك . ولم قرب من الدولاب شاف ملابس تسنيم مهناش 💔
ادهم: لاااا اكيد هي حولتهم او رح تغير مكانهم تسنيييم تسنييييم تسنيييييييييييم تسنيم ردي عليا. وحدف الكيس لـ في ايده لـ فيها مدكرات واقلام وشكلاطه. وطلع الهاتف اتصل 💔
تسنيم تبكي قفلت للهاتف عليه
ادهم حدف الهاتف ع الحيط وهو متعصب: إن شاء الله خير إن شاء الله مافيها شي
ركب سيارته ومشي لحوش بوها
مهاب: تسنيييم تسنيييم يابنت ال… . 🤬
عايدة: حسبي الله فيك ي كلب ولا لعلمك الكلاب الوقح خزززي ع الربايه غير يرجع بوك بس
مهاب: بوي مزال يومين ويرجع بعدين زمريهم كيف ماتبي
عايدة: خلي اختك ف حالها
مهاب بصوت عاااالي:تسنييييييم يا…. 🤬
تسنيم صكرت الباب بلمفتاح ورجعت لسرير
مهاب طلع لدارها وقعد يقربع ع الباب:افتحييي وربي نكسره راه افتتتتحي
تسنيم خافت وفتحت:شنو
مهاب شد شعرها:يا…. لم نقولك افتحي تفتحي
تسنيم شدت شعرها:وللهي لم نقول لبابا ياكلبة ياوقح
مهاب على راسها بيده كانت تسنيم عاضه شفيفها التحتيات وطربقها كففف لعند مافمها نزف
تسنيم يطلع من فمها الدم وتبكي:ااااااه وقفت ونزلت تجري من الدروج وشافت قدامها ف الجنان ادهم كان خاش
ادهم قرب بسرعه لم شاف فمها ووجها كيف تبكي : تسنيم
تسنيم تتراجع للخلف:بعددد
ادهم وقف:تسنيم خيرك
تسنيم تبكي وتتراجع للخلف ببطىء:ب ب بعدددددد
ادهم وقف ف مكانه:اوكي تمام مش مقرب اهددي
تسنيم مسحت الدم من فمها:اااااه
مهاب نزل:مرحبتين ادهم
ادهم يشوف ف تسنرم:خييرها
مهاب فتح المربوعه:تفضل
تسنيم تشوف ف ادهم وخشت تجري
ادهم خش المربوعة وقعد واقف:خيرها اختك وفمها من ضربها
مهاب قعمز:هي اتصلت بيا وقال انها معادش رح ترجعلك انت قولنا علاش شن صاير
ادهم :اني مش فاهم شي اختك غامضه بدت معادش تقولي ف شي ايام هادي بدت متعصبة وجها مقلوب
عايدة طققت وخشت سلمت عليه ورحبت بيه:خيركم ياادهم
ادهم مهموم ومضايق مش عارف كيف يتصرف: ياعمتي حلفتك بلله جيبها البنت نبي نتفاهم معها وبروحي لاني زيني زيكم مش فاهم شيي 💔
عايدة:كيف هكي
ادهم:مافينا شي مش متعاركين ولاشي رجعت من خدمتي دورت علها ملقيتهاش وجيتكم وبس
عايدة مستغربه:طب يلا انديها
بعد دقايق
عايدة رجعت للمربوعة:رافضه تكلمك
ادهم وقف من الصدمه:كيييف
مهاب طلع من المربوعه يجري خش لغرفتها:نووووضي
تسنيم تبكي بقوة:حوووول مش مكلماته حوووووول
ادهم يسمع ف عياط تسنيم وقف:مهاب يضرب ف تسنيم؟؟
عايدة تسمع ف العياط طلعت
ادهم قعد المربوعه: الززززفت
تسنيم تبكي وشدها مهاب يكر فها نزلها ودخلها للمربوعه
تسنيم تشوف ف ادهم ووجها كله دموع عيونها وفمها حممممر 😭😭😭
مهاب:هاادي مرتك..وصكر باب المربوعه وطلع
تسنيم مسحت دموعها:شنو تبي
ادهم مقعمز ومنزل راسه:القصة كااامله
تسنيم:القصة قتلي القصة هي انه اني غلطت ف اختياري ليك
ادهم قام راسه:كنت عارف وحاسس انه ضروري كل واحد ياخد من مقامه وحتى شكلي غلطت انه خديت بنت عايشة ف عز كيف رح تتخلا ع عز بوها وتعيش معاي اني لوقتي كله ف خدمتي
تسنيم:اي ف خدمتك ياسر كدب
ادهم شافله:اني طلعت كداب توا كوووويس كوويس كملي كل شي عندك طلعيه
تسنيم:ادهم اني عندي صور ليك انت ورويدا وفي السيارة وكانت تمس فيك كانت مقعمزة ف مكاني وانت تسوق وفوق هدا كله صكرت ف وجهي لم اتصلت بيك وكدرت عليا قتلي مشغول
ادهم:تسنيم الزمي حدك اني منكدبش ومنخونش ولو كنت زي لمفكرة فيه لكنت تزوجتها هي اسمعيني اني معمري بررت لحد ولاني نحبك ونبيك رح نشرحلك هيي…وحكالها كيف اتصلت بيه وكيف كدبت عليه ع اساس خالته بتمشي معاه مش رويدا وقعد يحلف
تسنيم:ويشهد عليا ربي كنت مش شاكه فيك لم شفت الصور وقلت اكيد ف حاجه غلط لكن لم انت عطيتني حبوب منع الحمل اني متت انت قتلتني بلدرته وبعد طلعت عااااادي جدا وكانه شيأ لم يكن
ادهم: تسنيم افهميني انتي تقري سنة اولى كليا يعني مزالل تلاته سنين وتكملي
تسنيم :انت تبيني نقعد بلا صغاار لمدة تلاته سنين
ادهم وقف:اي وبعد القراية معادش تاخديهم حبوب منع الحمل
تسنيم قربت من ادهم قعمزت قدامه ع الارض قامت راسه: انت تبيني نقتل ولدي؟
ادهم يشوف ف بطنها:كيييف مفهمتش
تسنيم قربت تتملاس ف لحيته:اني حامل
ادهم حس بغلطه كيف عطها منع الحمل يعني كانت رح تقتل ولدها ولو مجتش هني كان رح يغصبها انها تخدهم
ادهم ابتسم بغمزاتة: انت انتي
تسنيم شدت ايده وايدها ع بطنها:يابابا عمري اربعين يوم وصحة ماما كويس علاش تبي تقتلني
ادهم :سامحيني ياعمري انتي يانبضييي
تسنيم تبكي: اسسسسسغه اسسسفه 😭😭😭😭😭
ادهم يلامس ع خدودها:يا مجنونه رح شتكوني ام
تسنيم:ربي يصبرك ع هبالي
ادهم :ربي يصبرني
تسنيم بساته ع خده:ادهم اني نبي نقعد اليلة هني تسمحلي؟
ادهم شد ايدها:وانيي
تسنيم ضحكت:حليلي انت بترجع بروحك
ادهم صبعه يتمرر ع فمها ووصل ف الجرح لـ ع فمها:مني دار هكي 🤬
سنيم شدت ايده:بسيطه ياقلبي يلا امشي
ادهم:تسنيم غضوا الصبح رح نجيك راه
تسنيم:لااا اني رح نبات نستنى بابا لانه مش ف الحوش ورح نكلمه ع موضوع الكليا
ادهم: شنو رح يصير
تسنيم:رح نوقف قراية ورح نشترك ف الامتحانات اشتراك لاني مستحيل نضحي بولدي ع شان القراية واصلا انت ماتبنيش نخدم علاش القراية
ادهم وقف:ت تمام ديري بالك ع نفسك
تسنيم طلعت معاه وصلته لعند الباب الخاريجي وخشت
تسنيم خشت المطبخ:ماما
مهاب شد مرفق تسنيم:علاش مرحعتيش تكلمي
تسنيم شدشت ايدها:مهااب بعد وماتتدخلش خليك ف السم لنشرب فيه
مهاب طربقها كف بكل قوتة:اني مش زي ادهم بسكتلكش ونفوتلك كان هو مدلعك هني مافيش دلاااع
تسنيم ع للارض تبكي:ياكلللللب
عايدة شدت مهاب وتبعد فيه ع تسنيم:نوضي لدارك
تسنيم هربت من مهاب مشت لدارها وصكرتها بلمفتاح
مهاب بصوت عشالي ويقربع ع الباب بكل قوتة:افتتتتتتحي
تسنيم تراجعت جنب السرير وخدت هاتفها اتصلت باادهم وقعد مردش
مهاب يضرب ف الباب بقوووتة كلها وضربه وراى ضربه كسرة وخش
تسنيم حطت الهاتف ع السرير
ادهم:الووو تستيم…وقعد يسمع ف صوت تسنيم تعيط 😨
مهاب يضرب ف تسنيم:يابنت ال،،،، اني تقوليلي كلب
عايدة تبعد فيه علها
تسنيم تنادي وتعيط :ادهمممم اااااه
ادهم دور السيارة ورجع بسرعه:يضرب ف اخته الكلب
تسنيم بعد ضربات وكفوف ولعمات وضربنا بحزام متع سرواله 💔💔😱
تسنيم دايخه ع الارض ف عالم تاني
عايدة تبعد فيه علها
مهاب يضرب فها بالحزام ويسبب 🤬
ادهم وصل نزل يجري وخلا باب سيارته مفتوح ولم خش شاف بابهم مفتوح خش ومايعرفش وين دار تسنيم لعند مسمع صوت دوشه فوق طلع فوق مش لـ تسنيم
ادهم يشوف ف مهاب وتسنيم لـ ع الارض وامها تفيق فها و تتحسب ف مهاب وتدعي عليه
ادهم شاف الحزام ف ايد مهاب:تضرب ف اختك ياكلب…ونزل عليه عطاه بوكس بككككل قوتة مهاب طااح
ادهم يضرب فيه:ياخامر اختك حااامل تضرب فهااااا
مهاب طلع وهرب
ادهم يحرك ف تسنيم:تسنييم نوضي تحركي تسنيم
تسنيم تتوجع ودايخه:ااااه ااااه
ادهم عيونه 🔥:اني بننزل ندخل السيارة داخل وانتي لبسها عبايتها ووشاحها..ونزل يجري
ودخل ادهم السيارة ونزلت عايدة
عايدة:تعالى نزلها قعده دايخه هيا
ادهم فتح باب السيارة:اركبي اني توا انزلها
عايدة ركبت وادهم طلع لغرفة تسنيم يجري
ادهم قامها:تحملي ياقلبي مش رح يصير شي
تسنيم فتحت عيونها :اااه ااااااااه
ادهم قامها ونزل بها:تحملييييي تسنيمممم
تسنيم بصوت واطي:موجوعه
ادهم والعه فيه نار:ع شاني اني ياقلبي تحملي
وركبها ف السيارة بشوووية وبكل حرص
ووصلو للمستشفى دخلها
ادهم وعايدة يستنو وادهم والعه فيه النار
الدكتورة طلعت: لا حول ولا قوة إلا بالله 😔
تتبع 🔥🔥

لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية نبضات قلب

لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية نبضات قلب

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية نبضات قلب ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد

جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى