الجزء

الجزء الثالث من رواية حتي الممات

الجزء الثالث من رواية حتي الممات

وفي الجزء الثالث من رواية حتي الممات يا تري من رأيك هل ستسير هناك مفاجآت جميلة ستحدث مع ابطال الرواية ام لا ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله من رواية حتي الممات .

الجزء الثالث من رواية حتي الممات

ليان : متمدده ف وسط البنات تصفح ع الفيس
لمار تحكي ب تليفون مع صاحبها ورتاج تلعب بوبجي وايمان بترقد ..
ليان : فتحت عيونها ب صدمة الحقير
لمار : بسم الله كنك
ليان : فارس راجل هناء
رتاج : سيبت اللعبة كنه
ليان : سكتتت لأن راجل اخت رتاج مصدومه
وتشبح لرتاج
رتاج : ليان شن في
ليان : وجهت تليفون لوجه رتاج
رتاج : الخامر الوسخ مايستاهل ظفر اختي ياناري ع اختي كانت صورة فاضحه له بكللل ويدز فيها لصاحبته
فتحت عيونها الفيلو متشرط كله ودم تبكي تغمض
ف عيونها وتفتح ودمعه نزلت من عينها يدها طاحت
احمد : الو اها مليحه تجي تجرب
لا منور خليهالك هههه ياوسخ
احمد : شني مني مافيش سهره الليلة
شن رايك غدوه نطلعو لتونس
تي كيف انت عريس
احمد : فوت نم منكدية
جيبها معاك
توا نشوفها وجه الهم يلا سلام
انتي هيييه بلا حركات نوضي هيييه شن ه القرف
رهف : تأن وكأنها ب طلع روح
احمد : ولا همه سيبها ومشا للحمام يدوش
خديجة : الخالق ناطق هيا مرحومة درجة نحسبها هيا
سعد : يمكن تطفى ناره شويه
خديجة : اي نا اتفقت مع امها
سعد : ان شاء الله خير
خديجة : ان شاء الله
بعد يومين طلعو رهف واحمد لتونس ومقدرتش تكلم كلمة
اما عند ليان ومالك
غيث : ليان بوي يبيك
ليان : طلعت من جنب امها ومشت نعم بابا
بوها : تعالي يابابا
ليان :
خش مالك على بوه
سعد : بنحكي معاك ف موضوع ضروري
مالك : نسمع فيك
سعد : انا وامك خطبنالك
مالك : شن درتو
سعد : محد يموت على حد خلاص الله يرحمها انساها
مالك : منيش ناسيها ومنيش متزوج غيرها شن تبو مني
سعد : 7 سنين 7 سنين خلاص ساد حزن
مالك : لهدرجة مضايقكم نلم حوايجي ونطلع منها امها بكل لبلاد هادي
سعد : امشي لكن انسى ان عندك اهل وعزوه
بوها : يابابا ف ناس طلبوك مني ونا وافقت اما سالت زين عيلة ماشاء الله وراجل واثق وماكن
ليان : كيف
بوها : مالك راجل كويس ويسعدك
ليان : منبيش نتزوج يابابا
بوها : كلمتي وقلتها خلاص
ليان :يعني بتغصبني عليه
بوها : نا حكيت لعندي
ليان : طلعت تبكي
امها : خشت
ليان : ياماما وراس ماما الغو الموضوع
امها : مانقدرش معش فيها رجاله تمو
ليان : باه عليش نا عليش
سالمه :نصيب
ليان : نبيش هذا كبير علي ياماما وارمل ويخوف
سالمه : هههه قالو مدوخ بنات شارعه بعدين شن كبير تعرفي كم الفرق بيني وبين بوك 20 سنة
وراه بوك يبيلك الحاجة الباهية
ليان : لو طلع مش كويس بنجيكم ونسيبه
سالمه : تعالي ياهبله خذتها ف حضنها
______________________
يوم قراية الفاتحة والعرس ف نفس الاسبوع
مالك يفرغ ف غضبه ويعيط ويصرخ وربي نوريك
نعيشك في جهنم ونخليك تتمني الموت
جا يوم الحفلة
ليان طلعت خيال والعرس كل شي فخم وخش
مالك منظره يقتل وكان له فترة لا حلق ولا اهتم
بنفسه ولبس بدله من بعد موت مرته حتى ف عرس
خوه ماحلقش كلهن مصدومات وامه واخته مبتسمات رهف تبين انها سعيده لكن هيا عكس هك
رفع طرحه وباس راسها احم شن جو
ليان : تمام
مالك : هيا
خديجة : تصوير قبل
مالك : ياعليك ليلة
طلعو من الحفلة
طول طريق ساكتين …
لعند ما
ليان : انت ليش اجوزتني
مالك : وانتي ليش وافقتي
ليان بتوتر : باااابا
ماردش عليها وهيا وجعتها انه حسسها تحكي مع نفسها
لين وصلو الفيلا
نزل مالك من سيارة وسببها تعاني في الفيلو
وكانت منصدمه كيف سيبها ودورت وين مشى هدا
ركبت دروج وصلت طلع من الدار لابس توته سوده
تيشرت نص كم اسود وسروال خشت وسيبها وطلع
مالك : التفتلها وين ماشية
ليان : داري
مالك : فنص فيها هذي داري نا انتي دارك تحت
ليان بخوف منه : كيففف
مالك : الاستعباط وحركات بنات فكيني منه منحبش جو هدا را نلككك
ليان : دموع ف عيونها
مالك : انتي هنا خدامة بس متدخليش فيا
رهف : بعتلها احمد انها تطلع يبيها وهيا طلعتله روحت معاه وتفاجأت لما شافت صاحب احمد
راكب معاهم ف سيارة ركبت وهيا ساكته
احمد : واضح انه مش طبيعي
رهف : خشت لغرفتها جري اول ماوصلو قفلت ع نفسها وترعش غيرت كل اللي لابسه وتغطت ف لفراش اسمع احمد يخبط ع باب دار افتحييي
رهفففففففف افتحي
رهف : عيونها توسعوووو من صدمة
يتبع …

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية حتي الممات

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية حتي الممات

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية حتي الممات للكاتبة نور عبد السلام

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة نور عبدالسلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى