الجزء

الجزء الثاني عشر من رواية بيت الشيطان

الجزء الثاني عشر من رواية بيت الشيطان

وفي الجزء الثاني عشر من رواية بيت الشيطان دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الثاني عشر من رواية بيت الشيطان

شهقت شهقة روح عايزه تطلع!؟ ونفسها كتم وم قدرت تكورك وجسمها مااات وكل شعرة فيهو قامت وحاولت تهبش دنيا بس م قدرت وإتشلت تمامآ!! وبتبكي وماف زول حاسي بيها والشيء قرب شدييييد من وشها والضلام حالك ونفس سخن وكرييييه ولمن بتحس بوشها بيتقطع حتت حتت وخشمها إتعوج ولم الشيء لامس وشها اغمى عليها!! م فتحت إلا الصباح لقتهم كلهم قامو طبيعي وكأنو م حصل معاهم شيء!! اما هي راسها م قادرة ترفعو من المخدة من شدة الالم! ولدرجة انها عملتها تحتها وقالت يارب دنيا م تكون حست بالفرش ليين ولا حتمسكها ليها لجنا جناها!؟ ابوها قرب عليها لانها لسسسه راقدة ف الهول وهو ماشي الشغل قال بطلي كسل وصحي النوم مش الليلة اول ليك يوم ف الوظيفة!؟ يلا اجهزي عشان م تتأخري!؟ قالت ليهو بابا انا امس هلوستا ولا مسكني البيخنق الناس!!؟ إبتسم وقال ليها تقصدي اب كباس!! قالت بس هو بعينو!! قال ليها عادي بيحصل بتكوني م إتحصنتي ولا كترتي ف الاكل وهضربتي م تخافي غاليتي وقومي اجهزي الزمن!! إبتسمت وخلتو مشى قامت سريع قلبت المرتبة وشالت معاها المفرش وجري على الحمام،لسسه جسمها واجعها بش لانها صبورة إستحملت الالم وإتشجعت وخلت المفرش ف الغسالة وبلعت ليها بندول وطلعت على الوظيفة الجديدة،وبتفكر ف الحصل معاها وهي متأكدة إنها م كانت بتحلم!! دا يعني إنو الشيطان اعوذبالله لسسسه موجود!؟ اليوم كلو متنشنة وكل شوية تتصل تتكلم مع امها!وتسأل فيها إنتي كويسة حاصل معاك شيء جاكم زول!! وامها تضحك وقالت ليها محسساني كأنو انا مره كبيييرة عجوز وخايفة تخليني براي!! ي بتي ركزي ف شغلك انا م علي شيء…ف اثناء م حنان شغالة ف المطبخ جا كهربجي يشوف العطل وين!؟ فعلا صلح الفيوز كان ضارب ودلال طلعت معاهو لحدي الباب!! وقبل م تقفل باب الشارع شافت ليا!! جرت عليها ملهوفة وخلعتها بس ليا ولا رمشت ولا إبتسمت!؟ دلال إستغربت وقالت البت دي بتعاني من شنو!؟ مستحيل تكون شافعة طبيعية ياربي بكون بعاملوها معاملة سيئة!!؟ واسئلة كتيرة دارت ف راسها ف قعدت جمها وحضنتها عليها وقالت ليها مالك حبيبتي احكي لي!! بشاكلوك ف البيت؟ ولا ف زول بضايفك!! ليا إتلفت عاينت لدلال ودلال جسمها كششي واخيرآ ليا نطقت! قالت ليها امي قالت حتموتو!! اطلعو من هنا ولا حتموتو!! دلال قلبها بقى يضرب بسرعة وقالت ليها لا حبيبتي ماما بتهزر م بتقول ليك كدا!! ليا قامت ماشة قالت ليها وين ماشة!؟ ليا وقفت وم إتلفتت ع دلال وقالت البيت!! دلال قالت ليها ياتو بيت!! ليا قالت ليها هناك ورا البيت داك؟ دلال رفعت عيونها وشافت المبنى الوصفتو ليا!! قالت ليها خلاص اقعدي اللعب معاك وبعدين حوديك البيت!؟ ليا قالت ليها امي قالت م اجيك ولا حيقتلونا نحنا زاتنا!! دلال إستغربت كيف ام تقول لطفلة م إتجاوزت التلاتة ولا الاربعة سنة كلام زي دا!؟ وقالت بكون ناس الحلة عارفين قصة البيت عشان كدا محذرين اولادهم!! وكان بشاغلوها بنات حسن وحتى دنيا معاهم قالو ليها تعالي طلعت ليهم وبقو يضحكو فيها وبقولو ليها مالك بتتكلمي براك جنيتي!!؟ ضحكت وقالت إنتو متخلفات م شايفني بتكلم مع ليا!! تاني ضحكو فيها! ودنيا قالت ليها م تكون الكمفلة الحكيتي لينا عنها المرة الفاتت!! دلال بإنفعال كدا قالت ليها بس ياها الله يفتح عليك!! دنيا ضحكت وقالت ليها اسسسه تحت كنتي بتتكلمي معاها برضو!؟ دلال بإستغراب هزت راسها بمعني اي!؟ دنيا قالت ليها حصلي نفسك ي السمحة إنتي جنيتي!! نحنا تلاتة هدا شايفنك بتتكلمي براك!؟ مستحيل نكون عميانين التلاتة…ونادوهم فنزلو تحت وخلو دلال وراهم!؟ ختت يدها ف راسها وقالت مستحيل م يكون حقيقي انا إتكلمت معاها اسسسه! كيف م شايفنها!! نزلت تحت ورجعت بيتهم واخوانها وابوها جو وم اكلت معاهم كانا قلقانة لانو نلس دنيا شككوها ف نفسها!! داليا جات لقتها قاعدة ف غرفتها مسكتها من ورا وحضنتها عليها وقالت بتفكري ف شنو الشغل ولا العرس!؟ دلال إبتسمت وقالت ليها ولا واحد بس الليلة طلعوني مجنونة!! داليا صرت حواجبينها وقالت كيف يعني!! دلال حكت ليها الحصل!؟ داليا لمن قامت ع حيلها وختت يد ف نصها ويد ف خشمها وقالت ليها قومي ارح!! دلال قالت ليها ع وين!؟ داليا سايقاها وطلعو برا ودلال قالت بنهرة كدا ياخ وريني ماشين وين!؟ داليا قالت ليها مش قلتي ليا وصفت ليك بيتهم وقلتي ورا العمارة الكوبية!؟ يلا نمشي ونزورها ولو قاعدة معناها دنيا والمعاها عملو فيك مقلب!؟ دلال بصوت بيرجف قالت ليها ياخ والله ليا قاعدة قبيل إتكلمت معاها مستحيل انسى نظرتها البريئة الحزينة!! داليا قالت ليها طيب لو كانت ماف!! دلال شالت نفس سخن وقالت ليها ارح!! وماشين وماشين لم وصلو نهاية الشارع وبقو قدام العمارة اللونها كوبي ومشو بوراها وكانت الصدمة!؟! كووووووشة ورا العمارة مكب نفايات ماف بيت نمرة فاااااضية وم فيها غير الوساخة!؟ ورررررب دلال جات واقعة!!
نواصل بعدين

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية بيت الشيطان

لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية بيت الشيطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية بيت الشيطان ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى