الجزء

الجزء الرابع عشر من رواية القاتل المختل

الجزء الرابع عشر من رواية القاتل المختل

وفي الجزء الرابع عشر من رواية القاتل المختل ماذا يا تري سيحدث من روائع الأحداث ؟ وهل ستكون احداث مرعبة حقاً ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الرابع عشر من رواية القاتل المختل

جنابو احمد وقف الحاج جنب بوابة القسم!! وقال للحاج انت كويس سعادتك!!؟
الحاج عقد حواجبو وقال لاحمد انصح من الخلفوك!! احمد ضحك وقال الحسنة ما بتنفع فيك نهائي!! المهم امش ارتاح واوعدك ما اخلي لناجي جنبة ينوم عليها!! لحدي ما اعرف علاقتو شنو بالقضية!! الحاج ابتسم!! وقال منتظر منك خبر مفرح!! وساق عربيتو ورجع بيتو!!
احمد دخل مكتبو بحماس وحزم!! وقال لمساعد الشرطة جيب لي ناجي!! الاخير قال ليه ناجي طلع قريب بس ضامنو موجود!!؟ احمد ضرب الطاولة وقال منو القال ليكم تخلوه يطلع؟؟ مشى وين؟!
العسكري قال ما منعناه لانه عندو ضامن سعادتك! وانت ما اديتنا تعليمات بأنو يكون تحت الاقامة الجبرية لحين اكتمال التحريات!!؟
احمد اتافف وقال ليه في خلال عشرة دقائق عايزو يكون قدامي اتصرف!! طلب ليه قهوة وولع سيجارة وبقى مركز مع الكمية المهولة من التحريات؟! وبينو وبين نفسو!! بقول دي احلها كيف!! وياترى القاتل منو؟!
جا داخل عليه نفس العسكري!! قال ليه بنهره!! اها وينو؟! العسكري قال اتصلنا عليه وقال طلع يصلي هنا قريب!! واضاف انه تلفون ولاء جابوه من الداخلية!! وسلمو ليه!! احمد حاول يفتحو بس كان شحنو مخلص!! فصل تلفونو من الشحن وخت تلفون المرحومة!! وفي اللحظة ديك جا داخل ناجي وبرضو شايل معاه تلفون روان!!؟ احمد نهرو وقال منو السمح ليك تطلع!! ناجي ما رده عليه واكتفى بالاعتذار!! احمد قال ليه اقعد!! وطلب من العسكري يجيب ليه ورق ابيض!! وبقو يعاينو لبعض!! ناجي ينزل عيونو ولسسه احمد مركز معاه!!؟ لم العسكري جاب الورق!! احمد قال ليه القضية كل مره ماشة تتعقد لانكم ما صادقين معانا!!؟ والبنتوصل ليه من خلال تحرياتنا!! كان ممكن يختصر علينا الزمن اذا خبرتونا بيه من نفسكم!! ناجي قال طلبتو مني شنو وانا ما نفذتو؟! ما حصل اتصلتو علي وانا رفضت!! بالعكس انا شايل هم اكتر منكم؟
احمد قال هم شنو؟! ناجي بدأ ينفعل!! وقال بنت اختي تتقتل بالطريقة البشعة دي واختي للان ما قادرة تتقبل الحصل!! ونحنا مطبقين يدينا!! ده في حد زاتو ما هم!؟
احمد قال من الاخر!! اعايز استجوبك!! ناجي قال يعني لسسسه شاكين فيني!؟
احمد قال ما بالضرورة نكون شاكين فيك!! ليه ما تحسبها بأنك عايز تساعدنا؟! يمكن معلومة صغيرة تفيدنا وانت ما جايب خبر!! ولا ما منتبه ليها!! ناجي اخد نفس سخن وقال لجنابو احمد ابدأ!! ما عندي مشكلة احاوبك اذا فعلا كلامي بساعد في حل القضية!! احمد قال ليه اخر مره شفت المرحومة متين؟! قال قبل الحادثة بيومين!! كانت في البيت وانا جيت اتغديت معاهم وجبتها الداخلية!! احمد قال ليه كيف كان سلوكها!! وما جابت ليك سيرة عن اي خلاف مع اي زول!! قال ابداً!! كنا مبسوطين وبنضحك!! ولمن وريتها اني عايز اتزوج صحبتها؟! احمد قال ليه نازك!!؟ ناجي استغرب وقال منو القال ليك! وانا نازك ما كلمتها!!؟ جنابو احمد قال ليه عشان كده قلت ليك انت الوحيد الما اتحرينا معاك!! ولسسسه نحنا عارفين اكتر من كده!!؟ ناجي قاطعو وقال معناها جنابو الحاج شاف إشعار بنكك!!؟ احمد قال ليه خلينا في المهم!! بعداك حصل شنو؟! ناجي قال فرحت وقالت لي مبروك بس مرتك بتقتلك!! وضحكت وما كنت عارف انو هي الحتموت!! كانت اكتر من بنت اخت بالنسبة لي!! كانت بتصارحني وبتستشيرني اكتر من ابوها!! ولانو ما عندها اخو اكبر منها!! انا كنت ليها الخال والاخ والصاحب!! واتأثر شديد وعيونو دمعت!!؟
احمد قال ليه ربنا يصبركم!! بس بما انك قريب ليها ما جابت ليك سيره اي خلاف مع اي زول!!؟ ناجي استغرب واستنكر فكره انها تكون عندها مشكلة مع زول؟! وقال لو اتشاكلت مع بتاع المواصلات بتجي تكلمني!! جنايو احمد قال ليه طيب علاقتها مع صاحباتها كيف؟!
قال ليه قوية شديد!! واحمد قال الاقرب ليها منو؟! قال بدون شك روان!! احمد قال ونازك؟! ناجي قال دي برضو صحبتها وفي نفس الداخلية!! بس روان صديقتها المغربة!! جنابو احمد قال ليه علاقتك مع نازك بدت متين؟! ناجي احرج!! لانو نازك اصغر منو باكتر من١٥ سنه!! قال ليه من فترة!! احمد قال بالتحديد!! قال زي ستة شهور تقريبا!! احمد قال ليه ومستمرين ولا؟! ناجي قال نفس كلام نازك!! قال كان عايز يتقدم ليها بس حصلت مشكلة وبعديها حصلت الوفاة!! فما متواصل معاها كتير!! وسألو عن موضوع القروش!! وبرضو نفس رواية نازك تطابقت مع اقوالو!! احمد سألو اذا شاكي في زول!! قال ما عندو زول معين بس بتمنى انو الجاني يتقبض قريب!!؟ وقال ليه حصل نازك ولا ولاء جابو ليك سيرة فلاش ولا تسجيلات!! قال بإستنكار أبداً؟! تسجيلات شنو؟! احمد قال ليه اناقشك في تحرياتنا كمان!! ناجي اعتذر وقال ليه نحنا لا ناس نيابات ولا محاكم!!! ولا عارفين الاجراءات والقوانين!! ما تأخذونا!! لانو ما دخلنا ليها إلا الحاااار!! احمد استلم منه تلفون روان وقال ليه اتفضل لو احتجنا ليك بنجيبك!!؟ ناجي جا قايم واتجه علي الباب!!! وقبل ما يطلع!! قال ليه ماعارف اذا حأفيدك ولا لا؟! بس قبل فتره ولاء كانت معاي في العربية وقالت الاغاني ما حلوه!! طلعت فلاش ونزلتو في العربية!! واشتغل زي كلام!! طوالي سحبتو وقالت لي دخلت الغلط؟! ده حق روان!! احمد لمن قام علي حيلو!! وقال ليه ده الكلام الانا عايز اسمعو!! الفلاش نوعو شنو؟! ونوع الكلام السمعتو شنو؟! واتزكر ولاء قالت شنو بالحرف لانو كلامك مهم شديد؟!.
ناجي جا راحع وقال ليه والله انا ما ختيت في الموصوع حاجة؟! بس سوالك عن فلاش وم فلاش اتزكرت المرقف داك!! اما نوع الفلاش ما بعرفو انا ما مسكتو منها بس كان لونو اسود!! جنابو احمد قال ونوع الكلام!! قال برضو ما قدرت افرزو لانو الصوت ما كان عالي!! وهي طلعتو بسرعة لمن بدا!! وبتزكر اغاني زاتو تاني ما شغلنا!! احمد قال يعني ما جابت ليك سيرة عنو ولا عن روان ولا شالتو منها متين؟! قال لا ما حصل!! بس كل القالتَو انه حق روان فيه محاضرات صوتية ولا شنو ما متزكر!! احمد شكرو!! وقال ليه بعد نخلص من تحرياتنا حنتصل عليك تجي تستلم تلفون روان!! وطلع؟!
الرائد احمد! فتح تلفون روان كان بدون رمز!! راجعو حته حته ما لقى اي شي مريب!! حتى الدردشات كانت عادية!! وكلامها مع ولاء وحتى الدردشات المؤرشفة دخل عليها!!؟ ما اتوصل لشي!! لدرجة انه شغل الاغاني قال يمكن يلقى تسجيل صوت ولا اي شي يدعمو!! بس للاسف ما لقى شي!! وحتى الصور عادية!!! واتزكر من خلال كلامو مع الحاج انه روان اعترفت للحاج انها اتعرفت علي نصرالدين في الفيس!! دخل ملهوف علي حسابها ولقى الصفحة فاتحة بس الماسنجر قافلاه برمز!! اداه لخبير برمجيات معاهم فك الشفرة في ثواني!! فتش فتش لحدي ما لقى رساله مريبة من ولاء!! قالت ليها زولك طلع نصاب!! وروان راده ليها ب نصر الدين؟! ومعاه اموشن بتاع خلعة!! قالت ليها بحكي ليك في الجامعة م ينفع ندردش!! روان طلبت منها تتصل عليها بس ولاء رفضت وقالت ما عندها رصيد حتحكي ليها بكره!! والشي الاستوقف جنابو احمد قالت ليها والدليل علي كلامي ما بقدر اجيبو معاي بس بصورو ليك!! لكن الدليل شنو؟! وهل روان شافتو ولا لا؟!
ولم دخل دردشتها مع اسم مستعار بس من خلال الكلام والأسماء عرف انو ده نصر الدين؟! ولا قمر الدولة المنتحل شخصية نصرالدين ما معروف؟! واخر رسأل كان تهديد مباشر!! جيبي حاجتنا وبنرحمك ولا حيحصل فيك نفس الحيحصل في صحبتك!!؟ والوقت داك ولاء ما ماتت!! هل نفذ تهديدو فعلا وقتل ولاء!!! ولا صدف؟
احمد تاني ولع ليه سيجارة!! ورجع التلفون لباع البرمجيات المعاهم وقال ليه افحصو لي المستندات المفقوده!! ورجع مكتبو شاف تلفون ولاء لقاه شحن نص البطارية!! فصلو وفتحو بس كان مقفول بنمط!! نزلو برمجة براهو وفتحو!! ولانو التلفون ده عاملاه بالسر ماف زول عارفو غير نصرالدين وقمر الدولة وروان ونازك ويوم الحادثة وقبل وقوعها علم بيه كمال!! واخر مكالمة كانت من الرقم المسجلاه بالغياظ داك!! لم رجع للسجلات الطلعها الحاج!! لقى الارقام مطابقة وما محزوف شي!! ولم اداه للضابط بتاع البرمجيات لقاه مفرمط!! وم فرمطة عادية ممكن يستردو المحتويات تاني!! اشتغلو زول خبير لدرجة انه الضابط ما قدر يسترد الملفات المحزوفة!! واتزكر كلام نازل لم قالت نصرالدين طلب تلفون ولاء بدون علمها!! وشالو لمده ساعتين!!؟ بمده اتاكد انه حزفو الملفات عشان يخفو الادلة البتبتزاهم بيها ولاء!! بس بتبتزاهم بشنو؟! وهل ليهم علاقة بموتها ولا تصارب مواقف!! اتصل علي العقيد الماسك قضية مقتل نصرالدين!! واستفسر عن اخر التطورات!! لأنه المجني عليه ليه علاقة بموت المغدورة ولاء!! الاخير ضحك وقال حتى وهم ميتين معذبننا!! وقال فرح احمد لم قال ليه اكدنا انه القاتل قمر الدولة والان هارب!!؟ احمد قال كيف؟! العقيد قال ليه لانه سحب مبالغ من رصيدو في البنك واستخدم بطاقتو المصرفية في الولاية الفلانية!! وفي مستندات بتعود لنصر الدين مفقودة!! وبعد عمل عملتو دي هرب!!! ومن خلال تحرياتنا اتشاف في كذا حته بعد الجريمة وكان متنكر!! واسسسه بتبحث عنه!! احمد قال بس الدوافع شنو؟! العقيد قال القصد الجنائي ما حنعرفو الا اذا اعترف!! بس الحكاية واضحة كان بستخدم اسم نصرالدين!! وبغش ناس بالأسماء مستعارة ومنهم ضحيتكم!! وشكلها اكتشفت حقيقتو وخلص عليها!!؟ قبل ما تنبه الناس ولا تفضحو!! احمد شكرو وقال ليه ممكن توريني اخر مكان اتشاف فيه عشان نقفل تحقيقاتنا!!
وفعلا العقيد مصطفي وراه!!
احمد قال لو روان ولا الفلاش المعاها لقيناه حنقفل قضيتنا دي خلاص!!؟ واتصل يبلغ الحاج الخبر السعيد الوعدو بيه!! واتصل ملهوف ومن الحاج قال الووووو!! احمد قال ليه عرفت القاتل!! وعرفت مكانو كمان!!؟ الحاج ضحك وقال ليه قمر الدولة عااارف انه هو!! أحمد اتخلع وقال للحاج انت عندك جن برويك تحركاتنا!! الحاج قال ليه انا الثعلب! وقفل في وشو!!؟
احمد بقي يكتب في توصيتو الاخيرة لوكيل النيابة بتوجية الاتهام لقمر الدولة الهارب!! وياداب حس بالاريحية!! وقفل قضيتو ورجع بيتو فرحان!! لانه اثبت لنفسو وللحاج انه جدير بالمكانة وانه ضابط مجتهد!! ومن صباح الرحمن اتصل علي الحاج وقال ليه منتظرك نمشي النيابة مع بعض نرفع تقريرنا!!؟ الحاج قال ليه ده الاختلاف بيناتنا!! انت بتزفع ورق وانا برفع متهم!! احمد ايتغرب من غرطسة الحاج الزائدة!؟ وقال ليه اتراضع شوية ي جنابو ياااخ!!! الحاج ضحك وقال ليه اديني ٧٣ساعة وحسلمك الجاني!!؟
احمد اندهش!! وقال ليه نشوف؟!!
نواصل بعدين
يتبع ……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس عشر من رواية القاتل المختل

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث عشر من رواية القاتل المختل

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية القاتل المختل للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى