الجزء

الجزء الثامن من رواية عاصفة الصمت

الجزء الثامن من رواية عاصفة الصمت

وفي الجزء الثامن من رواية عاصفة الصمت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .

الجزء الثامن من رواية عاصفة الصمت

الشبح : ايه زبطه بحدى محل الغدائية … تم تم

خ رقية : نزار نوض جيبينا صويبينة
نزار : وقت الصوابين توا
خ رقية : باش بنغسلوا الماعين اماﻻ نوض فيسع
نزار : باهي اهو نايض

زهير : والله مامعقولة نعرضوا انفسنا للخطر على خاطر شخص كان يخدم معانا
سفيان : به لو انت ف مكان الديناري كان حيخليك ؟؟؟ اكيد ﻻ
* تنحنح زهير ومش عاجبه كﻻم سفيان بكل *
سفيان : اما زنقة ياحاتم
حاتم : خش يمينك .. ايوه تمام درس اهنا
سفيان : شن السيارة اللي مدرسة غادي شكلها مريب
زهير : بالك هما جماعة الكفتة
حاتم : ايه طارقة السيارة متع سرت
شنشوبة : شنو سفيان ننزلوا
سفيان : ﻻﻻ اصبروا شوي

نزار : صفاء صفاااء
صفاء : نعم نعم
نزار : وين الشبشب
ضفاء : ستنى نجيبهولك من السطح
نزار : مية مرة نقولك معش تركبي بيه اونه شباشب النايلو متعكم
صفاء : ماه شبشبك خفيف اتقول اطير طيارة
نزار : به بري بري جيبيه
صفاء : به

نزار : اسمعي
صفاء : انعم
نزار : احدفيهولي من فوق اهو قدام الحوش انا
صفاء : به

*طلع نزار قدام الحوش وحط يديه ف جيوب سروال التوتة *

الشبح : هو هدا الديناري والاه
مجدي : ايه اهو زي في الصور

حاتم : اهو نزار قدام الباب
سفيان : استعداد

الشبح : هات البلجيكي (مسدس)
مجدي : هاك اه

سفيان : انزلوا فيسع

مجدي : بالك برصاص اتجي الشرطة
الشبح : اتجي واﻻ اتزمر
مجدي : احنا مش في سرت راه الغلطة بورطة

نزار : تي هيا
صفاء : هاك اه
*لوحتله الشبشب صفاء وقعدت مادة راسها وشافت شاب بيصوب السﻻح عليه *
صفاء : نزااااااار تلفت ورااااااااك

*تلفت نزار وطلق رصاصة الشبح وطبس نزار وماجتش فيه *
جي سفيان وجماعته وشافهم الشبح ونزار مدهوش معش فهم شي من شي و صفاء تلعلع من فوق وووه وووه
قام راسه نزار وقالها : تي خشي ياهمي انا خشي
صفاء : وووه عليا وخييي
نزار : تي خشي والله نركبلك راهو
*طبست صفاء وقعدت تشوف من المشربيات *
خ رقية : شن هالصوت هدا ؟؟؟ من اللي اتعيط ؟؟؟ نوضي شوفي اختك يامروة
مروة : هي
*ركبت مروة وشافت الشوفة ونزلت قالت ل امها فيه عركة قدام الحوش وولت ركبت فوق

خش معاهم نزار ف العركة ويضرب مع جماعته القديمة ومش فاهم شي *
طلعت خ رقية قدام الباب وتنادي : يانزار …يانزار … فكك من المشاكل ياوليدي … بناقص علينا الصابون ياكبدي
*طلعت خ سميرة وقالت : شن فيه
خ رقية : ماندري ياوخيتي طلعت لقيتهم همي الدنيا تتعارك …
*تلفتت لولد الجار وقتله : تربح ياوليدي حز عليهم
ولد الجار : عندهم سﻻح ياخالتي رقية
خ رقية : ياووووه عليا وووه

* في اﻻخييير جي تلفون لشبح خدي تركينة ورد *

الشبح : الو انا توا جماعتي تضري فيهم جايب جماعة الديناري
الكفتة : تاخد جماعتك وتطلع من غادي فيسع
الشبح : عﻻش
الكفتة : طلع مدعوم من فوق فيسع تاخد جماعتك وتطلع من غادي بسرعة
الشبح : تم تم
*سكر الخط الشبح وركب السيارة وولعها وقال : انسحاااب ياجماعة

*فجاة جماعته رجعوا وركبوا السيارة وهربوا *
خ رقية : شن فيه يانزار ﻻش هالعراك
نزار : ماترعشيش روحك يمى
خ رقية : كيف مانرعشش روحي
نزار : غير خشي تو نحكيلك بعدين يمى

نزار داهش وقالهم : ت توا اتفهموني هدا شنو …
سفيان : هادو جماعة جايين بيقتلوك
نزار : وعﻻش ماقتوليش من قبل
ومن بعتكم
سفيان : بعتنا القيافة
زهير : برغم انك استقلت من عنده

نزار : ومن باعتهم هادو
سفيان : الكفتة متع سرت
نزار : $#!#* مزال ماشعفش هدا
سفيان : بياخد بثاره
نزار : ثار عينه هالعافن تي والله كان نشده نخليه طابونة مش غير كفتة
سفيان : هههه
نزار : عموما …هي تفضلوا خشوا الغدي عندي اليوم
سفيان : خليها مرة تانية في اﻻفراح
*قام راسه سفيان ولقي صفاء ومروة ولبنى بشعرهم الطويل
ابتسم سفيان ومرة يشوف لهادي ومرة يشوف لهادي ومرة يشوف لهادي *
تلفت نزار وقام راسه وقال : تي خشوا والله اﻻ مانوريكم

*خشوا جري هما الزوز *

نزار شد سفيان من تيشرته وقاله : وانت يلي ماتتحشمش اتكحل بدل ماتغض البصر
حاتم : استهدي بالله يانزار
سفيان : ماشفتلهمش انا
نزار : اماﻻ وين كنت اتشوف
سفيان : راسي داخ فجاة فقمت راسي من غير قصد
حاتم : تي ارخيه يانزار ماكانش يكحل
*طلقه نزار مع شبحة نص نص *
سفيان : هيا ياجماعة خﻻص اللي جينا ع خاطره تم
نزار : سامحنا ياسفيان ومنورين شباب ربي يحفظكم وتو نديرلكم زيارة ان شاء الله وسلمونا عالقيافة
حاتم : يوصل …

*روحوا وخش نزار للحوش ولقي امه وراء الباب *
خ رقية : هدا شنو شن فيه يانزار

*حط نزار ايده ع كتف امه وخداها معاه وقاله : غير هدي اعصابك بس وتعالي نقعمزوا
جاته لبنى وامها : شنو فيه
نزار : عركة بين جماعتين فخشيت فيها
خ رقية : وﻻش خاش فيها مالك ومالهم
نزار : ماه جماعة نعرفها يمى شن بنخليهم بروحهم ماتجيش
خ رقية : معش تخش ف عرايك برا تحت الحيط وقول ياربي الستر
نزار : ان شاء الله …. وين الكلبات

خ رقية : منو
*وقف نزار وقال : الصوفة واختها

وخشلهم ف الدار :ﻻبدات واﻻه ياكلبة انتي وياها …
*قرب منهم وشدلهم ودانهم
صفاء : بالله عليك ﻻ خﻻص والله اخر مرة
مروة : سامحني سامحني والله مانعاودها

نزار : ياكلبا انتي وياها لما تلقوا تريس واقفين ابتحترموا روحكم وتخشوا وماتطلعوش
صفاء : به به غبر ارخيلي ودني خﻻص

جتهم لبنى وشافتهم وقالت : خليهم يانزار حرام عليك
نزار : استني يالبنى … ومرة تانية ياانتي وياها لما بتركبو
ا فوق حطوا شاربة على شفاشيفكم
صفاء تبكي : والله انخلعت عليك يانزار معش نندري حتى على روحي خيرك هكي …. شن توا قاصدة بنعاكس واﻻ شنو … خفت عليك بس يخي قريب طحت من فوق لما شفت الراجل بيضربك برصاص

سخف عليها نزار ورخالهم ودانهم وقالها : خﻻص اسكتي … باهي معش تبكي امسحي دموعك
قعمزت صفاء وهي حرجانة … وقعمزت بحداها مروة …

*طلع نزار من دار البنات ولحقاته لبنى وقتله : ماتحسش انت اه ماتحسش
نزار : عﻻش مانحسش شن درتيني طرف اسفنجة واﻻ كيف
لبنى : حد يضرب خواته
نزار :ماضربتهمش انا
لبنى :وجعتهم … انت ديما هكي تتصرف وماتحس بحد … اللي فراسك اديره … مايهمكش اللي حواليك … مايهمك شي
نزار : تي خيرك انتي ؟؟ شن درنا باه عاجبك التريس يتفرجوا عليهم وهما مش متحجبات كان ماغرتش على خواتي على من بنغار
لبنى : شوف خليتهم يبكوا
نزار : ﻻ اله اﻻ الله نبكيهم ونرضيهم انمون عليهم ويمونوا عليا
لبنى : به به معناها اطلعي منها يالبنى
نزار : تصرفاتك مش عاجبتني يالبنى راه شوفي روحك وزبطي امورك
لبنى : تصرفاتك انت اللي مش عاجبتني
نزار : شن درتلك انا … بالله يالبنى اللي فيا كافيني ماتزيديهاش عليا
لبنى : ﻻ مش حنزيد عليك شي سليمتك
نزار : سلمك

مشي نزار لمربوعة خش وطربق الباب ….
{جابتهالي صفار هالبنى هادي … به صار اللي يبعت في المسجات الكفتة خلي نفتح نقالي بما ان الخطر اتنحى ….مصح وجهه الحقير… لكن والله القيافة طلع راجل بكل معنى الكلمة … ايتقلت وقاعد يحمي فيا … }
*وبمجرد مافتح النقال جاه مسج
>>ديناري مات … جملة حيرددوها التجار في القريب العاجل …

{حسبي الله ونعم الوكيل … معناها هدا حد تاني ايهدد فيا … والله درهولي كبدي …اه وخﻻص خلي انوض نشري الصابون }

*طلع نزار من الحوش وشري صابون وشري حافظات جيﻻتي نوع الكبير لكل شخص في الحوش كله كله بش يرضي خواته الزوز *

ساعة 7 بعد المغرب
{تي هياااا ياغدوش اهو المغرب وفات … مش معقولة بنقعد مطمور بحدا الارضي زي البدالة.. الصبر ياربي الصبر … }
*تررررن تررررن *

نزار : الووو
غادة : اهلين
نزار : عطلتي عليا عندك علم
غادة : هههه قلت اكيدة نيزوو يستنى فيا
نزار : به ومدامك عارفة ﻻش عطلتي
غادة : كانوا عندنا ضيوف
نزار : اي حق كيف حاله بوك
غادة : الحمدلله اليوم حاله احسن
نزار : الحمد لله … نقولك حاجة
غادة : قول
نزار : لكن ماتضحكيش عليا
غادة : اممم ﻻﻻ مش حنضحك
نزار : مانعرفش كيف بنقولهم هالكلمات … لكن بنقول وخﻻص … اكيد تعرفي انك اول بنت كلمتها وان حياتي كانت جافة بكل معنى الكلمة … والحق احلوت من قبل شهرين من وقت عرفتك اممم وليتي هكي تعنيلي حاجة … نفكر فيك في كل وقت وماتزعليش مني نشتاحش فيك في كل وقت ونتمنى تهدرزي معاي كل الوقت

غادة : والله مش عارفة شن بنرد عليك
نزار : انا قلتلك شن انحس وشن فيه فبالي …وانتي عارف فيه كﻻم فبالك بس ماتبيش تتكلمي
غادة : اممم تبي الحق ايه
نزار : هههه زابطك … خﻻص مش حنضغط عليك حيجي يوم و تتكلمي بروحك بروحك
غادة : نيزوو نيزوو بابا جي تو نكلمك غدوة في الظهرية
نزار : مازال ماشبعتش منك
غادة : ماه والله جي معش نقدر نتكلم
نزار : به اسمعي غدوة نستناك مع ساعة 11 جنب السوق باهي
غادة : باهي باي باي …
نزار : باي .

{ماتهنيتش بمكالمتي معاها دقيقة دقيقتين على تﻻتة ايام
شن يصبرني تو هي …وفوق منها مليت من قعدت الحوش مليييت … استاحشت ايام المغامرات والمهمات والجو …ان شاء الله يردوا عليا الشركة بالموافقة …خلي انوض نمشي للقيافة نهدرز معاه ونشكره على وقفته معاي }

*بدل نزار حوايجه وطلع ماشي للقيافة

صﻻح : مهما كان مانضغطش عليه بش يرجع يشتغل عندي واﻻ يشتغل عندك هدا قراره خﻻص
العارف (شخص خمسيني واصل في الدولة) : اغصب عليه يالقيافة
صﻻح : تي شن نغصب عليه تحسابه اصغير
العارف : الكﻻم هدا كله مايهمنيش
اللي ايهمني الديناري متاعك ايولي
صﻻح : الراجل ولى نظيف خليه فحاله
العارف : نظيف ؟؟؟ تلفون واحد مني بس وتشوف النظافة كيف شكلها …
صﻻح : بالله عليك يالعارف خليه فحاله … والله الولد هدا اكثر شخص انعزه سبحان الله هكي مش عارف عﻻش … لكن مدايره زي ولدي
العارف : تي وينهم الوﻻد اللي عندك بش حتى اتقول زي ولدي
صﻻح : عارف ماعنديش وﻻد عارف . .. بس هدا اللي انحس بيه

العارف : يرجع يشتغل عندك مليت من اﻻغبياء اللي حاطهم تحتك … كل مرة نقول اهو القيافة تو ينظم الموضوع … انمد فيك باسامي العصابات و وين ايدسوا ف بضاعتهم وانت تبعت اﻻغبياء متاعك ويفسد الموضوع
صﻻح : خﻻص تو فيه شاب جديد جاي بالك يطلع دكي
العارف : كلمة ووقلتها يايرجع عندك ياتلفون واحد مني ويجو ايطبوه
صﻻح : اتهدد فيا يالعارف
العارف : انت خليتنا نوصلوا لمواصيل مانبوهاش
صﻻح : اسمعني وكلمتين باهيات بنقولهم …. الولد مش حيرجع يشتغل تاني خليه فحاله… وانا حنتكفل بالموضوع …
العارف : به به يالقيافة
عالعملية الجاية اللي بديرها لو نجحت واتبتت ان اﻻغبياء اللي تحتك امورهم طيبة تمام حنخليه الديناري فحاله ابتفشل بتطلع منها يالقيافة حنبعت رجالة لحوشه… يطبوه من غادي وبيبدى يشتغل اجبااااري ..
هاه شن قولك
صﻻح : باهي به
* وصل نزار درس سيارته ونزل وخش عالقيافة … العارف عاطي بظهر … قام راسه صﻻح وشاف نزار واشرله بعيونه >_ > امشي امشي
نزار o_O
صﻻح 😣
نزار : ~_~
العارف : خيرك ترقص ف عيونك وحزاجبك اتقول صاكك ضي

*وكيف بيتلفت العارف لبد نزار *
صﻻح : عيوني وجعوني قعدت نفتح ونسكر فيهم
العارف : باهي انا ماشي توا … المهمة متاعي نبيها اتم بشكل كويس وانت ماﻻهي غير ف مهامك بس
صﻻح : ان شاء الله ان شاء الله
العارف : هي خلي نمشي توا عندي ماندير
صﻻح : تفضل تفضل
*طلع العارف … وبعد مامشي خش نزار ل صﻻح *

نزار : السﻻاااااام عليكمممم
وقف صﻻح وتقدم جيهة نزار وسلم عليه بحرارة وقاله : زارتنا البركة ياودي نورتنا والله
نزار : النور نورك ياطيب
صﻻح : والله واخد على خاطري منك هلبا
نزار : عﻻش
صﻻح : قعمز قعمز
نزار : وهادي تقعميزة
صﻻح : تي وين ﻻ اتجي وﻻ تسلم وﻻ تكلم وﻻ اتقول خلي نسئل عالقيافة شن مداير شي شي فايتنا
نزار : هههه والله كل يوم بنقول بنجي ومايسخرش ربي
صﻻح : كل شي بتساخير
نزار : وبجد مشكور عالمعروف اللي درتهولي اليوم مش حننساه بكل
صﻻح : العشرة ماتهونش اﻻ على وﻻد الحرام صح واﻻ ﻻ
نزار : صح وصح الصح … فهمني شن قصة الراجل والغمزات
صﻻح : ايه شن جو حياتك الجديدة وشن مداير فيها
نزار : اهو قدمت في شركة اجنبية ودرت مقابلة عمل واهو نستنى
صﻻح : اها موفق
نزار : شن قصة الراجل
صﻻح : ايه شن جو العويلة
نزار : كويسين بخير …خيره الراجل
صﻻح : صار امورك طيبة
نزار : خيرك تتجاهل ف سؤالي
صﻻح : ماﻻخير ماﻻخير عندك مهمة غدوة
نزار … o_O

كيف بتكون ردة فعل نزار ؟؟ وهل حيوافق او ﻻ هدا شنووو اللي حنعرفوه ف الجزء القادم …

يتبع ..

لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع من رواية عاصفة الصمت

لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع من رواية عاصفة الصمت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عاصفة الصمت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى