الجزء

الجزء الخامس من رواية انتقام قرين

الجزء الخامس من رواية انتقام قرين

وفي الجزء الخامس من رواية انتقام قرين يا تري ماذا سنري من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الخامس من رواية انتقام قرين

انا ف اللحظة ديك فقدت المنطق!! هل انا بقيت وداعية!! يعني انا لسسه ممسوسة!! ولا البحصل دا شنو؟؟ قالو لي مالك مخلوعة!! م عرفت اقول ليهم شنو!! قلت ليهم راجعة بيتنا!!؟ م اصرو علي!! بل حسيت بيهم خافو مني!!؟ وافتكرو الحالة رجعت لي تاني!!؟ رجعت البيت وانا بفكر ف الحصل!! اكيد انا م بتوهم!! وفعلا دا الحاصل!! المرة الاولى مروة!! والتانية مصعب!! ومعاه حسن اخوي؟ وشكلهم غضبانين شدييد!! دا معناه شنو!! دخلت غرفتي!! وكنت خايفة!! واتزكرت شغفي وتعلقي بالودع واني اكون وداعية ولا قارئة فنجان!! بس بعد حصل لشنو حاسة بضيق ف صدري؟! لشنو م فرحانة!! رغم اني وصلت للانا عايزاه!!؟ وكمان انا شفت بس صور!! هل ياترى الوداعيات بشوفو نفس الشيء!! ولا ف اصوات بسمعوها ولا كيف بالضبط!! والف سؤال بطرحو نفسهم!! قمت اتوضيت وصليت الظهر!! وقلت اتصل ع مصعب!! دا خطيبي!! خطوبة بالاسم سااي م متواصلين!! ودعمي الكبير!! كان مغترب لم كنت انا ف الاساس!! ورجع السودان اسس ليه شغل م بطال!! وخطوبتنا كانت تقليدية ولدرجة انو ابائنا م شاورونا ولا اخدو رآينا ف الموضوع!! بس م رفضنا!! ومره بعد كم شهر بيتصل يسلم ع ناس البيت ومرات كدا بدوني اتكلم معاه!! المهم اتصلت!! وكالعادة م ردا انتظر لمن الجرس انتهى ورجع لي!! سلمت عليه وسألتو عن ناس البيت واخبارو!! قال لي كلهم بخير وسألني نفس السؤال!! والكلام رااح!! م بنعرف نتكلم مع بعض!!؟ بس قال لي اليومين دي مضغوط ف الشغل وعندي مشاكل بسيطة كدا ادعي لي تتحل!! انا قلبي وجعني!! وقلت معناه الصورة الشفتها ف الودع بتكون بسبب الموضوع دا ولا ف شيء خطير لسسه م حصل!!؟ قال لي مشيتي وين؟؟ قلت ليه معاك!! دعيت ليه بالفرج ووطيبت خاطرو بكم كلمة وقفلت منو!!؟ واخدت لي غفوه صغيييرة لينا صحتني!! قالت لي امشي اعملي الجبنة لناس ابوي!! نهرتها وقلت انتي م بتعرفي تعمليها!! ومصحياني لشنو!!؟ مسكت لي طرف قميصها حق المدرسة!! وقالت لي لبسي م قلعتو اخش المطبخ!! وبعدين انا من متين بعرف اسوي جبنة!! ياخ شميتها شم!! وكرهت البيت دا زاتو!! م عايزين ليكم حبشية!!؟ لاني شغالة لناس البيت وماف زول شاكرني ولا مقدر البعملو!! قمت وانا زهجانة وصارة وشيء!! بصراحة كلفتها ليهم سريع بس الغريبة قالو طلعت سمحة!! اسسه لو عملتها بنفس م كان ظبطت!!؟ المهم بعد كبيت ليهم امي لانو عندها سكري!! مبتشرب سكر!! وفضلت الجبنة العكره ف اخر الفنجان! الفضول قتلني!! وقلت جدي اجرب اشوف هل ح اقدر اقرا فنجان امي!!؟ شلت العدة من قدامهم ودخلت المطبخ!! حركت الفنجان بحركة دائرية!! وكفيتو ف الصينية!! زي م قاعدة اشوف الجماعة البيقرو فناجينا بيعملو!! وغسلت عدة الجبنة ورجعت للفنجان بعاين ليه قريب الدقيقتين م شايفة إلا سيايل الجبنة فيه!! بعداك غسلتو ورجعت غرفتي بس النومة طارت!! سامعة امي قالت ماشة تعمل الغداء!! وحسين قال ليها خلي ليلى تعملو انتي م تدخلي المطبخ ف السخانة دي بكيك هبوط!! ف سري قلت اي خادمتكم دي م مصفحة!!؟ وعملت نفسي نايمة!! ناداني بس ولا رديت؟! وخليتهم يتصرفو براهم!! المهم اليوم عدى ع كدا وم حصل لي اااي شيء الحمدلله لمدة اسبوع انا بنوم وبصحي وبصلي وباكل وبهزر وماف اي شيء غريب!!؟ لحدي م جارتنا بالحيطة اسمها حنان!! كانت لمه الصندوق عليها!! يلا انا خاشة معاهم!! كان كل اسبوع ف بيت واحدة بس بسبب الاشغال عملناها كل اسبوعين!! وبنات بسسس! والمتزوجات بكونو الفي اعمارنا!! يعني م معانا نسوان كبااار!! بس بنات الحي!؟ مشيت ليها من بدري قبل م يجو عليها البقية وساعدتها ف ترتيب البيت!! ورميت معاها اللقيمات وهي عملت الشاي والجبنة والبوشار!! المهم القعدة كانت ظابطة زي كل مرة والونسة حلوة وضحكاتنا تجيب الرايح وبخورنا فوووق!! بعداك عملنا الشيء المعتاد وبقو يقرو فناجين بعض!! بس ماف ودع!! لانو سكينة الوداعية م معانا ف اللمة وبتجي بالمزاجات والا صحبة القعدة تعزمها وتلح عليها حتى توافق انها تجي… علشان تحلي قعدتها اكتر… المهم انا مترددة بس محاولاتهم وكذبهم لبعض شداني يااخ وقلت احاول!! وفعلا شلت فنجان حنان!! وبقيت اعاين!! م شايفة صورة شيء!! وبرضو خطوط الجبنة بس!! وقالو لي عارفنك م بتشوفي بس كضبي لينا ساي!! وفعلا عايزة األف ليهم من راسي بس ف حاجة غريبة حصلت!! م شفت صورة بس نفسي كلمتني!!! اااي كلمتني!! مشش اسسه كلنا بنتكلم ف سرنا!! وبنخاطب نفسنا!! بس دا الحصل معاي!! وف حاجة جواي ولا شنو م عارفة قالت لي اسأليها عن الشبط الجديد!! وفعلا قلت ليها مبروك الجديد تلبسيهو بالعافية!! اتصدمت!! وقالت لي شنو!! عايزة تتأكد!! قلت ليها الشبط!! وانا بتبسم!! وهم مستغربين!! قامت ع حيلها وقالت لي انتي صحي بتشوفي!!؟ انا راجلي م كلمتو بيهو!! اصلا ماف زول شافو!! انا ابتسمت!! مروة قالت بتكون صدفة هاك شوفي لي انا!!؟ ضحكت وشلت فنجناها!! ونفس الشيء اتكرر!! جاني سؤال ف عقلي!! وقلت ليها المره القصيرة الشفقانة عندك معاها شنو!! لمن فتحت خشمها!! وقالت ليهم والله م بتكذب!! دي عنايات الدلالية عندي عندها فرن!! وكل شوية بتتصل للقصد!!؟ وشوفو وابل الاسئلة!! من متين بتشوفي وم وريتينا وف العاتبني وف الخاف مني لانو عارفين موضوع المس!!؟ ولمو فيني زي سكينة الوداعية!! وانا بضحك!! بقيت مشهورة خلاص!!؟ ودا الحصل!! يوميا عازمني جبنة بس امي م بترضي لي اطلع يومي فبقو يجوني ف البيت!! وانا من شدة م ادمنتا الحكاية بقيت اعمل جبنة بدون سبب وم بكون ف زول عايز يشرب من ناس البيت!! بس علشان اشوف الفنجان بقول شنو!!؟ كان هوس حماكم الله!!؟ واشتهرت ف الحلة وصحبات صحباتي بقو يرسلو لي صور فناجينهم بالواتس والفيس علشان اقراها ليهم!! كنت خاتة الموضوع كهواية!! بس بقو يرسلو لي رصيد!! ومرات بختو لي بياض!! مع اني برفض والله!! بس بقولو لي دا م ليك!! دا حق طلبات الجماعة!! وهنا انا اتزكرت حاجة!! طلبات؟؟ طلبات شنو؟؟ لحدي الان م ظهر لي شي!! ولا انطلب مني شيء!! المهم وقفتهم من انهم يجوني ف البيت علشان اهلي م يحسو بشيء!! وابوي لو عرف حتجيهو زبحة لاسمح الله واممي حتقتلني!!؟ واموري كانت ظابطة وعلشان م يشكو ف امري!! قلت ليهم اشتغلت مع شركة بتاعة تسويق إلكتروني!! م بحتاج لطلعة ونزلة بس شغلي بالتلفون!! وم اعترضو!! وانا اليوم كلو بقرا ليهم ف الفناجين ومرات مرات الودع!! لكن بقيت م بحبذو!! لاني بشوف صور بس وانا براي استنتج الاحداث!! وم كل مرة بكون تحليلي ف محلو!! لحدي م لاحظت اني ف الفترة الاخيرة م بقدر انوم ولو نمت بصحي بفتور وجسمي كلو واجعني!! وقلت دا بكون بسبب الارهاق ومسكة التلفون البإستمرار!! بس حصلت حاجة غريبة!! والخوفني اكتر انها اتكررت لمدة اسبوع!! انا م متزوجة ولا حتى متواصلة مع خطيبي علشان نقول دا بسبب كلامي معاه!! ولا حتى ميالة للامور الجنسية وثقافتي عنها زيرو!! طيب لشنو انا بحلم يوميا اني ف جماع مع زول م بعرفو ولا حتى بشوف ملامحو كويس!! بالجد الموضوع دا زعجني وبقيت بكره زاتو اني اخت راسي ف المخدة!! علشان الحلم البشع م يتكرر!! لاني بالجد بكون ف حالة مزرية!! وشيء فظيع م بقدر احكيهو ليكم بس بالجد انا متألمة!!؟ لم الموضوع زاد عن حدو!! وقفت الودع وقراية االفناجين!! وقفلت تلفوني!! وبقيت م بمشي ع الجبنات!! ولا بستقبلهم ف بيتنا!! وانا صحتي ماشة تتدهور!! لحدي م في يوم حصل الشيء المامتوقع!!؟
نواصل بعدين
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية انتقام قرين

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية انتقام قرين

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى