الجزء

الجزء العاشر من رواية المنبوذة

الجزء العاشر من رواية المنبوذة

وفي الجزء العاشر من رواية المنبوذة للكاتبة آلاء آدم ماذا برأيك يا تري سيحدث من روائع المواقف مع ابطالنا ام سيحدث شيء حزين هذه المره ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .

الجزء العاشر من رواية المنبوذة

عم حسن قال لاحمد اقعد!! احمد كان متوتر شديد وقال ما قادر ياعم حسن البنت دي بتهمني شديد!! حاسس كأنو في صلة قرابة بيناتنا!! عم حسن قال ليه انت عرفت موقع التل الفي اثيوبيا كيف؟! قال ليه قبيل في حالة لا وعي واتهيأت اني شفت منار وكانت في المكان ده!! وبعد صعوبة حتى قدرت اتوصل ليه عن طريق الانترنيت ويمكن يكون غلط!؟ عم حسن قام على حيلو وقال ليه يمكن يكون صاااح و دي اشارة ليك؟! ولا يمكن منار تكون عندها القدرة في انها تتواصل معاك!!! احمد قال معقولة لكن!!! عم حسن قال معقولة لكن في حالات معينة يا انت ممسوس لا سمح الله ولا اتمسيت قبل كده!! انه الشخص الممسوس هو الوحيد البيقدر يشوف شر خلق الله والعياذ بالله!! وليد بقى يعاين لاحمد وقال لعم حسن احمد اتمس من كم يوم لدرجة انه اتشل ومات سريريا!!؟ عم حسن اتشهد وقال ليه بس معناه ده السبب!! عشان كده بتحاول تتواصل معاك!! احمد قال يعني انا لسسسه ممسوس!!؟ عم حسن ضحك وقال ليه انا امين مكتبة ما شيخ؟ خلاهم بيضحكو!! وقال لاحمد بس ابعد عن الجوطة وصفي ذهنك ولا اخد ليك نومة ويمكن يمكن!! تتواصل معاك!؟ غير كده ما حنقدر نصل ليها!! احمد شكرو وقبل ما يطلع قال ليه معليش للسؤال بس بتعرف الشخص الزوهري موووش!! عم حسن ابتسم وقال ليه ما بنكر انك دكتور لكن الانا بعرفو انت ما بتعرف ربعو يا ولدي!! احمد حك راسو وجدد اعتذارو!! عم حسن قال ليه دي خرافة حقة دجالين ساااي بغشوهم الجنون العياذ بالله وبخلوهم يضحو بطفل برئ ويقدموه ليهم كقربان!! بس ماف حاجة اسمها طفل زوهري وهي زوهري زاتها لو عرفت معناها تموت من الضحك!! احمد قال عارف اللهو الطفل من يتولد بتم استبدالو من قبل الشيطان بطفل جن العياذ بالله!! ولا بتلبسو الشيطان من وقت ولادتو!! عم حسن قال ليه ما هدا انت عارف!!؟ فمعقولة يكون في طفل كده؟؟ قال ليه طيب لشنو الدجال قدر يميز منار دون غيرها ولشنو كانو عايزين يقدموها قربان للشيطان عشان يلبي طلباتهم!! عم حسن قال ليه تسألهم هم السؤال ده؟ بس انا بستنتج ليك انهم عرفو عن طريق شياطينهم انها مرغوبة ومطلوبة لساحرة وشيطانة اعظم منهم عشان كده بقو يتسابقو عليها!! يا عشان يقدمها ليها ويحصلو على شي معين منها ولا خايفين انه الشيطانة العياذبالله منها اذا قدرت تستحوذ علي منار حتكون عدو لا يهزم وقد تستعبدهم!! عشان كده السحرة من بني جنسنا بقو يتنافسو عليها!؟
احمد شكر عم حسن وقال ليه لو اتوصلت لاي شي بديك تلفون وشكرا لمساعدتك!!؟ قال ليهم الطريق الانتو ماشين فيه ده صعب واعملو حسابكم وانتو ما بتتعاملو مع مخلوق عادي؟! انتو بتتعاملو مع شي حتى الجاااان بهابو وبخاف منو؟! وليد قال لانها مختلطة الدم ولا كيف؟! عم حسن قال ليه الواقفة وراك دي!! وليد قام جاري بكورك ولمن دقش الباب خلا عم حسن واحمد بيضحكو!! وقال لاحمد قبل ما يطلع صحبك ده قلبو خفيف ما تدخلو في المعمعة دي ولا حتفقدو للاسف!!؟ احمد عاين لعم حسن مسااافة وشكرو مره تانية وطلع!! احمد اتلفت يمين شمال ما شاف وليد لم طلع برا للعربية لقاه راكب وغضبان وبقول ليه انا تاني اجي معاك!!؟ وانا تاني كان باريت امور سحر ومشعوذين اكون حيو*ن زيك!! واحمد بيضحك قال ليه خلاص سوق ولا حتسوق بينا العربية هي؟! وليد انفعل وقرب يفتح باب العربية وينزل واحمد بيضحك وبتأسف وبقول خلاص سكتت والله تاني ما اجيب سيرتها!! وتاني بقى يضحك!! وصلو البيت والطريق كلو مشغل القرأن الكريم بصوت شيخ نورين وماف واحد بيتكلم مع التاني!! لحدي ما احمد نزل وقال لوليد ارح انزل سلم على الحاجة!! وليد سب ليه ودور عربيتو وخلا احمد واقف بيضحك!!
دخل البيت وكانو قلقانين عليه وامو بكت وشاكلتو مشيت وين؟ ولشنو ما شلت تلفونك وانت لشنو بتعمل فيني كده انا بموت والله!! حضنها وقبل راسها واعتذر منها ووعدها انه تاني ما يطلع قبل ما يكلمها!! اشرف كان قاعد بس زعلان من اخوة ابا يتكلم معاه ولا يسألو من شي وكان متشاغل بتلفونو عن قصد!! احمد جا جنبو وقال ليه معليش!! وطلع علي غرفتو!! ونظرات الأسى في عيون اخوه متابعاه لحدي ما دخل!!
جات امو وقالت ليه يا اشرف ياولدي اتكلم مع اخوك وخليه يبعد عن سكك الاسحار دي!! ما كافية الحصل فينا!! ختى تلفونو وقال ليها حاولت يا امي بس ولدك عنيد والله وما عارف البيت ده الرابطو بيها شنو؟؟ انا اخوه الكبير بس عمري ما شفتو في الحالة دي ولا متمسك بشي للدرجة دي؟ والحاجة البتزعل انو الموضوع ما لعب عيال ولا هزار دي امور سحر ودجل وشعوذة وعالم سفلي العياذ بالله!! بس انا بتصرف ما تخافي… وربت علي يدها وطلع!!
احمد قلع قميصو ورقد في سريرو وبعاين للسقف!! وبقول بينو وبين نفسو وين انتي يا منار؟؟! ما انتبه بس حس بخدر في جسمو وقال ده بكون بسبب الارهاق لانو من استعاد وعيو وهو ما اخد راحة ولا نام حتى؟!! بقى يتقلب والنوم ما عايز يجيهو وقرب يقوم ياخد ليه دش بس قلبو قبضو شديد وحس بخدر في الرجول ولسانو تقل شديد!! وكأنه حيرجع يتشل تاني!! وقال في نفسو معقولة ده الجاثوم (شلل النوم) (اب كباس لغير الناطقين بها!!)
وخلاص الشي اتملكو وما فضل الا يكورك وحتى لو كورك ماف زول بيسمعو لانه الحالة دي بتكون مرت علينا كلنا!! بس هو صااحي ما نايم كيف تجيه الحالة دي! وقال في نفسو منار؟؟ دي انتِ؟ وضربات قلبو زادت ولمن بدا يتشنج وفجأة لمح طيف الساحرة في وشو وشهق بقوة واغمى عليه!!
لم فاق قام مخلوع وقال اكيد ده ما حلم وشاف الساعة لقاه المغرب قرب يأذن يعني فاقد الوعي لاكتر من ساعة!! قام واتصل علي عم حسن وحكى ليه الحصل!! عم حسن قال ليه منار بتحاول تتواصل معاك بس الساحرة بتدخل وبتمنعها حاول ما تفكر فيها بصوت مسموع وما تذكر اسمها بصوت مسموع لانه الساحرة مراقبة وحتعرف انك عايز تتواصل معاها؟ ! احمد قال ليه بس انت ذكرت اسمها عادي ما خايف الساحرة تسمعك ولا تأذيك!!؟ عم حسن قفل الخط في وش احمد وخلاه محتار وبيضرب اخماس في اسداس!!؟
طلع صلى اوقاتو الفاتت عليه والمغرب واتغدا مع ناس البيت وحاول يطلع يشم هوا بس امو حلفت كان تخليه يطلع!! ضحك وقعد اتونس معاها وفتح اللابتوب حقه وبدأ يراجع في بحوث وفجأة وبدون ما يدري جاتو غفوة وهو في كرسية وشاف نفسو في مكان مخيف؟! ما كان مرعب بس هادئ لدرجة مخيفة!! واضلم شديد وكأنو بيسمع هدير امواج وجسمو بقشعر واول اسم جا على بالو وهو بيحلم قال منار!! حس بيها واقفة وراهو وبتهمس في اضانو ولمن جسمو بكششش شديد وقلبو بيضرب بقوة وبتقول ليه بصوت بطىء ناعس!! انا في سواكن!! وفجأة صحى مخلوع ولمن جا ناطي وكان جسمو عرقان شديد وقلبو لمن بيوجعو من شده ما بيضرب وقال سواكن؟!
اعوذ بالله من همزات الشياطين واعوذبالله من ان يحضرون!!
نواصل بعدين
يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية المنبوذة

لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية المنبوذة

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية المنبوذة للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى