روايات رومانسية

جميع أجزاء رواية “أحببتها رغما عني” قصص حب باللغة العامية

ولا أصعب بكل الحياة من حب من طرف واحد، شخص تعطيه كل شعورك وأحاسيسك وكل اهتمامك به لدرجة أنك تنسى الاهتمام بنفسك لأجله، ولا يقابلك إلا بكل جفاء واعتراض على سلوكك وتصرفاتك معه!

فالحب من طرف واحد هو بوابة التعلق والألم ونيران الفراق المتقدة والمستمرة على الدوام، نيران تحرق القلب وتهيجه ولا تجعل لديه رغبة في الحياة.

جميعنا نمر بمراحل حياتنا المختلفة بالعديد من التجارب الرومانسية، وأما عن علاقاتنا الغرامية فإنها على الدوام تشهد مشكلات ومعضلات بشتى الأنواع، بعضها قد يكون محزنا للغاية وبعضها قد يكون محطما للقلوب، ولكن لا يوجد شيء من الممكن مقارنته بقصة حب صادقة نابعة من قلب صادق لم يقدر لها أن تبدأ أو أن تكتمل، وذلك لأن أحد الطرفين لا يدري بمشاعر الآخر، وربما لم يكن ليعي بوجوده من الأساس.

رواية “أحببتها رغما عني”:

رواية تجسد طبيعة الحب من طرف واحد، تجسد مدى الآلام الصعبة التي ينغمس فيها العاشق وهو يرى أمام عينيه حب حياته مع غيره؛ وقمة العذاب حينما يرى هذا العاشق إهانة حبيبة عمره من حبيبها الذي فضلته عليه، ويرى عجز قدرته عن إنقاذها لمنعه من ذلك.

فيرسل الله سبحانه وتعالى إليه ملاك يعوضه عن كل الآلام ولكنه يصر على الوصول لحب عمره، وخسارة قلب أحبه بكل صدق.

يتزوج العاشق من الملاك باتفاق حتى يبعد كل الشكوك والملابسات عن حبيبته لتكمل زواجها بمن تحب، ويغرقها بالهدايا النفيسة والقيمة طمعا في أن تراه وتشهد على مدى حبها له، إلا إنها تصر على إكمال حياتها بعيدا عنه.

كثير من الأحداث الشيقة وكثير من المحبة الصادق، وكثير من الأحزان والآلام بروايتنا “أحببتها رغما عني”؛ أحداث تحمل الطابع الكوميدي والطابع التراجيدي أحيانا أخرى.

جميع أجزاء روايــــــة “أحببتها رغما عني”:

نرجو من الله أن تنال إعجابكم جميعا، وأن نكون على قدر محبتكم الدائمة لنا.

وفي النهاية إذا كنتم تبحثون عن روايات الحب بعد مرار فراق وعذاب دام لسنوات، ستجدونها بروايتنا “أحببتها رغما عني” لما بها من كثير من أحداث ومتقلبات بالدهر.

فربما حبيب ملكته أمرك، أطاح بك من الأعالي، وربما آخر بمجرد رؤيتك دبت بقلبه كل معاني العشق لك والهيام.

وأخيرا إياك أن تهب حبك الصادق إلا لمن يستحق حتى لا تصيبك أشكال الحزن والهموم بشتى أنواعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى