الجزء

الجزء الخامس من رواية بيت الشيطان

الجزء الخامس من رواية بيت الشيطان

وفي الجزء الخامس من رواية بيت الشيطان دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الخامس من رواية بيت الشيطان

بعد طلع فوق فعلا وجه البطارية ع حيطة الحمام وشاف الفيوز..لم قرب عليهو لقى التأمين كلو نازل فتح الصندوق ورفع التأمين البيت نور من زحة يدو تاني التأمين نزل! وكأنو ف شورت ف حتة معينة! إتلفت يمين شمال وكشف ع الارض عشان يشوف ليهو ورقة صغيرة ولا قششة يثبتو بيها عشان م ينزل لحدي م الواطا تتكشف ويشوف كهربجي!فعلا لقى ف العفش المردوم قدامو كراتين وتحف لافنها بورق عشان م تتكسر قطع ليهو واحدة وطبقها صغيرة وضبة البطارية برقبتو وختى الورقة حتى الفيوز ثبت بس اللمبة الفي الممر بتاع الحمام كانت بتربرب وتكنتك وإضائتها مزعجة قال شكلها ضربت! ومشى عليها عشان يحلها وكان ف شيء وراهو ولا براقبو من قريب!! وحسى بشيء م طبيعي وإتلفت بس م لقى شيء!! ولانو متوسط الطول م قدر يصل للمبة بالرغم من انو طلع ف شنطة!! وبرضو م لاحق!! ويئس منها وع لفتتو وراهو شاف اخوهو وراهو!! لمن شهق وجا ناطي!! قال ليهو خلعتني ي عارض!! يلا بركة الجيت اطلع حل اللمبة دي!؟ كمال خشمو م فتحو معاهو ورفع اخوهو من ركابينو وجمال بقى يضحك قال ليهو جايب الطاقة من وين م عامل لي فيها عيان وعايز تموت قبيل!! بس كمال م ردا وفضل ساكت جمال ختى البطارية ف خشمو وقال ليهو م تداغل لي وتحركني عارف انو عندي فوبيا من الكهرباء خليك ثابت! ومن قرب يدو ع اللمبة وقال بسم الله وقبل م يدو تصل اللمة وصل الارض ولانو المطارية كانت ف خشمو وقع ع وشو وعوق حنكو والله ستر البطارية م وصلت الحنجرة وقبل م يقول اااه اغمى عليهو!! لم غيابو طال كمال كان قاعد مع ابوه ونصح فيهو الصلاة م يقطعها ويتحصن وكلام من دا بس قلبو اكلو ولانو عارف البيت م طبيعي قال لابوه انا ماشي اشوف جمال طول فوق!! ومن هو ف بداية السلم شاف جمال بيزحف ع الارض عايز ينزل ووشو كلو دم؟ كمال صرخ وجرا عليهو وبقول انا وريتك انا وريتك!! والابو جا جاري وناس البيت صحو..واسعفو جمال وعملو ليهو عملية وخيطو حنكو وعندو سن إتكسر نصها بس كويس حالتو م كانت خطيرة بس م قادر يتكلم حلقو واجعو! دلال قالت نحنا اصابتنا عين ولا دا إبتلاء!! شنو ي اصبحنا ف المستشفي ي امسينا فيها!! داليا مسكتا من كتفها وقالت ليها اصبري وقولي الحمدلله كان قدر خفيف!! دنيا قالت ليهم البيت دا شوم علينا وبالذات الطابق الفوق دا لانو اخواني الاتنين وقعو فيهو!؟ المهم الابو قال ليهم اسكتو اخوكم نايم والدكتور قال عايز راحة ارجعو البيت إنتو وبعدين نحنا حنجي!! اول ابو بس امهم اصرت عليهم برضو..كمال رجع البنات البيت ووصا داليا قال ليها م.تطلعو فوق وم تتشاكلو ولا تجوطو ولو الكهربا قطعت اطلعو الشجرة البرا وم تحاولو تصلحوها!! داليا قاطعتو بإبتسامة وقالت حسستني كأنك امي ولا كانو نحنا اطفال ولا خايف علينا من شيء!! قال ليها المهم اسمعي الكلام انتي اكبر واحدة فيهم حافظي عليهم إستغربت منىكلامو وقبل م تحصل ع اجبوبة طلع دور العربية ورجع المستشفى!! قالت ليهم نضفو البيت انا حسوي الاكل وفعلا اي واحدة مسكت ليها شغلة لحدي م خلصو دنيا طالعة ع السلالم وداليا كانت ف المطبخ سمعت المشي ع الدرج طلعت سرعة وقالت ليها انزلي م تطلعي دنيا قالت ليها لشنو!؟ قالت ليها كمال قال كدا!! ختت يدها ف نصها وقالت كمال اسه معانا هنا!! ولو قال! شنو يعني لو طلعتا ممنوع كمان اطلع ف بيتنا! وإتلامضت مع داليا وطلعت قالت ماشة تنزل كيس تابع ليها فيهو شامبو الحمام وليفتها الخاصة وداليا م قدرت تمنعها! اصلا هي م عارفة لشنو كمال م عايزهم يطلعو فما كترت معاها الكلام!! مشت وقلبت الحاجات لحدي م لقت كيسها وطلعت حاجاتها وقبل م تقفل سستتو حست بظل مغطيها! رفعت راسها م شافت زول إبتسمت وقالت ف سرها مسرحيتك مكشوف!! وم تطلعي وكمال قال ودا كلو عشان تخوفيني!! شالت حاجاتها وبكل ثقة ماشة!! بس جسمها كشششي ولمن رجولها تقلو! خافت إتلفت م شافت زول بس حاسة بشي وراها!! قالت داليا ولا كان دلال م تهزرو معاي بحذركم!! حست ببخار سخن لامس رقبتها! والمرة دي م إتلفتت قامت جارية جري!! لمن عترت ف السلم داليا جات جارية من هناك وبتقول ليها مالك!! دنيا بأشر ع اختها وم قادرة تتكلم من شدة مبتتنفس بسرعة وبصعوبة حتى قدرت اقول ليها إذا انتي هنا الكان فوق منو!؟ بتكون دلال مش!! داليا قلبها عمل فححح وإتزكرت موقف المطبخ الامس بس م حبت تخوف اختها وقالت ليها دي تهيؤات حبيبتي ولا احتمال تكون دلال!! دنيا من الخوفة لمن كان رمت الشامبو حقها رفعتو وكانو ملابسها ف طرف الكنبة شالتهم ودخلت حمامهم الداخلي!! فتحت الدش ف رأسها والمشهد مسيطر ع تفكيرها وبتضرب بالموية ع وشها ولمن جاتها رجفة..إتسندت ع حيطة الحمام وقالت ي دنيا انتي كبيرة وف الجامعة م تخافي!! اصلا ف شنو بخوف!! م توهمي نفسك إستمي حمامك!! وفعلا كبت شامبو شعرها وبقت تغسل فيهم وبتستحمى لحدى م سمعت الباب فتح براحة وقالت دلال دي إنتي!! وسمعت نفس الصوت لم كان نادت كمال امممم يلا فوق انها مغطية بالصابون كان ف ستارة من الورق المقوى والبلاستك فاصلة بين حوض الإستحمام ومقعد المرحاض يعني عادي ممكت واحدة بتكون بتستحمي والتانية ف الحمام الجمها! فدنيا بتستحمي وبتغسل الصابون الفي شعرها حست بنفس سخن قريب منها ومتفرق ف جسمها وبقت تقول بطلو عوارة م تهزرو معاي ف الحمام والله اوري ماما!! تاني م حست بشيء!بس دقات قلبها متسارعة وبقت تغسل سريع سريع عشان تفتح!! بس ف اثناء م بتغسل إتبدلت الريحة من ريحة الشامبو العطرية لريحة اقرب للمنهول المفتوح!! لمن كحت والريحة زايدة وم قدرت تتخلص من الصابون كأنها بتغسل ف وحل!! شمت يدها لقت الريحة فيهم وف جسمها كلو فتحت بخلعة وشافت جسمها كلو حاجة سودا م معروفة حبر ولا موية قزارة!! فصرخت ونططت وقامت جارية عريانة من الحمام!! داليا لم شافتها هي زاتها بقت تكورك وجات جارية عليها وحضنتها ودنيا غمرت ليها ف يدها!! دلال كانت برا ف الحوش جات جارية ورفعوها وبعد إستعادت وعيها بقت تشوف ف جسمها وشعرها بس م لقت اي لون اسود كان موية بس راشعة وبواقي صابون ف جسمها!! بقت تبكي داليا قالت ليها الحاصل شنو!؟ حكت ليهم الحصل!! دلال قالت ليهم م وريتكم لقيت شافعة برا ف الحوش بتلعب جمب الشجرة من قبيل بتونس معاها!؟ داليا قلبها عمل دددل وقالت شافعة!! وجرت ع الحوش وحصلتها دلال ودنيا بقت تكورك م تخلوني براي ي حيوانات!! لم م إشتغلو بيها لفحت الملاية المغطينها بيها وحصلتهم ولقت دلال بتقول اسسسه كانت هنا!؟ حتى اسمها ليا!! قالت ساكنين ف الشارع التاني بس جات تلعب مع الشفع ولقت الباب فاتح ودخلت!!؟ واخواتها بعاينو بدهشة وقالت ليهم والله م بكذب دا الحصل م عارفاها مشت وين!؟ داليا مسكتها من كتفها وقالت ليها مصدقنك! وربنا يستر…هناك جمال البنج فكى منو وحلقو وجعو شديد ولو عايز يفتح خشمو ساي بينزف! وبحمر لكمال ساي؟ وكمال محتار من انو اخوه مالو بعاين ليهو كدا!!؟ فجمال مفتكر كمال رماهو عن قصد ف حين إنو كمال لا طلع ولا شاف جمال!؟ يبقى الكان متغمس شخصية كمال داك منو!؟
نواصل بعدين……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية بيت الشيطان

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية بيت الشيطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية بيت الشيطان ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى