الجزء

الجزء السادس عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

وفي هذا الجزء سوف نري سوياً تطور الأحداث إلي أين سوف يصل بنا ؟ لكن كل ما اعرفه ان خيال الكاتبة سوف ياخذنا لأحداث جميلة ومشوقة لذلك هيا بنا سوياً لنبدأ قراءة الجزء السادس عشر لنعرف كل جديد .

الجزء السادس عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

اياد :غريبة ماخشيتيش للمقر وقعمزتي ف مكتبي مستغرب الحق بعد ما لحقتيني بديت نتوقع منك اي حاجة
تغاضت نورس عن كلامه وقتله :علاش ماتردش عليا … زودتها تلاتة ايام ﻻ مكالمة ﻻ مسج ﻻ شي فهمني راسي من رجليا مانقعدش هكي ﻻمعلقة ﻻ مطلقة
حط اياد ايديه في نصه ع حزامه وطبسلها شوية وحط عينه ف عينه وقالها : انتي غالطة والغلط راكبك من ساسك لراسك … ومزال تبيني انرن ونمسجلك مسجات
تراجعت نورس خطوة التالي حست اياد قريب منها هلبا وقريب ياكلها بعيونه

نورس:ماتعرفش عﻻش اتصرفت هكي … مافقتش لروحي اﻻ لما تواجدت قدام العمارة
اياد:به لحقتيني ومافقتيش لروحك اﻻ فم باب العنارة ﻻش راكبة ﻻاااش اقعدتي لوطى نص الهم وﻻ الهم كله يانورس
نورس:انا ا..
اياد:انتي غ ا ل ط ة
نورس:باهي عارفة عارفة لكن…
اياد:خليني بالله عليك والله ماطايق ندوي فيه الموضوع بكل بمجرد مانفكر فيه اتجيني غمة
نورس:انا اسفة ماكانش قصدي نتمنى تفهمني غيرة عمتني
اياد:الغيرة وقت اتزيد عن حدها اتولي شك وانتي شكيتي فيا … تي كيف عقلك اصلا صدق اني ماشي موعد تي كان انا خاين بنقولك بنخونك تي الدنيا معبيا بنات كان بنخون ومانقولكش …
حط صبعه ع راسها وقالها :افهميها كويس النقطة هادي 😑
نورس معش قدرت تشد دموعها وقتله:عندك حق انك تضايقك مانلومكش لكن حط روحك مكاني انا نقولك ماشية موعد شن بيكون ردة فعلك
اياد:مش حنصدق لان زابطك اتغيضي فيا لكن النقطة هادي مافهمتيهاش
ملحقتني وانا عندي عمل وياريته عمل ميداني شن تحسابيني عيل نورس؟؟ بالك تتحسابيني عيل …شيباني راه 33 عام مش متع بندير كدة علاقة وعارفة موقفي من الخيانة حاكيلك تقريبا
نورس:خلاص اياد .. حننسحب من حياتك بما اني موجعاتك هكي
اياد:برررررا
نورس:بجد ﻻن مانستحملش هكي
اياد:بطببيها زدتي عميتيها كان ماجيتيش خير

سيارة خاطمة..نزل منها شيباني
نورس ! انتي يابنت
تلفتت نورس ولقاته بوها قالت ل اياد حي بابا
جي عمك محمد جيهتهم وقال:شنو فيه خيرها بنتي شن دارت ..
يحساب اياد موقفها
اياد:ﻻ حاجة بسيطة خدشتلي سيارة العمل و اعتذرت وقتلها خلاص مسامح
ع محمد:وينها سيارة العمل نصلحهالك
اياد:خششها زميلي للمقر … ومافيش دداعي يابوي اتصلحها مسامح انا
ركبت نورس سيارتها
عمي محمد:بارك الله فيك ياولدي
اياد:فيك بارك الله
بعد عليهم اياد شوي وطبس يربط في خيوط كندرته
نورس:انا راجعة للعمل تبي حاجة بابا
عمي محمد:جيت ااا جيت بنقولك روحي بكري حوش عمك بيجو يخطبوك
انصعق اياد ل هالخبر اللي سمعه
اللي طاح ف وذنه …
نورس:عمي منو سمله ؟؟ام عم
عمي محمد : عمك عبدالحفيظ
نورس :لا حول ولا قوة الا بالله
ع محمد:غير ولي خدمتك توا و بعدين روحي بكري
نورس بكل حزن : ان شاء الله بابا
انسبهت نورس ركبت سيارتها ولعتها ووخررت ولفت رجعت للمركز مشي عمك محمد ع حاله
خش اياد لجماعته ف القهوة
صلاح:خيره هارب عليك الضي
وائل:اشرب نسكافيه اشرب
اياد راسه يدير ف شريط حياته مع نورس …. مع اﻻغنية وكانه بروجكت
صلاح:شن فيه ياراجل
اياد صمت تاااااام
وائل :ايوه ايه باهي به هو جاي هي …
صلاح:شنو منو
وائل:يبوني ف اﻻدارة … هي نتلاقو
صلاح:اوكي
تلفت صﻻح ل اياد وقاله :خير بلاك شنو فيه
اياد:ببببب
صلاح:شنو بببب
اياد:بيخطبوا نورس
صلاح:منو وكيف
اياد:حوش عمها
صلاح:بالك تكدب عليك
اياد:ﻻﻻ بوها اللي قالها
صلاح :كيف صار
اياد:كنت انا وياها نتناقشو فجاة ((حكاله))
صلاح:اهااااا هي خود هي راحت عليك البنت
اياد:شن ندير
صلاح:حتى بترفض توا ماعندهاش سبب لرفض انت مسيبها ماليكش الحق اتلومها
اياد:تي …تي كيف ندير
صلاح :اصبر
اياد:مانقدرش نصبر …. برغم مكنطيتني وواصلتني منها صفار لكن مانبيهاش تكون لغيري
صلاح:كيف بدير توا
اياد:والله ماني عارف مفركس بجديات
صلاح: ﻻ اعلم …. حقا امي بتخطبلي
اياد:مبروك عليك وقته تو
صلاح:عارف وقت مش مناسب لكن
شفت اختك في مستشفى واﻻه … لما انصبت عالمرتين
اياد:تبصبص ع خواتي 😮
صلاح:ﻻﻻ راك تفهمني غلط والله نظرة خاطفة الحق
اياد:مش ملاحظ ان الموضوع هدا مش وقته حتى بنقولك باهي نقول ﻻ …فوتني توا
صلاح:اوكي به اسف
اياد:مش هكي يستر الله افتحه موضوع لما تشوفني رايق

نورس:رتاااج رتاااج
رتاج:شنو فيه
نورس:بابا قالي حوش عمي بيجو يخطبو
رتاج:الف الف الف مبروووووك
نورس:على شنو تباركيلي يابلي مانبيش نتجووووز مش متخيلة حياتي من غير اياد
رتاج:بري تجوزي وتستتي ﻻ اياد ﻻ حلبة تره
نورس:انحبه
رتاج:تحبي حناك الشارفة بري تجوزي وتستتي ع حالك بلا حب بلا وجع قلب
نورس:والنبي اسكتي يارتاج اسكتتي
رتاج:به ع راحتك

روح عمي محمد للحوش
خ سالمة :وين كنت اماﻻ
ع محمد:كنت ف سوق الخضرا حي نسيتها ف سيارة …
خ سالمة:اه به
ع محمد:ولقيت نورس ف الطريق قتلها حوش عمك بيجو يخطبو
خ سالمة:اللطف معش قدرت تصبر لين تروح
ع محمد:كنت خاطم من غادي
لقيتها واقفة شادها شرطي… غ
خ سالمة:اللطف ﻻش شادها
ع محمد :خرطتله السيارة باهي طلع ولد حلال وسامحها
خ سالمة:اه باه

اياد يزربز زي المهبول مش عارف كيف يدير
صلاح:غير اهدى
اياد:كيف تبيني نهدى كيف البنت بضيع مني
صلاح:شن قتلي ! بش ع اساس بتسيبها و..
اياد:فكني منك شن نسيبها هادي
صلاح:به غير نوض نوض بنرجع للمركز
اياد:باهي هي
وهما راجعين للمركز متعهم قابله وسيم قدام البواية
وسيم:صباح الخير حضرة الظابط
اياد:صباح النور
صلاح:صباح النور
وسيم:شن اخباركم وشن اموركم
اياد:اهو معدلة
صلاح:تمام .. شن الريح القوية اللي جاباتك عندنا
وسيم:والله شن بنقولك الحق الحق جاي ع خاطر جاكيت كل يوم بنبعت حد وننسى اهو جبتها اليوم خاطم من جيهة هادي
اياد:اها تي قريب نسيتها ياراجل
وسيم:نحساب بنحصلها وقتي امالي البنت ماجابولهاش حوايج روحت بيه جاكيت متعك وبعتاته مع بوها
اياد:اها اوكي مشكور وسيم
وسيم:الشكر لله هي سلام نتلاقو
اياد:نتلاقو يابرو
صلاح:سلام

نورس:وووه عليا والله مانحبهم شكلات العيلة وووك علياااا
رتاج:باهي ارفضي
نورس:ماريتيش بابا وجهه كيف فرحان اتقول اشبح شنو
رتاج:انتي قابليه ديري مقابلة شرعية وكان ارتحتيله بعدين ساهل
نورس:تي نقولك ولد عمي معناها واضحة نعرفه خير بلاك هوا راس ولد من امتى نسمع فيهم يقولو ندوروله بنخطبوله بنخطبوله …
نقال نورس ايرن
نورس:اها ماما
خ سالمة:اسمعي يابنت بش تجيبي طشيشة حلوات ولد عمك بيخطب اليوم
نورس:مانبيش نتجوز ياماما مانبيييش
خ سالمة:اعقلي بلا هبال عارفة خوك يبي اميرة بنت عمك
نورس: وشن خصني انا
خ سالمة:كان رفضتي حتى هما بيرفضو افهمتي … هي الرصيد بدي يصفر جيبي حلوات معاك وانتي مروحة راك تنسي …
نورس :غبرت يارتاج غبرت
رتاج:خيرك
نورس:خوي البلي يبي بنت عمي
قتلي امي كان رفضتي حتى هما بيرفضو
رتاج:اممممم مشكلة
نورس:فكري معاي كيف الحل
رتاج:والله ماعرفة
نورس:كنت في مصيبة وليت في مصيبتين

خشو اياد وصﻻح للمكتب وقعمزو
اياد:الصبر ياربي الصبر
صلاح:فيه ورقة طالعة من جاكة اللي جابهالك وسيم
اياد قام جاكة وطلع منها الورقة فتحها … مكتوب فيها
* شكرا …شكرا ياشرطي انك جيت في الوقت المناسب وتمنيت نشكرك بنفسي بس ماحصلتش فرصة
وهدا رقمي كلمني بالله عليك **09253487
نستنى في اتصالك …ربي يحفظك *
اياد حط الورقة وقال :ﻻزم نتصل بنورس ونفهم منها شن قصة الخطبة هادي
خدي نقاله بيتصل مالقاش رصيد فاتصل من اﻻرضي
صلاح:قولنا شن مكتوب ف الورقة
اياد:هاك اقراها
صلاح خدي الورقة قراها وقال :ﻻش الرقم … مفروض شكراتك وخلاص
اياد:تحب تفهم ادوخ
صلاح:ستنى ستنى … هدا وكأنه رقم اخت هناء
اياد:حق ؟
صلاح:والله بجديات …. ستنى تره نشوف الرقم اللي فنقالي … ان شاء الله مامسحتاش بس

اياد:ايوه السلام عليكم
نورس:وعليكم السلام
اياد:شن الجو
نورس:تمام
اياد:مافيش حاجة بتقوليهالي
نورس:فيه
اياد:بتوافقي؟
نورس:ع شنو
اياد:ع نفس الموضوع اللي فبالك بتوافقي؟
نورس:قصدك ع موضوع الخطوبة
اياد:ايه
نورس:وكيف عرفت اللطف
اياد:جاوبيني بتوافقي
نورس:تو بش قتلي نسيبو بعض وكشخت عليا امبكري !
اياد بنبرة صوت حادة جدا قالها :بتوافقي ؟؟
نورس:ﻻﻻ مانبيشي مش متخيلة روحي مع راجل تاني اياد
اياد:اماﻻ ارفضيه لما يجوكم بعدين …
نورس:اﻻمر معقد
اياد:علاش ؟
نورس:خوي يبي بنت عمي .. اخت اللي بيخطبوني ليه
اياد:وين يخدم هوا
نورس:علاش
اياد:تي وين يخدم
نورس:شرطي لكن ف اما مركزه مش عارفة
اياد:شرطي … شن اسمه ؟
نورس:وسيم
اياد:وسيم ! ماتقوليليش قصير شوية
نورس:ايه
اياد:زبطه زبطه … صح والله لقبه نفس لقبك حي عالدماغ ماركزتش مرة واحدة
نورس:تعرفه ؟؟؟؟
اياد:اكيد نعرفه … به خلي نمشيله
نورس:شن بتقوله ..
اياد:نعرف شن نقوله … غير انتي اطلعي منها ومشي اﻻمور عادية باهي
نورس :اممممبه خلاص … اياد
اياد:نعم
نورس:سامحتني ؟؟
اياد:ماسامحتكش وقاعد حرجان منك ومدكر مش ناسي … حسابك مازال ماتمش غير انفركش موضوع الخطوبة بعدين ساهل
نورس:اخخخ ياربي… به اوكي
اياد:هي سلام

صلاح:طلع الرقم اخت هناء
اياد:به اتصل بيها
صلاح:ﻻﻻ شن بنقولها انتي اللي خطفوك ! عيب … لكن من قبل شاك فيه الرقم لهناء واتقولي ل اختي
اياد:هات نجرب من اﻻرضي ونفتحلك المايك … كان طلع صوت هناء باهي كان واحدة تانية معناها اختها
صلاح:ماعندي ماندير بيهم … خلاص انا توا طالب القرب منك ^^
اياد:اممممم باهي تو نكلم الوالدة وخواتي كان وافقت اختي وين نلقى خير منك … كان رفضت ماتزعلش مني مانقدرش نضغط عليها الزواج دوم مش يوم
صلاح:زين الكﻻم
اياد:لكن اما واحدة فيهم
صلاح:سمعت الوالدة تنادي فيها سرور
اياد:ماشاء الله حافظ حتى اﻻسم
صلاح:ههههه … احكيلي شن قتلك نورس
اياد:قول من طلع ولد عمها
صلاح:منو
اياد:وسيم
صلاح:وسيم ماغيره
اياد:ايه هوا
صلاح:اها وكيف بدير
اياد:بنمشي نكلمه توا
صلاح:وشن بتقوله
اياد:بنقوله نبيها بنت عمك ويستر الله ان شاء الله ما يسكرش راسه بس

يتبع……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة فهرس الاجزاء كاملة : جميع اجزاء رواية همس العيون كاملة للكاتبة لوزة ليبية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى