وفي الجزء التاسع من رواية رحلة الحب دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لين نزار .
الجزء التاسع من رواية رحلة الحب
بكره الصباح..
أمير :الو ابوي كيفك؟
عبدالمولى: تمام كيف انتو مع تجهيزات العرس؟
أمير :والله الحمد لله البيت مليان ناقصك بس
عبدالمولي : ان شاء الله نجي نحضر عرسك..
أمير :ابوي انا عايز اسجل البيت باسم هديل؟
عبدالمولى :سبقتني والله؟ كنت عايز اسجله باسم هديل ف بيت تاني عايز صيانه ان شاء الله كخطوه جايه نبدأ صيانه ويكون ليك؟
أمير :م مشكله المهم عايز ابدا ف إجراءات البيت دا من هسي لهديل ![]()
عبد المولى :ليه خير حاصل شي؟
أمير :لالا هديل حاسه انك م بتحبها وعشان م جيت وكده قلت اعمل ليها هديه واقوليها دي من ابوي؟
عبد المولى :فكره سمحه خلاص انا هسي بضرب للمحامي امشي ليه وظبط الورق معاه.. م تنسى رسل لي فيديو العقد ث٢
أمير :ان شاء الله سلام
وفعلا ابوي كلم المحامي ومشي ليو أمير وتم كل شي ![]()
أما أنا صحيت زهجانه وم قادره اعمل اي شي غير اني عايزه اشوف امي ![]()
عايزه اشوف الحنان الاتحرمت منه، م نمت وكنت بفكر فيها وف ملامحها ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
جاتني عمتو سحر قومي ي هديل قومي رتبي نفسك واستحمي عشان الميكب ارتيست حتجي وانتي ف محلك بعيدا عن انك م رسمتي،،
ي عمتو هو انا الفرحانه ليها شنو، اي بت ف اليوم دا بتتمنى انو امها تكون جمبها ![]()
![]()
قالت لي عيشي واتبسطي امك مصيرا حتجي والحقيقه حتظهر ![]()
![]()
![]()
قمت على حيلي استحميت وريان جابت لي التوب الأحمر وحاجاته،،. طبعا اساسا من الاول اتفقت مع فارس انو م عايزه صاله وكده،، بس عقد ![]()
![]()
وفعلا جات البت ومكيجتني ![]()
![]()
![]()
بعد صلاه الضهر كده سمعت صوت ضرب النار ![]()
![]()
![]()
![]()
بنات عماتي باركو لي ![]()
وعماتي كمان،، بعدين جات امي
او الكنت فاكراها امي جات داخله على وف عيونا دموع،، اي ام بتتمنى تشوف بتها وهي عروس والحمدلله اني شوفتك وحضنتني،، اول مره تعمل كده،، م كنت قادره اشوف ف عيوني ليها غير الكره وعلى العملتو فينا ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الباب دقا فتحت عمتو سحر لقتو فارس،، كلهم طلعوا من الغرفه وقفلو الباب![]()
جا فارس داخل ![]()
كان أطول مني حتى وانا لابسه الكعب ![]()
دساني جوه حضنو بقوه وانا بس كنت ببكي
زي الشافعه وبضمو اكتر ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
بعد شويه باسني ف راسي وف خدودي الاتنين ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
قالي م بوعدك اني م حزعلك بس هوعدك اني م حخليك تنومي يوم زعلانه مني وبحاول ع قدر م ربنا ختا فيني القدره اسسعدك انتي الحاجه العايش ليها ي هديل ![]()
تاني ضماني قالي أمير حكا لي اي حاجه وحالته م احسن منك بس اطمني ح احاول بقدر الإمكان ارجع ليك حياتك طبيعيه مع امك واخوك ![]()
بعد شويه اتكلمت وانا صوتي يكاد لا يسمع،، فارس م تخليني،، حبني للابد وانا بوعدك اني حكون ليك الانسانه الانت عايزه ختا يدو ف خشمي قالي انا عايزك زي م انتي ي مرتي السمحه ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
بعد شويه نزل حبه كده وباسني
حسيت نفسي خدرتا وغمضت عيوني لأول مره وم شفت غير فارس ![]()
بعدين خجلت ونزلت راسي وحضنتو بس ![]()
ضحك ![]()
قالي جاهزه قلت ليو معاك لي زحل جاهزه ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ضحك اكتر،، اول مره اركز فيه وهو بيضحك كده ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
بعداك صلحت الميكب حقي وهو بعاين لي وبتأمل فيني،، قالي عارفه انا الدنيا شكلها ضحكت لي لما ادتتني ليك ![]()
![]()
جيت عليو ومسكت يدو بس قلت ليو ضحكت لي انا والله،، ونزلنا للناس تحت والزغاريت وعماتي وبنات عماتي ومرت ابوي واخواتا (ايوا مرت ابوي![]()
) كنت بفتش ف الخلوق دي كلها على أمير ،، قعدنا والناس بدت تبارك لينا،، قلت لفارس أمير وين؟ قالي م عارفو ![]()
بعد شويه جونا لينه ومعتز، لينه ضمتني عليها شديد وباركت لي قالت لي تستاهلي كل خير والله ربنا يسعدك ي هدوله ![]()
معتز مد لي يدو قالي مبروك وسحبها ومشا كنت حاسه بالانتصار ![]()
والحمدلله زمان هو م حباني لاني كنت م حلقي زي فارس دا للابد ![]()
![]()
![]()
![]()
….
أمير شال الوصف من عمتي ومشا لأمي ![]()
![]()
دقا الباب،، فتحت ليو مره لا هي كبيره ولا هي صغيره بتكون بدايه الأربعينات كده.. أمير وقف مصدوم والدموع اتجمعت ف عينو..
امل :خير ي ولدي ممكن اساعدك ف شي؟
أمير مسح دموعو :انتي مش كان عندك ولد مخطوف من 25 سنه؟
امل دموعا جرت وبسرعه بقت تتكلم معاه :آنت بتعرفو؟ هو حي؟؟ عليك الله ي ولدي وديني لي انا قلبي والله مقطوع ![]()
![]()
![]()
![]()
أمير :قاليها بعرفو حق المعرفه ![]()
![]()
امل :عليك الله وديني ليه طيب كان وين انا عايزاه ليه شالو مني![]()
![]()
أمير :طيب حتصدقي انو دا انا الواقف قدامك؟
امل عيونا بقت قدر دا،
منو انت؟
أمير :انا أمير عبد المولى ولد دكتوره امل الاتخطف من امو وهو عمرو ٤ سنه وم قدر يتهنى بحنان الام ![]()
![]()
![]()
قال الكلام دا وهو ببكي،، امل بدت تتححسس ف وشو هسي يعني انت أمير ولدي؟
أمير :اي ي امي انا أمير ![]()
![]()
![]()
امل :انا من فتحت الباب حسيتك م غريب علي حسيت اني بعرفك والله ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
لكن قلت مستحيل الا لو دي تبقي معجزه وشكلو اتحققت المعجزه دي ![]()
![]()
![]()
وأمير قعد يبكي ويبكي وامو تبكي معاه دخلتو جوه وبقت تسأل من صحتو ومن اخبار ووين كان،، قاليها انتي متذكره شي؟ قالت ليه انا عمري م نسيت تفصيله من حياتي،، الناس عايزه تدخل ف حياتنا بس وتعرف عشان كده عملت نفسي فاقده الذاكره ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
جرت جابت ليو الصور شايف دا انت لمن كنت صغير دي انا وانت لمن كان عمرك سنه ودا انت لمن كان عمرك سنتين،، دي انا وانت وابوك ![]()
![]()
![]()
وطلعت ليها صور تانيه من افترقت منها لحدي م بقا عمري هسي ٢٩ ![]()
![]()
عاينت لصوره فيها انا ونهله وابوي وهديل،، دا عبدالمولى زاتو
ودي نهله ![]()
ودا انت بس دي منو؟ ع م اذكر نهله عقيمه؟ دي هديل اختي بتك ي امي،، هديل م ماتت لمن ولدتيها هديل حيه وعايشه والليله يوم عرسها ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
امي دي ختت يدها ف وشها وقعدت تبكي ![]()
![]()
بقت تقول الله يسامحهم ع العملوه فيني ![]()
أمير حضنا م تبكي ![]()
![]()
![]()
انتي ست الشي وكل شي،، هديل عرفت الحقيقه برضو،، تلفونو ضرب..
الو ي فارس وينككم؟
انت الوين؟
احنا قربنا عليكم..
تمام..
هدا ي امي هديل جايه ف الشارع.. ![]()
![]()
أمير كان حاضن امي بقوه كأنه خايفه انها تمشي منو بعيد تاني ![]()
![]()
..
بعد شويه الباب دقا..
هديل:دا وين؟
فارس: مفاجأه
بعد شويه امل فتحت الباب..
هديل نططت عيونا،، وأمل كذلك فجأه الدموع اتملت في عيونهم الاتنين.. مشوا ع بعض.. هديل بصوت خانقاهو العبره،، انتي امي؟
انتي الاتحرمت منها عمري كله؟،
انتي البعدوني عنك؟ ![]()
وبقيت منفسنه بسبب تصرفات الوسخه الاسمها نهله وبسببا جاني اكتئاب وخليت القرايه ونص عمري ضاع
امها مدت يدها وقالت ليها هسس
وبقت تبكي ![]()
![]()
![]()
![]()
وأي ي هديل ي بتي وأي ي حرقه حشاي ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
فارس كان شايف هديل الحاضنه امها وبتبكي وأمير صحبو المامصدقق وقعد يبكي![]()
دموعو خانتو ونزلت ![]()
وف نفسو
معقوله لسه ف ناس قذره كده كيف حرموهم من بعض العمر دا كله ![]()
![]()
![]()
..
في جانب تاني..
ام فارس : خلاص تمام زي م انت عايز،، بس دا عرس ولدي ودامك منعتني امشي وفوت العقد، أنا راجعت حساباتي كويس، أنا م حخلي ولدي،، كل زول يشوف حالو وانا مستعده امشي اقعد مع ولدي ![]()
خالد: لو طلعتي من البيت دا م حتجي داخله تاني،،
ام فارس عاينت لخالد وضحكت :خلي قروشك تنفعك م راجعه ![]()
![]()
(بعيدا عن دكتاتورية خالد، ماكان بعرف يعيش من غير امل)
ام فارس شالت تلفونه،،
امل :فارس الو؟
فارس: ست الناس
امل : الف الف مبرووك ليك ي ولدي ان شاء الله ربنا يسعدك و يهنيك تغلبا بالمال وتغلبك بالعيال ان شاء الله ي رب،، ![]()
فارس:اللهم اميييين امييييين ي رب، والله م كنت حاسي بطعم اليوم دا الا بعد اتصالك، دقيت ليك لقيت رقمك مقفول، قلت شكله ابوي حرم عليك تتصلي لي
خوفتا والله
ام فارس : ابوك جن ع اخر عمرو والله بس اطمن انا معاك دايما
عمري تاني م حسيبك بس ف مشكله؟
فارس :اللي هي؟..
☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆
لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية رحلة الحب
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية رحلة الحب
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية رحلة الحب للكاتبة لين نزار
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لين نزار



