الجزء

الجزء الثاني عشر من رواية القاتل المختل

الجزء الثاني عشر من رواية القاتل المختل

وفي الجزء الثاني عشر من رواية القاتل المختل يا تري ماذا سنري من جديد الأحداث مع ابطالنا وهل ستكون الأحداث سعيدة ام تعيسة ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .

الجزء الثاني عشر من رواية القاتل المختل

الحاج خلف رجل فوق رجل وقال اهاااا قول؟! بكل برود!! احمد ابتسم وقال ولت ايام الحاج!! الحاج ابتسم! جنابو احمد قال ليه مشيت داهمت بكري في الداخلية!! الحاج قال اها قول!! احمد دخل قلمو في جيب الكتف حق الكاكي وبقى يمسح علي شنباتو؟! الحاج قال سي سيد الجواك لسسسه م ارضى غرورو!! احمد ضحك وقال انا مركب مكنة اني الثعلب خليني اعيش اللحظة!! الحاج زهج وجا قايم!! احمد قال بعتذر بعتذر والله!! القاتل كمال بمساعدة نازك!! الحاج قعد بتأني!! وقال ليه كيف؟! احمد شال الورق من التربيزه وتلى علي الحاج اقوال بكري!! الحاج قال معقولة!! احمد قال ولا انا كنت مصدق؟! الحاج قبل م يطلب من احمد يجيب كمال!! قام ونادى علي عسكري يجيبو ليهم!! الحاج ابتسم!! احمد قال ليه اشطر منك موووش!! الحاج حكى راسو وقام وقف جنب الشباك وكان بعاين لاية قرأنية مكتوبة في الحيطة!! وفجأة جو داخليه بكمال!! قعد!! جنابو احمد قال ليه مبروك!! حتطلع من هنا!! كمال فرح وملامحو بقت ما بتتوصف!! قال ليهم اكتشفتو القاتل!! احمد قال انت شاكي في زول معين!! كمال قال ما عندي زول معين!!؟ الحاج قال ليه بعد وديت حسين المناسبة!! رجعت تاني الداخلية لشنو؟! كمال اتخلع!! وقال بإستنكار!! متين رجعت!! جنابو احمد قال ليه لم شافك الحارس واقف بتتكلم مع نازك في وقت الجريمة!!
كمال قام علي حيلو!!؟
الحاج قال ليه اقعد!! احمد قال ليه حتطلع من الحراسة علي حبل المشنقة!! بس ورينا سبب قتلك ليها شنو؟! كمال قال وينها نازك!!؟ احمد قال ليه خايف عليها!! قال لا بس عايزها تعترف علي عشان ما تدخل في التفاهة دي بدون ذنب!!
احمد قال ليه تافه انت؟! وانت مركب معاك حسين كنت بتخدعو عشان يحس بأنو علاقتك كويسة مع ولاء عشان لم تتقبض م يشهد ضدك؟! والحارس شافك واقف مع نازك!! وسلمتك حاجة ولم سأل نازك عنك قالت ليه ولد توصيل!! بس طلع ملخبط الطلبية!! والوقت داك كان قرابة الساعة الساعة تسعة إلا!! يعني انت رجعت الداخلية تاني!!؟
كمال بإنفعال قال اااي رجعت!! ولو كان لاقيتها كان قتلتها بالجد!! بس ابت تجيني!! الحاج قال ليه اتصلت ليها في اي رقم؟! لانه الحاج اتزكر في سجل المكالمات م اتلقت مكالمة من كمال!! كمال قال لم اتشاكلنا شلت منها التلفون التاني!! الجابو ليها الزول البتتكلم معاه!! احمد عاين للحاج وقال والتلفون المفقود طلع مع كمال!!
كمال قال لا! اسسسه م معاي؟ بعداك اتصلت وكنت بتكلم معاها عادي!! لانو حسين الخفير سمعها لم صرخت وكشف علينا بالبطارية! فقلت اذا ما رجعت ليها حيشك فيني !!
جنابو احمد قاطعو!! وقال ليه عرفت كيف حيقتلوها في نفس اليوم وحيشكو فيك؟!
قال ما كنت عارف!! بس اذا عرف اني جيت وشاكلتها تاني ما بخليني ادخل العمارة!!
الحاج قال ليه وانت شنو عايز تخش العمارة!! بما انك شاكلتها وتركتها علي حسب اقوالك السابقة!!؟
قال والله ما بقدر اخلي ولاء!! بزعل منها وبتخاصمني!! بس مستحيل نسيب بعض!! الحاج لبس نظارتو وبقى يعاين لكمال!! احمد قال ليه كلم جنابو الحاج لم الحارس شافك مع نازك كنت بتعمل في شنو؟! قال! بعد وصلت حسين جات داخلة مكالمة في تلفون! في الاول افتكرتو ده تلفون الغفير!! بس كاتبة عليه العبيط وفي صورة جهاز الاتصال شفت صوره زول ما واضحة كويس ولا إضاءة التلفون بطيئة م عارف!! رديت بغضب ونبزتو وما خليت ليه جنبه ينوم عليها!! وقلت ليه انت لو راجل تعال واجهني في الحته الفلانية!! وريتو اسمي ومحل شغلي!! بس ما كان برد علي!!
بعداك قفل وانا رجعت بإنفعال للداخلية وكان حارس الداخلية مناوب لحسين لانه داك في المناسبة!! انصلت عليها ابت ترد!! اتصلت لنازك في الاول ما ردت بس لم كترت اتصالاتي!! ردت وقالت لي انا بكره ممتحنة وبقرا من تلفوني!! م تتصل علي ياود الناس!! وسكت!! احمد والحاج بصوت واحد قالو ليه وتاني!! احمد ابتسم! بس الحاج كان مركز مع كمال؟!
الاخير ده اتنفس بصعوبة!! وقال كلمتها بأني عايز ارجع ليها تلفونها!! اول رفضت بس عشان ترتاح مني جات وقالت لي ندمانة انا الساعدتك!!!؟ واول الحارس شافها ومنعها تطلع!! قالت ليه اتصلت على مطعم وجاياني طلبية!! قال ليها بعد بتاع التوصيل يجي انا بستلمها!! بس خلي قروشك!! وفي اثناء ماهي بتتحاجج مع الحارس بكري!؟ انا وصلت!! ونبزتني بصوت واطي وخطفت التلفون من يدي ومشت!!! مسرعة!! لم بكري شافها راجعة فاضية قالت ليه جاب الطلبية غلط دي م تابعة لي!! واداها باقي سندوتش كان معاه!! وقال ليها اتصبري بي ده!!؟ الحاج قال ليه وانت عرفت التفاصيل دي من وين؟! وانت ما كنت حاضر!! كمال قال بعد لاقيت نازك بعد الحادثة وعزنا بعض حكت لي!!؟ وانا رجعت بيتنا!! وما عارف انه ولاء مختفية إلا لم اتصلت علي نازل اليوم التاني بتسألني عنها!!
احمد نادى العسكري وقال ليه رجعو الحراسة وجهز اوراق ترحيلو حيترحل علي كوبر!! كمال كان محبط شديد!! وما اعترض حتى!!؟ وطلع مع العسكري منقاد وبدون مقاومة!! جنابو احمد قال للحاج اها ما سبقت الثعلب!!؟
الحاج ضحك وقال جهدك مقدر يا ابني!! بس كمال عندي احساس انه ما قتل!!بس ده ما يعني انه ليه دور في الحصل!! لانه من اول تحقيق بادر بالكذب وتلفيق القصص! احمد قاطعو وقال يمكن اسسسسه يكون بكذب!! الحاج قال وارد برضو!؟
بس العقربه الاسمها نازك دي طلع ليها امر قبض!!
كذابة اكتر من كمال!
م قالت انه كمال رجع تاني الداخلية!!
وما قالت انه تلفون المرحومة التاني كان عندها!
وحاولت تتوهنا لم زكرت انه الكيس الاتلقت فيه بقايا الجثة كان مع بكري الحارث!! في حين انو بكري رجعو ليها علي حسب اقوال كمال!!
البنت دي وراها سر!! ولو ما عملنا ليها امر قبض ما بتعترف!! اخلعوها ببوكس مليان عساكر عشان ترتعب!!؟ احمد قال انا متأكد أنه حسام ليه دور!؟
الحاج ابتسم وقال ان شاءالله ياااخ عشان نتخلص منك سريييع!! جنابو احمد ضحك وطلع يتصل علي وكيل النيابة الاعلى!! يبلغو بأخر المستجدات ويوصي بإصدار امر قبض في مواجهة نازك!! وفعلا ده الحصل؟!
____________________________________
الحاج اتصل علي ناجي قال ليه عايز الاقيك!! ناجي قال مسافة السكة واكون معاك!! وفي خلال ربع ساعة جاهو في القسم!! سلم على الحاج وقال ليه خير عايزني في شنو؟ الحاج سألو عن صحة روان و ناجي طمنو عليها وقال ماشة تتعافى!!قال ليه عايزك تجيب لي تلفون روان في اسرع مايكون!!
ناجي قال ليه خير في شنو؟ الحاج قال ليه لاغراض التحري ما اكتر!! ناجي قال خلاص كويس!! وضحك قال للحاج قايلاك عايز مصاريف!! ورفع شنطة في طاولة الحاج! وقال ليه جبت ليك معاي جزء من المبلغ!! الحاج عقد حاجبية وقال كم؟! ناجي بتردد قال تلاتة مليون!! الحاج ابتسم!! وقال خليها معاك بشيلها بعد القضية تخلص!! ناجي حلف طلاق ما يطلع سااي!! قال للحاج ده تعبك!! الحاج قال ليه م بقدر اطلع بمبلغ زي ده بجيب لي الحرامية!! وانا راجل كبير وساكن براي!! ناجي ضحك وقال للحاج عز الشباب والله!! الحاج صر عيونو وقال ما تحلف!! ناجي اتحرج شكلو بالغ في المجاملة!! وقال للحاج خلاص برسل ليك بنكك!! الحساب ما بحول اكتر من اتنين مليون في اليوم! ح ارسلها ليك اسسسه!! فعلا طلع تلفونو ورسل قال للحاج جاك اشعار؟! الحاج قال ليه تطبيقي قافل م بنزل لي بس شكرا ليك بتكون وصلت!! ناجي قال ليه دقيقة!! ورسل الاشعار للحاج في الواتساب!!؟
الحاج قال ليه ايوا جاا!! شكرو وطلع!! ماشي يجيب تلفون روان!!
جا داخل جنابو احمد وشاغل الحاج!! بس شكلو كدايسو قايمة عليه وطنش احمد!! الاخير قال ليه طلعنا امر القبض واتحركت قووة للتنفيذ!! الحاج قال عظيم!! الحاج شال حاجاتو وجا طالع!! جنابو احمد قال علي وين؟! الحاج عاين ليه بقر عينو!! وقال السماء!! تجي معاي!!؟
خلا احمد بيضحك وبضرب يد بيد؟! الحاج ولع ليه سيجارة وشرب ليه كباية شاي!! وطلع علي الداخلية!! لقى حسين قااعد جنب الباب!! سلم عليه سعادتك سعادتك!! وتملق شديد!! الحاج قال ليه ما ح اكتر معاك الكلام لملم عفشك وارحل من هنا!! الخفير اتخلع!! وقال عملت شنو انا ياجنابو؟! الحاج قال الما بخاف علي عروض والناس ينخاف منو؟! قد ما تكون القاتل ولا عارف هو منو!!؟ بس انت كنت مساهم بطريقة غير مباشرة!! وعشان قرشين تلاتة ممكن تبع بنت من الداخلية!! حسين اتخلع!! الحاج قال ليه ما عايز اعمل ليك شوشرة في القسم!! بس انت ما شخص يؤتمن علي بنات الناس!! والمرة الجاية ممكن تدخل ليهم جماعة اولاد!! حسين بقى يبرر ويعتذر وانه بعرف ولاء وكمال عشان كده وافق يخليه يطلع!! الحاج مشى خلاه بيتكلم!! وهو طالع علي الداخلية قال ليه بكره ما اجي القاك هنا!!؟ لم وصل الطابق الاول لقى بكري عندو غرفة صغييرة زي الكاونتر قاعد فيها!! حتى استغرب من المهندس الصممها!! وضحك قال بكون شارب ليه حاجة!! لم وصلو جا طالع عليه وقال للحاج اتفضل؟! الحاج ابتسم وقال ليه اتفضل علي القفص ده!!!؟ ضحكو وطلعو السطوح!! ولسسسه بحر الدم جافي ف الارض!! قال للحاج تشرب شنو؟! الحاج قال ليه ح اشرب من دمك!! خلا الحارس بيضحك وبحك في راسو!! والحاج ابتسامة ساي م ابتسمها!! فحارس الداخلية اتوتر!!
الحاج قال ليه قريت اقولك!! وكانت منطقية!! بس في حاجة انت م زكرتها!! بكرى عقد حاجبية وقال شنو؟! الحاج قال ليه انت قلت استلمت الحراسة بدل حسين!! وقلت انه جا واحد لنازك واتكلم معاها زي دقيقتين ومشى!! بكري قال ده الحصل!! الحاج قال طيب انت كنت وين لم الجاني طلع وارتكب جريمتو!! وانت كنت حارس العمارة وما اتحركت لحدي ما جاك حسين!؟ بكري اتوتر وقال للحاج انت شاكي فيني؟! الحاج قال ليه وممكن اشك ف نفسي كمان!! كمال قال انا ما اتحركت نهائي!! الحاج قال يعني القاتل جا بطيارة ونزل علي العمارة!! وجا قايم… بكري قال ليه والله م بكذب!! الحاج قال كلو حنعرفو لقدام!! وبقى يتمشى في السطوح!! بكري قال ليه انا طلعت مره واحدة!! واذا تفسيرك صاااح وفي زول دخل العمارة بكون في الفتره دي!! الحاج ابتسم وقال يلا مشيت وين؟! بكري بقى يتمتم وقال لبه جيت شفت ولاء!! الحاج جا عليه مهرول وقال شنو؟! بكري قال لم طلعت اول مره ولقيتها بتبكي!! قلبي م اطمئن!! ولم ادتني الساندوتش ونزلت! م قدرت اكلو!! وحسيت كأنها عايزة ترشيني ولا شنو ما عارف!! ووالله في سني م ختيتو واديتو لصحبتها نازك لم نزلت للطلبية وما جاتها!! قلت خلاص طلع من قسمتها!! واتزكرت ولاء طلعت لقيتها في مكانها وماسكة تلفونها وسرحانة بعيد!! لم شافتني اتخلعت!! وقربت تصرخ!! بتزكر صحكت وقلت ليها الوقت اتأخر مادام بتخافي ادخلي الداخلية واقري جوه!! قالت لي شوية كده ونازلة!! ونزلت تحت خليتها بتلملم في حاجاتها!! الحاج قال ليه شفتها لم نزلت!! بكري قال لا!! الحاج قال ليه طيب متزكر شكل الكيس الاديتو لنازك!! قال ايوا من المطعم الفلاني!! الحاج قال ليه يعني كان شفتو بتعرفو!!! بكري اكد ليه انه بعرفو!! الحاج فتح تلفونو وجاب الصور وعرضها علي بكري لحدي م بكري وقفو وقال ده الكيس!! ياهو زاتو!! الحاج قال متاكد!! حلف ليه انه متأكد!! الحاج شكرو وطلع!!؟ وهو راكب في عربيتو وقبل ما يتحرك!! قال نازك عملت شنو بالكيس!! ادتو لمنو؟!! ولا القاتل اتحصل عليه كيف وهو معاها!!؟ وقبل ما يطلع من ملف الصور شاف الاشعار الاخضر وقال ده شنو كمان!! نسى انه ناجي رسلو ليه في الواتس!! بس كانت الصدمة لم لقاه تم تحويل مبلغ واحد مليون من حسابك الي حساب نازك اسماعيل سليمان بتاريخ كذا!!! الحاج لمن ختى يدو في راسو!!!!!!
نواصل بعدين
يتبع …….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية القاتل المختل

لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية القاتل المختل

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية القاتل المختل للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى