الجزء

الجزء العاشر من رواية لهيب الإنتقام

الجزء العاشر من رواية لهيب الإنتقام

وفي الجزء العاشر من رواية لهيب الإنتقام يا تري هل سيحدث شيء غير متوقع يقلب موازين الرواية ام ستسير الأمور كما خطط لها ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .

الجزء العاشر من رواية لهيب الإنتقام

صقر وصل للمركز
صحابه واقفين ف دروج المركز يدخنو ويهدرزو
ناصر صاحبه:نور المركز رفييق
صقر متعصب فتح الصندوق الخلفي وجبد فرج لكان شبح واعي من الضىرب كررره للمركز
ناصر ضحك: صبببح ياراجل
الشباب ضحكو
صقر وقف فرج: تعفففففن عندي ياولاد الحرام تو نوري 🔞
وشدو الشباب دخلوه المركز
ويسالو ف صقر من هدا وشن في بس صقر ساااكت ويفكر كيف صار
صقر وقف وجها احممر: تي شنننن هدا النممم
ناصر خداه ع جنب: ادوي شن في
صقر ركب سيارته: خودلي اجازة اليوم نظملي اموري بجدد ظرف كبير.. وركب سيارته ومشي

.
نيسان تبكي تسمع ف الباب الخارجي يقربع بقوة نيسان طلعت شافت من الشباك صقر
صقر يضرب ف باب برجله بقوةة: فااااضلللل
فاضل طلع
نيسان تشوفله
بسمه ترجف : شننن فييي
نيسان: هدا متهور… ونزلت تجري بتوتة
صقر شافله: مش قلتي اني سندك وله تذكري توا اني لبناخد حقك
فاضل يشوفله وايده ع العكوز
صقر عيونه ناااااار من عصبيته
نيسان شدت مرفقه وخايفه: صقر مش انت لتتعداء ع شخص مصاب بسرطان وضعيف متنزلش روحك لمستواه
فاضل يشوف ف صقر: انت انت ولد حازم صح؟!
صقر شافله بعيون حمر: حازم اي اني ولده اذكرته يامجرم
فاضل: مش انييي… وطاح
صقر قرب شده من رقبة سوريته وقفه : لعندك يومين ترجع فيهم حق مرتي وامها يوومين
نيسان قربت شدت كثف صقر: مريض سيبه
صقر سيبه وطاح فاضل : ولدك ف المركز تحت ايديا ات غير العب بلوراق باش نلعب بعداد عمر ولدك… وطلع وقربع الباب

..
مقتطافات
كللل يوم فرج يفطر طريحه ويتغدى طريحه ويتعشى طريحه

روح صقر لحوش شاف هدؤ لفي الحوش شاف قداش نيسان خلت مكانها
صقر ببدلته طلع دخان وقعمز يدخن كان ميدخنش الا وقت يضايق ويتعصب 💔
دخن دخن دخن دخن
تررررن ترررن
صقر قام الهاتف الارضي:ايوواه يام
ميسون:كيف حالكم
صقر:ماشيه شن خبارك
ميسون: باهي الحمدلله كيف حال نيسان
صقر: احمم ماشيه امورها
ميسون: شديرو قلت نتصل بيك تجيب غضوا نيسان تتغدى عندنا ياحشمتي مفضيتش نعزمها
صقر: يام فوتها غضوا خلها بعد غضوا
ميسون: علاش كل شي جهزناه
صقر: غضوا معزومه عند امها وعندهم خواتها
ميسون: باهي باهي تصبح ع خير. وصكرت عليه
صقر صكر الهاتف الارض بقوة: وقتها العزايم توا لانه
صقر خش لصالة وشاف هاتفه وراى الكنبه وين ماكانت نيسان مقعمزه قام هاتفه
واتكى ع الكنبه يحس بهددؤ مش طبيعي ف الحوش
قعمز وشد راسه: وااااك وااك.. وناض لدار النوم فتح الدولاب بياخد بيجامته وبيدوش بس قعد يشوف ف فساتين نيسان لمعلقات ف الدولاب صكر الدولاب وجت عينه ع الزيانه قربلها قام عطرها شم ريحته 🤤
دوش ونظف الكركبه لفي الحوش نظف الحوش
شاف الساعه 12
صقر ركب سيارته: منقدرش…. ومشي
نيسان قعمزت ف غرفتها: كان نطلق شن يصير فيا
اكيد بتزوج وحده تانيه بعد الطلاق وبنسمع بيه تزوج يارربي… وتلوحت ع الوساده

طططقق طقق
بسمه راقده
نيسان طلعت وقربت للباب: مني؟؟
صقر حك بين عيونه: صقر
نيسان فتحت وابتسمت
صقر سكتت وقت: اهاا اني تاخرت عليك هي بتروحي؟!
نيسان: توا الساعه 12 وماما راقده
صقر: امي عزماتك غضوا ع الغدي عندها
قصدي بايخه بترفضي من الاول
نيسان: اهاا تمام استناني نفيق ماما نخبره وننزل
صقر نزل وقلبه 💗💗💗
نيسان نوضت امها: ماما راجلي جي اني بنروح
بسمه فاقت: بري مربوحه… ورجعت رقدت
نيسان لبسة ونزلت
وركبوو
صقر تلببك وتكنه اول تركب معاه
نيسان: بترجعني عشان امك صح
صقر سكت
نيسان شفتله: علاش مغرور معاي وتتجاهل فيا جاوب
صقر شافلها وشاف لطريق بمعنى نسوق
نيسان: لم بنوصلو تجاوبني ع هلباا اساله
ووصلو ونزلو
نيسان حولت عبايتها ووشاحها قعدت ببيجامه نص كم مخطاطه ابيض واسود
صقر خش حول تيشرته
نيسان 🤨تشوفله
صقر قعد بكناتيرة قرب ولع المكيف: تبي اجوبه ع اسالتك قلتي صح اسالي
لاني صبر نفدد تممم
نيسان نزلت عيونها متبيش تشوفله: سؤال ليحوم ف راسي كل يوم حني علاش مع بعض؟!
صقر: قولي اسالتك كلها وراى بعض
نيسان صوتها تغير: احممم اني علاش موجوده هني؟!
علاش مانطلقو او بـ الاحرى اني علاش مطلبتش الطلاق… قاطعها
صقر قرب ايده ع فمها: انتي اسالتك كلها ع الطلاق؟!
نيسان تشوفله وايده ع فمها
صقر شافلها نزل ايده: لانه مش رح يكون ف طلاق (بعدد) احممم قصدي الفترة هادي منقدرش نطلقك لفترة حني متزوجين من حوالي تلاته اسابيع بس
نيسان تعصبت: الاسبوع الجاي عندي امتحانات الفترة ومنبيش عقلي يتشوش
صقر: اني سبب التشويش؟!
نيسان: مافيش غيرك اني بنبدا نقرا من اليله ياريت تطلع
صقر: اهاا تمام
وفعلا خدت كتابها لكانت جيباته وبدت تقرا هي صح تقرا بس العقل وينن؟!
صقر اتكى ع الكنبه: ع شعره كنت بنحضنها

بعت رسالة لـ امه انه صار من العزومه وغضوا بتجيهم بيسان
قرتها وسن وبعتتله تمام
.
تاني يوم
نيسان لبسة قفطان موف هادي طويل متع طلعه وضفرت شعرها الطويل ع جنب مع مكياج بسيط رشت عطر خفيف و خدت معاها كيكة البندق لدارتها وابدعتت فيها وطلعوو
صقر ساكت
نيسان بدت تحس انه يكرهااا معاش كلماته
صقر كان ف داخله يستنى فها تتكلم لانه مش معقولا نيسان ام لسان تسكت
نيسان قعدت ساكته
صقر يسوق: خيرك ساكته غريبه
نيسان متكيه ع الشباك وتشوف من الشباك:معاش بنتكلم معاك علاش نتكلم مدامك متجاهل كلامي
صقر: نتكلم
نيسان اندفعت:امتتتى تكلمت ف الحوش اربعه وعشرين ساعه واني نرغييي بروحي وانت يادوب تقول تمام تم كويس وهدا كلامك انت متبيش تتكلم معاي خلااص وعد صوتي معاش تسمعه الا وقت الضرورة
صقر سكت وانار بتاكله
(علاش من غيرته علها واهتمامه بها معرفتش انه يحبها
علاش من كثرت كلامها ولبسها وتفرح لم تشوفه محسش انها تحبه؟!؟؟؟؟؟)
نيسان نزلت وعيونها مليانه دموع
صقر نزل معاها شاف دمعتها: شي ميحتاجش انك تبكي !!
نيسان مسحت عيونها وطقت ع الباب
وسن فتحت وسلمت علها:انستينا
نيسان:الله ياانسك
وسن: خشي تفضلي
نيسان مدتلها الكيكه
وسن خشت بها
نيسان تحول ف شوزها
صقر:مدام ووجودي زاعجك لدرجه هادي اني طالع ولو سالوك عليا قوليلهم طلعتله خدمه…وطلع
نيسان حولت شوزها وتنهدت خشت
واستقبلها 💗
ميسون:وين مشي صقر
نيسان:منعرفش قال طلعتله خدمه
ميسون:مش مشكله تو نحوله بروحه
وسن: قالنا صقر امبارح انك معزومه عند امك
نيسان ابتسمت:اي اليوم خواتي عندها
ميسون ابتسمت: سلمك مرديتنيش
نيسان سكتت
ميسون حست علها زعلانه ابصر كيف:خيرك متغششه صاير شي؟!
نيسان ابتسمت:لا متغششه لاشي بس اول مره نجيك ممكن
ميسون ابتسمت وكملو يهدرزو
ميسون:حتى راغب مهناش زعما صقر يجيي؟!
نيسان:عمتي اني معنديش هاتف عادي نتصل بيه بهاتفك
ميسون:عادي بس وين هاتفك
نيسان :من عرسي واخده صقر
ميسون ووسن شافو لبعض
نيسان ناضت ع جنب اتصلت بيه
صقر:هاا يام
نيسان:صقر اني نيسان تعلا تغدى معانا لو سمحت
صقر بيتكلم قطعاته
نيسان:لوو سمحت صقر لوو سمحت اخر طلب مني
صقر:تمام جاي
نيسان:شكرا…وصكرت
ف المطبخ
ميسون:ولدي ونعرفه عصبي وفيه الطقه شن واخد الهاتف من مرته كيف تكلم ف امها
وسن:ولدك وتعرفيه يام
نيسان خشت مدتلها الهاتف:قال جاي
وتغدوو وكانغدي مبالغ فيه وضيافه فخمه
وهدرزو وطبعا صقر تغدي معاهم
اذن العصر:هي نوضي
نيسان وقفت وتكنه تستنى فيه يقولها
ميسون من اللقطه لصارت فهمت انه متشدد ع مرته هلباا وشافت الحزن علها وخصوصا انها متغدتش كويس
ميسون:اقعدو تعشو
صقر طلع
نيسان:لالا صحيتي ياعمتي متعبيش روحك
وسن سلمت علها:سلامات
نيسان سلمت عليهم مع سلامه
وركبوو
وسكاتتته
صقر يعدل ف الجو: نيسان دبل قابيه
نيسان:نعمم
صقر شافلها: اخخخي انتي هكي راه
نيسان سكتت وشافت لشباك وبعدين شافتله:اني قرايتي منبيش نقرا عندك
صقر ضغط ع الدومان وسكت
نيسان:ناخد كتاباتي نكمل امتحاناتي عند امي
صقر سكت لانه لو تكلم بينفججر
ورجو للحوش
مرور الايام
صقر خدالها وراق عشان تقرا بيهم واقلام وورح من خدمته ومعاه وجبة من المطعم
صقر خش وحسس بوجع ف ضهره: ااااه
نيسان شفتله و نزلت عيونها تقرا
صقر موجوع من ظهرها كانو ف ايديه وراق وايده التانيه فها كيسه اقلام قرب وحط الوراق قدامها
نيسان شفتله
صقر وجها تغير من الوجع: هدا حقك لخديته من عمك كل املاك متع بوك وحوشكم.. وحط الكيس متع الاقلام
وتلفتت بيطلع حس بدوخه شد ف الباب
نيسان شافتله وقف وايدها ع فمها كانت بدلته فها دم في ضهره قربت
نيسان: صقر صقر ضهرك ينزف
صقر؛ مدوريش… وخدش دار النوم
نيسان لحقاته وكان فاتح شوية من سوريته قربت وفتحت باقي الازرار وصقر يشوفلها حولت السورية وشافت الكناتيرة امزقه علامة الجرح يعني لم نجرح كان بكناتيرة لانه السورية مش امزقه
نيسان شدت يده قعمزاته ع السرير: قعمز نجب صندوق الاسعاف ونجيك.. وطلعت
صقر يبي يحول كناتيرة مقدرش من الوجع
نيسان خدت لمقص وقصت الكناتيرة ومسحت بها الدم لـ ع الجرح
صقر يشوفلها ف المرايا وهي وراه وتنظفله ف الجرح
نيسان: هدا بسببي؟!
صقر: لا
سكتتت وقال: مشيت لصالتي ندرب ف الشباب بس ف الة فها مشكله مش كويسه رقدت ع بطني وخشيت تحتها بنشحطها طاحت عليا
نيسان جت قدامه: صقر جرحك كبير امشي خيطه
صقر وقف: مش ضروري مش موجوع
نيسان ضرباته ع صدره: ياااسر تجاهلل تبي تتجاهلني تمام عادي بس جرحك ماتتجاهلاش كبير
صقر يشوفلها: عقمتيه؟! ونظفيته مليهاش ضرورة الخياطه
نيسان شفتله: علاش متفهمش جرحك كبييييي…. قاطعها لصقه ع الحيط وجي قدامها
صقر ومتعصب عيونه نار: الجرح هدا صغييرر ماجي شي قدام الباقي
نيسان تشوفله
صقر كان يقصد شي تاني: علاش متبيش تفهمي …. كان قاصد بها علاش متفهميش حبي ليك
نيسان: تمام بس اني خايفه عليك ♥

تتبـع……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية لهيب الإنتقام

لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية لهيب الإنتقام

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية لهيب الإنتقام للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى