الجزء

الجزء الثاني والثلاثون من رواية عالمي

الجزء الثاني والثلاثون من رواية عالمي

وفي الجزء الثاني والثلاثون من رواية عالمي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة بنان عماد .

الجزء الثاني والثلاثون من رواية عالمي

انور قال لي معاذ اليله حنرقص زي السودانين انا حخطف بت من هنا وضحكو دخلو يغنيه اصبر عشان تلقا الهناا وبقو برقصو شويه اشتغل الايقاع حقت غنيه ما بلاش ودخلت عواطف وهي بترقص بالي لمن نطت نحن دخلنا وهم حوليني وم مخلين الناس يشوفوني وبرقصو مع الايقاع رفعو يدينهم وشكلو زهره وكانو سحبو سلطان براحه دخلوه معاي قال لي مستعده ضحكت قلت ليه يب خلو الفنانه تبدأ والايقاع حق انا وانت بدا البنات فتحو زي الزهره بطريقه حلوه عجبتني لمن ملامح الانبساط ضهرت ف وشي لمن فتحت الزهره سلطان كان ماسكني من خصري وبعاين لي وبقت تغني انا وانت جوز الهنا حابين بعض عاين بعاين لي شديد وابتسم كنا متفقين م نرقص اسلو بس رقصت مع آمنيه لمن تعبت ايمان بقت تهجج كنت متمنيه من زماان امسك المكرفون بس م بقدر امشي امنيه فجأه اختفت فجأه الموسيقي وقت واشتغل ايقاع هادي وحلو د م كان الاتفاق بس ااستغربت عاينت بي اتجاه المسرح لقيت امنيه واقفه وبتعاين لي قلبي دق بسرعه بدت تتكلم:
امنيةٌ انتي في حياه كل شخصٍ ان استجابها الرحمان كل وكل والله جوهرهٌ لامعهٌ تلمسين قلوب البشرِ دون ان تنتبهي
ملاذٌ ملاكٌ وحنُ ويحن وجمالٌ ودلالٌ ورِقه وعن ويعن
انتي ك الرغد والنعمه نعم اختارك خالقي لأكون متيمه بك
صديقتي عزيزتي امي الثانيه وكتفي وملجئ ايقاع قلبي ورنين روحي انتي الوتين..
هل الحروف في وصفك كافيه ام قلبي ان هتف بأسمك مثلا او بدلعك مثلا او او بأسم تحبينه سيكفي لا بل ورب العرش لا
بيوت الشعر كلها كأنها تنظم حروفك بين نثرها
يا من اطلقتي علي قلوبنا الضحكه الرنينه يا من واجهتي حتى تزلزتي يا من كنتي دواء تنسكبين على جرح عميق يقفله بحذر يا من دمتي ويا ليتك تدُمين طول العمر ويا عمر افديك بعمري ولا تنقص عمرها ويا عمر حسبك هنا فوالله نهر حبي لها لا يقاس ولا حتى بكامل الانهار
رحمه شالت المكرفون
وقالت وهي وسط الدموع:
مخطئه انتي عندما ظننتي انني تخليت ولم اتخلي بعدت ولم ابعد حبيبه قلبي غاليتي وريدي امسح علي قلبك برفق ادعو ان يهب لك حياه جديده مليئه بي سلطان لمن قالت سلطان ضحكت وعاينت ليه لمن كان ماشي ع المسرح قال ليها حرام والله تتكلمو وانا مس اتكلم هاتي يلا انا كنت مبسوطه شديد واي زول بقول بختها يا يمه اريتو حالي انا كنت ف حاله تفريط ف المشاعر من الفرح قرب يغني علي امنيه ورحمه نزلو حضنتهم ودموعي جرو امنيه همست لي ي حيوانه الميكب ضحكت ف عز البكاء وقلت ليها حماره لمن كانت بتتكلم الايقاع كان نفس كلامها يعني تحسو من زول قاصد فجأه الايقاع اختلف وسلطان بدا يتكلم وهو قصادي كان بعاين لي ف عيونو وانا اتوترت
*”‏إنّها تبدو لي كأنّها الشيء الوحيد الذي كنتُ أبحثُ عنهُ طوال حياتي”*💛 *‏باللهِ يا مُفتي الهَوىٰ قُل لي إذَا بَلغَ النصابَ الشوقُ كيفَ زكاتُه؟* 💛 *عزيزتي: ﻭﻣﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻀﻠﻊِ ﻭ ﺍﻟﻀﻠﻊ قلب بحجم ﺍﻟﻜﻒّ ﺗﺴﻜُﻨﻪُ ﺗﻔَﺎﺻﻴﻠﻚِ لا بل ملامحك* مم اتعلمين ماذا؟ وجهك مريح وانا شخص يركض منذ زمن طويل..
ممكن تقولو مع كل حرف قلبي م مقصر بعمل شح قرب مني وابتسم وجه لي المكرفون قلت ليه وإني أحبكَ كـ رِوايةٍ لا نهاية لها🥺 قال لي لا ي غبيه انا بقولك نغني ضحكت وقلت ليه شكرا للاحراج الناس ديل بضحكو ضحك بقينا نغني نحسب دقايق الليل..
مسكت يدو قلت ليه سلطان قال لي نامي المسافه بعيده وانتي تعبتي كتير قلت ليه طيب نمت ف كتفو صحيت م عارفه نمت كم لقيت سلطان بلعب بي تلفونو قلت ليه م نمت قال لي نمتش وصحيت قلت ليه انا مش كنت عاوزه اروح شهر عسل ف اي حتى كنت عاوزه نقضيه ف السودان وكفايه اصلا م نفسيش قال لي نرجع علي طول قلت ليه م ينفعش نحن خلاص قال لي اسف مكنتش عارف قلت ليه عادي يخ ….

*قال لها: الحبّ بالحبّ، والدعوة بالدعوة، والبادئ أجمل*
*فأجابته: الدعوة بِوِدّ، والحبّ يمتدّ، والبادئ أصدق ..🖤*

وصلنا قطر ونزلنا ف الفندق الحجزو دخلنا استحمينا واتوضينا طلعنا صلينا كنت واثقه ف خطواتي جدا ومشيت رقدت قلت ليه اقفل النور قال لي طيب دقيقه مشا وجا قفل النور رقد جمبي صح قلبي كان حيطير بس هديت شويه شويه وانا بهدي نفسي وانفاسي عاليه سلطان قعد وبقا بعاين لي ملامحو كانت عاديه قلت ليه مالك قالت لي انتي خايفه مني؟ قلت ليه م متعود بس وفعلا التوتر في ملامحي قال لي طيب تعالي مسك يدي وحضني مع دقات قلبو بقيت اسمع فيها وبحرك ف السبابه وبشوف ف عضلات جسمو وانا سرحانه مع دقات قلبو قال لي اطمنتي؟

ابتسمت وقلت ليه ايوه قال لي يلا نامي انا حشوفك لمن تنامي قلت ليه اي اي خليك صاحي لمن تتأكد اني نمت نوم ضحك وقال لي طيب نامي عشان انا مش قادر افتح رقدت ومسكت اصبعو شويه ونمت صحيت متأخر تعبانه من العرس مشيت استحميت وصحيت سلطان سلطان قوم قال لي طيب طيب قام دخل استحمي وانا لبست عبايه وختيت طرحه ف كتفي ومشيت عملت ميكب واتريحت سلطان طلع ولبس قال لي نقعد ف الطابق التحت ولا الفوق قلت ليه ف طابق ف السطوح؟

*_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-*

*وأدي الخطاوي الراجعة ليك في سكتك عشم الوصول…م الدنيا كلها ارتحال..*
*والانتظار قبل الوصول 💛✨*
*☆اشوفكم🖤☆*
*☆bnan☆*
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث والثلاثون من رواية عالمي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي والثلاثون من رواية عالمي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عالمي ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة بنان عماد

جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة بنان عماد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى