الجزء

الجزء الحادي عشر من رواية اولاد سلطان

الجزء الحادي عشر من رواية اولاد سلطان

وفي الجزء الحادي عشر من رواية اولاد سلطان يا تري هل سيحدث شيء يعكر صفو ابطالنا ام ستسير الأمور بشكل طبيعي ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء الحادي عشر من رواية اولاد سلطان

مازن وصل: هي نوص معاي نبيك ف موضوع
معتصم وقف: خير
مازن: تي هياا ياراجل هني زحمه ودوشه
معتصم ركب معاها
وصلو لـ استراحه
معتصم: ربي يبارك ليك هادي؟؟؟
مازن نزل وللاستراحه كانت من املاك بوه: اي ليا انزل
خشو
ــــــــــــــــــــــ
شيماء راقده وراسها ملفوف بضماد
وكلهم برا
عهد كانت خايفه علها
شيماء راقده وتتخايل ف مازن 💔
شيماء فتحت عيونها تشوف ف عيلتها جنبها بدت تبكي فجآة
الكل فهم انها تبكي لانها موجوعه ولانه خوها دفهاا
لكن ماحد عرف انه السبب الحقيقي لدموع شيماء هو مازن 💔
طلع الدكتور: مش ضروري العيلة كلها تكون موجوده معاها لو سمحتو
سلطان: عندك حق اني بنروح وفاطمه بس تقعد
عهد بصوت واطي: صدام اني بنقعد معاها
صدام: عهد… قاطعته
عهد: صدام بلله عليك
صدام: تمام المغرب بنروح بيك راه
عهد: اي تمام
ورووحو كلهم وقعدو فاطمه وعهد بس
شيماء ساااكته وهدت شوية وتفكر هل سمع مازن انها ف المستشفى هل هرب او انسحب او تخلى علها؟؟؟؟؟؟
(ليحبك رح يأذي نفسه ومايفكر انه يزعلك بكلمه بس مازن كان شخص فاقد للامل انها تكون ليه 💔
وميبيش تزيد تتعلق بيه
هل قلب مازن يتحمل فرااقهاا
مستحيييييييييل!!!!! ❤)
ــــــــــــــــــــــــ
مازن يفرك ف ايديه ومتعصب ومعرفش يتصرف: ف دوه وصلتني انك انت(وشافله 🔥) وصلت في شي يخصصصني (نظراته 🔥) معتصم: انييي؟؟؟؟؟ كذب ياراجل من قالك
مازن ناض قام معتصم من رقبة سوريته وعيونه نار يشوفله ومقدرش يحبس غيرته وغضبه: انت كيف تسترجل ع بنت يا🔞 تبي تسترجل صح تعلالي نوريك…. وضربه بوني قوي ع انفه
انس خش قام معتصم
(معتصم الطرف معقولا متوحد!!!!!!)
انس قام فيه ضرب ضربه لين عيي دفه ع الارض
معتصم قعمز ع الكنبه شد راسه: ياريتك ريتحتني بضربك (وقف بصوت عاااالي) نببببي نرتااااح
انس: تبي ترتاح ادف اختك ياعيل
معتصم: مش بوععي ياانس اني مستحيل نقربها شيماء
انس: واني استغررربت
مازن معاد قدر يتحمل كلامهم علها 💔: تفاهمو اني بنطلع… تلفتت بيطلع
انس: علاش ادير هكي فهمني
مازن: انس خليني ف حالي… وبيطلع
انس: تبها…. قاطعه
مازن بصوت عالي: اي نبهاا باهي نبهااا ومش رح ناخد غيرها وفي وجهك نقولها اختتك نبها وسوا وافق بوك ولا موافقش اني غيرها مانشوف
انس شد معتصم وطلع معاه بدون ردت فعل
ــــــــــــــــــ
ف حوش سلطان
انس خش دف معتصم : سكران كان ياشيخ سلطان ولدك لم دف اخته سكرااان
كريمه نصدمت: سكيير
(انس سكر مرة وحده لم كانت ايلاف ف المستشفى)
سلطان ناض ضرب معتصم كف بكل قوته: اول شي سكران وتاني شي ضارب اختك وتالت شي تعلم ف ضغار الشارع التدخين
معتصم طلع فاصلللل
سلطان قرب شده بقوة ويعيط: اني بعد العمر هدا تتصل بيا بنت وتقولي ولدك يعلم ف خوتي التدخين ياعععععيل
معتصم ولا حرف طلع مترفز وركب السطح فوق وطلع هاتفه رقم ضحى
رن مرن وتنين وتالته ردت
ضحى: خيرر
معتصم: ضحى سلامه بدي العدد التنازلي لتدميرك سامعه
ضحى ضحكت بهزوه: هه عااساس هي مشالله…. وصكرت الخط عليه
معتصم نااار فقلبه مغلول وز اي شاب نفسيه يتعصب ويفش غليله ف شي تاني
ــــــــــــــــــــــــ
شيماء: قعده دايخه وابصر كيف راسيي
عهد تتمشى معاها للممر
تررررررن ترررررن
عهد ابتسمت شافت الرقم نفسه: هححممم
شيماء خدت الهاتف: عهد خليني بروحي عادي
عهد رجعت للغرفة
شيماء خش للحمامات (اكرمكم الله) وردت وساكته ايدها ع فمها
مازن ساكت
شيماء ساكته
مازن: طمنيني عليك بس مانبي شي تاني قوليلي انك كويسه ومش موجوعه وانه مصارلك شي
شيماء ايدها ع فمها حبسة غصتها 💔
مازن بصوت 💔: راني ع نار تكلمي الله يربحك
شيماء دارت كتم وبدت تبكي
مازن ف سيارته: باهي شن ندير قوليله واني مستعد انفد اي شي يخليني ناخدك لكنننن بلحلال
شيماء مسحت دموعها وفتحت الكاتم وتصبغ ف صوتها انها كويسه: اني كويسه ❤
مازن تنهد: اكيد !؟
شيماء بصوت مصبوغ: اي
مازن: عادي،.،.،. احم عادي نجي نشوفك
شيماء: الاحسن لا
مازن: قلبي نار حرام عليك نبي نشوفك فرصتي
شيماء تمتل انها عاديه: اوكى مافي حد عندي تعلا
مازن: اني لوطى عندك
شيماء بقوة: خليك ف السيارة اني بنجيك
ــــــــــــــــ
هاتف مازن مبطلش رن من بوه
خدت موصفات السيارة كبعا سيارة صاحبه ومظلمه عشان ماحد يشوف سيارته ف المستشفى
دقايق ونزلت بعد اتفاق مع عهد انه لو جي اي حد اديرلها رن وتقول انها تبي الحمام وكدبت ع امها قالت علها ال،،،،، وتبي الحمام ونزلت
شيماء تنهدت وتقوت وقربت ركبت
شيماء ركبت بدون ماتشوفله: هلا
مازن يشوف ف الدومان: مافي شي بيدي
شيماء متبيش تشوفله: نصيب 💔بس انت تعرف انه اني مش لعبة ومش كل مرة مع واحد اني اخترتك انت
مازن تنهد واتكى ف الكرسي: واني مستحيل نشوف غيرك 💔
ترررررن تررررن
مازن شاف وكان بوه وجه الشاشة لـ شيماء: شيماء بوي يتصل
شيماء شافتله: مفهمتش
مازن ضحك: شن مفهمتيش مضحكه (شافلها) حياتي مضحكه بعد 27سنه طلع بوي من اغنى اغنياء البلاد وعايش في يوم وليله طلع
شيماء تشوف ف مازن لكن يشوف من الشباك: مازن شوفلي
مازن تلبك طلع دخان وشافلها
شيماء قربت سحبت الدخان من فمه: من امتى ادخن انت تعرف انه اني منحباش
مازن سرح فها ويشوفلها: طززز ف الكل معاد نبي حد بوي مانبيشي ومنبيش حد نبيك انتي بس
شيماء خدت باكو الدخان وفتحت الشباك لوحاته: محلاه حبنا صح ❤ومحلاك حبيبي ❤
مازن شافلها: منوين حلو تعذبنا شيماء لو كنت نعرف انه بندخل ف دوامتي مستحيل نخش حيات… قطعاته
شيماء صبعه ع فمها: اششششش حني مافي بينا شي بس في بينا حب طاهر بدون لمس بدون شي حرام حب طاهر وانت تحارب عشان تاخدني بلحلال اكيد رح نجتمعو
مازن تعصب وتعب ولع السيارة وخداها
شيماء كانت وااااثقه فيه
مازن: نبي اقل شي ذكره معاك حلوة…. ويسوق بسرعه
يسوق يسوق يسوق يسوق
لعند وصلو لغابة ظلام خاليه ع ضو القمر بس
نزل مازن وفتح باب شيماء
ونزلو
مازن باقووووووى حسه: تعععععععععبببببببتتتتتت 💔
شيماء بدت تبكي من نبرة صوته 💔 هي وقفت ف راس الجبل وتشوف ومن الوادي والظلام وراسها ملفوف بضماد داخت
مازن قرب يطبطب ع خدها: شيمااء ياعممري لالالالا افتحيهم تعبتيني
ـــــــــــــــــــــــــــ
تاني يوم
شيماء فاقت فتحت عيونها وكانت ف المستشفى
شيماء بدت تذكر معقولا هدا حلم 💔💔
وكانت الغرفة فاضية
شيماء قامت هاتفها حطت ايدها ف الجيب طلعت ورقة فتحتها ( طهورا يانبضي ياعيوني خليك قوية اني رح نكون كل يوم معاك وعادي لو ماخديتك وين المشكله النصيب مايبيش يجمعنا وحني مش رح ناخدو رايه يانكونو مع بعض بكيفه ياغصب عنه نحبكككك مازن)
شيماء ابتسمت شافت هاتفها جنبها قاماته وكان الهاتف لخداته من وتين بعتتله رسالة (صباح الورد حبيبي واني نموت فيك ياعمري)
مازن قرها ع طول (صباح الفل يانبضي كيف اليوم تحسنتي)
شيماءبعتتله(نتحس بصوتك ❤)
ترررررن ترررررن
شيماء بصوت وحده كانت راقده: صباح الورد حبيبي
مازن كان مصحصح: صباح الوردات ياعيوني، كيف اليوم احسن
شيماء: لم سمعت صوتك احسن ❤
مازن دوشة جنبها: ميحرمني منك ياقمري
شيماء: حبيبي جنبك دوشه ف خدمتك انت
مازن: اي لكن مدوري شي
شيماء: لا حبيبي مانبيش نعطلك لو تشتغل
مازن بعد وركب سيارته وطلع بها: عشانك نتخلا ع حياتي مش ع خدمتي اني جايك
شيماء: حياتي انت وين جاي يا مجنون اني بنروح
مازن: نعرف قالولي بتروحي الظهر وتوا التسعه مزااال يعني
شيماء: واستاحشتني ؟؟
مازن يسوق: هو اي استاحشتك لكن اني جاي مش رح نركب بناخدلك فطور او حاجه حلوة عشان معاد ادوخي
شيماء: مهتم حتى بفطوري وصحتي
مازن: اي ملا بمني بنهتم
دقايق
وركبت ممرضه ركبت كيسه: تفضلي ف شاب وصلهالك ومشي .. وطلعت
شيماء: وصلت شن في….. فتحتها شكلاطات وكريب وعصير فراولة طبيعي
مازن: تعرفي حاجه؟؟
شيماء: شنو
مازن: نحبببككك عيوني انتي ❤
شيماء: نبضي مازن ❤
فاطمه خشت:صباح الخير
شيماء:ماما جت ياعهد هي باي
مازن:افطري معاد تخوفيني تمام
شيماء:اي تمام
مازن: سلام….وصكر الخط
فاطمه شافت الكريب وشكلاطات وعصير:اشيييه صحتين من مني الدلال
شيماء ابتسمت وسكتت وتفطر
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
انس فاق نزل يفطر
ع سفرة الفطور الكل
انس يفطر: ياام لبسي وتين بناخدها معاي
سلطان متعصب ع الصبح: لا بالك صدقت انها بنتك البنت معاد تطلع مع حددد
انس انسدت نفسه ناض: بنرفعها نصورها عشان… قاطعه
سلطان يفكر: كلمه وهي لللاا
انس شاف امه: لبسها نستنى فها برا
كريمه بهدء: علاش بتاخدها تتعلم بدوران وهادي ببنت ياانس مش ولد راه
انس: بنسجلها روضة لبسها… وطلع
ـــــــــــــــــــــــ
ايلاف تبي تتواصل مع صبحي بااية طريقه
سوزان: ايلاف فاش سرحانه 😏
جهينه: في حبيب القلب 😏
ايلاف ضحكت: ولله ماتتحشمو
خديجه: صباح الخير يابنات
البنات: صباح النور
خديجه قعمزت: امبارح انتم ارقدتو قعدت مع سوزان واتصلت كريمه قالت شيماء طاحت ع راسها وخدوها للمستشفى
ايلاف: شيماء خيرها لاباس ياناري شيماء نشالله خير
خديجه: اتصلت بـ انس ميردش عليا نبي يطمن علها
ايلاف: ممكن مش فاضي او صامت
خديجه:بعد العصر نلبسو نمشو نطمنو علها
ــــــــــــــــــــــــ
معتصم قعمز قدام كلية ضحى وطبعاا هو يعرفها اخت لؤي
طلعو هلباا بنات
معتصم قعد مقعمز والبنت لتفوت تشوفله 🤤❤
ضحى البنت الوحيده للبسة عباية وطلعت ❤
ضحى فاتت عيونها ف الارض عكس الباقي
معتصم متعصب قرب وشدها من مرفقه:واخيرا طلعتي
ضحى تلفتت ونفضت ايدها:ياحقير ايدك نكسرها شن مفكرني
معتصم:نفكر فيك بكيفي ونشدك وقدامهم ومافي واحد يقدر يتكلم معاي
ضحى:ليس ع المريض حرج انت مريض …وبتمشي
معتصم:خوك لؤي سلامه وراه وراه لعند مايختم معاي الحشيش وبناخده استراحات
ضحى تلفتت:الباين انك واخد هزايب من بابا امبارح يامهزب
معتصم وجها احمر ـ اول بنت تتوقح مع معتصم الجنتل هدا حلم بنات المنطقه
كان عضلات وخفيف يعني صايع عكس خوته حنطي طويل وديماااا محلق لكن طررف 😏❤
معتصم يشوفلها وسكتتتت ويغلي من دااااااخل
ضحى تشوفله بهزوه:نكلم فيك رد عليا هزبببك تحشم ع طولك وعرضك راك مش عيل
معتصم بصوت متعصب وحاد:اي فرصة تجيني ندمرك او نعرف انها رح تبكيك مش رح نقصر رح نستخدم جميع الطرق نخرب حياتك فيهم (قرب وقف قدامها بزبط)ولو يطر الامر نوصل فيك ياحلوة….وركب سيارته
ــــــــــــــــــــــــــ
شيماء طلعت من المستشفى للحوش بعتلله رسالة(روحت اني)
مازن بعتلها(عندي علم ياحلوة)
ـــــــــــــــــــــــــــ
انس خدي وتين صورها وسجلها ف روضة وخدي مواد غدائية خفيفه لـ عمته
انس:السلام عليكم
خديجه فتحت وعليكم السلام
انس مدلها الكياس:في الطريق شفت مكالمتك
خديجه: علاش متعب روحك،اي بنسالك ع اختك
انس:عماتي عندنا البسو ناخدكم تهدرزو
سوزان عدلت حجابها:كيف حالك انس
انس:حمدلله ووانتي
سوزان:ماشية
جهينه طلعت تضحك:اسمع تبي الحق ايلاف حلفت تبيش تسلم عليك سمعت صوتك وقالت ماتبيش تطلعلك
خديجه: تحشمي جهينه
ايلاف طلعت بحجاب:كيف حالك انس
انس تجاهلها.هي البسي ياعمتي اني برا …وطلع
لبسو وخداهم يتغدو عندهم
ركبوو وخديجه خلت ايلاف تقعمز وراى انس
ايلاف ركبت الاوله:يلبسو تو يجو
انس يعدل ف المرايا:مسالتش
ايلاف شافت الشباك 😒
ركبو ومشو
اول موصلت وتين حضنت ايلاف وتحكيلها ع الروضه
ايلاف : باه كويس
انس شافلها وف داخلها من اولها تتكلم مع وتين بجفاف خايف انها تحقد ع وتين وتكون ز مرة الاب معاها
انس طلع
الجنان فاضي
ايلاف طلعت: انس ممكن لحظه
انس تلفت: خير
ايلاف: قتلك تكلم عمتي المغرب شن صار
انس: معنديش وقت ومفتحتش، شي تاني
تتبع…

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني عشر من رواية اولاد سلطان

لقراءة الجزء السابق : الجزء العاشر من رواية اولاد سلطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية اولاد سلطان للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى