الجزء

الجزء السابع من رواية جعلني انثي

الجزء السابع من رواية جعلني انثي

وفي الجزء السابع من رواية جعلني انثي يا تري هل سنري احداث رائعة جميلة تحدث مع ابطال الرواية ام احداث حزينة ؟ دعونا نعرف ذلك وأكثر في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء السابع من رواية جعلني انثي

هشام ناض الصبح بكري توضى وصلاة الصبح شاف الرسالة(بينا الزمن ياهشام رح ناخده رح ناخده ولو نموت)
هشام قفل الهاتف: كان نموت اني مانسلم بيه… وطلع وهو لابس تيشرت اسود وسروال جينز اسود وسبته ع كتافه فها مسدس ولابس سبته شرطه ف سرواله
ــــــــــــــــــ
.
.
اينور طلعت: منبيش نفطر اهو خديت سنتوب بااي… وطلعت وهي تمص ف السنتوب
هشام يشوف ف السياره من قدام زيتها واميتها وكذا
اينور جت وراها: كان ناقصها عصير نصبلها
هشام تلفتت متعفلق: الناس لتفهم تقول احمم دستوور
اينور: دستور سمو السلطان 😑
هشام شاف السنتوب ضحك ع جنب وصكر الصندوق متع السيارة: ف كلية رااك
اينور تمص: اي وكان الدنيا غابةة مايشوف فيا حد
هشام: اهو اني شفتك
اينور: انت عادي … اني تاخرت سلام
هشام: نوصلك؟!
اينور: مربوحه… ومشت
ـــــــــــــــــــ
.
.
هشام وصل للمركز وكان مش ع بعضه خش مكتبه: صباح الخير؟! شن صاير
عادل: الصبح شدو في كلية القانون مراد اخ زياد التجار يعني شدوه
هشام اذكر الاسم لفتل مرته تنهد بكسره ونزل لزنزانه وكانو زحمهههه هشام دفهم وخشله ونزل فيه ضرب قريب قتله ويعيط بصوت عالي يقول ف كلمات مش مفهومه ماحد فاهم شي غير مراد كان فاهمكل شي
هشام بصوت عالي وداهش: شنننن دخلهااااا ياكللللب علاااااش (يتكلم ع مرته)
مراد بدمه: م م مؤيد هو لقتلها مش اني اني اني كنت معاه بببس 😖
وقربو كلهم بعدو هشام وصكرو الزنزانه
….
طارق طقطق
هشام ف مكتبه مترفزز: ادخخل
طارق خش ولابس زي الشرطه: السلام عليكم
هشام بستغراب: وعليكم السلام…. مني؟!
طارق قرب وسلم: اني طارق منتقل جديد وشفتك بكري كيف تضرب ف المتهم ومتنرفز
هشام قام حاجبه: لشنو بتوصل؟!
طارق ابتسم: الباين انه الاخ متنرفز صح
هشام: الاخ… ميحبش الحشريه ولكلك الزايد
طارق: احمم الباين وجودي غير مرغوب بيه نستاذنك… وتلفتت وطلع
هشام ترررفزز اتصل بـ اينور بس رنن وصكرت عليه تعصببب
هشام متعصب حط الهاتف بقوة: مش وقت بصارة ردي
مسج (اني ف المحاظرة)
هشام هددي وطلع خدي دورية ومشي للكلية
كانت فاضيه الساحه فيها شوية طلابه
عادل: كيف تحب نتصرفو
هشام قعد متنرفز: تفتشهم طالب طالب
الدكتور: لهني كملنا تقدرو تكلعو… وقعد ياخد ف اغراضه
والطلابه يطلعو طلعو كلهم
اينور تهدرز مع بسمه: ياسر اني تاخرت تو يعصب عليا الشيخ باي… وطلعت وشافت الدنيا مقلوبه قعدت واقفه تستوعب شن السبب
لعند شافت هشام طالع من غرفة المدير بصوت عالي: اي شي يصير انت المسؤول اسمك مدير…. خودوه
خدو المدير جت عينه ع بنت تشوفله
اينور تشوفله
هشام قرب: للحوش طول انتي
اينور: بس شن صاير؟!
هشام: ف تجار مخدرات ف كليتك
اينور: المدير شن دخله
هشام شافلها 🔥: بتعلميني؟!
اينور: اني محاميه نعلمك علاش لا
هشام: منحبش نحطم معنوياتك بس نقولك انتي (واشر بصبعه من فوق لـ عند لوطى علها من بعيد) وبطولك هادا مستحيل تقبل بيك المحكمه
اينور تنرفزت: بططططل تعلق ع طولي عفكرة طولي طبيعي بس انت ضخم
هشام ابتسم جنب: للحوش… وطلع
اينور طلعت وهي نازله من الدرجات وقفها صوت
كنان بصوت مسموع: اينووور
هشام كان يتكلم مع عادل سمع اسم اينور تلفت وشافت اينور مع شاب
اينور تلفتت: خير؟!
كنان: بكري شفتك كتبتي المحاظرة ممكن نصورها منك
اينور شافت هشام يشوفلهم مدتله المذكرة: صور
كنان فتحها وبدي يصور
هشام شاف لمسؤول: المهم لفهمته انك المسؤوال التاني فا ياريت تهتم بلوضع لانه المدير بيقعد ف ضيفاتي
المسؤوال: اكيد..وخش
هشام رجع شافلها وكانو جنبها اربعة شباب وهي واضح علها منحرجه قربلهم: خير شباب في شي
كنان: نصور ف المحاظرة منها
هشام: اي كويس وانتم (شاف التلاته التانين)
التلاته: بنصورو منها
هشام: مش حلوة اظن وقفت البنوته معاكم فا انت ابعتلهم شن صورت… خدي المدكرة طكره بقوة ومدهالها …. شكرا ع حسن نيتك توا تفضلي من هني
اينور خدتها بعنف وروحت
هشام ركب لـ عادل: تم شن صار؟!
عادل: فتشنهم الشباب عندهم دخان بس نظاف
هشام تعصب: نظاف النمم تعرفه النمم كان هادم نظاف مالا مراد لمن يبيع ف المخدرات
عادل: ممكن واخدين استحيطاتهم
هشام شاف الدورية بصوت عالي اشر بيده: دوووررريه… ونزل ركب السيارة وكلهم ولعو وراه
__________
الساعه 12
صبرين: نوضي سلم بنتي تحصلي اجر
اينور: نمشي لكن متهدرزوش من وراي
رجاء: تي نووضي وقت ع غدي المراة
اينور ناضت لبسة عبايتها وطلعت ومعاها محمد ولد رجاء وصلو وخشت بااندفاع ع اساس بتخلعهم شافت لمقعمز وجمدت
هشام شافلها: شن هادا هكي الناس تفتح الباب ولا القصة مداهمه
اينور: مليكش من الاصل غير امبارح العصر
لطفيه ضحكت: تخلع فيا
اينور شدت ايد محمد: شوفي من جبتلك اي صح يوسف وين؟!
عبد الهادي: ناض التسعه لعب لعب تعب رقد
اينور: اهااا
هشام مقعمز: اي خير مقلتيش شن سبب المدهمه ؟!
اينور: عمي يلز فيا ررره
عبد الهادي ضحك: يبصر تفضلي تعالي هدري عليا
هشام وصله اشعار ع الواتس فتح هاتفه منقص ف الصوت يسمع ف تسجيل صوتي وكان تحقيق مع المدير
هشام يتكلم بصوت واطي فتح الريكورد: سمعته توا اطلقوه وقولوله لو صار شي يتعاون معانا
اينور: عمتي لطفيه بيووووع انتي قبل كل يوم تجني من لم جاك هلبوبريص معاش شفناكم عندنا
هشام يسمع ف التسجيل وقفه تعصب: من البوبريص؟!
لطفيه وعبد الهادي يضحكو
هشام: انتي خديتي وجه الباين مش هكي
اينور تجاهلاته: شن تبيني نساعدك عمتي
لطفيه: شي قعمزي
اينور: اني جاية شفت الفرشه منشورة ع حيط السطح نركب نشوفها… وطلعت
محمد قعمز وصكر وذانه
هشام شافله: خيرك مصكر وذانك
محمد اشر بصبعه ع بر
هشام استغرب ناض طلع
وقدامه بزززبط بووووووووم الفرشه 😂😂😂
هشام شافله فوق: نعننن
اينور نزلت تتمختر: نخلعتو … وشافت هشام ف الفيرانده
هشام متعصب: انتي مريضة ولا ملبوسة وشن وضعك بزبط
اينور تعصبت بعكس جوها: انت مليكش علاقة بيا فاهم متوحده يابوي م د خ ل ك ش…. وخشت متنرفزة
هشام خش وراها يكشخ: نااس كبيرة هكي تبلطيييه متعرفيش الاحترام
اينور شفتله وسكتت
هشام: ياعمي شن الربايه هادي هكي تخشلكم بوم وتبلطي المصيبه من فوق ترعش فيكم تي حتى ولد اختها خاف وصكر وذانه تي انتي راك كلية مبعد امك الصراحه
اينور وقفت متنرفزه شدت ايد محمد بعنف وطلعت وهي تمسح ف دموعها بعنف
لطفيه: له عليك هو كبير متقدراش واصلا حتى ني هكي نبزق فيه من فوق شي طبيعي والعيل محمد عارف انه بتبزقه من فوق هي مكنتش تبصر
هشام: شن عرفني اني لكن غريب كيف سكتتلي وبكت!!!
عبد الهادي: جبت سيرة ربايتها وامها ربي يهديك
هشام : المعنى؟!
لطفيه شافت لـ عبد الهادي وسكتو
هشام: فهموني
لطفيه: امها لبنانية واصلا هي شكلة مختلف علينا ف محلامها امها تزوجت هني جابتها وهربت والشيخ مصطفى طلقها قدام الناس مرته الاولة جابت بنت معاش جابت مشي تزوج اللبنانيه
هشام: علاش ماحد وضحلي او سكتني باهي شن جيبها ف القوايل هي
عبد الهادي: تعاون فينا بارك الله فها البنت هادي ايديا ورجليا وفي نهاية اليوم تجي تهدرز واضحكك
لطفيه: له عليك ياهشام كسرة بخاطرها اول مره نشوفها تبكي
عبد الهادي: اول مرة تطلع من حوشي مكسورة الخاطر
هشام: تي باهي خلاص اهو اني ف مكانها شن تبوني نديرلكم
عبد الهادي سكتت
هشام يعدل ف الجو: نغديكم اني تمام.. وناض للمطبخ اتصل بها مردتش بعتلها ( في كتاب اسمه يهوديه كتاب مليح عفكرة قديم لم شريته بس عميق ويحكي ع قوانين وقواعد خيرتهم يهودية ممكن يفيدك بحكم انتي محاميه
اسف رح نبعتلك الكتاب مع يوسف)
اينور روحت تبكي بعبرة وبشهقه لها سنين ماحد فتح قصة امها
صبرية شافتها لحقتها: ياحليلي تعالي جاي خيرك
اينور تلفتت حضنتها تبكي : انتي امي مفروض محكيتولي شي علهاااا (بعدت ودموعها ينزلو) انتي كل ماتتعصبي مني رح تقوليلي اني عشنو متوحمه لم جبتك ديما تقولها هادي تسمعي فيا انتي لجبتيني سامعها…. وخشت غرفتها تجري رن هاتفها تجاهلاته وصلتها رساله تجاهلتها وهي متلوحه ع سريرها وتبكي
_________
هشام يشوف ف المطبخ: المشكله مافي حتى مطعم هني
اني شن عرفني ف الطبخ
لطفيه خشت وهي تعكز: تو ندير اني
هشام: انتي ظهرك بري قعمزي اني بنغديكم (قعد يساير فها تطلع لعند صدقاته وطلعت)
هشام: شن بندير…. قام هاتفه واتصل ردت
هشام: يابنتي اسمعيني اسف بجدد
اينور تعدل ف صوتها: ع شنو انت تتصل فكرتك تبي شي او صار شي
هشام: شن ندير غدي؟!
اينور: هشاام شن تبي؟!
هشام: تي قلنالك اسف النهارات
اينور: اني مبصرتش لم بزقته هو تقيل عليا
هشام ضحك بهدؤ: اي نسيت انت يالله تقيم روحك
اينور بصوت مندفع: رجعنااااا لطولي
هشام ضحك: لالا اسمعي شن ندير هي بنتغدى
اينور: شن خاطركم انتم
هشام: اي شي سريع
اينور: دير شكشوكة ساهله
هشام: كيف ديرو فها؟! 🙂
اينور ضحكت: ووه افرم بصل وصماطم وفلفل وبدنجان واقليهم مع بعض وديرر عليهم بيض وملح وفلفل احمر شوية بس
هشام: اقعدي ع الخط وين البصل؟!
وبدت تقوله ع اماكن الحاجات وهو يدير ❤
اينور: خلاص تميت دير ملح شوية وذوقها
هشام دار ملح وذاقها: هكي تمام منورة
اينور: عوافي هي باي
هشام: باي وصكر الخط وتغدو
بعتلها يوسف ومعاه الكتاب
اينور: وسيفا شجوو
يوسف متحشم قربلها ومدلها الكتاب: هادا بعتهولك بابا
اينور بساته: اهاا شكراا تغديتو؟!
يوسف ضحك: مللححح 😂
اينور ضحكت اهلها يهدرزو ويوسف يلعب مع الصغار بعتلله ( صار ذقتها وقتلي تمام)
هشام ف المركز ضحك( لا كلينا وبعدين قالو سامطه زدتهم ملح كشيك صغيرة)
اينور ضحكت (صار صغيرة شوية كاشيك صغيرة مفروض زدت ع المهم شكرا ع الكتاب نقراه ونبعتهولك)
هشام( العفو…. خودي وقتك قرآءة ممتعه)
(اي صح نسيت اني ف المركز الماعين خليتهملك اغسليهم)
اينور(اهااا تمام تو نمشيلهم)
وفعلا قعمزت شوية ومشت لحوش عبد الهادي غسلتهم ونظفت المكان ورجعت الفرش وهكي لعند جي المغرب قربت ع باب الجنان بتروح فتحاته ويجي قدامها هشام
هشام: اهلا
اينور: اهلين….بعدتله عشان يخش
هشام خش وصكر الباب
اينور: بنروح افتح
هشام فتح اينور طلعت
(فهمتو اللقطه لدارها تكنه صكر الباب يبي يقول شي وتردد )
يتبع ……

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية جعلني انثي

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية جعلني انثي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى