الجزء

الجزء الثامن عشر من رواية القاتل المختل

الجزء الثامن عشر من رواية القاتل المختل

وفي الجزء الثامن عشر من رواية القاتل المختل من إبداع الكاتبة آلاء آدم دعونا نعرف ماذا سيجري من مواقف داخل طيات الجزء ؟ وهل ستكون الأحداث كلها سعيدة ام لا ؟ وكل ذلك في السطور التالية بإذن الله .

الجزء الثامن عشر من رواية القاتل المختل

نازك قالت للحاج بصوت خافت!! انا حأموت!! الحاج قرب عليها وقال قلتي شنو؟! جاااشت بالبكاء وقالت بصوت أوضح! حيقتلوني يا جنابو!! خليهم يقتلوني ساااي انا موافقة! بس ما يعذبوني!! الحاج شافها منهارة شديد!! وبدأ يهدي فيها!! وطمئنها أنه موجود وانه العساكر موجودين!! وطلب منها ما تخاف!! ولمن قرررب يتراجع عن استجوابها!! لانه بالجد وضعها صعب وكانت خايفه شديد!! الحاج متردد بين يقوم ولا يسأل!!؟ وهي اختصرت عليه الطريق وقالت ليه!! انا حوريك الحصل من البداية وانت احكم!! الحاج لم لقاها مصرة تحكي الفضول قتلو!! وحب يعرف الحصل!! وقال ليها بلهفة!! احكي لي!! وركزي الله يرضى علي والديك!! لانه اقل حاجة ومهما انت شفتيها هايفة وما بتستحق انها تتزكر ممكن تساعدني!!
نازك اتنهدت بصعوبة وقالت كويس!! قالت للحاج مشكلتي بدت قبل سنة إلا!! تتزكر حكيت ليك عن موضوع الصور والابتزاز الحصل لي!! الحاج قال ايي مالو!! اتنهدت وهي بتبكي!! وقالت الولد الكان بهددني ناصر ساعدني علي اذيتو!! الحاج كان مزهول!! وقال ليها كملي!!؟ قشت دمعتها وقالت لم ولاء اقترحت علي نطلب المساعدة من ناصر الهو طلع قمر الدولة! انا كنت محبطة وناصر كان طوق نجاة بالنسبة لي!! فعلا يوم كان جا وصل ولاء وانا طلعت عليهم!! سلمت! وركبت!! كانو اتنين!! واحد راكب ورا والتاني والاصلا بشوفو بوصل ولاء راكب قدام!! والعربية مضلمة وريحتها باااردة لمن بتدوخ !! الصراحة خفت!! بالرغم من انه ولاء معاي!! الراكب جنبها قال لي ما تخافي!! صحبتك حكت لينا قصتك واوعدك اني احلها ليك!! ولاء اكدت لي كلامو بس ما عرفتني عليهم!! وطلب مني صورة لحبيبي السابق!! انا اديتو!! وبغباء مني رسلت المقطع والصور الكانو ببتزوني بيهم!! نظام متظلمة وعشان يصدقني ويحن علي!! الحاج قاطعها وقال ممكن تختصري شوية؟!
الحاج بطبعو ما بحب حشوه الكلام!! قالت ليه انت قلت عايز التفاصيل!! اتفس بصوت مسموع وقال ليها خلاص كملي!! قالت ليه رسلتهم في تلفونو بالشير!! ونزلت انا ولاء وهم مشووو!! ووعدني يحل الموضوع!! بعد تلاتة يوم اتصل علي ناصر وقال لي تعالي تحت!! انا كنت في الداخلية فوق!! نزلت وابا ينزل من العربيه ولاني ملهوفة وخايفة ركبت وقلت ليه اها الحصل شنو؟! دور العربية! انا اتهجمت!! وحاولت افتح الباب بس م فتح معاي!! بقى يضحك وقال لي ما خاطفك انا!!؟ ارح حوريك حاجة بس!! خفت شديد وقلت ليه لالا ما ماشة انا طلعت بتوب من الداخلية!! وكمان الحارس ما بخليني ارجع الزمن!! بتزكر طلع عارف زمن عدم خروجنا وقال لي من 8م تسعة!! وقال لي ما تخافي قلنا ماشين قريب!! وفعلا ربع ساعة ما تميناها!! وصلت محل شكلو زي النادي الرياضي!! ولا صالون حلاقه ما عارفه!! قال لي ارح ادخلي!! ابيت بس هو ضحك واتقدم قدامي!! انا لم شفت الاولاد بعاينو لي وبتهامسو! تبعتو!! دخلنا وشفت محمود الاكس حقي!! الحاج قال اكس يعني شنو؟! قالت ليه حبيبي السابق!! قال ليها اهااا كملي!! قالت خفت وقلت يمكن يكونو متفقين معاه!! بس ناصر ضربو كف وقال ليه اعتذر منها!!؟ وفعلا محمود اعتذر!! وانا من الخوف جسمي كلو بيرجع ورجولي ما شالتني!! وفي ولدين بقو يضربو فيه!! وانا قمت جارية!! الحاج قال ليها المنطقة دي وين؟! قالت ما عارفه مشيت بالعربيه!! وموش العربات المظللة الجوه بشوف البرا!! يلا عربيتهم دي حتى الجوه ما بشوف!! سواد ساااي!! ركبت وانا خايفه!! جاني ناصر! وقال لي مالك طلعتي!! ده حقك لازم تشيليهو بالقوة ولا حتضيعي في عالم الذئاب البشرية ده!! قلت ليه لسسسه بضربو فيه!! تاني ضحك وقال لي يمكن يكون خلصو عليه!! انا لمن شهقت!! لسسه بضحك على!! وقال لي هزر معاك! ورجعني الداخلية!! انا تلاتة يوم ما نايمة!! والخوفني اكتر سألت من بعيد لبعيد عن محمود!! اصحابو والناس العلاقتي بيهم طبية!! قالو لي انو مختفي!! واحدين يقولو طلع بالسمبك!! وواحدين يقولو مفقود!! وفي الحالتين انا كنت مرعوبة وخفت فعلا يكونو قتلوه!! والشي الاكد لي انهم قتلوه!! قبيل والراجل المجنون البتكلم معاي!! قال لي شرحي روان!! وقال لي دي ما اول مره تقتلي!! حسيت انه بيحكي عن محمود!! بس انا ما قلت محمود والله ياجنابو بيدي ما هبشتو!! الحاج قال ليها اها وبعداك حصل شنو؟! قشت دموعها واتنهدت بصوت!! وقالت كلمت ولاء واتخلعت!! وقالت لي الجماعة ديل انا شاكة فيهم من اول!! بس شوفي كان ما قبضتهم بالثابتة!! وفعلا قدرت تحصل علي بينات وادلة ضدهم!! ولدرجة انها قدرت تبتزاهم بيها!! ولم ما قدرو بتحصلو منها على شي!! ابتزوني انا عشان اجيب الفلاش والتلفون!! الحاج قال دقيقة!! عرفو موضوع الفلاش من وين؟! وكان اتفاقك معاهم علي تسليمو تلفون ولاء بس!! بكت وقالت انا كلمتهم!! انه الفلاش مع روان!! الحاج قال عشان كده اتخلصو من ولاء!! لانها ما حتفيدو في شي وبقت مصدر ازعاج ليه!! واتخلص منها!! بكت وقالت ما حيرتاح الا يتخلص مني ومن روان عشان يتستر على نفسه!! الحاج بغضب قال ليها طيب يابنتي لشنو ماكنتي صريحة معاي من الاول!! كان قبضناه ونهينا القصة دي!!! بدهشة قالت ليه يعني كده عرفت القاتل!! الحاج سكت!!!
وشوية كده وقال ليها اديني رقم وعنوان محمود!!! قالت ليه رحلو من بيتهم داك!! بس تلفونو معاي!! بس صدقني ليه قريب سنة مختفي ولا ميت ما عارفه! وبقت تبكي!! وملت الحاج الرقم!! اتصل على جنابو حسام!! قال ليه اتحرى لي عن صاحب الرقم ده واذا الاسم طلع عندو ارقام تانية!! حسام قال ليه بعده سلمني التحقيق!!! الحاج ابتسم بخبث وقال ليه انت من المفترض تشكرني!! بعد مداهمة أمس دي ترقيتك بتكون جات!! حسام ضحك وشكر الحاج!! والاخير كالعادة قبل ما الطرف التاني في المكالمة يخلص كلامو بيقفل فيه!! وعاين لنازك!! قال ليها انتِ كويسة!! هزت راسها بمعني ايووا! الحاج قال ليها يلا نجي للمهم!! امس لم اتصل عليك كمال قلتو شنو؟! والليلة لاقيتيه لشنو؟! وبعداك حصل شنو؟! قالت من يومين بخش علي رقم غريب وهددني!! قال ليها منو؟ قالت قمر الدولة!! الحاج جاط فيها وقال كيف ما بتتصلي تكلمينا!! قالت ما اتكلم معاي!! بخلي الخط فاتح بسمع صوت صريخ!! ولم بقيت ما برد رسل لي صور بنت مقتولة!! وما عرفت اعمل شنو؟! الحاج قال ليها طيب كيف عرفتيهو ده قمر الدولة!!؟ اذا هو فعلا ما اتكلم معاك؟! قالت في واحدة من رسائله التهديدية قال لي يا نيزك!! واتزكرت انه قبل المره ناصر قال لولاء دي ما نازك؟! دي نيزك عديييل وتحرق القلب!! لهزار كده!! بس لم شفت الرسالة اتزكرتو!! الحاج قال ليها كملي!! قالت لم كمال اتصل علي حستو المنقذ!! وقلت ليه عايزة اشوفك ضروري!! خفت املمو في التلفون يكون مراقب!! عشان كده قلت ليه بكره عندنا مناسبة واديتو العنوان!! لم الناس كانو في الصلاة اتصل علي وقال هو في بداية الشارع!! طلعت عليه!! وسلم علي!! بس احرجني وقال لي انا الفيني مكفيني وما ناقص مشاكل!! كفاية علي التهمة اللاصقنها فيني دي!! ما بقدر اساعدك والله ولا عايز اعرف مشكلتك شنو؟ واعتذر مني! وقال لي الجأي للشرطة؟! وانا كنت محبطة شديد!! نزلت من عربيتو واتجهت على البيت!! في اقل من دقيقه سمعت صوت فرامل قوية ومعاها ضربة بوري!! قربت اقوم جارية قايلة نفسي ماشة في نص الشارع ولا عايزة اقطع زلط بدون ما اتلفت للاتجاه المعاكس!! بس فجأة العربية بقت قصادي وما اشوف الا اتنين عتاولة جارني عليهم!! كوركت بس الشارع فاضي!! دخلوني وانا بقاوم!! وبرفس!! وعضيت فيهم واحد!! وخبطني بوكس في راسي لمن اغمى علي!! وفعلا كان عندها كدمة كبيرة في جبينها!! الحاج قال ليها وبعداك!! قالت لم فتحت لقيت نفسي في الغرفة ديك روان ممددة قدامي!! الحاج قال ليها العربية شكلها كيف؟! قالت عربية سودا كبيرة!! قال ليها دفع رباعي!! قالت اااي!!
الحاج قال ليها متأكدة ما نسيتي شي!! ولا عايزة تعترفي بشي؟! بكت وقالت والله حكيت ليك كل البعرفو!! الحاج قال ليها يازولة متأكدة تاني ماف شي!!! سكتت شوية!! وقالت زكرني طيب انا ما قادرة افكر في شي!! ولو عندك سؤال قولو يمكن اتزكر الاجابة!!؟
قال ليها وناجي وتهديداتو!! قالت اهاااا!!؟ والله طلع من بالي!! ناحي انا ما شايلة ليه هم!! صااح بزعل!! بس اصلا انا وهو شبه منقطعين!! يعني تواصلنا شبه معدوم!! وانا كنت علي علاقة بيه بس لسسسه م تطورت لحب!! وغير كده هو متزوج وعندو اطفال!! الحاج قال ليها ده ما موضوعنا!! اها يعني ما شاكة فيه!!؟ قالت هو المحيرني عرف من وين بقصة الصور!! الوراه منو!! وكان منفعل لاني استغليتو!! بس ما اظن يخطفني ولا يقتلني!! ولو خطفني نقول معليش انا غلطانة!! بس روان ذنبها شنو!؟
فما اظن انه ناجي هو الفاعل!! بس انتو ادرى طبعاً!!؟
الحاج قال ليها اخدي راحتك وانا بشوف اللازم يحصل!! وطلع منهم!!
_________________________________
اتصل عليه حسام اداه تفاصيل الولد ورقم تلفونو وسكن اهلو!! الحاج شكرو وقال ليه نردها ليك في عرسك من روان!! حسام سكت متعجب!! الحاج ضحك وقال ظاهر في عيونك بدون ما تحكي!! جنابو حسام ابتسم وقبل ما يرد كالعادة الحاج قفل الخط!! وقبل ما يخت التلفون في الكرسي الجنبو تاني رنه!! لقاه ده جنابو احمد!! قال ليه ما قدرت استجوب الحارس!! النائب العام رفض وقال دي جريمة بتمس أمن الدولة عندهم ناس مخصصين ليها!! الحاج قال ليه خليه علي انا التافه!! وقفل خلا احمد بيضحك!! اتصل علي رئيس جهاز الأمن والمخابرات الوطني!! وسألو عن القرار ده!! استناداً علي شنو اتخذوه!! الاخير قال للحاج دي مسألة خطيرة ومستحيل نخلي حيثياتها متداولة بين الأفراد العاديين والنظامين!! حتى ولو كانو ضباط الشرطة او جيش!! ولازم نتكتم علي الموضوع ونديه للأفضل يباشر فيه التحقيق!! الحاج قال ليه يعني في أفضل مني!!؟ وقفل الخط في وش رئيس الجهاز!! الأخير اتصل علي الحاج بس زولنا رفض يرد!! حس بالإهانة!! اتأفف وساق عربيتو ومشى علي بيت محمود الاكس حق نازك!!
اتعرف على اهلو وقالو ليه انه مسافر واخبارو مقطوعه! بس بيتصل بعد فترة وبقول لينا انا كويس!! بكده الحاج اتاكد انه حي يرزق!!؟ طيب لشنو قمر الدولة كان بخوف في نازك!! والشي الوحيد اللفت انتباه الحاج الإسم!!؟ الاسم التالت لمحمود نفس الاسم الثاني لنصر الدين!! وسالهم اذانصرالدين ادريس بقربهم!! ابو محمود قال للحاج ود عمي طوالي!! فالحاج اخد ليه ضحكة اول بعداك شكرهم وطلع منهم!! بيمسح في كرشتو!! وبخاطبها!! قال ليها اعفي لي اليومين دي انشغلت عنك!! بس بعزك قرييب!! وركب عربيتو وطلع علي القسم!! لم وصل لقى رجال أمن حارسين مكتبو من بره!! قال للعساكر ديل مالهم!!؟ جاهو طالع احمد منبهر!! وقال للحاج انت عملت شنو؟! الحاج ضحك وقال ليه جايبين لي امر قبض ولا شنو؟! احمد ابتسم وقال ليه خوتك ظااابطة انا عايز اناسبك ان شاء الله تعرس لي كديستك!! لانو يدك واصلة وحتفيدني!! الحاج ابتسم وقال ليه كرهتك عشان كلامك الكتير ده!! انجز ي ابني ديل منو؟! احمد اتقدم للحاج وفتح ليه باب المكتب بحماس!! الحاج ذخل مسرع يشوف الفي داخل منو؟! لقاهو ده الحارس بتاع بيت التزوير!! ابتسم!! واحد من بتوع الأمن قال ليه سعادة السيد فلان بقرأك السلام! وقال ليك الثعلب واحد لا ثاني له!! وأضاف!! نحنا حننتظر بره بعد تخلص استجوابك حسوق معانا المتهم!! الحاج قال على بركة الله!! ودخل وراهو احمد وقفلو عليهم الباب!! وجنابو احمد حيطير من شده الفراح!! ماف رائد على مستوى السودان مسك قضية زي دي!! واتجدع في الحارس!! والحاج بستمع بس ما سأل ولا سؤال واضانو مع اساله جنابو احمد وعيونو مع الحارس!! طلع ما بيعرف قمر الدولة بس بيعرف الزول الوظفو!! وعارف انهم بشتغلو شغل مشبوه بس نوعو شنو طلع ما عارف!! وقال شاف الريس مره واحدة بالصدفة كان عايز يدخل عربيتو جوه البيت!! الحاج طلب ملف التحقيق حق مقتل نصر الدين وفتح ليه كم صورة وقال ليه طلع لي الريس الانت شفتو منو في ديل!! ركز كويس وقال ليه ده!! الحاج ابتسم!! وقال اخر مره شفتو متين!! قال من كم شهر!! بس ما بيجي المقر ده نهائي!! احمد دنقر للحاج وقال ليه عندك ليه سؤال!! الحاج ابتسم وقال ليه انت ما فضل ليك الا تسألو بتحب تسمع لاي فنان!! الاتنين بقو يضحكو!! الحاج ولع ليه سيجارة!!! وقال لجنابو احمد خليهم يجو يسوقوه!! وفعلا رجال الأمن ساقوه وطلعو بيه علي عربية كامري مصفحة ووراها بتاع شرطة بموتر!! احمد قال عززه زي العززه!! الحاج ضحك وقال ليه طيب ان شاء الله تكون بدلو!! احمد صر عيونو الحاج ضحك وطلع!! احمد جنابو احمد قال ليه علي وين؟! الحاج قال انا ابوي ما كان بيسالني السؤال ده!! احمد ضحك وقال ليه عشان كده طلعت….!؟ وسكت!! الحاج اتلفت رمقو مبنظرتو اللئيمة ديك وطلع!!؟ احمد ضحك ودخل مكتبو!! الحاج قال والله وقعت وم سميت!!؟ طلع علي النيابة العامة وقال عايز صور مكبرة لموقع الجريمة!! راجع الصور بدقة!! وشاف تقرير الطبيب حق التشريح!! وابتسم!! طلع من هناك واتصل علي مدير شركة الاتصال وقال ليه عايزك تحدد لي موقع التلفون ده في خلال ربع ساعة!! قال للحاج كده عصرت علي!! حتى وانا مدير ما كانت عندي صلاحيات زي دي الا بخطاب من جهاز الأمن!! فصدقني حتى لو كنت المدير الحالي ما بقدر افيدك!! الحاج شكرو وقفل!! وقال ماف مفر الا اتصل عليه يعني!! ورجع اتصل لرئيس جهاز الأمن!! الاخير ضحك وقال ليه والله والله ما متصل عشان تتشكرني!! اكيد عايزني في خدمة!! الحاج ابتسم! وقال ليه عايز اعرف مرقع جهاز تلفون!! صاحبو قال ليه علاقة بالقضية!! الحاج قال ليه لالا خليل مرتك!! الاخير ضحك وسب الحاج!! اتبادلو الضحكات والدعابات! وقال ليه حيتصل عليك واحد بعد خمس دقايق اديهو الرقم!! وقفل منو!!! وفي أقل من خمس دقائق الرقم اتصل!! شال الرقم من الحاج وفي اثناء المكالمة حدد ليه الموقع!! الحاج شكرو وقال ليه خليك متتبعه لو اتحرك اديني اخبر!! وقفل منو؟! اتصل علي الرائد احمد وقال ليه اذا عايز تدخل التاريخ وتكون اول رائد يترقى كل ثلاثة شهور جهز كتيبة وتعال علي العنوان الفلاني!! جنابو احمد لم بقى يلخبط في الكلام!! القاتل!! لقيتو؟! منو؟ عليك الله منو؟! الحاج بيضحك بس اعاد ليه ذكر العنوان وقفل!!!
الحاج سبقهم علي العنوان!! وكانت عمارة تحت التشطيب!! وواقف جنبها اللاندكروزر الكان ضرب روان جنب الجامعة!! الحاج ابتسم واتصل علي حسام قال ليه تعال انتقم لبت عمك غشان تعحب بيك!! ووصف ليه المكان!! وفضل منتظرهم في العربية!! حسام وصل لانه قريب وصل قبل احمد وجماعتو!! وقال للحاج القاتل منو؟! ما يكون ناجي!! ناجي موووش!! الحاج ضحك وقال ليه ناجي لو كان قاتل ما كان خطف روان بعربيتو!! وهو عارف انه المستشفى فيها كاميرات مراقبة!! ده شخص عايزنا نشك في ناجي!! حسام قال بحماس!! معناها كمال!! الحاج ضحك وقال ليه حتعرف بعد شوية ياااخ!!.
وفجأة ظهرو ناس احمد!! كان منظر مهيب!! يحسسك بعظمة الشرطة!! دفارين عساكر وتلاتة دوريات وكلاب بوليسية!!؟ وكلهم في وقت واحد داهمو المبنى!! واحمد وحسام قايدين التيم!!
وثابت ثابت!!! اعتقلو كم واحد!!! وفي اتنين قامو جارين!!؟ حسام ضرب واحد رصاص!! جابو واقع!! والتاني تلب من بلكونة الطابق الاول!! وقبل ما يقوم من الارض!! لقى مسدس الحاج في دماغو!! وقال ليه حركة واحدة وحفجر دماغك يا نصر الدين؟! احمد وحسام جو متلبين وراهو!! وبصوت واحد نصرالدين المرحوم!!؟ الحاج ضحك!! احمد اداهو شلوت وحسام لبعو بخزنة المسدس!! وطلع الكلباش!! وبقى يعاين للحاج مندهش!! قال ده شنو؟! وانت كنت عارف!!! الحاج ابتسم وقال ليهم ارفعوه اول بنحكي ونحنا في الطريق!! جماعة نصر الدين وعلى راسهم محمود حبيب نازك السابق كانو في دفار!! والقاتل المختل نصر الدين كان في دفع رباعي مصفح وسايقها صابط برتبة مقدم ومشوو بيه علي مقر مجهول!! وجنابو احمد وحسام قالو للحاج كيف زور موتو!! وانت كيف عرفت والميت ده منو طيب؟!
الحاج حكى راسو!! وقال ليهم!! لو ما استفزاني ماكنت ح اعرفو!! بس من الاول كنت عارف انه ما قمر الدولة!! مستحيل يخلي لينا كل الادلة دي ضدو وكل واقعة بتشير لاسمو!! بس ما كنت عارف هو منو بالضبط!! والشوشني اكتر كذب المشتبه فيهم!! كل مره اكتشف كذبة سوا كانت من نازك او كمال ولا ناجي!! احمد بإنفعال قال اختصر ياااخ ورينا عرفتو كيف؟! الحاج ضحك وقال ليهم شفتو جرجرة الكلام بايخة كيف؟! وقال!! اول دليل انهم كانو اتنين وبكذبو علي البنات!! بس لو فعلا كان قمر الدولة بينتحل شخصية نصرالدين ما كان حينتحلها وهو راكب معاه وقدام البنات الا اذا كان متفق معاه!! تاني دليل نازك شافتو راكب ورا مع ولاء!! وعرفت منها لاحقا انه نصر الدين حبيبها!! بس لانه نازك ما بتعرف وينو فيهم نصر الدين افتكروه قمر الدولة!! لانو اصلا قمر الدولة كان مغير ليهم اسمو على اساس انه ناصر!! فصعب عليهم التفرقة بين ناصر ونصر الدين؟! اي نصرالدين وقمر الدولة!! احمد قال انا مافهمت؟! الحاج قال ليه اسكت اصلا انت ماشي بالبركة!! حسام قال بس معقولة عرفتو كده!! الحاج قال انت ابني المفضل؟!! قال ليهم نصر الدين لم عرف اننا وصلنا ليه ومتابعين بيتو!! قتل قمر الدولة وقطعو!! وحرقو عشان ما نتعرف عليه!! احمد قال يعني الطبيب الشرح الجثة كذب!! قال لا ما كذب!! بس نصرالدين ذكي!! هشم رأس قمر الدولة وشال سنونو وغيرهم بسنونو هو!! القام بزراعتهم في وقت سابق!! ولو ملاحظين انه الأسنان كانت مبعثرة حولين الراس وفي داخلو!! وكأنه عذبو اول وقلع اسنانو!! وبعد الفحص تبين للطبيب منها انه فيها الحمض النووي حق نصر الدين!! وكتب في التقرير انه المتوفي نصرالدين!! واللفت انتباهي اكتر لشنو قمر الدولة يمسح اثار الرجلين من الارض بالدم!! وهو اصلا ما اخفى الادلة!! بقت علي اثار الاقدام يعني!! لحدي ما استنتجت انه مقاس قدمو كان مختلف عن حق قمر الدولة عشان كده خفاه عشان نحنا ما نشك!! ويمكن يكون مشترك معاه محمود!! كدي نشوف بعد التحقيق!! حسام مزهول وقال انت عرفت حكاية الأسنان من وين؟! الحاج قال قوة ملاحظة وبالصدفة والله وبقى يضحك!! قال في بعض الصور اتضح انه قمر الدولة عندو سن مكسورة!! بس الأسنان الاتلقت كانت كاااملة!! اكيد في غلط في الموضوع!! وبعد عرفت انه محمود وداخو نصرالدين عرفت انه القاتل وكنت متأكد من انهم حيكونو مع بعض!! وتخميني طلع في محلو!!احمد قال ليه طيب الجريمة وقعت كيف؟! الحاج قال ليه بعد نحقق معاه حنعرف التفاصيل!! بس علي حسب تحليلي وفي الغالب بكون صاااح!! بكون دخل ورا الحارس بكري لم طلب من ولاء ترجع الداخلية وارتكب جريمتو!! واصلا الكيس حق المطعم كان مع ولاء بعد خلتو نازك!! وشال فيه رأسها!! بس اذا معاه شريك ده حنعرفو بعدين في المحكمة نحنا دورنا انتهى!! جنابو احمد صفق للحاج!! وقال انا بالجد امي داعية لي لاني صادفتك واشتغلت معاك!! سمعت عنك كتير بس صدقني ما اتوقعتك تكون كده!! انا فخور والله بمعرفتك!! الحاج ضحك وقال ليه بطل طلس!! رجعوني بيتي انا مسافر أمريكا لاحفادي ياااخ!!! شكروه وبقو يتونسو بنصرالدين والشريحة الدخلها فيهم وبيضحكو!!!
واخيرا خلصو السودان من اكبر مزور وقاتل مختل وده واحد من اللاف!! والحاج وجماعتو قاعدين ليهم بالمرصاد…!
النهاية ……………

لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع عشر من رواية القاتل المختل

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية القاتل المختل للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى