وفي الجزء الثامن من رواية سرقت قلبي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء الثامن من رواية سرقت قلبي
ابراهيم ركب ومشوو رجعوو للحوش
جنات اول مخشت لدار النوم وصكرتها بلمفتاح وحولت وشاحها وعبايتها وتسطحت
ابراهيم ف ايده الادوية بيفتح الباب كان مصكر
جنات: ابراهيم خليني بنرقد
ابراهيم: افتحي خودي الكريم وارقدي
جنات ناضت فتحت خدت الكريم وتشوفله
ابراهيم: انتي خودي راحتك اني ف الصالة اوكي
جنات هزت راسها بمعنى تمام
ابراهيم ف الصالة وفاااات وقت وهو يقلب ف القنوات وملل وناض وكان باب دار النوم مفتوح
جنات واقفه ع الشباك الدار والكريم قعده ف مكانها
ابراهيم قرب بدون صوت خدي الكريمه من الطاولة وفتحها وخدي منها ف ايده وقرب وهي ف ايده وبدي يمرر ف الكريمه ع ايدها بحنييه وبهدؤ
جنات تلفتت:لااااا
ابراهيم مستمر يدهن ف ايدها من كتفها الى صوابعا وبعدي ف وجها ورقبتها:اششش
جنات: انت مش مغصوب ع خدمتي
ابراهيم: وين الغلط انتي مرتي
جنات ابتسمت رغم الوجع لـ في قلبها
ططططق ططططق
ابراهيم عطها الكريمه:ديري باقي جسمك ولو نرجع وانتي مش داهنا باقي جسمك اني رح نكمل الباقي راه
جنات ضحكت: لا بللهي عليك
ابراهيم ابتسم وطلع فتح الباب
فريال: كيف حالك ولدي
ابراهيم: كويس خليك ف مربوعه يماا
فريال فهمت غلط فكرة بموضوع تاني داخل خشت المربوعه
جنات دهنت باقي جسمها وهيمتقرفه: يعععع ريحتها
ابراهيم خش لدار النوم يتكلم بسرعه: ارقدي انتي صاحبي ف المربوعه ردي بالك اطلعي صوت اني قتلك خليك ف لدار وارقدي ارتاحي.. وطلع بسرعه
جنات مافهمت شي المهم تسطح وحست بحاجه غلط علاش ابراهيم خايف هلبا وزي ف غول ف المربوعه وطلعت
فريال: مزال تلاتين يوم ع الطلاق جيت انذكرك
ابراهيم:مذكر
جنات وقفت وراى الباب
ابراهيم:بعد ثلاثين يوم كل شخص ف مكان وبينتهي الاتفاق وينتهي الانتقام
فريال:كووويس كوويس وينها هي توا ؟
ابراهيم يغير ف الموضوع:المهم كلمتي غزلان ف الموضوع
فريال تلبكت:كلمتها ووافقة لكن بشروط
ابراهيم:شنوو الشروط
فريال:تشتغل ف الشركة وتسيب المخابرات.و تصكر المحل لانه مش من مستواك.و معادش تصاحب الاشكال زي نزار وصاحب المحلات لتصاحب فيهم انت مش مستواهم.و الشرط الاهم انك اطلق مرتك بتلاته
ابراهيم قام حاجبه :شن تحسابني ولدها ولا كيف هادي؟
فريال:حتى هي بنت ناس ومشالله ع جمالها
ابراهيم سااكت ويقول مع روحه من انتقام وانانيه تحول لـ حب وعطيفيه تي اني نرعش كلي لو يمسها بوها كيف نطلقها نجننن لو ياخدها غيري اني حبيتها
فريال شافت باب المربوعه وشافت ظل جنات وهني عرفت انه ابراهيم يكدب سالته عشان تحرق جنات:ابراهيم جنات شن تعنيلك توا؟
ابراهيم تلبك وسكت
جنات دموعها ينزلووو وناااار ولعه فها وايدها ع فمها
ابراهيم بضيق: شغالتي
جنات غمضت عيونها (لو كنتم ف مكانها شن صار فيكم عن نفسي نموت ف مكاني )
فريال عرفت انه جنات تسمع فيهم: جنات شن قصتها محكتلك شي
ابراهيم:عيلة متشردة ماصدقوو امتى حد يطلب بنتهم فرق العمر بيني وبينها دليل فرق عشرة سنوات بيني وبينها ف عيلة تعطي بنت عمرها 18 سنه فرخه صغيرة
فريال شافت الباب الظل اختفي بمعنى انها خشت
فريال طلعت قدام المربوعه شافت يمين يسار اختفت جنات تلفتت لبراهيم:جنات سمعت كلااامك كله مممتاز هكي
ابراهيم وقف:ك كييف
فريال:سلامات اني بنروح سلامه…وطلعت
ابراهيم خش للحوش وخش دار النوم لكن مهناش نهار ع لارض واتك ع السرير
جنات من الخلف خشت تصفق:برافووو ممتاز تمتيلك ممتاز تصدق لو عندي جائزة كنت عطيتك
ابراهيم وقف:فهمتي غلط كللل شي غلللط اني نشررحلك جناات
جنات طربقاته كففف بقوتها كلها:ماعمرك تكون راجل اني هنتك يومها بخدمتك صح اليوم وبساعه انت مش راجل انك تضحك ع بنت هادي مش رجوله حبيبي باهي
ابراهيم تعصب:افهممممممي تربحييي افهميني
جنات بصوت عالي:شن بنفهممم اني مش حمارةة فهمت كككككل شيييي كل شي وااااضح ووضووح الشمس
ابراهيم تعصب؛نقصي صوتك وافهمي
جنات بهزوة وبدون ولا دمعه:انت تبي تشرح
ابراهيم شد مرفقها بقوة:اسمعي مني
جنات:انت اشرح واني مش رح نسمع شي لـ رح نسمع بس هي كلمتي نبيك اكلقني وتوا
ابراهيم سحب شعره للخلف بتوتر:الطلاق مستحيل يصير لا بعد شهر ولا سنه اني مش مطلقك اني نحبببك
جنات بعصبيه:ط ل ق ن ي
ابراهيم نفض ايده:مش مطلق
جنات اتجهت لدولاب وسحبت عبايتها وشااح:لم توصلك ورقتك بعدين قولي مش مطلق باهي
ابراهيم قعمز ع السرير وساكت
جنات لبسة عبايتها ووشاحها شافت الساعه كانت المغرب جو التمانيه للمغرب
ابراهيم وقف شد ايدها:شن انديرلك باش تصدقيني اااااي شي المهم تصدقيني
جنات ابتسمت:ولاااااا شي حط روحك مكاني انت كنت رح تسامحني جااااااوب لو انت كنت تسامحني لو اني ف مكانك صدقني نسامحك لكن هدا لسمعته لو نعيش عمرين وتلاته مستحيل نسامحك مهما اديرررر
ابراهيم:لكن اني نحبك
جنات:تحبني؟ علاش ماسمعتهاش الكلمة هادي اني؟ جاوب الكلمة هادي لو سمعتها بس كنت محتاجه نسمعها
ابراهيم بتكلم قاطعاته
جنات نزلو دوعها معادش قدرت تحبسهم اكتر من هكي: البنت المتشردة لحكيت علها لـ امك مش من مستواك توا تقدر تطلب غزلان بنت صاحبة امك هديكا تمشي معاك حني مش من مستوى عيلتك اسفين وانت تكلمت عن ماما علاش عطتني ليك بصغر سني امي عطتني لانها وتقت فيك وشايفاتك ف المستشفى وهي لتبرعتلك بدمها (ضرباته ع صدرة ) دمها يمشي ف عروقك وانت مش هامك
ابراهيم:ولعه فيا نار خليني نحكيلك اسمعي منييييي
جنات دموعها ينزلو:نار شنو لوالعه فيك النااااار شنو فهمني انت والعه فيك النار اني شن نقول ملا تي اني سلمتك كللللل شيييي (مسحت دموعها وابتسمت بكسره)اني لمن نشرح ونتعب ف روحي انت ف وضعك مش حاتفهم شي..وطلعت وصكرت الباب
ابراهيم بكككامل وعيه دففف الشاشه طيحها وحدف الطاولة الصغيرة ع مراية الزيانه وخدي الكرسي ضرب المرايا لـ ع الدولاب
طبعااا الدزيا ضلااام برا
جنات خافت ومشت شوية ورجعت للحوش لانها خايفه بتموت رجعت واصلا حوش اهلها بعيد هلبااا خشت للمخزن ماتبيش تقعد مع ابراهيم وقعدت وهي ترجف من الصقععع لكن حست بحركه برااا وخدها النوم من الصقع ومن التعبب وبشرتها تمام مشت منها الحساسيه مع الوقت لانه الكمية شوية يعني رجعت جنات لشكلها الطبيعي الاول بدون حساسيه وراااقده ف المخزن وع اساس لم يصبح الصبح بتمشي لكن فاقت وهي حاسة بنفسها مقطوع فاقت وتشوف ف الدخان يخش من تحت باب المخزن وقفت برعب وطلعت بسرعه شافت الساعة تلفونها الساعه اربعة ونص الفجر الحوش محوطتها الناااار وشافت سيارة ابراهيم والعه فها النار بسرعه اتجهت للخرطوم وطفت النار من قدام باب المطبخ وخشت وكاااان دخاااااااااان تام ماتشوف ف شي ولعة الفلاش
جنات:ابراهيممم ابرااهيممم
خشت دار النوم وكان طايح ع الارض وراسه ينزف
جنات قعمزت وراسه ف حضنها:ابرااهيممم نووووض ابرااااهيم نووووض
جنات بعياط:ابراااااهيممم ..شافت كاسة المية ف جنب السرير خدتها وصبتها ع وجها ابراهيم
ابراهيم فتح عيونه وعطول ايده ع راسه
جنات اطبطب:ابراهيم ي عمري نووض ف نار نوووض رح ننحرقوو نوووض
ابراهيم دااايخ وفتح عيونه
جنات وقفت وشدت ايده تبي توقفه:ابراهيييم اوقف هياااا ف النااار ابراهيييم
ابراهيم ايده وراى راسه ويتوجع:اااااه
جنات تبكي وتحول بجهدها معاه:اوووقف ابراهيم اوقف بننحرقووو
ابراهيم من الضرب لـ ع راسه مش قادر يتوازن بجدد ودايخ بصوت واطي:جنات اطلعي
جنات زادت تبكي:لااااا بللهي عليك انت اوقف معاي بس اني نطلعك اوووقف بللهي عليك هيااااا ابراهيم
جنات بدت تنخنق من الدخان:احوووو احوووو هاااااحوووو
ابراهيم ايده ع راسه: ا اط اطلعي تربحي
جنات قعمزت وحضنة راسه وطلعت الهاتف:بي مني نتصل قولي
ابراهيم:اطلعي جنات اطلعي احوووو احوووو
جنات حولت الوشاح ولفاته ع فم وانف ابراهيم عشان الدخان وناضت خدت بطانيه غطاته:ابراهيم بلللهي عليك اوقف معاي رح نننحرقو اوووقف
ابراهيم:جنات اسمعي خليل لحرق الحوش وصاحبه لضربوني ع راسي…قاطعاته
جنات تبكي وقفت وشدت ايده تبيه يوقف:اووووقف
ابراهيم وقف وهو متمس ف راسه لينزف وطلعووو
ابراهيم تسطح الارض ويتفس وهو مخنوق
كانت الناس برا كلهم ويشوفو ف الحوش وواقفين كلهم ويتفرجوو وبس وفي اللحظه هادي وصل زياد وفريال وبسمه ونزلو بسرعه لبراهيم ويشوفو ف راسها لينزف
جنات شافت للحوش ووقفت :الشنطه…وخشت بسرعه
ابراهيم قعمز وشاد راسه:جناااااات..وقف بيلحقها شداته فريال وبسمه
بسمه خايفه وشاده خوها:لااااتوتطلع
ابراهيم بصوت عالي:جنااااات
جنات ف دار النوم مش شايفه شييييي ضلااام وبهرت النار ودخان
تتبع
لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع من رواية سرقت قلبي
لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع من رواية سرقت قلبي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية سرقت قلبي ( جميع الأجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .