الجزء

الجزء الثالث عشر من رواية عقارب الساعة

الجزء الثالث عشر من رواية عقارب الساعة

وفي الجزء الثالث عشر من رواية عقارب الساعة يا تري هل سنري أحداث مشوقة مع ابطال الرواية ام سيحدث شيء غير متوقع يغير مسار الأحداث كلياً ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .

الجزء الثالث عشر من رواية عقارب الساعة

صابرين:😳ا ا منذر انت شن تقول
سالمه تقطع ف البصل ملاك هاك البصل عطيه لخوك
ملاك تنشف ف شعرها وينهه منذر
سالمه: عند الشويه
ملاك: به ومشت لعند الشوايه دور ع منذر لقت امجد ف وجها
امجد:😲
ملاك: ماتوقعت امجد يكون هنا وتحشمت لانه اول مره تطلع من غيروشاح
امجد:😳 عيون 10 /10
ملاك: بصوت كله برائه وين منذر
امجد: اا م م تشكل ماعرفش شن بيقول🤣 خوك مشى يدور ع حاجه هاتيه البصل
ملاك: مدتله البصله ومشت بسرعه قبل لايشوفها خوها من غير وشاح وقلبها يدق بسرعه..
سمير:😋محلاها الن…
امجد: تعرف من بكري ناوي عليك ماتزيدلي الزفت
سمير:😳خيره هوا
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
صابرين: م منذر انت شن تقول
منذر: زاد قرب منها ساد قتلتيني بحركاتك قتلتيني بضحكاتك وتصرفاتك
صابرين: خافت وقلبها بدا يدق بسرعه منذر انت بوعيك
منذر فاق على روحه وعرف وستوعب انه لي قاعد يصير غلط ف الاخر هدي بنت خالته بعد عنها بسرعه ا ا اسفه صابرين وطلع
صابرين: قلبها قعد يدق بسرعه وقعدت تذكر شن صار معاها فجاء خشت عليها ملاك تسب شن هوا شن حاسب روحه
صابرين : خيرك شن فيك
ملاك : هوا صاحب منذر مديتله البصل قريب كلاني بعيونه
صابرين: امممم
ملاك: لاحضت صابرين كيف ماسكه قلبها ومخلوعه ومش ع بعضها صابرين خيرك شن فيك
صابرين: لالا مافيا شي تعالي كملت غسل السلاطه تعالي نقطعو
قطعن السلاطه وجهزن السفر وكل شي
صابرين: اا ملاك انتي توا كلمي خوك يرفع السفر ونا نمشي نشوف امي شن ناقصها
ملاك: به ونادت ع منذر كان وقف مع الشباب
منذر: اول مارها من غير وشاح مشالها بسرعه شن هوا لي مدايرته تي وين وشاحك يا ..
ملاك: توا نشتغل با منذر مذ شرط نلبس
منذر: قعد يدور ع صابرين بعيونه اا به رد بالك تطلع هكي و وين صابرين
ملاك: بنضرت خبث داخل عن خالتي 😏
منذر: امممم به
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
عند بشير ناض طلع من الغرفه متاع المستشفى لقى بشير واقف فم الباب
مصعب: شني نمشو
بشير: هيا
وركبو ف سياره ومشو للحوش اول ما وصلو
بشير خش لغرفته بدل وطلع
حواء: ع وين وين مشى بشير
مصعب: مش عارف ماتسألنيش الحاصل توا بنكلمها البنت غدوا ولا بعد غدوا تمشيلهم
حواء: به
طلع مصعب لجنان واتصل ب لارا
لارا: بصوت مضايق هلبا ايوا
مصعب: خيرك اللطف
لارا: شي غير راسي يوجع فيا
مصعب: سلامتك يا عمري اسمعي بنقولك
لارا : شن
مصعب: نبي نجي ونخطبك ابعتيلي رقم امك
لارا: فرحت وفي نفس الوقت الضايقت امممم به توا نبعته ليك وصكرت
طلعت لارا من غرفتها وتجهت لغرفة امها كانت توتي ف روحها طالعه
لارا: امي
هاجر: تزبط ف وشاحها نعم
لارا: نبي نقولك حاجه
هاجر: لبست شنطتها مش توا طالعه مش فاضيه
لارا: بصوت عالي اصلا ديما مش فاضيتلي ديما طالعه امتى بتفضيلي بس ومشت لغرفتها تعيط
هاجر: وجعها كلام بنتها وصح ماكنتش تفضالها هي ولا خوتها الصغار ومشت وراها لغرفتها فتحت الباب لقتها ع سريرها حاضنه المخده وتبكي
هاجر قعدت جنبها لارا بنتي انا اسفه صح مانفضاش ليك ولا لي خوتك بس لمصلحتكم نشتغل ليل ونهار عشان ماينقصكم شي حبيبتي افهمي
لارا :رفعت راسها وحضنتها اي انا عارفه ماما بس مش لدرجة انه بيجو ناس بيخطبوني وانتي مس فاضيتلهم
هاجر: بفرحه رفعت راسها من حضنها حقا من وامتى علاش ماخبرتيني
لارا: كنت بنقولك بس ماكنتي فاضيه
هاجر: امممم وتمسح ع راسها ومن هدا لي جاي يدورك
لارا: واحد يقرا معاي ف الكليه
هاجر: اممم وامنى جاين
لارا: انعرفش بس على ما اعتقد غدوا قالي نبعتله رقمك امه بتكلمك
هاجر: اممممم وقالك بزياده بنتي كبرت ومعادش تحشم
لارا:😄😅به شن بنقولك يعني
هاجر: باهي تمام عطيه رقمي ونا تو طالعه ونجيب معاي شن ناقصنا عشان الضيافه
لارا: باهي ماما
هاجر: باستها نحبك رد بالك ع خوتك هي طالعه
لارا:فرحت هلبا وخشت ع النت دور شن تلبس
شوي وتصلت ب مصعب وعطاته الرقم
____________________________________________
بشير طلع وقعد يفكر وين بيدور ع منذر وملاك ومشى لعند حوش سالمه خبط واتصل مافيش اي رد زاد خاف عليهم وقعد يدور عند اقاربهم لين تعب وروح للحوش
حواء: وين كنت ياحاج
بشير: ولا رد
حواء: بنقولك كلمت اهل البنت لي يبها مصعب وغدوا بنمشولهم
بشير: ديرو رايكم هدا ولدك مش ولدي نا
مصعب: 🙄
هيثم: ونا ولد ولا
بشير:ابتسمله اي انت ولدي وولدي الصغير والدلوعه
هيثم😊😊
مصعب:🔥
منذر قنعهم انهم يسكنو ف الفيلا والصبح بيحولو حاجاتهم وهك
ف اليوم لي بعده
منذر فاق بدي زي العاده دوش وبدل وصلى نزل لقى السفره واتيه فطر وماقدرش يرفع راسه ويشوف ف صابرين وصابرين نفس الشي
وملاك ملاحظه كل شي بس ساكته
ملاك: شني نمشو
منذر: به هي قدامي
ركبن ف السياره ووصلهن لمدرسه ومشى للكليه
خش للكليه قاعد مع امجد جتهم نورس تصبح
نورس : صباح الخير
امجد: صباح الورد لي احلى ورده
منذر: يشوف وساكت😳🙄😄😅
نورس: علاش ماتردش عليا
امجد: بأستغباط هوا اتصلتي؟
نورس: ايه اتصلت
امجد: اها وقتها كنت ع منذر مزردها لينا لنص اليل مافضيتش
نورس: اها بمناسبة شني
امجد: تعصب من اسئلتها الواجده قصدي صبح ره 🤨
نورس: اممممم به هيا توا مش فاضيه عندي ماندير
امجد: به
منذر: شن قصتها هدي
امجد: مش عارف كنها الزفت تتلصق
منذر:😂😂😂😂
كمل من الكليه وطلع ركب ف سيارته ومشى لمدرسه استنا قريب ربع ساعه بعدها طلعت ملاك مع صابرين
منذر: حمدلله ع السلامه
ملاك: سلامك انت جايتنا بدري اليوم
منذر: امممم به وشاف لصابرين من لمرايه ساكته ومش ع بعضها
درس عند محل نقالات
منذر:وهي انزلي انتي وياها
نزلن بيموتن من الفرح
خشو للمحل
منذر: هيا كل وحده تختار التلفون لي تبيهاو
ملاك/صابرين:😍😍😍
كل وحده ختارت تلفون
منذر دفع وركبو ف السياره
صابرين: شكرا منذر
منذر: فرح واخيرا كلماته ولو
ملاك: تنط نط ف السياره شكرا شكرا منننذر
منذر: العفو
ملاك: تو نبو شفرات بس😅
منذر: صكري فمك استحليتيها🙂
ملاك/صابرين:🤣🤣🤣🤣🤣
منذر: تو تخشي لثانويه انتي وياها ناخدلكن شفره اتفقنا
ملاك/صابرين: اتفقنا 😍😍
منذر: طول الطريق يشوف لصابرين من لمرايا ويدكر شن صار امس
وصلو للفيلا
منذر: انزلي انتي وياها هي وكان فضيت العشيه نطلعكن للمحلات مع خالتي تاخدن شن ناقصكن
ملاك: شكرا شكرا يا احلا اخ ف الدنيا
منذر فرحح هلبا بعد شاف الفرحه ف عيون اخته وتمنى لو يقدر يفرح عيوش حتى هيا ف الاخير حتى هيا تكون اخته
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
مصعب ف المحلات ياخد ف شكلاطه وهدايه وتلفون و و و لانه يعرف انه هدا لي يجدب ف لارا اكثر شي
عيوش ليها قريب شهر ومعاها ماطلعتش من الحوش وه المره قررت تطلع وتمشي مع امها لبست احلى لبس عندها وفردت شعرها ومكيجت وصوت وبعتت لي ليث الصوره
ليث:🤤
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
حواء من الصبح ناضت اختارت هدايا راقيه مع مصعب ولبست لبس راقي عشان تلفت نظرهم
وهاجر ناضت بدري عشان تبدا توتي وتنضف عشان يبانو عيله راقيه وهكي
وطلعت شرت لي لارا الفستان لي ختاراته امس من النت وخدت حلو من برا وكل شي ناقصها
لارا اتصلت ب نورس وخبرتها مع انه كانن متعاركات بس نورس فرحتلها كثييير واول ما روحت من الكليه جتها تعاون فها وفي امها ومكيجتها مكياج خفيف وساوتلها شعرها
لارا: محلااااني
نورس: اشرت ع لمكياج بفضل هدا ياعمري🤣🤣🤣🤣
لارا: خزيي💦 حلوه جمال رباني
نورس: اي اي واضح هيا نوضي البسي بنمشي نشوف شن ناقص خالتي تحت
لارا:به
بعد ساعه بضبط وصل مصعب مع امه واخته لحوش لارا
طلعت هاجر مع نورس وجيهان اخت لارا الصغيره يرحبو بيهم
حواء عجبها لاتاث وتقديم وكل شي وعجبها اسلو هاجر الراقي
حواء: وين بنتك لارا
هاجر: اا اي تو ناديها ليك
نورس: خليك خالتي تو نمشي نادي عليها
وصلت نورس ع غرفة لارا لقتها قاعده ع السرير وتتصل
لارا: نحاول نتصل ب منذر مايرد
نورس:🤦🏻‍♀️ تحت ناس يستنو فيك وانتي تتصل بي منذر فيييقي يا لارا
لارا: صح كلامك ناضت مسحت دموعها وشبحت ف لمرايه ساوت الكحل امتاعها ونزلت مع نورس
وصلت لارا عند اهل مصعب وسلمت ع حوا وعيوش
حواء: ماشالله تحفه تهبلي يابنتي
لارا: منزله راسها ع اساس متحشمه وهكي
عيوش: ماعجبتها لارا بس قعدت تبتسم وخلاص
المهم روح مصعب ب امه وكانت فرحانه وعجبتها لارا وعيلتها
ومن جهه خره هاجر قريب طيير من الفرحه لانه بنتها بتصير من عيله غنيه وفخمه
بعد يوم واحد اتصلت بيهم هاجر وعطتهم الموافقه وحددو يوم للخطبه والفرح بعد 6شهور حدد مصعب مع ليث ف نفس اليوم
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
#تسريع_الاحداث
بعد 6شهور
يوم الحفله تحديدا
ليث ومصعب ف الحلاق
مصعب: واخيرا كملت سقدنا ليث العرايس وصلن لصاله وانت مازال تشبح ف لمرايه
ليث: هيا به
طلع كل واحد بسيارته لين وصلو لصاله
DG : يابنات غطن العرسان بيخشو
شوي وخش مصعب ف الاول ووراه ليث وعيوش مييته من الخوف ولارا سرحانه ف عالم تاني
*ارتقى منذر ف شغله وبدا عنده فرع خاص بيه ف الشركه
صابرين بدت تميل ل منذر ومنذر مقاطعها طول ه الفتره مايحكيش معاها هلبا مايبيش يستغل برئتها وطفولتها ويعترفلها بحبه ليها
منذر: شني شن رايك
امجد: اطلع طووول تقول عرسك انت
منذر: ابتسم من جهه وحده هه زعما
اتصل ب ملاك طلعتله وركبت ف السياره
ملاك ومنذرف طريقهم لصاله اول ماوصل نزل منذر من السياره مع ملاك
خشت ملاك لصاله ف الاول وكلهم انصدمو كلمت الدي جي ف ودنها
DG:وسعو وسعو يابنات اخو العروس بيخش
حواء/ مصعب /ليث /عيوش/لارا:😳😳 انصدمو من بيخش واخ من لي بيخش
شوي وخش منذر رافع راسه فوق بطرحته لي تقتل وريحته لي تجيبك من بعييبد خش وبكل ثقه
لارا: اول ماشافت منذر قريب ما اغمى عليهت
مصعب وامه وليث :كانت صدمة عمرهم
وقف منذر ع عيوش
عيوش بدت دمع صح ماكنت تعتبرهم خوتها بس فرحت هلبااا بجيتهم
منذر: اميريرتنا الصغيره كبرت وحضنها
عيوش : تبكي وحاضنه خوها
مصعب:عيونه قريب يطلعو من مكانهم ويشوف لي ملاك
لارا: معاش قدرت تشد دموعها
عيوش: م منذر وين كنت كل ه الفتره
منذر: 😄 ضحك كنت قريييب مانسيتك اطمني وهدي هديه بسيطه مني
الهديه كانت عباره عن مفتاح سياره
منذر: تلقها واقفه برا
عيوش: فرحتت هلبا بجيت خوها واختها ملاك وبهديته
ملاك: حضنت اختها الف مبروك حبيبتي
عيوش: يبارك فيك حبيبتي
ملاك: وهدي هديتي
عيوش:😍 حبيبتي انتي
منذر: سلم ع ليث الف مبروك ماتحسابها وقفت لهنا حسابك معاااي غ
وسلم ع مصعب وهوا يضحك مبروووك وشاف لي لارا وبتسملها ورفع حاجبه بكل ثقه ورد لي عيوش
لارا:💔
منذر: ان شالله انتي مصدقه الكلام لي قاله عليا خوك
عيوش: لا مش مصدقته لانه هوا لي خطط لي كل لي صار
منذر:كيف🔥
يتبع ……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية عقارب الساعة

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية عقارب الساعة

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى