الجزء

الجزء الثامن من رواية خط احمر

الجزء الثامن من رواية خط احمر

وفي الجزء الثامن يا تري من رأيك هل سنري مواقف مشوقة تشعل الأحداث أكثر وأكثر ام ستسير الأمور بشكل طبيعي ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله من رواية خط احمر .

الجزء الثامن من رواية خط احمر

مسلم ع منصه: تمام اول شي نبو اصغر طفل هني هي وين اصغر طفل او طفله
رسل ف حضنها اسلام ويتفرجو وساكتين
مسلم قعد يشوف: هيااا وين الصغيرون فيكم
رسل وقفت: هيا نروحو راسي واسلام بيرقد
ادم وقف: هي
لم وقفو مسلم شاف اسلام ف حضن رسل اشر ع رسل: غادي ممكن هو اصغر طفل
ادم شافله
مسلم يشوف ف البطاقه: الطفل هادا عشان صغيرون ياخد دبدوب.. خدي الدبوب ونزل من المنصه قربلها
مسلم مد الدبوب لـ رسل: تفضلي وخيتي
رسل خداته ابتسمت: شكراا
مسلم قرص خد اسلام بلطف: ربي يحفظه شن اسمه وكم عمره …
رسل:اسلام عمره سنه ونص
مسلم ركب للمنصه:مسلم اصغر طفل موجود عمره سنه ونص هديناه دبدوب
رسل تشوف لدبوب:اسلام عنده دبابيب مش محتاج رح نرجعه يكون فرصة لعيل تاني يفرح بيه
ادم:تمام بسرعه حني ف السيارة..خدي منها اسلام وطلعو
رسل خشت للمخيم لكان موجود فيه مسلم قبل مايطلع للمنصه:السلام عليكم
ثيم :وعليكم السلام تفضلي في شي؟!
رسل تستوعب ف شكله 🔥:اهاا لا شي بس هدا الدبوب ربحه ولد خوي لانه اصغر طفل نبي نرجع الدبوب لانه مش محتاج وعنده اشكال والوان
تيم خدي منها الدبوب: تمام
مسلم خش:تيم شن صار ف الالعاب؟!
تيم: دار الرعايه وفترهم كل شي والفلوس نقصو عليا الالعاب شوية مكفوش للكل
رسل:لو تحب نساعدك
تيم:لا شكرا فهمتينا غلط
مسلم تنهد وطلع
رسل:لا فهمت صح
تيم: كيف بتساعدينا؟!
رسل:مبلغ
تيم تعصب: لا وخيتي عندنا فلوس شكرا
ادم خش:اسمعي الفرخ قعد يعيط المهم اهو حني برا يتفرج هو ع المهرجان بعد شوية نروحو تمام
رسل:اهاا تمام
ادم:في مشكله؟!
تيم:لا ابدا
رسل طلعت ووراها ادم
ادم:مقدرتش نقولك قدام الولد القصة انه خطيبة يزن هني وامي قالت بتقعد تراقبها بس
رسل: اهاا تمام
ادم مشي وسيبها
رسل تلفتت وشافت الوان مائية قربت لمستهم قرب ولد
….:ارسميلي ع وجهي؟!
رسل ابتسمت: اي عادي
….:قرصان نبي
رسل تشوف وين الرسام تنهدت وقعمزت ف مكانه ورسمتله قرصان ف وجها بعين وحده وشوارب كبار
تيم طلع وشاف الولد قرب: اهلا علاش اخترت القرصان
بهاء: لاني نبي نكون كباتن
تيم ضحك:شن دخل هادي ف هادي
بهاء مشي
الرسام جي:تاخرت شوي
رسل:ولايهمك عادي
تيم شاف ايدها ملبزات:في شيشه الحقيني
رسل طلعت كينكس ومسحت: شكرا
ومرررر اليوم
تاني يوم
ايهاب طلع من حوشهم اتجه لشقه لفيها غزل خش:بنت وينك
غزل لبسة كبوس التوته:خير
ايهاب: اختك تبيك
غزل: اهو خديتلي عباية ووشاح ولف مره نقولك رجعني علاش ترفضض؟!
ايهاب:الانه الوضع مكركب اسمعي جاي بندرو خطه عشان عمك مايقربو منك
غزل:كيف
ايهاب:بنقرا فاتحتي عليك ماتفهمينيش غلط بسررر امي وعمامك وعيلتك بسس تعرف
غزل استغربت :انت شن تقول انت مش مغصوب ادير الشي هدا عشاني
ايهاب:مقتنع اني انتي بنت ناس وسالت عليك للعلم لم ترجعي لعيلتك وتكوني ع اسمي مافيش ولد مرة يلمسك والناس بحكم عرفت انهم ميعرف حد ع هروبك وسالوني علاش نسال ونقصقص ع عيلتك وجاوبت باانك انتي خطيبتي يامدام
غزل: اني متفهماتك وشكراا لانك تستر عليا اكثر من مرة بس طمني انت خاطب او متزوج؟!
ايهاب: لاا اعزب
غزل: ايهاب منبيش عندك حبيبه
ايهاب: لااا شن الباين خايفه ع مشاعرهم مرتي وخطيبتي وحبيبتي
غزل: مش هكي بس خفت
ايهاب:تمام عارفك موافقه عشان تشوفي اختك واعرفي انه اني موافق لاني مطر لانه القصه موت وحياة
تاني يوم
رسل ف ساحة المستشفى بتخش حست بحد يقربلها تلفتت:استافررر الله صبببح..وسرعت خطواتها وخش
اسكندر تنهد وسرع خطواته:اليوم بنحكيلك كل شي ماتبيش تسمعي
رسل وقفت وشافتله بنظره حقد: معاش شي يتصلح صدقني لو نعيش عمري مرتين معاد نرجعلك ياريت تفهم
اسكندر تعصب شد مرفقة:تعالي معاي
رسل تحاول تفك ايدها:بعدد ايدك يشوفنا حد بعددد
اسامه خش:شن السفاله هادي ارخي ايدها
اسكندر كان شاد مرفقة وهو يشوف ف اسامه بستفزاز نزل ايده وشبك ايده ف ايدها:برا ف طريقك
رسل تجبد ف ايدها:شن الوقاحه هادي ارررخي
اسامه: شن منظرك دكتور تتعدى ع ممرضة
اسكندر:ياحبيبي اني حاولت وجربت نحترم رغبات الناس لكن توا معاش بنهتم بحد وبكلام حد ليهمني مصلحتي
رسل تجبد ف ايدها:انت راجل متنعابش واني لشاد ايدي تبدا قصتي ع كل لسان عندك عادي
اسكندر:نرخي ايدك مقابل تسمعيني
اسامه شاف لرسل:ياخيبه لا واني فكرتك محترمه وخاطبك شكراا لانك رفضتي..ومشي ركب فوق
اسكندر:رفضتيه؟!
رسل عيونها تعبو دموع: تعرف لو نطلع من هني بشرفي معاد راجع ارخي مكسورتي
اسكندر جبدها لمكتبه والممرات فاضيات الدنيا قعده صبح
اسكندر رخي ايدها ووقف ع الباب: رجعت من مصر بدون مانقول لحد لقيت هبه بنت خالتي عندنا وبعد هدرزتي مع العيلة فهموني انه هبه قعده عندهم لانه بوها لزها بسبب انها كانت ع علاقة وواخد صورها ومنعرفش الباقي وبوي غصبني نخطبها هي للعلم بنت كويسه وعاقله
رسل قطعاته:تي شن دخلللي منبيش نسمع شييي
اسكندر:القصة فها موت للبنت خطبتها وقتي ومعرفتش كيف نفاتحك بلموضوع وبعد ماخطبتها بوها ستر علها ورجعها
رسل قطعاته عيونها حممر:يلعن اصلك ياكلب عرسك يوم الخميس شن الوهم لتقولي فيه وحني التنين منقدروش ننكرو انك تحبها ولامسها وحامل منك
اسكندر: كدب لا لمسها لا شي حامل شن يكدبو عليك
رسل قطعاته:شفت التحليل بعيوني ماحد قالي بيجيكم بيبي
اسكندر طربقها كف
رسل لافه وجها لجه التانية وايدها ع خدها شافتله بعبره :ريت وجهي هدا حتى ف حلمك معاد تشوفه…دفاته وطلعت
اسكندر عقمز ع المكتب قام هاتفه:الو هبه
هبه:اهلين اسكندر
اسكندر:هبه شن رايك نطلعو اليوم
هبه:اهاا اي عادي
اسكندر:تمام تعالي للمستشفى عشان نكمل ونطلعو مع بعض
وفعلا ساعه ونص وكانت هبه ف المستشفى
اسكندر:مش مصدق رسل تحكي بشرف الناس 💔
طق طق طق
اسكندر وقف وفتح:اهلا
وبعد ترحيب وهدرزه
اسكندر:بحكم الخميس عرسنا،ف بندير فاتحه الاربعاء
✋✋✋✋
#تسريع_الاحداث
بعد مرور تسعه شهور بتمام والكامل
هبه ف المستشفى وجابت ولد سماته اسكندر
عبدالرحمن جي المستشفى: انتي علاش مسميتيه اسكندر
هبه:لانه هو الشخص لستر عليا وع ولدي هو كشفني حامل من غيره ومع هدا منككرش انه شدك من الشارع وغصبك تتزوجني وانت تنكر انه مش ولدك
عبدالرحمن طلع القربع الباب
..
رسل لـ كانت لابسة فستان فخم منفوخ ازرق غامق وشعرها بتسريحه ناعمه وطلعت بعد مشافت الزحمه ف حوشهم سلمت ع اهل خطيبها لكانو واصلين وقعمزت لعند قالولها اطلعي سامر بيلبسك
لبسها وطلعت للمربوعه ولبسها سامر الدبله ولبساته
سامر ابتسم:مبروك
رسل ضحكت بهدوء ودخلوها
وفي البيان هادا كانت ف سيارة مدرسه برا
اسكندر لـ من تسعه شهور معاد شافها : مش رح نسلم فيك… صطرب جنب الباب ومشي
ساعه ونص وروحو اهل سامر
كلهم غيرو ملابسهم وقعمزوف الصالة يحكو ع تفاصيل الخطبه
سامر خش وخش وركب الدور التاني طول
امه لحقاته: شفتها البنته ضحوكه وقنينه وتخش الخاطر
سامر حول جاكيته: ميهمنيش شكلها ليهمني طبعها وسلوكها
وصال امه: يفرج الله ربي يتمم ع خير
سامر خش الحمام وتجاهل امه
..
غزل طبعاا رجعت لعيلتها وخطبها ايهاب وامه قريب طارة انه وافق يخطب وقري فاتحتها وروح بها بدون عرس وتوا معاه من تمانيه شهور عايشين اصدقاء بحكم انهم تجوز اتفاق
وفي الفترة هادي ايهاب اقترح ع غزل انه يسافر وياخدو معاهم رناد ممكن يحصلو علاج لعيونها وفعلا سافرو ودارولها عمالية ع عيونها وبدت تشوف ز قبل طبعاا سبب عمي عيونها كان حادت وتعالجة بفضل ربي ورجعت تشوف من جديد
..
غزل خشت الصالة: باهي اسمع
ايهاب يرسل ف ملف ع لاب توب: نعم
غزل: توا مش انت صاحبي هلبااا وراجلي نبي نقولك ع شي
ايهاب: ولـ هو؟!
غزل قعمزت مقابلاته: اني بنخطبلك ياصديقي
ايهاب قام عيونه: مش فاضي اني ياغزل نكمل وتسهوكي
غزل: مانتسهوكش اني بنخطبلك بنت عمك سوزان ضافتني ف قروب متع عيلتكم اول مضافتني كانو فاتحين موضوع الصغار علينا صدقني مستحيل تكون صدفه انه اني نخش للقروب وهما يهدرزو عليا هما قصدا يبوني نشوف الدردشة
ايهاب قام عيونه فها: اسمعي اني بري اسالي عليا الشارع كله الشارع متعي بلكامل عرفيني ديما نتعارك مع امي ف موضوع الزواج (تغيرت نظرته وصوته بشكل يرعب) ولا عند يومنا هدا مستحيل نخدل انثايه لحياتي
غزل ضحكت: الا اني خشيت حياتك بدون مقدمات
ايهاب هدي وطلعت منه ابيتسامه ضعيرة: انتي جيتيني هدية (توتر) اهاا قصدي ف صندوق
غزل: انت علاش رافض تتزوج امك قتلي شن درتي لولدي باش اقتنع
ايهاب: بسبب طفولتي ممكن انك تعيشي بدون اب او بلاحرى خلينا نقولو بوك عايش لكن تكنه مش موجود طفولة تخليك تجربي الكككره والانتقام من بوك
غزل: خايف تكون ز بوك
ايهاب: لا ولاخطرلي الشي هادا خايف نكون زوج ظالم او اب مهمل مثلا !!
غزل ابتسمت وبانو الغمازات: محلاه تفكيرك انك تخاف ع مشاعر شخص قبل مايخش حياتك حبييت ❤
ايهاب ابتسم: وانتي لكنا مقرارين نطلقو بعد خمسه او سته شهور ومش عارف شن وصلنا لتسعه شهور زواج
غزل: اموري توا كويسه نوعا ما مع جدي لو تبي اطلقني عادي
ايهاب توتر صكر الاب توب وشافلها: غزل لو في يوم طلقتك متحسيش انك هينه عندي لا بلعكس بس رح نطلقك عشان تشوفي لحياتك
غزل: بجدد ايهاب انت كويس وراجل بجدد وخودها مني اني لعشت معاك تسعه شهور انك شخص محترم نيالها فيك سعيدت الحظ❤
ايهاب: مصكر الموضوع من جميع النواحي… مع انك قلتي عليا كلام مليح خليني نوضحلك انك ذوقك ف اللبس خرافي.. وضحك
غزل شافت لـ بيجامتها المرسوم علها فار وقطوس ضحكت: مبردك بعدين اني نحب ناخد شي نرتاح فيه يعني منحبش الشي الاوفر (ضحكت)من صغري بيجاماتي هكي رسوم وناعمات مستحيل نتغير
ايهاب: متاكده انك مستحيل تتغير؟!
غزل استغربت: اي اكيد اني بنقعد بنفس شخصيتي مش رح نتغير عشان حد
(حسيتو انه كلامهم توديع !!
يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع من رواية خط احمر

لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع من رواية خط احمر

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية خط احمر للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى