الجزء

الجزء الثالث عشر من رواية القاتل المختل

الجزء الثالث عشر من رواية القاتل المختل

وفي الجزء الثالث عشر من رواية القاتل المختل يا تري هل سيحدث شيء يقلب الموازين رأساً علي عقب ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .

الجزء الثالث عشر من رواية القاتل المختل

الحاج صعق من الشوفة الشافها!! ركز مع تاريخ الاشعار لقاه من يوم ١٢/٢ !! يعني قبل الجريمة بيومين!! طلع من الصور!! ودخل على الواتساب!! شاف دردشة ناجي لقاه مرسل صورة وملغي إرسالها!! بس الحاج عندو خاصية منع الحزف! ظهرت عليه علامة حزف الرسالة من المرسل! بس الصورة موجوده!! والصورة التانية تحوليل من ناجي للحاج!! وفي اثناء ما الحاج بعاين للاشعار وبفكر!! اتصل ناجي ملهوف!! الوووو كيفك!! جبت تلفون روان!! اها في جديد!! كان مرتبك شديد!! الحاج قال ليه جيبو لي في القسم!! وقبل ما يقفل!! ناجي قال للحاج شفت الاشعار!! الحاج ابتسم وقال ليه اي شفتو شكراً ليك!! ناجي قلبو اطمئن لانه مفتكر انه الحاج ما شاف اشعار تحويلو لنازك الاتحول غلط!!؟
الحاج اتصل علي جنابو احمد!! وسألو اذا كان في القسم!! احمد قال ليه بره بس راجع!! الحاج قال ليه اسرع!! كلمة اسرع دي خلت احمد يطلع من الإجتماع مستعجل!! وفي راسو الف سؤال!!؟
وصلو في وقت واحد!! واتلاقو جنب بوابة القسم!! احمد قال للحاج اها شكلك عرفت القاتل!! الحاج م رده لحدي م دخلو المكتب حق احمد!! الحاج قال ليه ناجي في تحرياتكم معاه قال شنو؟! احمد بإستنكار!! قال ما اتحرينا معاه!! خال الضحية وما ليه اي علاقه بالموضوع!؟ وما تنسى هو الكلفك بالتحقيق!!! الحاج قال ليه اسسسسسه حتغير رايك!! ووراهو الأشعار!! احمد قال ده تحويل مبلغ عادي؟! الحاج ابتسم وقال شوف من منو ولمنو؟! احمد ركز في الاشعار!! وقال من ناجي ل نازك!! نازك دي ما تكون زولتنا!! الحاج قال بشحمها ولحمها!!؟ احمد قال يمكن يكون عايز يرسل مصاريف لبت اختو!! وادتو حساب صحبتها!! الحاج ضحك!!قال ليه اقرا الرقم ده كم؟! المبلغ!! احمد ركز!! قال دي م عشرة؟! ومستحيل تكون مية الف!! بس ديل كم صفر!!! الحاج ضحك بشماتة!! وقال ليه ده مليااااار!! ده مليون جنية! انا اقتنعت اي ساقط رياضيات بخش الجيش!!؟ احمد لسه مخلوع من الرقم!! وقال ده حق شنو؟ الحاج!! قال ليه لو كان اتحريتو معاه كان عرفنا ده لشنو؟! احمد قال ليه بزعل!! وانت مالك م اتحريت معاه!! ما زولك واجرك هو!!؟ الحاج اتنرفز وقال اجرني؟! عربية انا!! احمد ابتسم وانسحب خلا الحاج بيغلي!!! جا العسكري وقال سعادتك!! الحاج قاطعو وقال لا سعادتك ولا زفت ما تتكلم معاي!! العسكري اتراجع وقال الطالبة نازك منتظرة بره!! بس خلاص اخليها تمشي لجنابو احمد!! الحاج حمر ليه وقال خليها تخش!!
دخلت وكانت مرعوبة!! لانه جوطة الحاج مع العسكري جاتها بره!! قعدت والحاج كان بحمر ليها!! الحاج قال ليها عمرك كم!؟ قالت ٢٢سنة!! الحاج قال ليها انا لي في المهنة دي ضعف عمرك!! وبحياتي ما شفت بت بوقاحتك!! بقت ترجف!! الحاج قال ليها م حاستجوبك!! ولا بس بسألك اسئلة مباشرة!! وعايز اجابة حقيقية!! المره دي!!؟
قالت ليه بصوت متقطع وانا متين كذبت ياجنابو!! الحاج كان بعاين ليها ورافع حاجبو!! وقال وين تلفون ولاء التاني!! البت زي التقول طقتها كهرباء!! جسمها كلو بيرجف!! قالت تلفون شنو؟! الحاج قال يمينا بالله!! تردي لي بنفس الاجابه دي اسجنك لحدي ما القضية تترحل المحكمة وتتحكمي!! احسن ليك تتعاوني!! واعاد نفس السؤال!! فكرت لدقيقتين في الاجابة وقالت في الداخلية!! الحاج قال في شنو بالضبط!! وصفتو ليه!! الحاج اتصل علي احمد في وقتها وقال ليه في تلفون في الحتة الفلانية في الداخلية رسلو لي مع اي زول!! وبنبه عليهم ماف زول يتصرف فيه اااي تصرف!! ورجع عاين ليها؟! وقال شلتي التلفون من منو؟ ولشنو؟!
قالت ليه التلفون فيه حاجات بتخصني!! الحاج قال ليها زي؟! قالت عندي صور في تلفون!! الحاج قال وضحي اكتر وبطلي تلميحات!! انفجرت في البكاء!! قالت انها كانت علي علاقة بواحد!! وكانو في لعبة ولا تحدي ما معروف!! والبكسب!! سكتت الحاج قال شنو؟! قالت ليه يقبل التاني!!؟ الحاج قال يعني كان فزتي ولا خسرتي حتهيني نفسك!!؟ قالت ليه لا بس اذا خسرت!!؟ اها وده علاقتو شنو بموضوعنا!!! قالت ليه جاية عليك بالكلام!! المهم في واحد خسرني عن قصد!! بس التحدي في الاخر تحدي!! وانا قبلت من اول بالشروط!! وانجبرت اني….الحاج قال ليها م تكملي اها وبعد عملتك دي؟!
قالت الايام مشت عادي وبعد كم شهر وبعد انفصلنا بقى يهددني بالصور ومقطع الفيديو!! ما بعرف الصورنا منو!! بس قال حينشرني في القروبات وحيرسلها لاهلي!! وهنا اتدخلت ولاء وكلمت نصر الدين يساعدنا وما بعرف عمل شنو!! بس وعدنا انه الموضوع انتهى ورسل لولاء المقطع!! بس ما بعرف اتصرف معاهم كيف؟! ومن يومها ما خشو علي!! الحاج قال ليها وده السبب الخلاك تسرقي التلفون!! قالت انا ما سرقت!! الحاج قال قولي السبب وخلصينا!! انا ما عارفه ولاء غلطت معاهم في شنو!! بس كانت زالاهم في شي!! الحاج قلع نظارتو وقال ليها ولاء زالة منو؟! بكت وقالت ولا عرفت عنه حاجة!! وقالت لي نصر الدين طلع غاشيني وما بخلية!! قلت ليها عمل شنو ابت تدخلني في الموضوع وقالت لي ما عايزة اسبب ليك مشاكل!! بس هي كانت بتبتزاه وهو بهددها!! لحدي ما التهديد وصلني!! واتصل علي قال لو ما جبت تلفون ولاء بدون علمها!! حيفضحني!!
الحاج قال ليها وعشان تنقذي نفسك ساعدتي في موت صحبتك!!!
بكت بحرقة وانفعلت وقالت والله ما لي دخل!! كلمت ولاء بالحصل وعملت فلاش ونسخت من تلفونها بس شنو انا ما عارفة!! الحاج قال ليها والكان بهددك مشى الموضوع عادي كده!!؟
قالت ليه ياريت لو كان كده!! قالت ليه اتفقت مع ولاء وشلت منها التلفون بإرادتها ومشيت وديتو ليه!! قال ليها مشيتي وين؟! قالت جاني جنب الجامعة!! شال التلفون وفات بعد ساعتين وبعد ما خلصت محاضرتي المافهمت ليها حاجة!! اتصل علي وقال التلفون مع بتاع المكتبة الجنب الجامعة!! وفعلا سلموه ليها بعد م اتأكد من هويتها!! ورجعتو لولاء!! هم مفتكريني شلتو منها بالدس!! بس نحنا كنا متفقين!!وما بعرفهم عرفو لعبتنا كيف؟! بس عقابا لي فرضو! لي مليون جنية ولا حيفضحوني!! الحاج قال مليون!! ومنك انتي الطالبة!!؟
قالت اول افتكرتو بخوف فيني!! لانو غنيان وما محتاج لمليون ولا غيرو!! بس شكلو عايز يأدبني!! الحاج قال ليها اها عملتي شنو؟! قالت بعد يومين اشوف منزلين صورتي في الفيس ومغطين وشي وكاتبين جنبو فضيحة بنات الجامعة!! ومحددين يوم عديل لعرضو!!؟ انا اتهرت!! انا قربت انتحر!!
بس لاء قالت لي استعيني بناجي!! الحاج عاين ليها بدهشة!! وقال ناجي خال ولاء؟!
قالت ايوووا بعد انفصلت عن حبيبي الاول ربطت مع ناجي وكانت طلعاتنا عادية!! وكان في صور بأكلني فيها!! وفي صور قاعدين جنب بعض شديد!! فخفت اتفضح عشان كده غشيتو!! وقلت ليه في زول ببتزاني!! واتلاقينا وشاف الرسائل وسمع الريكوردات!! بس ما كان عارف الزول بتكلم عن اي صور!! ومن شدة ما خاف من المجتمع ونظرة الناس ليه رسلها لي القروش في نفس اليوم بس بشرط ان التسليم يتم عن طريق بنك ولا حساب مصرفي عشان لو غدرو بينا يقدر يجيبهم!! والغريبة نصرالدين اداني رقم حساب لم رسلت القروش ظهر لي بإسم قمر الدولة!! وريت ولاء بالحقيقة واني غشيت خالها عشان اتحل من الجماعة ديل!! ما زعلت مني بس قالت لي كان تصارحيهو!! وصدقني حيقيف معاك!! ولو قالو عايزين قروش اكتر!! المهم قالت لي اااي رسليها قمر الدولة ده مساعدو!! بس اوعدك اطلعها منهم ١٠مليار!! وفعلا ما نشرو صوري ومقطع الفيديو!! وقبل ما توفي بوعدها لي ماتت بعد يومين من سداد المبلغ!!؟الحاج قال ليها عايزاني اصدق المسرحية دي!!؟
قالت ليه ده الحصل بالجد!! واذا ما مصدقيني وديني المحكمة اتعاقب!! الحاج قال ليها اذا اذنبتي لازم تتعاقبي!!؟
وقال ليها اهم سؤال!!؟
الكيس الاداك ليه بكري فيه السندوتش!! وديتيهو وين؟! قالت بعد كمال جاب لي تلفونها!! طلعت ليها في السطوح!! ولقيتها متوترة وبتتهز في الكرسي!! اديتها التلفون قالت لي خليه معاك!! انا حاسه بنفسي ما كويسة!! حاولت افهم منها الحصل بس قالت ما عايزة تورط زول معاها!! وقالت لي كده احسن ليك!! اديتها تتعشي لانها فطور ما فاطرة بس رفضت!! انا اكلت وخليت باقي العيشة في كيسها جنبها!! وقلت ليها خلصي الباقي ده!! ودخلت علي الداخلية عشان اراجع للامتحانات!! وتاني ما شفتها!! الا وهي جثة!! الحاج قال ليها وعلاقتك كيف مع ناجي الأن!! قالت ليه من بعد حلينا المشكلة ديك تاني ما اتواصل معاي!! غير اننا عزينا بعض في ولاء!! الحاج قال ليها اخر سؤالين!! لشنو كنتي عايزاني اشك في بكري وقلتي لي نزل بالكيس!! في حين انو اداك ليه بس كذبتي!! وكأنك بتحاولي تتستري علي شيء!! قالت. خفت تشكو فيني!! قال ليها بس عادي عندك انك تتبلي علي زول تاني!! حتى ولو كان بريء!! قالت ليه انانية مني بس ما اكتر!! قال السؤال الاخير!!؟ الفلاش حق ولاء وين؟!
قالت والله والله م عارفة!! بس شكلو مع روان!؟
جا داخل عليهم جنابو احمد ومعاه ناجي!!؟ وكان ناجي متفاجيء بشوفة نازك!! الحاج قال لاحمد عندكم حراسة نسوان مووش!!؟ نازك صرخت!! الحاج قال ليها حتشرفينا اليوم لحدي اهلك ما يجيبو ليك ضامن!! ناجي اتخلع وقال ليهم انا بضمنها!! مالها عملت شنو؟! الحاج قال ليه تعد تطلع نفسك اول!!؟ ناجي استغرب وقال للحاج انا؟! انا عملت شنو كمان!!!
الحاج قال لناجي كنت وين يوم وقوع الجريمة!! ناجي ضحك!! وقال للحاج كان غلبتك قول غلبتني بس ما تقعد تخبط في الحيط!!احمد اتدخل وقال ليه اتكلم بأدب!! ناجي قال للحاج انا كلفتك تحقق في القضية عشان تنصف بنت اختي ولا عشان تتهمني!!
ناجي قال كمان اصلو الليلة ما قايل حاجة!! ان شاءالله تعدموني!! ورفض يتعاون نهائي!! ولمن دخلوه الحراسة!! وجابو ليهم ضامنين هو ونازك!!؟
احمد قال للحاج الجماعة ديل وراهم سر خطير!! الحاج قال انا ما صدقت نازك!! بس لازم اعرف ولاء كانت مبتزة الراجل في شنو؟! والفلاش اذا فعلا مع روان معناها الجاني عارفةكده كويس وكل شوية حيحاول يغتالها!!؟ لازم نتصرف ونحسب خطواتنا!!
____________________________________
الحاج سأل احمد عن مقتل نصر الدين!! وقال اذا نصر الدين ميت!! طيب طيب البهدد البنات ديل منو؟! وكمان لشنو نصر الدين يديهم رقم حساب قمر الدولة!! ده بيعني انه القاتل قمر الدولة!! لانو كل الشافو قمر الدولة بقولو عنه نصرالدين؟! معناها كلام ولد المرحوم صحيح!! وقمر الدولة بنتحل شخصية ابوه المغدور!! بس السؤال المحير لشنو يقتل نصرالدين!! واهم سؤال هل الجثة اللقيتوها دي فعلا تابعة لنصر الدين!! احمد قال علي حسب تقرير الطبيب انه الجثة بدت تتحلل بسبب المواد الكيميائية الحارقة الاستخدمها الجاني!! بس من خلال فحص الاسنان تبين انها من بتعود لنصر الدين….بس هل مقتلو ليه علاقة بمقتل ولاء!! ولا الجرىيمتين ما ليهم علاقة مع بعض!! القتل ولاء؟! وهل الجاني واحد ولا اشخاص متعددين؟!
والف سؤال كانو بطرحو نفسهم في ذهن الحاج!!
فقفل دفترو وقال ليهم انا راجع بيتنا بعد تعيدو استجواب ناجي ادوني خبر وطلع!
نواصل بعدين
يتبع ……………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية القاتل المختل

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية القاتل المختل

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية القاتل المختل للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى