الجزء

الجزء الثالث من رواية عشقها لعنة

الجزء الثالث من رواية عشقها لعنة

وفي الجزء الثالث من رواية عشقها لعنة للكاتبة ميشو محمد يا تري ماذا سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .

الجزء الثالث من رواية عشقها لعنة

دارين مستحت دموعها وشافت حمزة يشوف ف ايد عزو لكانت شاده رجلها ويحرك ف رجلها شوي شوي
دارين شافتله حمزة من جديد وركزت ف ايده كان ضاغط علها ويشوف ف ايد عزو
حمزة: هي نوض عزو
عزو شافله: مش وقته توا ماتشوفش
حمزة شاف دارين وواضح عليه فاصل
دارين بعدت ايد عزو بهدو: خلاص عزو تو ندير تلج امشي مع الولد
حمزة داخله الولد معاد تبي تدكر اسمي 🔥
عزو: تمام لكن تتصلي بيا واطمنيني شن صار باهي
دارين مسح ف دموعها كويس: باهي
عزو: اكيدددد مش تنسي
دارين: حاظر
حمزة طلع وسيبهم وكان ناااار تاكل فيه
عزو طلع معاه: حمزة دخل سيارتك للقراج واني وياك نمشو ف سيارتي
حمزة : تمام ندخلها ونجيك.. ولع ودخل السيارة للقراج
.
.
طققق طققق
مريم فتحت: اهلاا…. وخدت ولد اختها قامته
مريم: وسيفه ياعمري شجو
يوسف: مليح
مريم بساته: خيتسلمه المليح
يوسف يضحك
وجدان: مريم وين ماما
مريم: اتصلت بها قالت ف الطريق جايه من السوق
وجدان: ديما ف السوق
.
.
عزو يسوق: خيرك اليوم انت
حمزة مردش
عزو شافله ويسوق: يازعيم
حمزة بينفجر: اخطاني ونبي لا زعيم لا عقيد فوتني
عزو: خيركم اليوم الغاز كلكم
حمزة: هات نسوق اني؟
عزو: لالا ريح روحك نعرف حتى ني
حمزة طلع دخان ويدخن
عزو فنص فيه: من امتى ادخن انت؟
حمزة: من اليوم
عزو: لوح العفن لوووح
حمزة: متدخلش وخليك ف الطريق
عزو: متغير انت ره
.
.
فات العصر والمغرب
ووقعدين مرجعوش عزو وحمزة
دارين نزلت وخشت للقراج وقربت من سيارة حمزة كانت عاليه وحمراء وكانت ف علها شوية غبرة دارين بدت ترسم ع الغبرة لـ ع الشباك من باب حمزة كتبت نحبك صغيرررررة وكانت بتمسحها لكن سمعت بحركه برا اكيد جو ركبت تجري
.
.ـــــــــــــــــــــــ
وفاااات اليوم بحلوة ومرهه
تاني يوم
ركبت دارين: صباح الخير
حمزة: صباح النور
سكتوو لفترة
حمزة: كيف صار ف رجلك !!
دارين: تمام
ووصلت ونزلت
حمزة يشوف فها بتخش الشمس كانت ع الشباك وجت عينه ع كتيبه ع الشباك نزل ووقف ع الشباك وقرها ❤
حمزة شاف دارين خشت خش وراها: استني❤
دارين تلفتت ابتسمت: نعمم
حمزة: انتي
دارين: اني شني
حمزة شاف الدكاترة يشوفوله: جاوبي نستنى فيك برا ❤
دارين: شن في!!
حمزة طلع
حمزة قعمز ف السيارة: اني متاكددد انها هي مافيش غيرها
ساعتين وطلعت دارين اول وحده
دارين ركبت: شن فيي
حمزة: شن طالعه بكري!!! جاوبتي؟
دارين: اي
حمزة ضحك:مافي شي خلاص
ترررن ترررررررن
حمزة:ايوواة ياام… شنيي… من وصلك للمستشفى انتي؟…باهي باهي نوصل البنت ونجيك….تمام مية مية سلام…وصكرالخط
دارين تشوف ف الشباك
حمزة:اسمعي ع طريقنا المستشفى بناخد امي
دارين:الله اي عادي ❤
حمزة: تمام هكي احسن منرجع تاني
دارين: خيرها ف المستشفى مريضه
حمزة يسوق: ولد اختي مريض وبايتين عندنا وصلها راجلها وقاللها عنده عمل وبنروح بيهم اني
دارين:الف لاباس عليه مايشوف شر
حمزة:الله يسلمك
.
.
ووصلو وركبت ام حمزة من قدام واختها وولدها الصغيرون من الخلف
ابتسام:اهلا كيف الحال
دارين سلمت:تمام الحمدلله الف لاباس عليه
ابتسام اخت حمزة:سلمك
بسمه ام حمزة:شن اخبار جامعتك كويسه
دارين:اي الحمدلله
قيس ولد ابتسام عمره سته سنوات:من هادي
دارين ابتسمتله: اني دارين
قيس في منه هلباا ف ليبيا فرخ قصقاص:شديري ف سيارت خالي؟
ابتسام:قييس ياسر
دارين تعقدت: حمزة يوصل فيا للمدرسة
بسمه ركزت ف كلام دارين وفنصت ف حمزة
حمزة قريب مات ف اسمه ❤😂
.
.
عزو طلع من شقته ويسمع ف صوت ولد صغير ف الدروج نازل ويتكلم عطي بضهره بيصكر الباب وصكره تلفت شاف مريم شاده يوسف
عزو:اهلاا
مريم: ادوي بروحك ز الدرويش
عزو:غر اسمعي ماتبيش تدوي معاي
مريم تلفتت
ونديم خش
عزو حط صبعه ع للسماعه البلوتوت: نكلم فيك ماتبيش تدوي معاي ؟
نديم: شن اديري لوطى انتي اركبي
مريم: عندنا وجدان نبي المحل
نديم:اررركبي
مريم بصوت هادي: نديم الحوش فاضي افهم
نديم:هاتي الفلوس نمشي اني
مريم: مصح وجهك مش رح تاخد مني شي
عزو: اسمع ادور ف خدمه انت؟
نديم شافله:نعمم
عزو:علاش تمد ف يدك ع ختك قدام الولد الصغير تبي فلوس اخدم
نديم:انت جاي تعلم فيا
عزو:اي وبالك مش معبي عينك
نديم:نهائي
عزو نزل
مريم: بلاجو ماتمساش
عزو طلع
مريم:نديم افهم وجدان هني
نديم: مانبيش نفهم هاتي الفلوس ..ودفها طاحت ع الارض وخدي لفلوس من جيبها وطلع
عزو خش: نساعدك؟
مريم عيونها دموع:مانبيي منك شي خليني ف حالي اطلع من العمارة معادش نبي نشوفك
عزو ركع ليوسف: شن اسمك
يوسف:وسيفه
عزو:وسيفه تعرف تلعب بلستيشن؟
يوسف هز راسه بمعنى لا
عزو:نعلمك
مريم شدت ايد يوسف وبتركب بيه:هيااا
عزو:خلي الولد معاي ممكن يعاود شن صار مع خوك
مريم سكتت
عزو: دقايق ونوصله لباب شقتكم
مريم:وسيفه تمشي معاه ؟
يوسف:اي
عزوخدي يوسف
وطلعو بسيارة
.
.ــــــــــــــــــــــــــــــ
حمزة: تعبت معاها بنهبل كان نعرف ان ف حد حاط علها عينه ابصر شن يصير فيا
وقف ع المرايا
حمزة: بنت دلوعه العيلة كلها قريب يهبلو لو صارلها شي
حمزة طلع ومتعصب ومضايق:نحححبهاا احلا بنت ف عيوني…طلع ركب ف سيارته
بعت ع الواتس
حمزة: مساء الخير
دارين:مساء النور
الزوز ميطلعوش من الدردشه
حمزة:كيف الحال
دارين حمدلله وانت
حمزة:الحمدلله
حمزة:دارين بنسالك نايضه؟!
دارين:اي نقرا في شي؟
حمزة: نبيك ف موضوع غضوا بما انك توا تقري كملي خلاص مش مهم
رن هاتفه ع الواتس
حمزة ابتسم ورد:اهلا
دارين:اهلين شن الموضوع قول
حمزة:غضوا قلت
دارين:مصحك اني بنقرا وبالي مشغول غر قول هيااا
حمزة: ماهو كان قلته ممكن لقريتيه يطير من دماغك
دارين:يساتر ياللطف الله خير
حمزة تنهد:هبلتيني دارين
دارين ضحك:شني
حمزة:مانعرفش نتكلم ومانعرفش نتصرف معاك حتى قدام الجامعه نبي نتكلم ونقولها الكلام يتشرتع مني
دارين ضحكت: هلبااا
حمزة:ووووك شن هدا النممم ردي عليا علاش سكتي
دارين بصوت هادي:عيوني جفوو معادش خليتلي دموع شن بنقولك
حمزة ابتسم:لحظه البكي هدكا كله…قاطعاته
دارين: لاني خفت تردني او تقول عليا خفيفه فكرت ف كل شي
حمزة ضحك:شن لنسمع فيه يعني لو متكلمتش اني مكنتش رح نعرف يعني النار لتاكل فيا…قاطعاته
دارين بصوت هادي:هي نفس النار تاكل فيا
حمزة قعمز ف الجنان ع كرسي: شن هداا للنمممم
دارين ضحكت
حمزة ضحك: هبلتيني دارين
دارين: لدرجة طار النوم من عيونك؟
حمزة: عيوني نفسهم قريب يطيرو
دارين ضحكت
حمزة: تهبلي ❤
دارين: تحشممت غضوا كيف بنركب معاك ف السيارة؟
حمزة: تركبي من الباب 😂
دارين ضحكت:حمزة
حمزة:عيونه
دارين: لاني بكيت وتعببت وانت مش حاس بشي بنشردك
حمزة ضحك: بلعكس اني لم تبكي…قطعاته
دارين:تتعصب تفصل عليا شاطر
حمزة: دارين انسي لفات واقري مش بعدين تقولي رسبت بسبب حمزة
دارين:مزال زوز امحانات بس نشالله يفوتو ع خير
حمزة:زوز!!!
دارين:اي تمو
حمزة:تمام اقري هي
دارين:باي
حمزة:باي وصكر
.
.
دارين تنقز ف مكانها ❤
حمزة اتكى ع للكرسي يشوف لنجوم
بسمه طلعت وفرحانه:حمزة
حمزة:ايوواه ياام
بسمه:خش صقع
حمزة خش وايديه ف جيوبه:نعم
بسمه: تذكر في صفاء
حمزة: من صفاء شن دخلي اني!!!
بسمه:هديكا جارت اختك لعيونها زرق
حمزة: اني معرفتهاش كلهاا بنعرف عيونها باه ياستي خيرها
بسمه:وافقة
حمزة طلع ايده من جيوبه:ع شنو؟؟؟
بسمه:ابتسام:مش قالتلك بتكلمها؟!
حمزة:اي قالت بتخطبها
بسمه: اي كلمتها يومها جت عشان ولدها قيس مريض كلمتها اختك
حمزة قام حاجبه وقام صبعه واشر ع نفسه:اني قلت موافق لمن تخطبو اني فتحتتتلي الموووضووع لكن موافقتش
بسمه سكتت
حمزة وقف:عادي مصار شي تتصل بها وتقوللها مصارش
بسمه:بتطلع اختك كذابه!!!
حمزة:بنتك اني معطيتهاش الموافقه وافقة بروحها وخطبت بروحها واني معندي علم بشي كان مييتين علها خلها تاخدها لـ راجلها …ركب لدور تاني خش غرفته
.
.
مريم قعمزت جنب يوسف:وين مشيتو
يوسف:هلبااا مكانات مع صاحبي
مريم:صاحبك؟؟ اي سمعت 😒باه وين مشيتو
يوسف:دخلكككش ياماما كلمهااا
وجدان:خلي الولد مرريم
وجدان وقفت:هياا يوسف انزل بوك جي
يوسف نزل
.
.
تاني يوم
حمزة لبس وطلع ووصل
دارين ووصلت للباب تحشمت 😂😂
دارين طلعت وركبت:صباح الخير
حمزة:صباح النور …ويحرك ف المرايا
دارين:لو سمحت مديرش المرايا عليا مش ناقصه تلبك
حمزة ضحك اتكه ع الكرسي:وووه ياهمي بنديرها ع الطريق شن نبي ف شكلك اني
ووعدل المرايا
يسوق يسوق وسرحان ف المرايا لعند مطلعت قدامه سيارة وشد فرينو قوي بسرعه لدرجه دارين مش منتبها قريب خشت ف الكرسي لقدامها شدت فيه
حمزة بعصبيه نزل وقربع الباب:احووول اعمممى ولا شنوو صببح عشنو مستعجل قريب روحتنا
الراجل:انت طلعت قدامي الطريق ليا
حمزة: برا ف طريقك انت مش عارف ربي وين حاطك اساسا اني ضابط وبـ اتصال مني نعرفو مني الغالط …ورجع لسيارته ركب
حمزة ركب:تيس
دارين شاده ضحكتها وضحكت
حمزة ضحك:تضحكي انتي كويسه؟
دارين: الراجل خش بعضه لم قتله ضابط نبولة ونفشت 😂
حمزة: باه ياسر
دارين تضحك
حمزة وقف السيارة وتلفتت: كملي هي
دارين:لالا خلاص امشي سكتت توبة
حمزة: هبلة
ترررن ترررررن
حمزة:ايوواه
ابتسام:حمزة وينك
حمزة: شن في برا الحوش اني
ابتسام: ماما توا اتصلت قالت انها دايخه واني راجلي طلع لخدمته ارجع شوف امك
حمزة.تمام تو نعاودلك…وصكر الخط وزااد ف السرعه
دارين:حمزة خيرك شن في
حمزة يسوق:امي يادارين وصلنا انزلي بسرعه
.
.
مريم نزلت وشافت بنات العمارة زوز ممرضات طالعين لخدمتهم
مريم ف داخلها:وووه ع المزيتات قصدي عادي ان البنت تهمتم بشكل وتمكيج لكن مش لدرجه هادي تقول ماشيين لعرس فيه عريس مجانا 😒
ونزلو التلاته
عزو متكي ع سيارته يستنا ف مريم وقريب يرقد شعره مشفشف بطريقه عفوية ولابس توتة رصاصيه يجنن 🤤❤
نزلو التلاته
الممرضات مع بعض :سباح الخير
عزو يشوف ف هاتفه ع اساس سرحان
عزو شافلها ❤
فاتتت 😂
عزو:نايض من الفجر عشان نشوف بنت فرخه تتجكتر عليا تبي العينالحمراء هادي تهبل عطها مرض اول مرة طرف ترفضني هيااا وبس وزمن طويل
.
حمزة رجع وخش للحوش يجري نصدم لم شاف امه
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية عشقها لعنة

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية عشقها لعنة

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عشقها لعنة للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى