الجزء

الجزء الثالث من رواية عاصفة الصمت

الجزء الثالث من رواية عاصفة الصمت

وفي الجزء الثالث من رواية عاصفة الصمت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .

الجزء الثالث من رواية عاصفة الصمت

وكيف وصلوا لدروج الخشبي متع السفينة …شاف نزار واحد جاي نزل شوي ولبد عالجنب وجبد حاتم للاسفل
حاتم صيح : تي خيرك !
وصل فيهم شاب متع اﻻمن كيف كان مكمل طريقه لكن سمع صوت حاتم جي جيهتهم ..ووقف عليهم
شاب اﻻمن : شن ادير انت وياه اهنا
نزار : صايرة حريقة وبعتنا الكابتن رفعت نجيبوا اسطوانة اطفاء الحريق

*قعد الشاب يشوف لحاتم بتمعن تام ويحاول يدكر وين شايفه بعدين قال ل حاتم : انت تحدم تحت صﻻح؟؟
حاتم : ﻻﻻ
الشاب : شاك فيكم والشنطة هادي اللي رافعينها مش بﻻش اكيد فيها حاجة
نزار : فيها حوايج
الشاب : تخدموا تحت صﻻح واﻻ ﻻ جاوبوني … كان تخدموا تحته جنخليكم
نزار : ايه
الشاب : شن اسم الشهرة متعه
نزار : القيافة
الشاب : برووو فييسع من اهنا وماتتلفتوش وراكم
نزار : به من انت
الشاب : قوله يسلم عليك ربحي بروا من اهنا فيسع
*هز راسه نزار … بمعنى تم … وخدي حاتم ومشوا جري لسيارة شغلها وطول الطريق نزار ساكت ومتكنطي لين وصلوا ل صﻻح على تمام الساعة 2:25

صﻻح : اوووو عارفتك قدها ياديناري …. خيرك متعفلق وقارن حواجبك
نزار : اسئل هالفهيم هدا
صﻻح : خيره
*وحكي نزار كل الموضوع ل صﻻح *
صﻻح : مأساة انت يافار مأساة بكل معنى الكلمة …
نزار :والله فددني الحق
حاتم : شن فددتك
نزار : تي قداش مرة يفيقوا بينا وكله من تفرفيشك الزايد
حاتم : ماه انت تتصرف وماتقوليش شن بدير
نزار : تي فيه لحظات مانقدرش ندوي يبدى اﻻمن موجود واﻻ حاجة شوف بعيونك وخﻻص وتو تفهم
صﻻح : هدا كان فهم … خﻻص يانزار في الجديد نبعت معاك سفيان ونخلي حاتم اهنا
حاتم : تي عﻻش يااستاد
صﻻح : ﻻنك في يوم ما حتفضحني وانا مانبيش فضايح … عموما ورينا يانزار شن جبت
*فتح نزار الشنطة ونكتها على الطاولة *
صﻻح : ببب ببب ماحسبتش الظرف بيكون كبير هكي والله تاريتك مش هوين ياالكورجا … استنوا كما يطلع تمويه سكر واﻻ نشاء
نزار : حي عملة كان هدا

*طلع موس صﻻح ومزق شوية من الظرف وحط حشيش ع راس الموس وضاقه …ابتسم وقال : اصلي يامان … عدهم كم ظرف تره

نزار : به … 1 ؛2 ؛3 ……100
صﻻح : هههه 100 حلووو
نزار : حق من هوا ربحي
صﻻح : ايييه ربحي … ربحي هدا كان يخدم عندي لكن وقت بوه فاق بيه عطاه قلت السماح كان مازال خدم هالخدمة .. مشي سيب …اكيد زبطكم من خﻻل حاتم شايفه قبل
نزار : اها تمام

صﻻح : يﻻ المهم توا جبت البضاعة واﻻمور مشت على خير

حاتم يفكر …. بدل مايقول جبتوا ايقول جبت … وفوق من هكي معش بيبعتني .. ندمت اني خششته معاي هالنزار…. ﻻزم نخليه ايدخن وتسكر واتحشش ويدمر ﻻزم بش معش يبعته استاد صﻻح هههه كان مادرتهاش مانوليش انا حاتم ..

نزار : هاطشي . . هاطشييي
صﻻح : ههههه كليتها بردة باين عليك … اميا الميناء والهواء سفنقري غادي
نزار : ايه شوره
صﻻح : نوضوا روحو نوضوا اتريحوا وشوفوا اموركم … واﻻيام الجاية بنهدوا اللعب . . مافيش اي مهمات مانبيش حد يشك فينا … بعد اربعة ايام تعالولي
نزار : تم
حاتم : اوكي تم
نزار ..حاتم : هي سﻻم عليكم
صﻻح : وعليكم السﻻم

* طلع نزار وحاتم من المستودع*
ولع حاتم سبسي حشيش ودخنه وقال ل نزار : هاك سبسي جرب جرب
نزار : فكني صنته مقززة
حاتم : هههههه ياي الديناري يتقزز
نزار : اي شن فيها
حاتم : غير هاااك جرررب
نزار : خليها مرة تانية
حاتم : كل مرة اتقول خلي مرة تانية
نزار : توا مبلول وناعس ومانفكر اﻻ اني انروح للحوش خليها مرة تانية

روح نزار للحوش وكالعادة لقي امه تستنى فيه *
خ رقية : ماتقوليش شن ادير لهلوقت
نزار : ولد ياناري مرض و عيلته ف بﻻدهم قاعد بروحه اهنا
خ رقية : وانت شن بديرله بالك وليت طبيب
نزار : الناس لبعضها يالغالية

*تقدم نزار وباس راس امه وقالها : ماتشغليش بالك … خشي ارقدي تعبتك معاي
خ رقية : احح باهي تصبح ع خير
نزار : وانتي من اهله

*ثاني يوم الظهرية … بدي يزوق نزار ف الحوش وبعد يومين ونص كمله … سيقوا صفاء ومروة و فرشوا البسطات و المنادير الجدد *

نزار : شن ناااقص اممم ناقصة طاولة ف النص صح
مروة : اي
نزار : وتلفزيون جديد بدل هدا اللي لونه احمر
خ رقية : ماتعبش روحك حتى هدا باهي
صفاء : خليه ياخدنا يمى
نزار : وناخدلكم بث قالوا فيه 21 قناة
مروة : بجديااات ؟؟؟ قضدك مش القنفودة بس
صفاء : الله ياريت والله… زي حوش جارتنا خالتي فاطمة
نزار : خﻻص اهو تو نطلع توا نشريهولكم ونجي
صفاء : هييبييييي
خ رقية : ربي يفتحها ف وجهك ياولدي

*وشري نزار كل مستلزمات الحوش وخدالهم تلفزيون والبث وكانوا صفاء ومروة في قمة السعادة وفاتو هاﻻربعة ايام بتمام وفي اليوم كانوا صفاء ومروة مروحات من المعهد…*

مروة : فكينا ياصفاء
صفاء : غير اسكتي انتي من قال بنكلمه
علي : غير كلميني بس والله نيتي صافية

مروة : ماتكلميشي
*وقفت صفاء وتلفتتله وقتله : نعم
علي : كيف الحال
صفاء : باهية
علي : مش حنطول عليك بنعطيك الرسالة هادي بس
صفااء : سامحني مانقدرش ناخدها منك ولو سمحت معش تلحقني هكي
علي : باهي اسف
*مشي علي ومشت صفاء مع مروة
مروة :شن قتيله
صفاء : عطاني رسالة وقتله مانقدرش ناخدها منك
مروة : خير مادرتي …هيا فيسع خلي انروحوا … مسلسل المدبلج قريب يبدى
صفاء : اما هوا
مروة : كاسندرا اللي قتلنا عليه رويدة
صفاء : عينك … قالت ايجي ف القايلة مش ف الظهر
مروة : اها نحسابه توا

لبنى : نزار …نزااار
*تلفت جيهة التانية نزار وينخط *
لبنى : هكي تتلفت عليا اممم به به اللي يسمع ايقول كل يوم انجيكم ..انتا يااا نزااااار
(لبنى بنت خالة نزار مواليد 1983 اصغر من مروة وصفاء بعام اي عمرها 15 العام)

* فتح عيونه نزار وصوت لبنى شرين ف راسه *
نزار :. اااووو ضرس لبني
لبنى : ههههه ضرس ف عينك

*نحى بطانية نزار وقعمز وقالها : شن الجوو
لبنى : تمام …
نزار : وين ياهرابة معش بنتي قداش عام تو هي
لبنى : اممم انت عارف بوي مايخليش فينا انجوو
نزار : ﻻﻻﻻ عليك حق ..اقلها حتى قمتي التلفون قولتي نسئل على خالتي وبنات خالتي …و ونزار

لبنى : حتى التلفون مايخليش فينا نتصلوا … بكل مداير فينا حالة انا وامي
نزار : تبي الحق واﻻه
لبنى : اكيد
نزار : مابعدكم سامحيني عارف انه بوك لكن يكنطي فيا الحق
لبنى : الله غالب شن بندير هي … المهم توا جيتكم وشفتكم والله مستاحشتكم هلبا
* سرح نزار في لبنى وعيونها الكبار الجميﻻت *
نزار : حتى احنى استاحشناك … اممم ساعة كم
لبنى : توا ساعة 1 ظهر
نزار : ها نحسابها عشية ماروحوش مروة وصفاء
لبنى : ﻻﻻ
نزار : تو كان يشبحوك اهنا يطيروا من الفرحة
لبنى : اي احكيلي شن تغييرات ف الحوش وتلفزيون جديد وحاﻻت شنو بدينا نشتغلوا
نزار : اي الحمدلله

لبنى : شن تشتغل
نزار : مهندس ف مصنع هههه غير اليومين هادو واخد اجازة
لبنى : حلووو مبارك مبارك

*فتحت ندى توكة شعرها بش تواسيه ونزار قعد يشبح لشعرها الطويل الناعم الماع زي شعر المرسوم ع زيت دابر امﻻ .. فستدرك نفسه و تحشم ونزل عيونه *

طق طق طق (باب الحوش )
لبنى : هادي اكيدة صفاء ومروة . . تعال نزار افتحلهم
*وقفت لبنى وشداته من ايده تشح فيه *
نزار : باهي شن بنديرلهم
لبنى : نوض افتح وانا نلبد وراء الباب مفجاة
نزار : باهي باهي اصبري … هي

خ رقية : افتحي الباب يا لبنى

نزار : تو نفتح هي … اسمعي لبنى خليك اهنا باهي … جنب المطبخ
لبنى : به
*فتح نزار الباب *
نزار : عندي ليكم مفجاة
صفاء : شنووو
مروة : قول قول
نزار : هااا نحوا كنادركم انتي وياها وين خاشات
مروة : ههههه باهي ماه من الفرحة
نزار : ايييواااه شطورات غمضوا عيونكم…. غمضوااا
صفاء ومروة : ها غمضنا
*شدهم هما الزوز من ايديهم ورفعهم وسط الحوش *
نزار : افتحوا هي
صفاء : ااااااااااا لبنى
مروة : مستحيييييل
لبنى : والله استاحشتكمممم انننه كيف حالك اننننه
صفاء : اننننه بخير سلمك شن دايرة لبنى : تمام … كيف حالك مريوة اننننه
خ رقية : ئه هالدوشة معناها مروة وصفاء جو
نزار : تو مش حيبطلوا ساهة انننه اننه ههههههه
خ رقية : عاد حتى هما سنين ماجتش
نزار : وين خالتي اماﻻ
خ رقية : متكية ف داري
نزار : خيرها فيه حاجة
خ رقية : ﻻﻻ مافي شي
*وعضت ع شواربها *

نزار : باهي … هي خلي ندوش وبنطلع عندي شويدمة
خ رقية : به اهو حتى الغدي واتي تو نسقيلك بروحك
نزار : به تمام

*خشت خ رقية للمطبخ و نزار خدي دوش ولبس وطلع ع وسط الحوش وقعمز يتغدى *
لبنى : نيزووو
نزار : نعم
لبنى : خليك هدرز معنا ونديرو جو
نزار : عندي مشوار تو انجي الوقت طويل ياحلوو
لبنى : هههه به خﻻص جيبلي معاك نص طعمية خاطري فيه
نزار : هههه به تو نجيبلك
لبنى : وحتى صفاء ومروة
نزار : بننسى خواتي يامهبولة ؟؟ اكيد بنجيبلهم
لبنى : به تمام

*كمل غداه نزار وطلع من الحوش ماشي ل صﻻح *

الحويلو : الكورجا انخنبت البضاعة متعه ههههه
عادل : اي زعما منو دارها
الحويلو : كان بنشك … انشك ف القيافة
عادل : وعﻻش بيديرها
الحويلو : مش عارف بس انحس انه يديرها مستنصر بالديناري
عادل : ايه الديناري سمعت بيه هداك النهار من الشباب ..قالولي واحد خاش جديد عالموضوع و بقوة
الحويلو : هههه تعرف كان انوز الكورجا ونقوله القيافة دارها فيك
عادل : شدوه هما ؟؟
الحويلو : هههه ﻻ مايقدروش ايشدوه
عادل : لكن ماعندكش دليل على القيافة ش
الحويلو : هيا هادي مشكلتي ف الدليل

*فجاة خش عليهم اشكاب*
الحويلو : ياكلب الكﻻب انتا مزال عندك عين اتجي اهنا
اشكاب : سامحني بالله عليك
الحويلو : تي اما نسامحك هادي اتصور ياعادل هرب من قدام الديناري زي العيل
عادل : اوووف يااشكاب تهرب مرة واحدة
اشكاب : غير رجعني الخدمة معاك والله معش نهرب
الحويلو : ﻻﻻﻻﻻ انت ماليكش امان يا$@$^*
اشكاب : به نخدم اي شي
الحويلوا : تي برا العب بعيد
…واﻻ نقولك
اشكاب : قول نسمع
الحويلو : عندي ليك خدمة
اشكاب : شنو هيا
الحويلو : تمشي تطلب تخدم عند القيافة وتتسنط شن يقولوا وشن عنده من صفقات…طبعا مش تقوله باعتني الحويلو
اشكاب : وبه كان قالي ﻻ
الحويلو : اقتله
عادل : o_O
اشكاب : نقتله ؟؟؟؟
الحويلو : ايه هدا شرطي … وكان نفدت واحدة من المهام نعطيك مبلغ قنين وهلبا مكافئات
اشكاب : به تم
الحويلو : برا نفد هي

نزار : خير استاد صﻻح
صﻻح : جيييت ف وقتك ياقنين
نزار : ان شاء الله خير
صﻻح : بنبعتك لمهمة … سري وخطييير
نزار : ههههه ماتقوليش اغتيال
صﻻح : هههه ﻻﻻ سطو مصرف
نزار : سطوو !
صﻻح : اي خيرك مدهوش
نزار : انحس فيه صعب
صﻻح : يبي تخطيط واتكتيك
نزار : شن اللي خﻻك تفكر ف الموضوع
صﻻح : سمعت واحد من جميعا قال بيسطو على مصرف قلت خلي نسبقه
نزار : ياودي خطيرة خليها مرة تانية
صﻻح : ديناري !
نزار : نعممم
صﻻح : مش من طبعك تتردد هكي نزار : انشوف فيها خطوة كبيرة
صﻻح : غير توا وصل هادي اﻻمانة لواحد ف راس الشارع وتعال نتفاهموا
نزار : به تمام
صﻻح : فيسع ماتعطلش …. وعندي ليك مفجأة نقولك عليها بعد مااتجي
نزار : اوكي تمام

*وصل شكاب ويبيت من بعيد … وشاف نزار طلع …

صﻻح :ياحاتم ..حاتم
حاتم : نعم بتبعتني لمهمة زي نزار
صﻻح : ايه
حاتم : ها قول
صﻻح : هاك جيبلي كازوزة سعادة
حاتم : o_O
صﻻح : هههههههههه هادي انسب مهمة ليك برا فيسع

طلع حاتم وهوا مزمجر وحاقد تمام الحقد على نزار
شاف اشكاب حاتم طلع فانتهز الفرصة

طق طق طق
صﻻح : ادخل
اشكاب :السﻻم عليكم
صﻻح : وعليكم السﻻم شن تبي ؟؟
اشكاب : جايك ف طلب
صﻻح : قول
اشكاب : خليني نخدم عندك …
صﻻح : مستحيل
اشكاب : اي حاجة حتى نعبي بنابليات الغاز لناس
صﻻح : انت عارف ان مستودعي تمويه وماعنديش غاز نعبيه
اشكاب : به اي حاجة
صﻻح : فيما فات غدرت بيا ومشيت للحيلوو توا جايني خﻻص … كرت واحد لكل شخص ﻻ مجال للخطأ

*ولع سيجارة صﻻح من النوع الفاخر بوﻻعته الانيقة ولف بالكرسي متعه ويدخن بمعنى الحديث انتهى
اشكاب : يعني نمشي
صﻻح : تفضل
*طلع موس اشكاب وقرب بخطوات تسلل ل صلاح
يتبع……

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية عاصفة الصمت

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية عاصفة الصمت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عاصفة الصمت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى