الجزء

الجزء السابع عشر من رواية جعلني انثي

الجزء السابع عشر من رواية جعلني انثي

وفي الجزء السابع عشر من رواية جعلني انثي هل سنري تطور جميل في الأحداث مع ابطالنا ام سيحدث شيء يجعل الأحداث حزينة ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء السابع عشر من رواية جعلني انثي

هشام نزل طقطق وخش: السلام عليكم
هديل وسهام: وعليكم السلام
هشام خش المطبخ: يما
عفاف: خيرك
هشام: كلمي محمود يقعد مع حسن ف المربوعه انا بنطلع
عفاف فنصت فيه: انت ومحمود الزوز مشغولين وانتم الزوز غصبا عليكم بتقعدو معاه يلا هكي باش نعدل بينكم الزوز بتقعدو معاه
هشام: يما انا تو نكلم محمود تي محمود عنده خدمه ف محل اما انا عندي خدمه ف المركز
عفاف: هي ساعه اقعدو فها مع الراجل
هشام شاف هدى
هدى تكنطت طلعت من المطبخ
هشام: زمرر تمام بنقعد معاه نص ساعه وبنستاذن نطلع مدخليش
عفاف: هو جاي عشانك بـ يباركلك وبيحدد عرس اختك
هشام: نتفاهم معاه بعدين… وطلع
اينور نزلت منزله الكيك لبسة مصلية
هدى طلعت: جبتها
اينور عطتها لـ هدى: اي حطاها ف الفريز
هدى: تمام بري اركبي بدلي
اينور: تمام
هدى خشت بـ لكيك
اينور ركبت
هشام ركب: حتني بنغير بنقعد مع المصايب شوسة وطالع
اينور: نسيبك تقول عليه مصيبه؟!
هشام ضحك وخش المطبخ
اينور خشت لدوش وطلعت لبسة قفطان طويل محزم موف لونه هادي بسيط كمامه واسعات شعرها دراته ديل مع مكياج بسيط 💜
هشام فتح الباب: اينور (شافلها مقعمزه قدام الزيانه) مسرع بدلتي
اينور وقفت: اي نادي ع يوسف قبل مايوصلو
هشام ضحك بهدؤ
اينور شافتله: خيرك
هشام: نسبة التغير 180 درجه
اينور تتكلم بجديه: ف الايام هادي 24 ساعه تشوف فيا ببجامه وشعري بكماشه عندك حق ماشفت شي
هشام فتح الدولاب: بكل الاحول طالعه حلوة 💜
اينور قربت قدامه: شن رايك انا نختارلك المره هادي وياسرنا من الاسود
هشام: لا مره تانيه يامرتي لم يكون الضيف عنده قيمه نخليك تختاري بس هدا عادي اي شي يمشي معاه
اينور بستغراب: كيييف؟!
هشام ابتسم بجدية: لسمعتيه.. وقرب ع بلاكونة الدار: يووسف يوووسف (يوسف طلع من الحوش شافله)
يوسف: هااا
هشام: اركب اجرري
يوسف ركب يجري
اينور طلعت لغرفة يوسف
هشام طلع فتحله الباب: برا لـ نور لدارك
يوسف مشي
وهشام وقف ف الممر يعدل ف شعره ونزل
اينور غيرت ليوسف ونزل ووصلو
خش حسن مع محمود للمربوعه ولقو هشام فاها شاد هاتفه سلمو ع بعض وقعمز
والباقي خشو داخل
ونزلت اينور ويوسف خشو مع بعض سلمو ويوسف طلع يلعب برا مع صغار عمته هديل وصغار عمه محمود
وباركو لـ اينور وهكي وضيفوهم
.
.
محمود وحسن يهدرزو ع خدمه ويتعرفووو اكثررر
هشام قاطعهم: باه ياسركم كذبع بعض لهني
محمود وحسن شافوله
هشام: ماتتحملوش للبصار الباين
حسن: وانت طبعا شرطي .. قاطعه
هشام: انا ضابط مش مجرد شرطي
حسن حس بضغط تضحك ضحكه صفره: نفس بعض المهم شرطي
هشام شافله بنظره جديه: في فرق بين الشخص الينظف ف الزبالة وبين الشخص لـ ياخد ف الزبالة
حسن ضحك: بلحالتين زبال اسمه
هشام يشوفله بنظارات نااار: لو ركزت ف كلامي ولو 25% راك لميت كرامتك وروحت 🔥
حسن شاف محمود
محمود: هشام شن تخرط
حسن: انا مش جاي نقارن حد بشغل حد جاي ننوي حلال في اختكم
محمود بيتكلم قاطعه
هشام: حسن عادي تعاودلي شن تشتغل؟!
حسن اضايق: نشتغل ف الحقول النفطيه يعني نغيب ع حوشي بشهوور حاول شهر او شهرين
محمود: ربي يعاونك
هشام: شن رايك لو نقولك مشيت سالت عليك (حسن يشوفله) وحكولي قالولي انك صح تغيب بشهرين بشهر ع حوشك لكن ماحد ذكر انك تشغل ف الهندسه النفطيه
حسن ضحك بهزوه: شن مفكرني ليجي قدامي بنقوله وين نشتغل ولا كيف .. قاطعه
هشام: باه شوف انا من بكري نجبد ف الكلام منك ونوضحلك لاعلا وعسى انك تعترف بروحك لكن انت مستمر
حسن: شن تقول وضحلي باش ندوي معاك
محمود شاف هشام: ف شني مستمر؟!
هشام شاف خوه: الاخ يغيب بشهور ع حوشه يشتغل صح وماقلنا شي فها ومشنا لشارع حوشك وسالنا وعطونا كلام عليك يرفعع الراس للامانه ويشكرو ف اخلاقك وكل شي فيك تبارك الله ومش هدا موضوعنا محمود انت بنسالك سالت عليه؟!
محمود: هشام الكلام هدا مش وقته
هشام: محممود سالت عليه اولا؟
محمود تعصب: سالت عليه ياهشام
هشام: وين
محمود: هشااام
هشام: وين محمود؟
محمود تنهد: ف شارعه وجيرانه والمحلات لجنبهم وهكي وربي يبارك عليه
هشام ضحك: قوية ربي يبارك ومن برا اسال عليه الجيفه لجنبه وتعلا قولي ربي يبارك
حسن: شن المنطق هدا انت
هشام: المنطق نتكلمو عليه بعدين.. قاطعه
محمود: هشااام
هشام شاف محمود: هدا غيب ع حوش بشهور عشان يجيب العفن متعه من جمعه ف الجنوب ويجيبه ويبعيه لـ الجيفه جيرانه الشارع بلكااامل مفيهمش واحد عنده صفحه بيضة
محمود فنص ف حسن
حسن: انا مش.. قاطعه
هشام وقف: حرف واحد لا توا تنادي ع عيلتك وتطلع بكراامتك ومش كان سكتتتلك معناها خايف منك ولا من الكلاب لمعاك لا حسن عشان امك لداجل لـ ماتندري ع شي
وفعلا
قبل مايتعشو روحو وكلهم مستغربين
هشام طقطق ونادى ع امه وخشو التلاته للمربوعه عفاف وهشام ومحمود
وفهموها شن صار
وعفاف خشت فهمت هدى
هدى: باه عادي منعرفاش انا انتم لجبتهولي لكن الناس شن بنقووللهم لم بيسمعو
سهام: تي احمدي ربي لفضحوه قبل ماياخدك
هدى مصدومه وساكته
.
.
هشام ساكت
محمود: من قالك كيف زبطت
هشام: لؤي كان حابسه وشاده ع الدوه هادي
محمد: الدوه قديمه يعني
هشام: قديمه ولا جديده المهم حشاش
محمود: تي يارااجل… قاطعه
كرم ولد هديل خش… ياخالي راهو يوسف معاش لقيته
هشام ناض طلع بسرعه شد اوس الكبير فيهم: شن صار وين يوسف
اوس خايف: ياخالي نلعبو بكورة طاحت برا طلع بيجيبها
هشام تعصب قرب بيطلع شاف الكورة: اهي الكورة
كرم: يوسف طلع وجتنا الكوره من فوق السور لكن يوسف ماخشش
هشام طلع برا ويشوف
وطلعو محمود وكرم واوس برا
هشام: من وين طاحت الكورة
كرم: منعرفش
اوس: حني مطلعناش
هشام تعصب شاف محمود: دخلهم هادم
محمود دخل الصغار وخشو
هشام قعد ينادي لكن مافيش ردد قعد يدور برا ملقاشي وطلع محمود يدور معاه برا
الصغار خشو يجرو لـ هديل
اوس خايف: ياماما يوسف راح
هديل: خيركم لاصقين فيا
كرم: يوسف طلع برا ومعاش خش ياماما
عفاف طلع لجنان وتنادي ع هشام
اينور كانت ف المطبخ مع هدى يجهزو ف نسكافيه: مدوري شي احمدي ربي لحماك من واحد وسخ
هدى: اي والله
اينور: خيره كرم يبكي
هدى: خل نمشي نشوف كرم خيره والحقيني انتي لم تكملي
اينور: تمام
هدى طلعت
اينور تجهز ف النسكافيه
خشلها حد من وراها: بووم
اينور تلفتت تضحك: هدا انت
يوسف: جيعان انا من بكري هيا نروحو
.
.
هشام خش متعصب جبد كرم واوس بعنف: تعالو جاي من امتى طلع يوسف
كرم واوس يتعايطو: من بكري
هشام جي بيطلع سمع صوته
يوسف يضحك: باه نقولو لـ بابا ياخدنا لحوشكم باهي
هشام خش المطبخ: انت بتهبلني (قرب وقربعه كف)
يوسف بدي يعيط بصوت عالي
اينور تعصبت بس معرفتش شن بدير قدام عفاف وهدى لخوشو للمطبخ قامت وشاحها من كتفها لبساتها شدت يد يوسف وركبت بيه وهو شاد خده ويعيط
عفاف: لاش تضرب فيه هكي وانت تسمع ف ضحكته
هشام: مزال نوريه شن طلعه… ولحقهم
اينور دخلاته لصالة
يوسف يعيط هرب لـ داره وسيبها وقعمز وراى باب داره
هشام ركب: يوووسف
يوسف زاد صوت عياطه
اينور طلعت من الصالة: خيرك انت
هشام تجاهلها قرب من دار يوسف دف الباب وخش جبده من وراى الباب من يده: انا شن قايل؟! انا قلت ماحد يطلع برا الباب برا وله؟!
يوسف يده ع خده ويعيط
اينور قربت شدت هشام: خلاص هشام والولد خايف
هشام شافلها ومتعصب: تي نحسابه خطفوه النمم الف مره مقايل ماحد يطلع برا الباب بدون علمي وهادي تالت مره يطلع (شده من يده) جرب اطلع مره تانيه تعرف شن ندير تلاقى روحك ملوح عند خالتك الخامره سااامع
اينور تهدي فيه: هشام خلاص مصار شي
هشام شافلها متعصب: انتي مش فاهم شي خمسه دقايق لقعدتهم برا وانا ندور عليه قريب هبلت عقلي بدي ياخد ويجب مش رح تفهمي شي لانه معندكش كبدد
اينور: معنديش كبد لكن نحس
هشام طلع من الدار وهو يسب ويلعن ف يوسف
يوسف شاد خده ويبكي
اينور قعدت تهدي ف يوسف حولت كندرتها ووشاحها قماته حطاته ع السرير بدت تمسح ع شعره
هشام ف الصالة متعصب
اينور راقده ع سرير يوسف وهو ف حضنها : بابا قالك ماتتطلعش وسيفا
يوسف هدي: طلعت جبت الكوره وخشيت بسرعه من الجيهة التانيه جعتت
اينور: ياقلبي
هشام من الصالة: تعااالى
يوسف شد ف اينور
هشام: يوسسف
يوسف ناض مشي ووقف جنب باب الصالة
هشام شافله: اليوم اخر يوم ليك معاي
اينور سمعاته من الدار كانت ماتبيش تدخل بس لم سمعاته ناضت وقفت جنبه
هشام متعصب: انا علاش نحرق ف دمي وصابر ومتحملك ماهو من الاول نحدفك لـ خالتك ونرتاح مش خير يايوسف
يوسف: تمكيج فيااا
هشام شافله: والله خل تمكيجك مدام ماتبيش تسمع الكلام شن بنديرلك نستنك لين تجيني غارق بدمك باش نقول ياريتني عطيته لـ خالته… وناض خش دار النوم
اينور قامت يوسف: تعالا نخشو وانت قوله اسف باهي ومعادش تعاودها
يوسف: كلميه مانبيش نسرين
اينور دخلت يوسف وهي قيماته نصدمت لم لقاته محول سوريته
اينور قربت: هشام سامحه المره هادي
يوسف: مانبيش نسرين انا 🥹
هشام شاف اينور: عند خالته امان اكثر ردي لداره
يوسف بيتكلم
هشام: حرف منسمعاش انا لميسمعش كلامي مانسمعش كلامه
اينور قربت بترجي ويوسف ف حضنها: اخرر مره
هشام شاف يوسف
يوسف قرب تشبك ف رقبت بوه
هشام شده: كان تعودها من تانيه؟
يوسف: اخر مره وعد
هشام ابتسم: تمام اجري لنوم .. ونزله
يوسف طلع لداره يجري
اينور بتلحق يوسف بس شدها هشام: وين
اينور: نلبسه بيجامته .. وطلعت
غيرت ليوسف بيجامته ورجعت لدار النوم
اينور خشت قربت لدولاب
هشام طلع بدون مقدامات
هشام خش الصالة فداخله: خايف ندير حاجه ونندم علها وتلف الدنيا وتغدر بيا ز المره الاولى 💔
بديت نركز ع حركاتها ونقارن ل حركاتها وكلامها برتاج 💔
اينور غيرت ملابسها ووقفت قدام المرايا ف داخلها: مانبيشي يلمسني لاني مجرد مرته ع ورقه وهو مش مدايرلي لا قيمه ولا اعتبار
هشام خش قام وساده وغطا من ع السرير قرب من اينور لمس خدها: مش رح يصير شي لعند ماترتاحيلي
اينور ابتسمت
هشام طلع
اينور: بعيد عن كل شي صار حني علاش بنرقدو من توا الساعه 10:00 وبودن مانتعشو… وطلعت لقت هشام ف المطبخ
اينور: حتى انا جيعانه
هشام ضحك بهدؤ: حركي ايديك
اينور قربت سندويتش لها ولـ يوسف بس كان راقد
في الصالة
هشام ياكل
اينور خشت: يوسف رقد
هشام: حني شن حكينا ع قفاطين قدام يوسف
اينور سكتت
هشام: عرفه صغير ومايعرفش بس يكبر ويذكر وفي النهاية انتي مراة بوه
اينور: نعرف
هشام: وبنسبه لـ كلمتي متع بكري اسف لاني قتلك معندك كبد
اينور ضحكت: علاش اشف هو فعلا معندايش صغار 😂
هشام ضحك: بررااااده
الساعه 9
اينور تلبس في يوسف: تبي بريوش ولا كيكه
يوسف يلبس: كيكه
اينور: عصير عنب او فواكه مشكله
يوسف يلبس: مشكله
اينور مشطتله شعره: تبي شعرك فوق او لوطى
يوسف: فوق
اينور: معاش تحلقه تحليقت الشياطين هادي… قامت الشنطه حطتله كيكه وعصير ونزل لـ عمه محمود لانه مع صغار ف الروضه
اينور اتصلت بهشام: ايوواه عمي شرطي
هشام ابتسم: صباح الورد عمي شنجو
اينور: تمام يوسف توا طلع اليوم الساعه كم طلعت؟!
هشام مبتسم طول المكالمه: طلعت 8:10
اينور: اممم تمام اسمع ز مااتفقا امبارح تمام
هشام سكت
اينور: هشاام تمام
هشام: قداش يوم قررتي
اينور: يومين
هشام سكت
اينور: هشام عارفاتك تسمع فيا
اينور: اليوم وجمعه وسبت نروح اصلا عطله ع يوسف
هشام: تمام نتفاهمو لم بنروح
اينور: باي
هشام صكر
رجعت اينور لنوم
لعند ماسمعت الظهر اذن ناضت
جهزت رز ابيض وسلاطه لعند ماخش يوسف
يوسف: اينور
هشام خش: شديري
اينور: شي درت رز وسلاطات
يوسف متحمس: بنمشوو
هشام: انت لا هي بس
اينور: يوسف برا غير حوايجك باش تتغدى
يوسف خش داره
اينور: هشام بنرفعه معاي امبارح كله ينق
هشام ببرود: وخليه ينق مشي معاك مافيش.. خش يغير ف ملابسه
اينور تجهز ف الغدي
يوسف خش المطبخ: هيا
اينور تجهز ف السلاطات: كليت فطورك
يوسف قعمز ع الطاولة: اي
اينور: شافت الابله كراستك
يوسف: اي قتلي حلوات رسمتي
هشام واقف ف الممر ويسمعلهم
اينور تحط ف الميه: شاركت اليوم
يوسف: هلبااا
اينور قعمزت: شن بندير حني توا؟!
يوسف: شنو؟! اااه بنتغدو
اينور: اي كيف بينتغدو؟!
يوسف: have lunch
اينور ضحكت: كان قلتها غلط راني غسلتك
هشام خش قعمز تغدو وكملو
ناضو لصالة
هشام يتكلم ع الهاتف ويوسف يفتق ف شنطه يطلع ف كتباته وكرساته واللون واللعاب وسيارات ف كل الصالة
اينور نظفت المطبخ خشت الصالة: وسيفا خيرك قالب الحوش شن ادور
يوسف: البيرو متع الطقه وينه
اينور: انا حولته متع بابا البيرو وسيفا
هشام يتكلم ع الهاتف قرب متعصب حط ايده ع فمها وقعد يتكلم لعند مكمل مكالمته
هشام: توا انا نتكلم ع الهاتف وانتي تدويلي معاه
اينور: عيب ولا حرام
هشام: انا مخلوق مانحبش نتكلم وتبدا دوش جنبي جربي انتي وياه ف جديد
اينور: انا بنمشي مخليتهالك طويله عريضه.. بدت اضم ف السيارات متع يوسف
هشام قعد يشوفلها
اينور مشت لدار يوسف بتجيب سلة الالعاب
هشام خش وصكر الباب: حرجتي؟!
اينور ضربت السلة : الف مره نقول معاش تعيط عليا قدام حد
هشام شد يدها جبدها ليه بتوشويش: ماتمشيش خليك
اينور تحشمت: بنشوف امي وبوي عيب
هشام بتوشويش وهو محاوطها: انا ناخدك ونروحو ف نفس اليوم ماتباتي غادي
اينور: ماهو بنشوف رجاء
هشام بتوشويش: ونرفعك لـ اختك ونروحو ف نفس اليوم
اينور شافتله بتتكلم بس باسها 🙈
سمعو صوت سيارة يوسف تقرب من الباب بعدت وخش يوسف وهو يمشي بسيارته بلريموت
اينور خدت السله الطلعت
هشام طبس لولده: لم نبدا نتكلم ع الهاتف معاش تكلم اينور وتهدى
يوسف: هي تكلمت الاوله
هشام: برا ضم العابك معاها
يوسف طلع
هشام طلع لصالة: شن قلتي تروحي ف نفس اليوم؟!
اينور اضم ف الالعاب: انت طول يومك برا تنسرف ولم بنطلع انا نغلا
هشام حدف علها وسادة الصالون: وين انسرف انا ف المركز النم
اينور تشوفله بستفزاز وبحركت ايدها: يومين هشام ✌
هشام: بلا سماطه من الاخير
اينور: يومين
هشام: نوضي البسي نوضي انا مريض لنشاور فيك اصلا
اينور ناضت لدار يوسف
هشام: يوسف معنده لاش ماشي
اينور: علاش
هشام: فوتيه يقعد مع هدى .. خش بياخد المفاتيح
يوسف ساكت يشوف لـ اينور
اينور لحقاته: ععلاش هشام
هشام: شنهو لـ علاش ولدي مانبيشي يمشي شنو علاش
اينور: اهاا القصة فها ولدي وولدك قعد شاك فيا نديرله حاجه ز نساوين الاب مت… قاطعها
هشام: بلاسلاطه بترفعيه بيبدا يدير ف مشاكله وينق وبيروح ويبي الف حاجه
اينور: ععادي
هشام: لا مره تانيه يمشي
اينور: الولد.. قاطعها
هشام تعصب حدف المفتاح ع الارض: ندوي طلياني قلنا لا
اينور طلعت وسيباته
هشام قام المفتاح وطلع
يوسف قعد يبكي: اقعدي معاي
اينور لابسة عبايتها: تو نكلمك بلهاتف
يوسف غطا وجها بلوساده ويعيط
اينور: وسيفا اسمعني لم تبيني قول لبابا يتصل بيا وكلمني
يوسف يعيط ومغطي وجها
اينور: مش معطله انا شوفني
يوسف يعيط: اقعدي
اينور سمعت كلاكس طلعت
ركبت ف السيارة
هشام يسوق
اينور هاتفها يرن: ايوواه هدى
هدى: نسمع ف عياط يوسف خيره
اينور: انا مشيت روحت ياهدى بلله اركبيله نزليه خليه معاك
هدى: اهااا تمام
اينور: عنده مرهم ف داره متع حساسيه لو بات عندك ديريله منه
هدى: تمام باي
اينور صكرت
هشام: معاش تعدلي عليه بدي يدلع بزياده هو اصلا
اينور: شن هدا الولد عيل تي تعامل فيه تقول عسكري عندك بصرامه
هشام: ااي شن رايك نمشي نبكي معاه معنده شي غادي علاش بيمشي
اينور سكتت
لعند موصلوو
يتبع ……

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن عشر من رواية جعلني انثي

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس عشر من رواية جعلني انثي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى