الجزء

الجزء الثاني عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

وفي الجزء الثاني عشر الكثير من التشويق والمتعة في القراءة فلا تفوت فرصة معرفة الأحداث في هذا الجزء في السطور التالية، فنجان قهوتك وهيا بنا لنبدأ القراءة سوياً .

الجزء الثاني عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

الهكر:به زيدو اضربوه زيدو …ماهوش طالع من اهني اليوم ياام تتصل بيهم يبدلو بيك بدل بخوي المحبوس ياتنضرب حتى الموت وانت اختار
اياد:اقتلني مش حنكلم حد

ركبت سيارتها نورس وهي تبكي وعيونها حمر …
كان مازالت سمعت كلامك … اتقولي ردي بالك ع روحك و ربي يحفظك اتودع فيا وانا زي المهبولة نحسابك بتقول نبيك انحبك … غبية يانورس غبيييية .
روحت نورس للحوش متحطمة وخشت ﻻ سلام وﻻ كلام من باب الحوش لدارها طواااالي لوحت شنطتها ع طول ايدها واتكت ع سريرها
جتها هديل وقتلها:نورسة خيرك حرجانة
نورس:بنطربق ياهديل بنطررربققق
هديل:خيرك شنو فيه من ضايقك
نورس:اياد
هديل تبربش ف تلفونها وردت ع نورس :بري بري الولد زي بلسم عالجرح … زي نسمة الهواء العليل … زي فراشة بين الزهور
هديل تتغزل ف اياد ونورس تتقطع مع كل كلمة اتقولها
نورس تصيح :خلاص خلاص اسكتي طلع كداب ماينفعش

اياد قاعدين يضربو فيه الشباب وهوا يتوجع في عز وجعه يقول.. نورس سامحيني اكيد وجعتك من غير قصد …ان شاء الله ياربي مايديرو شي ل اماليا و ل نورس انا عادي نتحمل بس هما ﻻ …

هديل:اسسسكتي خير مايسمعك رياض ويجيك يكشخ …فهميني شن صار
نورس:((حكتلها اللي صار ))
هديل:بالك الولد مشغول
نورس:قتله مش تقول انشغلت و ماتتصلش
هديل:به ضربتيله
نورس:ضرربت مرة لقيته خارج تغطية نحى اليتارية
هديل:به استني نجرب من رقمي مايزبطاش
نورس:به اقلها نعرف هل مشغول واﻻ فاضي
هديل:سميلي رقمه
نورس:**09134412
هديل :اوك .. اهو نتصل
نورس:افتحي المايك
هديل: به
**الرقم المطلووب مقفل **
نورس:يتهرب خزيه عليه تافه انا نستنة فيه وهوا سكر نقاله

عمار مقعمز قدام الحوش طلع نقاله يشوف لصورته هوا وخوه …وينك ديارك يا اياد وين … امك قريب تهبل والحوش اتعبى باﻻقارب ان شاء الله ربي يردك لينا سالم

شخص 1:هات شيشة …… هات راسي بيطربق
شخص2:هاك راك ت ت تكمالها نابي منننهاااا
شخص1:تابي عاينك اشرابت انت شيشا تتامة … وين حطيت الحبوب يامكركد
شخص2:امماﻻ هاتها متتاعي
ه هدي شيشة
شخص1:فكنا يا بوطمة مالجو متع خت فت وهات الحبووووب
شخص2:كليتهم الحبوب هنهنهنهنهن خليتلك واحدة بس
شخص1:كليت 4 اتتتفيه …هات عمها….. حيه فيه بوبة قدامنا
شخص2:هئهئهئهئ وينها البوبة
شخص1:بوابة ياكالب ا ارررزن ش شوية

وائل:شدها سيارة اهيا مسلفرة
صلاح:اوك
اعترض طريقهم صلاح

شخص1:البلا فيهم داس شيشات الوسكي ياخامر
شخص2:دسيتهم خاﻻص

جي جيهتهم صلاح وقف جنب الروشن متعهم وقالهم:تفتح الروشن ياصاحب الهيلوكس
فتح الروشن وقال:اصباح الخييير حضرة الشرتي هئهئ اوراقنا ساليمة ومييية مية ماتما حاتا مشكل
تلفت صﻻح ل وائل وقاله: مطين هوا وصاحبه سكير ع حبوب
وائل:نزلهم نزل
صلاح:انول انت وياه … توا
نزلو الشخصين وواحد منهم قال : تي خلينا ا افحالنه يا/##$ قابضين شوية افلوس بنعيشو بيهم الليلة خيرنا واﻻ مستخصرين فينا
وائل:قبضتو من شنو ؟ اتكلم انت وياه…. وعطي وائل كف لواحد منهم
شخص 2 اللي واكل عزقة حبوب يشوف ف دنيا وردية ههه فقال :شن جاي شام صنانك اعلينا و تعتي فينا اك اكفففوف هئهئهئ شدينا دابت الصوبح هئهئههئهئ انتقام من الطباط هئهئهئ
شخص 1:ت توسكت ياكلب
صلاح طلع سلاحه وبيطخهم بالرصاص شده وائل:تي اصبر خلي نعرفو مكانهم
شخص2:مادخليش انا…صوندا قالي
في لحظة هادي الصوندا خاطم بسيارة عادية ماشي بيقصقص ع عيلة اياد فا شده واحد من شرطة بوابة اللي مدايرينها صلاح و وائل بش بيفتش سيارته
تلفت الضوندا شاف الشخصين شادينهم الشرطة تلفت عليهم بش مايشوفوشي … الشرطي قاله برا
مشي صوندا وخدي نقاله واتصل بالهكر وقاله
وائل:تم عرفنا المكان خدي ﻻسلكي واتصل ب اﻻدارة القريبة من المنطقة
وائل:من 03 الى مركز ب7 ارجو الرد … مركز ب7 ارجو الرد
مركز ب7:نعم نعم اسمعم حول يا03
03:فيه اختطاف ف المنطقة كدا ارسلي قوة غادي عالسريع
مركزب7: علم
صلاح:تي هيا نمشو احنا ياوائل في الشك يوصلو بسرعة ب7
وائل:بالك يفوقونا عدد احنا 4 انفار بس
صلاح:غير هيا ياوائل وبعدين تلحقنا القوة
وائل:به والمسطولين هادو شن ندير فيهم
ايمن:انا حنرفعهم للمركز
وائل:ﻻﻻ خليك انت خلي احمد يرفعهم
ايمن :تمام

هكر:كله من الصوندا مأجر زوز مساطيل زي الهم اﻻحرف
بسرعة ياحمار انت وياه قيمو الحاجات اللي ف تلمخزن ماتخلوش اثر
اياد:هه تو يشدوكم
هكر:شنو انت *@”#* ماتسيخش بكل ع قد ماضربناك ! بالله ياكريك اربطله ايديه وحطله عصبة ع عيونه ولوحه ف سيارتك فيسع..

وفي دقايق قامو حاجاتهم وركبو سياراتهم من الباب الخلفي للمستودع

صلاح :وصلنا … انزلو فيسع

اقتحموا وائل وصﻻح وايمن المكان لقوه فاضي
صلاح:*#$#@ تأخرنا
ايمن:ﻻﻻ فيه حركة من الباب التاني فيسع فيسع
طلعوا صلاح و وائل من الباب الخلفي …
وائل:اونوه الكلاب مش بعيد هما
رجع ايمن من نفس الباب ولع السيارة وﻻد ع المبنى وركبو معاه وائل وصلاح ويتجارو وراء سيارة

اياد راسه يحس فيه زي الدربوكة من الضرب اللي تعرضله فرفش شوية تنحت شوية من عضبة عينه
كريك ل صاحبه :شنو الشرطة اللي ورانا زعما شاكين فينا
كازيوني:تي بش قلنا الراس فيه من بلغ علينا
كريك:فالح الهكر خداها من طريق تانية ودبسها فينا
كازيوني:حتى الصوندا هرب
كريك:باهي مزال معنا السيارة اللي ورانا تو يغطو علينا

وائل :اي حد يسمع فيا يرد … يا مركز ب7 ردو رجاء
ب7:انعم
وائل:تي وين القوة اللي بترسلوها احنا نطاردو ف سيارتين اللي خاطفين الظابط في طريق كدة كدة ومش معروف اي اتجاه بيسلكو
ب7:احنا ارسلنا قوة للمكان اﻻول لكن حنعطيهم تعليمات بالطريق اللي انت فيها

كريك :كلم الشباب اللي ف سيارة ورانا يطلقو رصاص ع الشرطة الغبرة
كازيوني:اوكي

صلاح:*&&*&&# رصاص ! هلبا هكي اطلعلهم يا وائل
وائل:اطلعلهم انت اللي تعرف اتصوب مش انا
صلاح:ماه اعصابي نتوترة … به به تو نطلع هي
طلع صلاح من الروشن وصوب ع عجلة السيارة جت فيها تمايحت سيارة ..صوب عجلة تانية جت فيها وضرب رصاص ع مرش سيارة مشي جت ف واحد منهم وانقلبت بيهم السيارة

كريك:اوووف منهم عاد .
اياد قعمز استجمع قوته وشد كريك من رقبته برباط يديه تمايحت سيارة
كازيوني ضرب اياد بونية بس اياد ماباش يفلت الكريك لين تمايحت سيارة وخشت ف سور حديد ع الطريق … كازيوني خش ف المرش وساخ وكريك انفتحت وسادة ف وجهه واياد انضرب ف حاشية كرسي اللي قدامه
درس صلاح وايمن و وائل خدو اياد للمستشفى وايمن كلبش كريك و كازيوني

وقت وصلو بيه للمستشفى خششوه طول بالبريلا
بعد نص ساعة طلع الدكتور من الحجرة .. تلقاه صلاح وقاله :كيف حاله يادكتور
دكتور :عنده كسر ف ضلوعه ورضوض ف جسمه كله وكسر طفيف ف الركبة اليمنى … وهوا توا عطيناه مسكن الم محتاج لراحة تامة
صلاح:ممكن نشوفه
دكتور:عادي خشله بس بدون ازعاج
صلاح:ان شاؤ الله مشكور دكتور
اتصل صلاح بعيلة اياد وقالهم ان اياد ف مستشفى …. فرحوا عيلة اياد من قلبهم وزغرطو ووزعو شكلاتة
على الجيران وبعد نص ساعة وصلوا للمستشفى شافوه وهوا راقد اطمنو عليه انه بخير من صلاح وحكالهم صلاح شن صار بالتفصيل
خ مريم:الحمدلله وليدي وﻻلي سالم الحمدلله
صلاح:اي الحمد لله .
بعد ساعة روحو عمار بعيلته ورجع للمستشفى ..

هديل:خﻻص يانورس بطلي بكي معش اديري ف روحك هكي
نورس:خليني ياهديل بالله عليك
هديل:ﻻ مش حنخليك امك و بوك وخوك هروني اسئلة وين نورس خيرها ماتتغداش معانا خيرها ماتجيش تتعشى
نورس خدت كينكس مسحت دموعها وخشمها وقتلها :قولهم مريضة
هديل: به
وليل الليل ومر عليها كابوس طول الليل وهيا فايقة تدعي وتسحسح ع اياد
واياد ياناري مايدري عليها منين زارقة راقد …
ومع ساعة 6 الفجر فاق اياد فتح عيونه مر من قدامه شريط امس كله من لحظة مد الهدية ل نورس لوقت ما خشو ف السور
اياد:عمار عمار فيق
عمار:اه … فقت اياد ع سلامتك
اياد:الله يسلمك … وين وين نقالي
عمار:مش موجود مالقاشي صلاح
اياد:به عطيني نقالك فيسع
عمار: من بتكلم ياراجل ساعة 6
اياد:به وكان 6 مازال بكري تي هات نقالك ياعمار
عمار:باهي هاك هاه لكن مش 6عشية راهو 6 الفجر …
اياد يفكر.. زعما نتصل بيها بالك راقدة توا … واكيدة ماتقدرش تتكلم شن اندير والله ماقادر نصبر لوقت اتنوض… نورس ان شاء تفهميني بس
عمار:وئ وين سرحت
اياد:انفكر بس
عمار:كيف حالك توا
اياد:باهي نحس ف روحي تسطير كلني مع بعضي امدقدق ادقديق

فاقت نورس عساعة 6:35 مخلوعة
شافت نقالها مالقتش مكالمات …
حست بغصة ف قلبها

اياد…بنتصل وخلاص … لككن حقا ياعمار… البنت اللي بعتك ليها وقت سميتلها رقمك اما رقم لبيانا واﻻ مدار
عمار:ابيانا
كتب اياد رقم نورس واتصل برقم المدار
نورس تشوف لرقم مابتش ترد …
عاود تاني خشلها ريح وشكت ان اياد المتصل … ماردتش بعد شوي جاها مسج … نورس ردي عليا انا رتاج ..
استغربت نورس شن تبي رتاج توا
عاود اياد وردت نورس :الو
غمض عيونه اياد وحس صوت نورس مسكن لجميع اوجاعه …
نورس:الووو
اياد: ايوه نورس
نورس سمعت صوت اياد خنقتها العبرة وسكرت عليه
عاودلها اياد مرة وتنين وتلاتة
تنرفزت نورس وردت عليه وقتله : شن تبي يااياد معش تتصل بيا ومعش تكلمني
اياد:اس
نورس:خليني ف حالي
اياد بصوت مخنوق :اسمعيني نورس بالله عليك ماتزيديش عليا
نورس انفعلت:ماعندي مانسمع اياد ماعندي مانسمع معش تكلمني
اياد ناض قعمز :ااااي اي اسمعي اسمعي …انا كنت مخطوف
نورس:شنوو كنت م مخطوف !
اياد:احيييه … ايه كنت مخطوف يانورس … وكل لحظة نفكر فيك نقول ان شاء الله ماتفهمنيش غلط
نورس تبكي : علاش شن صار فهمني وامتى
اياد:من بعد ما طلعت من عندك خطفوني جماعة ((حكالها))
نورس:الحمدلله ع سلامتك الحمدلله ياربي انا ظلمتك هلبا … سامحني اياد… ظلمتك سامحني …. كنت حاطة فبالي انك ماتبيش تكلمني
اياد:معش تبكي سموحتي خلاص .. ومسامحك ماكنتيش تعرفي … واللي نبيك تعرفيه ان
نورس:اياد شحن بيفصل خليك عالخط خليك
اياد:به
نورس:اها معاك شن قتلي دودي
اياد:كنت بنقولك ان انا
جت السيستر وقال ل اياد: شنو محتاج اي شئ
اياد:ﻻﻻ مشكورة
…كمل مكالمته … نورس انا نبيك وعاجبتني وسامحيني خليت يوم عيد ميلادك مش حلو … وعادي تقدري تردي عليا حاليا لو ماتبيش ققوليلي حنتقبل ردك .
نورس دارت روحها غبيه وقتله :كيف يعني
اياد:اممم يعني فيه شعور هكي من ناحيتك … اييييي احيه رجلي وضلوعي
نورس:سلامتك اياد
اياد:فكري ع مهلك المهم فيه شعور من ناحيتك وكنت نبي نقولهالك من الصبح بس ماقدرتش خفت تصديني ف وجهي …. ووقت خطفوني ماخفتش منهم واﻻ من الموت ﻻﻻ خفت نموت وانا ماقلتش اللي فبالي ليك …
نورس فرحت ومن دموع حزن صارو فرح … وابتسامتها ع خدودها وقتله :ربي يحفظك دودي … في اما مستشفى قاعد
اياد:ف مستشفى كدة
نورس:تمام
اياد سرح ف كلام الهكر وخاف ان جماعته يضرو نورس فقالها:ردي بالك ع روحك … اسمعي خودي اجازة تلاتة ايام
نورس:علاش
اياد:غير ديري زي مانقولك … خودي اجازة نورس
نورس:ان شاء الله به
اياد:هيا ردي عليا يامشفشفة مانقدرش نصبر ^^
نورس:شنو بنرد
اياد:ماديريش روحك غبية هيا ردي .
نورس سكتت دقايق تفكر اممم الباين خدمته كلها مشاكل …
يوم مضروب برصاص ويوم مخطوف مسكين اياد وفوق من هكي ماشدوش الراس اللي خطفه … معناها حيخطفه تاني …ﻻﻻ بعيد السو عليه …وفوق منها قالي خودي اجازة معناها ياخوفي تصيرلي حاجة ليا واﻻ لماليا …
اياد:تي هياااا جاوبينيييي من بكري نستنى
نورس:

يتبع………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة فهرس الاجزاء كاملة : جميع اجزاء رواية همس العيون كاملة للكاتبة لوزة ليبية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى