الجزء

الجزء العشرون من رواية عالمي

الجزء العشرون من رواية عالمي

وفي الجزء العشرون من رواية عالمي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة بنان عماد .

الجزء العشرون من رواية عالمي

​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*العزيمةُ﮼هي﮼كلمةُ﮼السرِ*
*﮼وراءَ﮼التغلبِ﮼على﮼أيِّ﮼شيء ♥️*

نزلنا تحت قال لي ساعه يا بنان ساعه قلت ليه سلطان ياخ م اتأخرت قال لي كنت حسيبك تجي بي اي مصيبه واروح قلت ليه تروح فين اسكت بقي مش عاوزه اسمع صوتك قال لي انت ازاي بتبقي حلوه كدة انتي بتسحري عيوني والله طيب بقا اتغطي مني عشان م اكلك ي هانم امنيه قحت قالت راعو لي قال ليها انتي زاتو م وحشه ضحكت قالت ليه م اجمل منها قال ليها لا بتبالغي هي وحشه اوي شوفي ازاي ملامحها اتغيرت فعلا التوتر بان في ملامحي ودقات قلبي زادت قلت ليه س سلطان قبل علي وعاين لي انا اتلخبطت قلت ليه خلي بالك ف الطريق قال لي مش انتي ندهتي علي ولا د قرينك؟ قلت ليه ندهت عليك عشان تنتبه امنيه قالت لينا بطلو مناقره واسكتو سكت واتذكرت يامن بس سرعه بقيت اتونس مع سلطان عشان انسى وصلنا امنيه السوق ولقيت الشله نرلنا سلمنا عليهم امنيه قالت لي ممكن تخلى بالك من نفسك قلت ليها حاضر انور قال شايف في ناس بدو يجكسو من ورانا سلطان قال لي بنان امشي العربية مشيت ركبت فعلا عشان م احرد الطلعه أخذت نفس أمنية جاتني بالشباك قالت لي م قايلاك ضعيفه وم بتقدري تواجهي كلمه الحب او نصيب قلت ليها امنيه قالت لي اختاري سعادتك كفاية هموم سكتت وكلامها بتردد في اذني حتى م حسيت بي سلطان الدور العربيه وساق كنت سرحانه بنان بجد انتي موقفه حياتك يامن عرس وبدر 💔بدر بكون عرس 💔اوف انا م ضعيفه وصلنا الحديقه وما اداك ما جمالها وهدوء الحديقه سلطان فتح لي الباب قال لي انزلي قلت ليه هاا وين قال لي مم انتي بتسرحي كل دقيقه ليه قلت ليه سلطان زح من وشي عليك الله قال لي انا واقف في وشك هسي؟ عليك الله عاينو البت الحقيره د ضحكت ضحكك نزلت وبقينا نتمشي سلطان قال لي بنان انتي وين اهلك قلت ليه في السودان قال لي طيب وانتي م حتجي هنا تاني قلت ليه والله م عارفه قال لي حشتاق لي بدون احس قلت ليه انا اكتر والله يا سلطان قال ليه ايه قلتي انا اظن اذني تقيله ومش سامع قلت ليه م حسيت ع نفسي م تصدقش انت وتبقي غبي ضحك ومع نهاية الضحك قال اههه زي التنهيده كده قلت ليه مالك قال لي مافيش قلت ليه في ايه بقولك قال لي مافيش انتي اصلا عبيطه كده ضحكت قلت ليه طيب اتنهدت ليه وقف وعاين لي بنطره تخلف قال لي يعني لو عطست حتقولي ليه عطست انتي عبيطه قلت ليه غلطانة بسألك غبي وبقيت اطنطن قال لي بنان هو انتي متأكدة عمرك ٢٦ قلت ليه ليه قال لي كبيره وعقلك صغير ضحكت ضحك قلت ليه والله انت يلي د م مخك انت عارف لازم تعمل عمليه تشوف مخك د كويس ولا لا ضحك قال لي بنان معقول م حشوفك تاني معقول بس قلت ليه ولا انا متخيله اتعودت عليك قال لي يا بت انتي طلعتي بتعرفي تعبري ضحكت قلت ليه م عندي قلب ولا شنو قال لي انا كنت خايف انو م يكون عندك قلب والله ضحكت قلت ليه انتو بتحلفو كتير ليه قال لي اتعودنا بس قلت ليه ولمن تكون كذاب قال لي م بحلفش😹قلت ليه يعني بتكذب قال لي بنان حتقعدي تنكدي على كده قلت ليه قول حرقك قال لي اقعدي هنا انا تعبت من المشي قلت ليه طيب قعدنا بقينا نتونس وقمنا نتمشي لي الكافيه الفاتحه في الحديقه شلنا اي حد عصير وبقينا نتونس وهو بضحكني بي حكاويهوو😹 فجأه قال لي اسف قلت ليه ايه اسف ليه قال لي اسف مسك يدي ولبسني خاتم قال لي صراحه بحبك م بعرف دور الرومنسيات د وم حصل جربتو بس بحبك والله فجأه لقيت قلبي بنبض ليك بقيتيلي كلمة سرر بفتح قلبي فجأه وحتوحشيني اوي وانا لو وافقتي حجي بعدك بي اسبوعين اخطبك من أهلك انا عاوز احبك بي الحلال عشان ربنا م يحرمنيش منك انا للحظه حسيت الدنيا لافه بي ونفسي قام ومن الخلعه…

قلعت الخاتم بسرعة ورميتو في الزهور قلت ليه بأنفعال د شنو البتقول فيهو د سلطان انا سودانيه قال لي د م السبب البفرقنا وانا عند قراري ومتمسك بيك لحد الآخر قلت ليه سلطان انت بتدمر نفسك وتدمرني معاك سلطان ابعد عن طريقي احسن انا كنت ملخبطه وم عارفه اعمل شنو حاسه اني تايهه واتزكرت امنيه لمن قالت لي م توقفي نصيبك اصابعين اليدين م واحد قلت ليه سلطان انت انت ليه بتقول كده قال لي والله بحبك وم قادر انساك قلت ليه سلطااان رفع لي حنكي عاينت ف عيونو الملانه توتر قال لي سلطان بحب بنان م عارفه سرخت كيف وقلت كلامي كيف البعرفو اتفشيت قلت ليه انتو كلكم كذابين💔كلكم مخادعين يا رسول الله لم يستوصو بنا كما امرت💔 كلكم كذابين

*_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-*

*ملامحنا بتضحك ، وقلوبنا عتبانة ع الدنيا كلها 🖤!.*
*☆اشوفكم🖤☆*
*☆bnan☆*
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي والعشرون من رواية عالمي

لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع عشر من رواية عالمي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عالمي ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة بنان عماد

جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة بنان عماد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى