الجزء

الجزء العاشر من رواية اولاد سلطان

الجزء العاشر من رواية اولاد سلطان

وفي الجزء العاشر من رواية اولاد سلطان يا تري هل سيحدث شيء غير متوقع يقلب الموازين رأساً علي عقب ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء العاشر من رواية اولاد سلطان

انس شافلها بنظره غريبه
ايلاف وتكنه حد صب علها اميه سخونه
انس خدي الهاتف: علاش الاعترفات هادي معنديش بها علم
ايلاف مدتله الهاتف وحاولت تهرب
انس شد مرفقها: نتكلم معاك اظني
ايلاف: لانك مغرور ومتكبر مش رح ادير لحبي قيمه بكلل سهولة اول ماتسمع مني الكلمه هادي رح تتغير معاي
انس: اهااا
ايلاف بتتكلم حط صبعه ع شفيفها
انس يتصل وايده ع شفيفها: اصبري
بشرى ع اىلخط: الو
انس فتح المايك: بشرى معاك انس بنسالك
بشرى: تفضل
انس شاف لـ ايلاف: شن بسبب حبك ليا؟!
ايلاف بتمشي شدها من مرفقها بمعنى اسمعي
بشرى: واضحه نحبك لانك حبيبي وبنزوجو و… قاطعها
انس: مني كلمك قبل شوية ع هاتفي
بشرى: ماحد انت بس
انس صكر الخط
انس شاف ايلاف: نفس الاساله ليك علاش
ايلاف: انت متحبهااش علاش تتصل بها فهمني علاش تسمع ف صوتها علاش تخلي فيا نسمعكم علاش بس فهمني ونجاوبك ع اسالتك
انس ابتسم: انتي بكلامك وبغيرتك جاوبتي ع سؤالي
ايلاف تحاول تحسب ايدها: بعد نكرهك اني نككرررهنك تسمع
انس ابتسم: عارفك تقصدي العكس علاش تكدبي ع روحك
ايلاف وقفت: باه نفس السؤال لسالته لبشرى جاوبه
انس: لانه بكل بساطه وانتي ف المستشفى تصارعي ف الموت اني كنت نموت لم نشوفك راقده جنب الاجهزة انتي تتكلم براحتك معاي وواخده راحتك ف لبسك ف كل شي عكس بشرى المصطنعه حتى ضحكتها مصطنعه
ايلاف واقفه وساكته
انس سالها كان يبي يشوف جوابها: امتى بنشوفك بلقفطان الاحمر لشريناه؟!
ايلاف: ف حلمك
انس: بزبط اني هكي نحب منحبش البنت لتفرض نفسها ورخيصة انتي بكلل عيوبك حبيتك ❤
ايلاف ابتسمت
انس رخي ايدها: اني ماشيه ماتبي شي
ايلاف هزت راسها بمعنى لا
وتين طلعت
انس: هي بنروحو
وتين: خلينا هني 💔
انس: عيب مرة تانيه نجي
ايلاف: لا معاش تجي خليها لعند عرسنا حشمتنا قدام عمتك معاد تجينا
انس: مصح وجهك وتلزي
ايلاف: وتين امشي مع انس
انس حس انعا مستحيل تكون كويسه مع وتين شكك انها رح تاذي وتين وخصوصا انها تلز فها !!!!
ــــــــــــــــــــــ
شيماء تفتح ف المذكرة متع الهاتف وتقرا لكاتبه لها 💔
معتصم خش: شيماء حداديلي السورية نوضي
شيماء كانت منهارة: اطلع معتصم حددها بروحك عندك ايدين
عهد خش: السلام عليكم
شيماء: اهلين عهد، اطلع معتصم
معتصم يشوفلها: شيماء تعالي معاي، عن اذنك عهد… وطلع
شيماء لحقاته: هااا
في الصاله
معتصم تعصب شدلها شعرها: فلاحتك ودلاع متعك زاااد تو تخدي.. 🔞 وتحددها ساامعه
شيماء تبكي سحبتها من ايده بقوة: هات
انس خش: وتين خشي دخلي الكياس
وتين خشت
انس شاف لـ شيماء: خيرك !!!
معتصم مقعمز ويتفرج ع الهاتف: فوتها يا…. قاطعه
انس: اسكت منكلمش فيك شيماء ادوي علاش تبكي خيرك
شيماء مسحت دموعها: ما شي
انس: وين خالتي وامي
شيماء: طلعو لسوق
انس طلع يتصل بـ مازن
شيماء رن الهاتف لعنده طبعاا متع مازن شافتله لقاته انس متصل
وصلاتها رساله (وينك رفيق)
شيماء زادت تبكي عطت السورية لمعصتم وركبت تجري
عهد:خيرررك ديما ف غرفتك وتبكي
شيماء: عهد خليني ف حالي بلله عليك
عهد: باه اسمعي شن رايك نكلم صدام يخدلنا تشبس وحاجات ونسهرو
شيماء اتكت ودارت راسها ع الوساده:مش ضروري بلعكس اني محتاجه نرقد بس نرقد نوم طويل
عهد: شيماء عفكرة بشرتك شاحبه ورايحه بيضاء ز الميته…ونزلت
دقايق وركبت عهد وف ايدها هلطه متك ماسك
شيماء ابتسمت:مجنونه
عهد قربت وبدت ادير لوجه شيماء
شيماء خداته ودارتلها الماسك
وقعدو يهدرزو
ـــــــــــــــــــــــ
انس يسوق ويستنى ف اتصال واو مسج من مازن واستغرب انه موصله شي مشي لحوش مازن لقاعد فيه
انس طق طق طق طقطق لين ايدها وجعوه مافي حد بدي ينادي
ولد فايت من الشارع:مافي حد ف الحوش هدا انت فمن ادور
انس:كيف مافي حد هدا حوش شاب اسمه مازن
الولد:من مازن هدا الحوش فاضي لا مازن لا غيره
انس:غالط انت اني خاشله الحوش وهو استقبلني هني
الولد: اني ولد الشارع شن بتعلمني مافي حد الحوش
فات شيباني:صح الحوش فاضي
انس ركب سيارته: اني نحلم ولا كيف…وطلع ويتصل قرب عشرة مكالمات
شيماء شافت الهاتف لـ يهز بدون ماتحس علها عهد
عهد فكراته هاتفها: ردي او نطلع
شيماء:لالا خليك اني مانبيش نرد
انس ضرب الدومان:زمررري….وصل للمركز ونزل
انس خش وكان مازن واقف بصدفه ويحمع ف وراقيه وكان عطي بظهره للباب
انس يشوفلها:وين يارفيق
مازن تلفت ببطىء
انس:شفت مكالماتي
مازن بصوت متعصب:شن تبي انس
انس:مش قدمنا شكوه ف الامام وفصلناه ودرنا غيره للجامع…قاطعع
مازن:مش فاضي اني
انس قرب جبد الوراق منه: مشت لحوشك وطلعت كاذب عليا وانه الحوش لقعمزنا فيه اكثر من مره مش حوشك
مازن نصدم
انس: علاش الكذب تقدر تقوله انه مش حوشك
مازن: اني منكدبش حوشي
انس:الجيران….قاطعه
مازن: اني مش متواصل مع حد من الجيران مانعرف حد
انس: باه وشيماء
مازن:خيرها
انس: وصلني لصار انك تبي تناسبني…قاطعه
مازن.مدورش الدنيا نصيبات
انس: صح ✅❤
مازن: امشي اني مشغول
انس:ماشي لكن قبل مانطلع اعرف انك لو هربت من هني مش رح تنسى شي ومش رح يتصلح شي….قاطعه
مازن ضرب الطاولة بعصبيه:اطللللع
انس بصوت عالي: معقولا الشرطي لمربي نص ولاد الشارع يتحشم من كلمة يتيم ويتحشم من نصيبه لربي كاتبه ليك واسمعها مني انتتتت ياتيييم مش رح يتغير شي….قاطعه
مازن قرب وعيونه نار: مش يتيم عندي اهل وعندي ناس تحب تعرف….طلع هاتفه
وويروي فيه ف رسايل وفتح الدرج ووراه وراق واملاك وفلوس
مازن: بوي عايش وعندي اب وهادم الوراق وصلوني ومنه وفلوس هادم منه من خمسطاش اليوم ف ظروف وبريد يوصلني ويقولي هدا حقك….قاطعه
انس بصدمه:وتكذب وتقول بوي وعيلتي نحرقو
مازن قعمز ضرب الوراق:ف الميتم هكي قالولي من خمسطاش اليوم عرفت لكن ميشرفنيش نقول بوي حي ولا يشرفني ناخد املاكه وفلوسه لاني بكل بساطه اتصلت بصاحب الرسايل ورد وسالته ع اسمه نبي نشوف نبي اي شي وشن قصة السلسال لكن معاي للكن رد عليا انه يراقب فيا ومعاي لكن ميبيش يطلع وميبيش يعطيني حتى اسمه
انس: ف سببب قوي يخلي بوك يدير هكي
مازن:مافيش سبب يخليك شوف ف ولدك متشرد اني نقرا واشتغلت قرسون وسواق تاااكسي ومش متحشم من خدمتي لكن ف الوقت هدا كان يشوفلي ومانعرفش ممكن يكون حتى واقف قدامي واني منعرفاش او يمكن نكون موصله لمكان
انس: انت شرطي وكنت تقدر تاخد الرقم واطلعه… قاطعه
مازن شافله: متفهمش اني مانبيشي مانبيش نشوفه افهههم
انس قعز: لا واني زالغبي نحكيلك ف كل شي وانت كلعت داس عليا… قاطعه
مازن: شن تبيني نقولك انه اليوم عمري 29 سنه وبوي طلع حي وطلعت ولد غني وبوي سمعني صوته وميبيش يعطيني حتى اسمه
انس سكتت
مازن: حط روحك ف مكاني رح تعرف قداش بالي طويل
انس:شن قصة شيماء مازن؟!
مازن: مافيش لا قصة ولا شي شفتها وتقدمتلها
انس:يعني نقدر نفهم انه شيماء لاتاكل لا تشرب وديما تبكي هدا كله من ربي ولا البنت توحدت
مازن:واني شن دخلي
انس تررررررن تررررررن
انس رقم صدام:ايوواه
صدام: انس حني ف المستشفى تعلا
انس وقف:علاش
صدام: شيماء طاحت من الدروج ف مستشفى ال،،،،،
انس صكر الخط وطلع
#كيف_طاحت_وشن_السبب_بكري_مافيها_شي
مازن سمع اسم شيماء طلع هاتفه واتصل بها
عهد: الووو
مازن: مني انتي؟
عهد بعدت من الممر: تبي شيماء؟؟؟
مازن: خيرها علاش ف المستشفى
عهد: طاحت من الدروج معتصم دفها
مازن صكر الخط
مازن خدي سلاحه من المركز والمفاتيح والهاتف وطلع بسيارة الشرطه عشان ماحد يعرف سيارته
انس وصل: شن فها
صدام متعصب: تخيل خوك المتوحد دفها عشان حدادتله سوريته ونست محددتش الكمام يتعاركو دفها وكاحت
انس تعصب: وين… 🔞
فاطمه: كله من ولدك ياكريمه شن دارتله وشن فها لو حدد سوريته بروحه
كريمه: يعطيه كسره ف ايده
انس: وينه هووو
وتين تبكي
عهد خافت ف داخله: اني كيف نكلمه اني وين نعرفه شن درت ف روحي لاياربي اني شن دررت 🤦‍♀️… وقعدت خايفه
طلع الدكتور: محاولت قتل ولا بدون قصد ولا كيف ؟؟؟
انس تعصب: انت مالك ومال امها شغلتك هني دكتور مش شرطي
الدكتور: البنت حصلت ضربه ع راسها قصينا شوي من شعرها وشوية خدوش ف وجها
انس: كيف راسها ووجها كيف طاحت هيا
عهد: طاحت تكربكت
انس: توا الحيوان معتصم وين بس… وقعد يتصل
ــــــــــــــــــــــــــــــ
مازن نار ولعت فيه لم قاله انس لاتاكل لاتشرب : نقدر نقول انه انتي قلبي لكن انس نعرفه متهور مستحيل يفهم
تررررررن تررررن
مازن قامه وكان بوه المتصل
مازن قفل الهاتف
مازن اذكر معتصم رجع فتح الهاتف واتصل ع معتصم
رد
معتصم مكانش يعرف انه مازن عنده علم بلصار
مازن يصبغ ف صوته: هحمم ايوواه
معتصم بكل دم بارد: شجو
مازن:ماشيه وينك نبيك ف موضوع
معتصم: ف الكافي لجنب المطعم زبطه
مازن:اني لنزبطه خليك جايك …وصكر الخط
ــــــــــــــــــــــــ
انس يتصل بمعتصم لكن ميردش وصدام يتصل ميردش وبوه يتصل
معتصم مايرد ع حد
انس بعتله مسج<تو تحصل معنك وين تهرب ياعيل>
صدام بعتله < ولله ماتتحشم اختك راسها نفتح يا🔞 تو تجي تو برا ودور ونسرف ومرجوعك للحوش ز الكلب >
تتبع……

لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية اولاد سلطان

لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية اولاد سلطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية اولاد سلطان للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى