الجزء

الجزء الثامن من رواية بحر العشق والظلمات

الجزء الثامن من رواية بحر العشق والظلمات

وفي الجزء الثامن من رواية بحر العشق والظلمات يا تري من رأيك ماذا سنري سوياً من أحداث ومواقف مع ابطالنا ؟ وهل ستكون سعيدة ؟ دعونا نعرف ذلك كله في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .

الجزء الثامن من رواية بحر العشق والظلمات

حازم: وين من الصبح
نادر:يشرب ف قهوى وصلت ريان لثانويه
حازم: اها شن صار ف ميس
نادر:😑😑😑فتها .
حازم: كيف😳
نادر:تنهد بعمق ..اي سيبتها لانها هيا لي جبرتني على هدا الشي انا مستحيل نطلق ريان على خاطرها هيا حتى لو كنت نحبها💔🔥
ريان: خاشه للمربوعه سمعت كل كلمه قالها نادر
نادر: انصدم بعد ماشاف ريان قدامه
ريان: في داخلها مش معقولا نفرق بين تنين يحبو بعض … نادر نبيك اشويه
حازم:🤦🏻‍♂️انا طالع خليك
طلع حازم ونادر قاعد ويدعي انه ما سمعت شي
ريان: بأبتسامه نادر انا مش حنفرق بين اتنين يحبو بعض طلقني ونرجع لبيت اهلي وتزوج لي انت تبيها
نادر حاط ايده على راسه …اسمعينيي
ريان: انت اسمعني ه المره طلقني نادر …
نادر: تكنطى انا الراجل هنا ونا لي بنقرر لو بنطلق او لا مستحيل اني نطلقك ونحي ه الفكره من راسك ..وطلع
ريان: دموعها بدو ينزلو من غير صوت وطلعت تجري لغرفتها
سلوى ف المطبخ اول ما سمعت بصوت بمنير جاي لمست الطنجره لي ع نار بأيدها وعيطت بصوت عالي ع اساس انها انحرقت
منير سمع صوت سلوى مشالها يجري ..شن فيك ترا وريني
سلوى: تمسح ف دموعها لا عاظي ماتخاف تعودت
منير: كيف مانخاف عليك .
جت دعاء وإيناس وجود وريان يجرن
ريان: شن في
دعاء: خيرك
منير : انحرقت وهي طيب المفروض ديرو بالكم عليها وتخلوها رتاح ومادير شي ..
جود: 😒ومن قاللها طيب
ريان: اطنجره طنجرتي نا🙄 كيف حرقاتك .
دعاء: حصل خير امشي يابنتي ارتاحي ف غرفتك
سلوى: تمسح ف دموعها ومن غير ولا كلمه طلعت مع منير
جود :🙂 كدااابه وربي ماخيرها شي تبي ترتاح بس
ريان: تحرك ف الطنجره 😞
إيناس ضحكت ودكرت رحاب مرت خوها كيف كانت تتبلى عليها تتسبل ع الوحم
دعاء: مدت كاسة القهوه ل إيناس ..هدي ارفعيها لي راجلك
إيناس: حاضر ورفعت منها السفره ومشت لغرفتها خشت للغرفه لقت حازم قاعد يرسم
حازم: اول ماشافها خبى الرسمه
إيناس: باستغراب شن ترسم يارسام .
حازم: اا كسدت بس قلت خلي نخربش
إيناس: ماحبت انها تضغط عليه ..اها به هيا اشرب قهوتك بعد نص ساعه وقت الدوا
حازم: حاضر يام 😂😂😂قصدي أيناس اسف تعودت على امي
إيناس: بضحكه لا عادي ربي يدومها ليك ويحفظها
حازم: يشرب ف القهوه ان شالله ويحفظك شني عجبك جو البيت ولا ضايقوك ف حاجه
إيناس: لا بلعكس تعرفت ع ريان وجود جوهن يهبل ومن سني😊
حازم:😂ولفعه لخرا سلوى وين ماشفتيها
إيناس: تضحك اي شفتها حتى هيا تعرفت عليها
حازم: اممم به
نادر برا يدخن اول ماحس بي سيارة بوه بدرس طفى الدخان وقعد سرحان
عيسى نزل من السياره
عيسى: شن صاير معاك من مصيب وماقتلي
نادر: تنهد اين مصيبه
عيسى: ماشالله صار واجدات قصدي ع متاع الشركه
نادر: اها لي في تسريب صاير
عيسى: كيف صار
نادر: مانعرفش قاعد ندور ع لي سرب المشروع
عيسى: ربي يعاون
نادر: ان شالله
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
فهد قعد ع كرسيه ع اساس بيتغدا😳 بصدمه …وين الغدا
رحاب: اهو ع الطاوله
فهد: تي شن تحسابيني نا نتغدا بندومي بعقلك انتي ..
رحاب: بكل وقاحه هدا لي نعرفه 😒
فهد:🙄 وين الكسكسي والزر لمخلط والفتات والحركات لي كنتي ديري فيهن
رحاب: مش انا لي كنت ندير فيهن إيناس😑
فهد:بصوت عالي شن هوا… طول وعرض بللهي شن منضرك راجلك يتغدا بأندومي
رحاب: ..راسي بيطربق من عياط ولدك ماتزيدلي انته افففف وناضت مشت لغرفتها
فهد: ماسك نفسه بسييف وقعد يدكر ف أخته إيناس كيف كانت طيبله وتغسله وهدا كله كان مش عاجبه 💔🔥
ومر عليهم اليوم عادي جدا .
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
الصبح
ريان ناضت بدري ولقت نادر راقد جنبها ولي اول مره عيطت
نادر: ناض مخلوع خييرك شن في
ريان: شن جابك جنبي اليوم
نادر: هدي غرفتي وهدا سريري وانتي مرتي شن الغلط ف الموضوع تي ارقدي ريحيني خليني نكمل نومتي
ريان: افففف ناضت من ع السرير وخشت للحمام (اكرمكم الله ) دوشت وتوضت وطلعت صلت ولبست عبايتها والشنطه
ريان:نوض هيا وقت مدرستي
نادر: افففف
ريان: نوووض
نادر: ناض بسيف ويشوفلها مافيش حتى صباح الخير رانا بشر
ريان: 😒نوض سلم ولدي بدون لعلعه زايده
نادر: فتح عيونه شنو ترا عاودي
ريان طلعت من الغرفه وهي تضحك ع شكل نادر
نادر: عليك مصيبه وخلاص
بعد كم دقيقه طلع مندر من غرفته…هيا قدامي
ريان: تاكل وفمها معبي هيا هي
نادر:😒صبيي
ريان: بااه هي …ونزلو مع بعض
وطول الطريق نادر يدير ف حركات غبيه عشان يضحكها يحاول كيف ينسيها لي سمعاته امس
اول ماوصلو
ريان: هيا باي
نادر: استني ومدلها مصروفها
ريان: خدت منه لفلوس وبتسمت شكرا ونزلت
نادر:😑به
اول ماوصلها طول مشى لشركه وبدا يشتغل
يوسف صباحو
نادر: برفعة الحاجب صباح لخير
يوسف: في الملف هدا نبيك توقعه
نادر: فتح الملف قعد يقرا ويطلع عليه بعدها وقع … وين صاحبك النذل
يوسف: والله اخر مره كلمني يوم قالي بيوقف شغل
نادر: اوك تمام
يوسف: بأمكانه نرجعو كل شي خسرناه
نادر: هه صعبه .
يوسف جاه اتصال وانصدم بعد شاف الرقم ..اا لحظه نستأذن منك وطلع
نادر🙄
يوسف:ايوا
احمد: اهلين اوسيفه ليك وحشه
يوسف: انت اكثر ياغالي وين مغيب
احمد: بعد العمله لي درتها كيف تبيني نجي
يوسف: يعني انت
احمد: بضحكه ايه ..غير تو اسمعني
يوسف: شني
احمد: الملف الاحمر لي كان ف ايدك قبل اشوي خلي نادر يوقع عليه وجيبه ليا
يوسف:🙄😳اكيد لا ومستحيل
احمد: افف معقولا تفضل نادر عليا نا
يوسف: لا طبعا بس حنخصر واجد حتى نا
احمد: لا مش حتخصر شي وانت معاي صدقني
يوسف: يصير خير
احمد:🙂لا تواا يا يوسف
يوسف : به
نادر: هه 🔥 صدقت ياخويا حازم
________زهره الشيخ_________♡♡
حازم ناض بدري بيقعد شاف إيناس كيف مدوشه وتبخر ف شعرها ..نعيما
إيناس: كانت لابسه قفطان قصير سترت روحها بسرعه ..اا امتى نضت
حازم: يضحك تو توا نضت
إيناس: وجها احمر باهي هيا نوض ادوش عشن نفطرو
حازم: انتي دوشيلي😊💔 مانقدرش
إيناس: زاد احمر وجها اا حاضر هي
حازم😂😂😂😂 بشويه عليك ياطماطمه نبصر عليك نقدر بس نبي شوي مساعده
إيناس: بأبتسامه حاضر هي
سعداته ودوش اول ماكمل ثعد ع الطاوله وفطرو
حازم: يسلمو ايدياتك
إيناس: بفرحه عجبك
حازم :ايه يجنن😊❤
إيناس: اول ماكملو غسلت لماعين وبدت اطيب
حازم: ليش متعبه روحك نجيبو حتى من برا عادي
إيناس: لا خاطري نطيب ونرفع لعمتي ضوق من اكلي
حازم: سلمها الفالحه
إيناس:خدودها ولو حمر خلااص
حازم: هوا شن قصة خدودك انتي
إيناس: حاازم🤦🏻‍♀️😊❤
حازم: ميت بضحك علها
________زهره الشيخ_________♡♡
.
.
ريان ف المدرسه تقرا وغيرت جو مع صاحباتها
اول ماجا وقت المرواح قعدت واقفه جنب الباب مع البنات تستنا ف نادر
احمد وصل للمدرسه وقف يشوفلها
ريان: تشوفلها و وتتسأل ليش كدب عليها وهل كل الكلام لي قاله ليها نادر حق او لا
احمد قرب من الباب… كيفك ريان
ريان: بخوف ماقدرت ترد عليه بي ولا كلمه
احمد: تزوجتي خلاص نسيتني معاش تبي تكلميني ولا نادر نساك بيا خدا مكاني
ريان: احمد انا مرا متزوجه توا
احمد: لا والله ماكنت نندري😒 اسمعيني بنسألك سؤال وجاوبيني عليه
ريان: شن
احمد: تحبيني ولالا
ريان: تحرك شي ف داخلها .. ماردتش عليه
احمد: جاوبيني وماتحرقيلي عصابي تعرفيني نا بعد نجن
ريان: نزلت دمع من عينها انت ليش كدبت عليا ليشش لو حق كنت تحبني ماتكدبش عليا .
احمد: بأستغراب ف شن كدبت عليك فهميني
ريان: تمسح ف دموعها احمد بعد عني في اي لحظه بيجي نادر
احمد: ومن قالك ناخاف منه 🙂 احكي ماتحرقيلي اعصابي
.ريان: بخوف اول مافتحت فمها وبتحكي شافت نادر واقف ورا احمد بضبط جمدت ف مكانها ومعاش قدرت تتكلم ولا تشبح فيه نزلت راسها بسرعه بدون ايا كلمه
احمد: لاحظ نضراتها وتصرفاتها التفت وشاف نادر
وهنا كانت الصدمه كلها لي نادر
نادر: في هدي اللحظه نسى كل المشاكل لي بينه وبين احمد وقعد يذكر ف حركات ريان الصبح ونضراتها وضحكتها ..ف داخله انا ولد…. لي كنت بنعطيها فرصه عشان نعيشو مع بعض
نادر: قعد يشوف ل ريان من غير مايرمش
ريان: هنا عرفت انه نادر سمع كل شي قربت منه ومسكت ف ايده .. هيا نمشو
احمد: شاف ايد ريان جنو جنونه ومعاذ قدر يتحمل دف نادر
نادر:اول مادفه احمد فاق على روحه وشد احمد من قميصته … لهنا وبسس احمد ونزل فيه ضرب والناس التمو عليهم وقعدو يفرقو فيهم .
ريان: من كثر الخوف قعدت متجمده ف مكانها وايدها ع فمها وهي تبكي
احمد فمه ينزف وعينه على ريان
نادر تبهدل اشوي بس مانصابش مسك ريان بأيدها بقوه ودخلها ف السياره وركب هوا
ريان: ن
نادر: مسكها من كتفها صوووتك مانبي نسمعه انا ماينلعب عليا تو تشبحي وتعرفي انا من نكون ..
وانطلقت بسرعه كبيييره قريب مانقلبت بيهم السياره لين وصلو
نزل وفتحلها الباب وجبدها من ايدها ومشى بيها لين وصلو للغرفه دفها لين طاحت ع الارض
نادر: من اليوووم ماعدش في مدرسه ولا تلفون ولا بتشوفي النور لي برا وصكر عليها با المفتاح
ريان: ناضت تخبط ع الباب وتبكي …لالا مادير فيها هكي نادر افتح
زاد طلع وركب ف سيارته
إيناس كملت طبخ وطلعت من المطبخ حازم كان تحت عند اهله بدلت ولبست وشاحها بتنزل شافت دفتر الراسم لي تحت الطاوله رفعاته …
إيناس:😳
.
.
فهد روح من العمل مع صحابه بيتغدو معاه من امس نبه رحاب
اول ماوصلو دخلهم للمربوعه وهوا خش يدور ع رحاب
رحاب: راقده
فهد: فتح الباب ونصدم تي شن ديري هنا انتي وين الغدا
رحاب: نضت متأخر وولدك ماخلاني ندير شي ماقدرتش نلحق
فهد: ماقدرتي شني
رحاب:🙄
فهد: اسمعي ملاخير انا وحده زيك ماتلزمنيش
رحاب: شني؟
فهد:🔥
يتبع ……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع من رواية بحر العشق والظلمات

لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع من رواية بحر العشق والظلمات

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط رواية بحر العشق والظلمات للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى