الجزء

الجزء السادس من رواية محظوظ ولكن

الجزء السادس من رواية محظوظ ولكن

وفي الجزء السادس من رواية محظوظ ولكن دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .

الجزء السادس من رواية محظوظ ولكن

فرج : عمر .. بنقولك
عمر : ها قول
فرج : راهو ندى … كانت عندها عﻻقة مع شاب هيا تحسابه حق يبيها وهوا يلعب المهم ((خربش خربش خربش >>ياكل ف تفاحة ))
عمر : تي بطل ماكلة وقولي شنو صار
فرج : احح المهم هوا طلب منها فلوس على اساس بيجيبلها ماكينات خياطة من برا وتفتح مشغل بسيط
ضحك عليها خدي منها فلوسها وفاتها
عمر : باه عﻻش تحكيلي توا
فرج : قبل شوية كنت اتقولي كمل ووقت عرفت ان الموضوع مافيشي شي قتلي عﻻش تحكيلي
عمر : ﻻ هكي حسيته مافيش داعي نعرف ماضيها
فرج : المهم مشت و دوراته ولقاته مقعمز ف شارع من الشوارع اتصلي بكتيبة (بدون دكر مسميات) وجو طبوه
عمر : ماقوى قلبها …. معش عرفت سن نقول من جهة هدا حقها ومن جهة اخرى كيف بنت ادير هكي
فرج : والله البنت كويسة بس الزمان والهم اللي هيا فيه هكي خﻻها
عمر : حالتهم مادية شنو
فرج : مضعضعة
عمر : امممممم مسكينة والله

هالة : طيبت كاكاو بش يدفينا ف هالصقع
ندى : تو كاكاو بيدفينا ياهالة
هالة : اهو حاجة سخونة وخﻻص
حقا … اختي حصلتلك خدمة
ندى : اما واحدة من خواتك
هالة : وردة
ندى : اها وين ؟؟؟؟
هالة : في الشركة
ندى : اللي كيف تعينت فيها ؟؟
هالة : ايه
ندى : ماشاء الله وريدة دارت عﻻقات فيسع فيسع مع المدير
هالة : ههههه ﻻﻻ حتى انا هكي نحساب .. لكن هيا كانت خاطمة في الممر وهوا يتكلم ف تلفون انه يدور ف واحدة للعمل .. فابعد ماكمل مكالمة مشتله وحكتله عليك
ندى : امممم وبه شن بنشتغل
هالة : عنده اخته وبنته الزوز مقعدات مرض وراثي …
ندى : مش دكتورة انا !
هالة : تي ﻻ يبي من يرعاهم بس يعني بالنسبة لاخته كان احتاجت حاجة بتجيبيهالها وبنته نفس الشي
ندى : خدامة قصدك ؟؟
هالة : ﻻ مش خدامة تقريبا عنده مغربية حتكوني.. بمتابة ممرضة
ندى : ﻻﻻ فكيني بﻻ تمرميد زايد
هالة : باهي بش تمشي اطلعي مصروفك خير لين تحصلي عمل تاني خير من قعدة هكي … امك تحتاج دواوات وانتي تحتاجي فلوس بش تصرفي عالحوش
ندى : مش عارفة يعني بحكم انهم مقعدات معناها بنقعد معاهم مدة طويلة وانا مانقدرش نخلي امي بروحها مدة طويلة
هالة : تي اهو احنا جيران نتكفلوا بيها… انتي ماتعرفيش خالتي نوارة شن تعنيلي بمتابة امي الله يرحمها
ندى : الله يرحمها ويغفرلها…. باه وكان طلع وغد وكلب وبيستفرد بيا ف الحوش
هالة : ﻻﻻ تحكي اختي عليه انه شخص كويس على حسب ما سئلت عليه… كنهدا ماتجيبهولكش العمل
ندى : حنفكر …

فرج : اتصلت بيا الصبح قتلي بالك تحصلي عمل ف شركة اللي تشتغل فيها
عمر : تعرف مكانها وين هيا
فرج : ﻻﻻ ماتعرفش
عمر : هوووف ريحتني مانبيهاش تشوفني توا
فرج : تي العمل غير نحصله لروحي انا …بش حتى ندورلها كنهدا ماشاد سكيروتي
عمر : معناها تبيلها عمل كويس … برغم ان الحاسوب مطلوب
فرج : اي مستغرب كيف ماحصلتش
بالك عندهاش خبرات …
هالة : شنو تميتي بيه نقالي
ندى : ايه كملت بيه … سحيقا امتى يردونا الضي
هالة : بالك ساعتين اليوم
ندى : مزااااط وخﻻص …. حقا فرج عرفني ع ولد اخته
هالة : بجديات … احكي احكي
ندى : اسمه اااا
هالة : اه قولي
ندى تفكر بينها وبين نفسها كان بنقولها تو اتقول لبنت خالها واديرني انا خطافة رجالة … فكملت كﻻمها وقالت : اسمع عصام
هالة : وووه عندي معاه عقدة اﻻسم هدا عموما شن موضعه رسمي واﻻ هشك بشك كلمني وواعدني وفي نهاية سيبني ؟؟
ندى : الله اعلم ان قتله فرج مانبيش ارتباط فاشل بيجي رسمي باهي
هالة : ياودي احنا خايبات فيسع يفوتونا
ندى : ساد من الخيابة وطياح السعد خﻻص ندى المسكسكة راحت
هالة : هههههه ايوا ايوا
ندى : ههههه عندكم حكة طماطم وشيشة زيت بش نطيب العشي
هالة : اححح باهي تو نعطيك وانتي طالعة
ندى : اهو بنطلع توا وتو ردهالك وقت انحصل
هالة : امممبه هي تو نجيبلك

مشت هالة للمطبخ فتحت دوﻻب طلعت طماطم وزيت
فاطمة ((اخت هالة الكبيرة )) : لشنو هادو
هالة : ندى يناري تبي اطيب العشي فاطمة اتصيح : وانا دخلني ؟؟؟ نقعد غير نشري ف حكاك طماطم وزيت معاشي كله ماشي عليكم
هالة : تو بش اطلعي ف معاش ضمان متع بوي
فاطمة : معاش بوك مخﻻياته كان حد فيكم صارت فيه حاجة مرض واﻻ بلي على روسكم واﻻ كان ضحية عيد ياغبارتي السودة
هالة : باهي نقصي صوتك عندي عشرة دينار تو نعطيهالك …
فاطمة : اححح وخﻻص
قامت هالة طماطم وزيت وطلعت ل ندى وقتلها : هههه معليشي عطلت عليك
ندى : اها ﻻﻻ ادكرت قايمة مونة في دار الخزين فوق فيه طماطم وزيت معليشي تعبتك عالفاضي
هالة : بجديات
ندى : اي بجد … المهم انا توا مروحة
هالة : به خوديهم احتياط
ندى : ﻻ والله ماصارت هي سﻻمات هلولة
هالة : سﻻمات
روحت ندى وخشت لحوشهم المقابل لحوش هالة … وهي تفكر كيف فاطمة اتسم فيها هكي … الناس لبعضها …

خ خديجة (امها) : روحتي ياندى ؟؟
ندى : اي روحت … خديتي دواك يمى ؟؟
خ خديجة : ﻻ ياود
ندى : عﻻش يمى
خ خديجة تخمم.. بالله وينه الدواء يابنتي تم ليه يومين ايييه بالله
ندى : عﻻش ماخديتيش الدواء حبة العشية ؟؟
خ خديجة : هي تو ناخدها هي
ندى : به …

بعد شهر … من معرفة عمر ل ندى {عمر نبي نتﻻقى معاها … بس مش عارف كيف امممم خﻻص نقوللها وان شاء الله توافق .. }

ندى : سحيقة وخﻻص
خ خديجة : خيرك يابنتي وانتي من خشيتي للحوش وانتي شايطة …
ندى : مشيت بندور عمل ف مكتب مشي الحقير صاحب المكتب طلع سخيف كنطاني الحق …
خ خديجة : كشفه الله خزيه عليه حسبي الله ونعم الوكيل فيه
ندى : بنمشي نشتغل الشغل اللي جابتهولي وردة
خ خديجة : متع شنو
ندى (حكت الموضوع متع العمل )
خ خديجة : الوقت معش يربح يابنتي شن تمشي تشتغلي عند حوش ناس !
ندى : نمشي نشوف الوضع كان ماعجبنيش انبطل
خ خديجة : ﻻﻻ يابنتي فكينا تربحي
ندى : بجديات يمى خلي نشوف ﻻن ماعندنا شي باش ناكلوا …
خ خديجة : كح كح كح كحووووهئه
والله الوقت هئ حم الوقت معش يربح
ندى : ان شاء الله خير … انا نمشي غدوة ونشوف وضع العمل

فرج : فديت من خدمة السكيروتي الحرفة
عمر : احرف منك …
فرج : عمر عمر
عمر : ها
فرج : كحل ف هادي … كل ماتخش واﻻ تطلع من الشركة تشبحلك .. طرف طيار ياراجل … ع جسم رايح زي اللبوة
عمر : ماشاء الله عليها لفتت انتباهي
عمر : زعما ندى تكون من قسمي هالمرة يافرج
فرج : العلم عند الله …
عمر : ونعم بالله …
فرج : . تو كنا نتغزلوا ف البنت نقزتلي ل ندى
عمر : جت فبالي
فرج : نقولك شي
عمر : شنو
فرج : صح ندى كويسة لكن مش مﻻيكة فاحسن شي تعرف على اتنين في نفس الوقت … اهو فرصة البنت هادي معجبة بيك
عمر : برا العب بعيد توا بعد شهر من تعارفنا …بنتعرف ع واحدة تانية
فرج : ياخايب انت تبي تتجوز من حقك تعرف كدا واحدة وتختار اﻻفضل …
عمر : ﻻﻻ اهو قاعد ندرس في طبع ندى كان مشت معاي ومش خاينة وماديرليش ف الرز عظام زي اﻻوﻻت فمبروك عليها انا … حنخطبها بعد شهرين تانيات بتمااام وحتكون زوجة المحظوظ ولكن .. لو انها مالعبتش
فرج : ههههههه انت مش محظوظ ولكن انت بدون حظ
عمر : الحمد لله صابر وراضي
فرج : تو نقصقص عليها في اما قسم تشتغل وشن اسمها من جماعة ريسبشن ^^
عمر : تي تعاﻻ اهني يابلي ! ماتكلمهاش تي تعال
بعد شوي …
فرج : البنت اللي ف ريسبشن مابتش تقولي شي
عمر : باه ﻻش اتقصقص ع البنت
فرج : بش اتكلمها
عمر : ﻻ مش حنكلمها …
طلع نقاله عمر وكتبلها مسج
>> مساء الورد يلي احلى من الورد .. شن مدايرة ندوشة
ردت عليه بمسج<<مساء الفل…شي مكسدة نتفرج على تلفزيون
>>حاسده تلفزيون انا
<<ليش
>>ﻻنك قاعدة قدامه
<<ههههه
>> فاضية توا … نقدر نتصل بيك
<<اي فاضية …
عمر :الووو
ندى : ياهﻻ .. شن الجوو
عمر : تمام بعد سمعت صوتك
ندى : ان شاء الله ديما تمام
عمر : ندوشة .. بنقولك حاجة
ندى : قول ..
عمر : امتى نتﻻقو ونشوفوا بعض
🙂
ندى : مازال نحس فيها بكري o_O
عمر : قصدي امتى هكي حدديلي وقت
ندى : اممم خليها للوقت
عمر : مايجيكش فضول تبي تشوفيني ؟؟
ندى : اكيد بس عميرو انحس فيها مازال
عمر : اوكي اوكي ..كيف ماتحبي
ندى : مش تزعل مني
عمر { هوا فيه حد يزعل من العسل ؟؟ حد يزعل من الورد … حد يزعل من الفل }…
ﻻﻻ مازعلتش … المهم راحتك ندوشة
ندى :اوكي … يﻻ انا توا بنحط الغدي … نحسبك معاي
عمر : صحتين …كوليلي معاك
ندى : هههه ادلل … يلا بباي
عمر : سلام

يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية محظوظ ولكن

لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية محظوظ ولكن

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية محظوظ ولكن ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى