روايات رومانسية

جميع أجزاء روايــة قلبي متيم بها

حبيبتي إنكِ لستِ بحلم أراه، ولكنكِ حلما لا يدعني أنام، بحثت عنه طوال أعوام وسنوات ولم يصب قلبي يأس على الإطلاق خلال رحلة البحث عنكِ.

ترفقي بقلبي ولا تدعيني أفلت من بين يديكِ، وحتى وإن فعلتِ فلن أدع لكِ هذه الفرصة لتحرميني وتحرمي نفسكِ من حب حقيقي دام لسنوات طوال دون أول لقاء.

رواية “قلبي متيم بها” تجسد لنا الحب الحقيقي، الحب الذي جميعنا يتوق للقياه، حب جميعنا يأمل وربما يقضي حياته كاملة ليجد ذلك الحب؛ والسعيد من يحظى بقلوب كتلك القلوب بروايتنا لا تمل ولا تستسلم حتى وإن كان المفرق بينهما الموت نفسه.

رواية “قلبي متيم بها” ربما تكون أحداثها حقيقية وربما تكون مجرد كلمات وأحداث من نسج الخيال، ولكن تبقى وتظل حلم الجميع سواء كانوا شباب أم فتيات، الحب هو الشعور الوحيد الذي نظل نبحث عنه طوال حياتنا، وعلى الرغم من كل الصدمات ومن كل الآهات ومن كل الأحزان إلا إننا لا يمكننا أن نبقى ونمكث بالحياة بلا حب.

كل إنسان منا يقضي أعمارا فانية في البحث عن حب حياته الحقيقي، والسعيد فحسب من يلقاه.

جميـــــــــــــع أجزاء روايـــــــــة “قلبي متيم بها”:

الجزء الأول

الجزء الثاني

الجزء الثالث

الجزء الرابع

الجزء الخامس

الجزء السادس

الجزء السابع والأخير

الحب الحقيقي:

ولا أجد كلمات أعبر بها عن الحب الحقيقي الهدف المنشود إلا أن أقول كيف لإنسان أن يعشق مجرد صورة بالخيال، وكيف لقلبٍ أن يتمسك بقلبٍ لم يعلم عن ملامحه ولا خصاله شيء بعد؟!

هل الحب فعليا قلوب تتعلق لمجرد رؤيا ولو من على مسافات، أم الحب أقدار قالت كلمتها بأن تجتمع قلوب فتتجاذب على الرغم من بعد المسافات، وقلوب أخرى تلتقي فتتنافر حتى وإن كانت المسافات معدمة بينها.

رواية “قلبي متيم بها” نزكي قراءتها ونقبل التعديل، ولكن إن كنتم مثلي تعشقون الخيال والغوص في أعماقه لإيجاد بعض السمات التي نادر إيجادها بأرض الواقع، فبكل تأكيد ستجدون منها سبيلا لإيجاد ما ينقصنا بالحياة الواقعية التي كادت أن تخلو من أسمى وأقيم المشاعر السامية.

نتمنى لكم قراءة ممتعة، وإفادة وإن كانت بسيطة في حد ذاتها؛ كما أننا نرجو لكل زائر إيجاد حب حياته الصادق الحقيقي والبقاء معه دوما بالحياة الدنيا والاجتماع به في جنات النعيم في الدار الآخرة أيضا.

اقرأ أيضا عزيزنا القارئ واستمتع بـــ:

جميع الأجزاء كاملة لرواية الزوجة التائهة بين الأحلام والواقع

وأيضـــــــــا: جميع اجزاء رواية صغيرة علي الحب كاملة للكاتبة كيندا

والرومانسيــــــــة: جميع اجزاء رواية همس العيون كاملة للكاتبة لوزة ليبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى