الجزء

الجزء الخامس والعشرون من رواية معذبتي

الجزء الخامس والعشرون من رواية معذبتي

وفي الجزء الخامس والعشرون من رواية معذبتي ماذا يا تري سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا داخل طيات الجزء ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الخامس والعشرون من رواية معذبتي

ف حياتنا بنمر بمطبات كتييرة!! وبننصدم ف ناس ابداً م كنا متوقعنهم يكسرو بخاطرنا؟! واسوأ شعور هو شعور الخذلان!! انا اتخذلت ف تلاتة ارباع الناس العرفتهم ف حياتي!! بس الاصعب علي كان خذلان حسام وكسرو لقليبي!!؟ بس اليوم ولاول مره اختي حبيبتي تكسر قلبي!!؟ شيء م متوقع ومؤلم شديييد!! اكتر من مؤلم صدقوني!!؟ لشنو ي امل؟؟
اتلفت عليها وكانت منشغلة بتلفونها وبدردش!! قلت ليها امل!! عاينت لي بطرف عينها!! قلت ليها وانا صوتي مخنوق!! انتي قلتي لريم شنو؟! ختت تلفونها ف السرير وكانت راقدة!! قعدت ف نص السرير وربعت رجولها…وقالت لي هي قالت ليك شنو؟! نهرتها وقلت انا سألتك انتي قلتي ليها شنو؟؟ اتنهدت وقالت لي اتصلت وانتي كنتي نايمة!! دردشت معاها شوية!! وسألتها عن اخوها!! قلت ليها عني انا قلتي شنو؟؟ قالت لي بصراحة وم تزعلي!! وم اظنك حتزعلي لانك اصلا حسمتي موضوعك مع حسام!! عيوني رقرقو!! وبلعت ريقي بصعوبة!! وقلت ليها لاخر مرة بسألك قلتي ليها شنو؟! قالت لي لم سألتني عنك!! قلت ليها جاك عريس!! وهي اتخلعت وقالت لي هيام وافقت!! وانا قلت ليها مبدئياً كدا وافقت بس لسسسه م ردو لودخالتي!! قاطعتها وقلت ليها بياتو حق تكلميها!! دخلك شنو انتي!! انا متين قلت ليك موافقة!! قالت لي يعني انتي حكسري بخاطر امي!! قلت ليها م تدخلي امي ف الموضوع!! دي حياتي انا بعيش معاه م امي!!؟ ثم ثانياً انا كلفتك متين بإتخاذ قراراتي نيابتاً عني؟؟ قالت لي انا حبيت اساعدك!! كوركت فيها وقلت متين طلبت مساعدتك!! قالت لي خلاص اسفة!! قلت م تعتذري!! ونفس الجرح السببو لي حسام وعبدالله انتي عملتيه وصدقيني حقك وجعني اكتر!! انفعلت فيني وقالت لي انا م جرحتك ولا كذبت فيك!! ولا حاسداك!! بس لانك جبانة وم قادرة تتخذي قرار!! وبتجاملي ف ريم حبيت اقنعها انك مستحيل ترجعي لاخوها!! وسهلت عليك الحكاية!! بالجد كلماتها دي استفزتني شديد!! وقمت عليها وصدقوني كل حواسي بتقول لي اضربيها!! ووقفت ف راسها!! وهي ع غير العادة م جرت ولا زحت مني!! وفضلت قاعدة ف حتتها وبتحمر لي كمان!! لشنو ي امل؟؟ انا اختك الكبيرة!! اضربها!! امد يدي عليها؟! اعمل ليها شنو وروني!! قلت ليها يدي دي م حامدها عليك! بس من يوم الليلة انتي ف حدك وانا ف حدي!! واذا بالغلط لقيتك بتدخلي ف حياتي م تلومي إلا نفسك!! ومشيت خليتها!! لانو لو اتلامضت معاي!! م بقدر اتخيل ممكن اعمل فيها شنو؟؟ طلعت برا الحوش! وكنت متضايقة شديد!! معقولة اكون انا السبب!! انا الخليتها م تحترمني؟؟ بس انا م قدمت ليها الا الحب!! عمري م بخلت ليها بشيء!! عمري م مديت عليها يدي!! لشنو اختي الاصغر مني تتصرف معاي كدا!! ف بعتبرها امي! الصغيرة!! بس يااااخسارة!! وم كان العشم ي اختي!!؟ وانا بتنهد بصعوبة وتاني حسيت بطعم الدم ف حلقي!! م بعرف انا عندي ضيق شراين ولا آلم ف القلب م عارفة!! بس كل ازعل شديد! بحس بنفس الشيء!!؟ اصلاً الجماعة ديل لو م قتلوني م برتاحو!! ابوي جا لقاني ف حتتي!! كان شايل ابريقو وشكلو ماشي ع الحمام!! قال لي مالك ف شيء!! قلت ليه ابداً! بس م صليت!! عايزة اتوضى!! الواطا ضلام! كان واقف جنبي…صاح م شفت نظرة عيونو!! بس حسيت بكلامو العايز يقولو!! ختا الابريق وقعد جنبي ف سرير الحوش!! قال لي ف شنو؟! هزيت راسي وم اتكلمت!! بس بمعني ماف شيء!! قرصني من اضاني!! وقال لي بتخبي علي ي مطموصة!! انا ابتسمت بحزن ودمعتي نزلت!! اتنهدت وقلت والله الموضوع م خطير!! متضايقة شوية من امل!! قال لي بإستغراب واضح!! مالها عملت شنو؟! م حكيت ليه! بس قلت ليه خلاف اخوات عادي م تشغل بالك انت!! قال لي اتحاننو ي بتي!! نحنا م دايمن ليكم!! اختك غشيمة!! م تزعلي منها ولو لقيتيها ف غلط انصحيها ولو م سمعت نصيحتك اضربيها!! ابتسمت وقلت منو فينا المستعدة تضرب التانية!! ضحك وقال لي الصراحة اختك طالعة لامك!! شعيتة خلاص!! ضحكنا وقلت ليه وانا طالعة ليك!! ضحك ضحكاية صغيرووونة كدا! وقال لي قومي نومي!! قلت ليه ربنا م يحرمني منك ابوي!! وحضنتو بالجنبة شديد!! وجيت قايمة!! دخلت غرفتي وخليتو ف حتو م قام!! وهي ولا يهمها؟؟ رجعت لتلفونها!! طفيت اللمبة ورقدت!! النوم م جاني وتقريباً م نمت لقريب الصباح!! بفكر ف حسام تخيلو؟؟! ياربي ريم بتكون كلمتو؟! ريم معقولة تصدق اني ح اتزوج!! بس كلمتها اختي كيف م تصدق!! حرااام عليك ي امل!؟ و انا ناقصة؟؟
الصباح قمت بفتور! والنعاس غلبني بس عندي التزامات عمل!! جهزت وطلعت ع الجريدة!! وكل الانظار كانت موجهه علي!! استغربت!! ف ياتو مصيبة جاياني!! لحدي م لاقيت مروة وسلمت علي بلهفة وفرحة!! قالت لي بختك ي المحظوظة!! قلت ليها بإستغراب ف شنو؟ قالت لي م عارفة بالجد ولا بتستهبلي!! ابتسمت وقلت والله م عارفة!! قالت لي امس م حضرتي المؤتمر الصحفي حق الوزير!!؟ قلت اهاااا نسيت والله!! ااي حضرت لقطات بس!! قلت ليها انا دخلي شنو!! وتقريباً اسمي زاتو م اتزكر؟ ضحكت وقالت لي اسمك لو اتزكر البعرفك منو؟؟ ولا البهتم لامرك منو!! ضحكت وقلت ليها صريحة لكن!! ابتسمت وقالت لي بس اتزكر اسم جريدتنا!! والمدير فرحان منك!! ابتسمت وقلت ليها دا موضوعكم الخطير اسسه!! ضحكت وقالت لي متغطرسة خلاص!! ضحكت ومشيت خليتها!! مي السكرتيرة قالت لي الاستاذ عايزك!! مشيت وسلم علي بحفاوه!! وبعد كلام كتييير حلو قال الجريدة حتديني حافز!! شكرتو!! وقلت ربنا يقدرني واقدم الافضل للجريدة!! وطلعت من المكتب!! لاقيت عبدالله!! قال لي م اتفاجأت فيك!! لانك تستحقي اكتر من كدا!! ومدا لي يدو!! معقولة انا اسلم عليه!! حمرت ليه وجيت ماشة!! ابتسم وحكي شعرو!! وقال فيني شعر!! بس منو بهتم!!؟ مشيت ع المكتب حقنا!! وكانو بتناقشو عن موضوع اتناولتو الجريدة!! وبكلمو عنو وعن رده فعل القارئ حتكون كيف؟! وف بعض منهم قال لازم تضاف ليه كذا حاجة!! انا مليت ونعست!! لاني سلفاً م نايمة!! طلعت برا!! ومشيت ع عم حسين!!؟ كان ماف قعدت ف مقعدو!! اظنو لمحني من بعيد!! جا علي وجاب معاه كرسي!! سلم علي وقعد يدردش معاي!! قال لي انتي واعداني بأنك تحكي لي موضوع أ/عبدالله!! ابتسمت وقلت والله م ناسية بس الليلة مرهقة ومدبرسة م بقدر احكي!! قال لي اخدي راحتك!! كنت بفرفش معاك بس!! وريني المضايقك انا ف مقام ابوك!! ابتسمت وقلت ليه اكيييد انت ابوي!! بس والله الدنيا دي يومياً بتتفنن ف اذيتي!! م عارفة انا عملت شنو؟ بس والله البيحصل دا كتير علي وصعب اني استحملو!! عقد حواجبينو وقال لي ربك كرييم واذا م بحبك م بيبتليك!!؟ قلت ليه ونعم بالله!! بسسس….قاطعني وقال م تبسبسي!! فوضي امرك لله وهو عالم بالخفايا!! م تشيلي ليها هم الدنيا دي؟! كتيرة وقليلة رايح!! ابتسمت واتنهدت وقلت ربنا يلطف بي وييسر لي اموري!! وعليك الله ادعو لي! قال لي ان شاءالله!! واداني وقتيا كدا كذا دعوة!! وقال لي بخبيك بعديين ف دعوات الصلاة!! ابتسمت وقلت ربنا يتقبل! شكرا ليك ابوي!! وقام خلاني قال لي اخدي راحتك ومشي ع سولق الترحيل!! شكلهم عندهم موضوع مع بعض!! جا بدون مقدمة عبدالله الفقر وقعد جنبي!! جيت قايمة مسكني من يدي!! وقال لي م تهربي!! عايز اتكلم معاك ف موضوع ضروري!!؟ قبل م يكمل كلامو داك!! نتلت منو يدي!! قالي انتي زولة كبيرة وناضجة وانا عايزك ف موضوع جدي!! لمتين حتفضلي تتهربي مني!! لازم نحسم الموضوع دا!!؟ قلت ليه م بيناتنا شيء بتحكي!! خليك ف حالك ي ودالناس انا م ناقصاك!!؟ قال لي اسمعي كلامي ووديهو البحر!! وبعداك القرار ف يدك!! قلت ليه انا م عندي ليك شيء!! ومستحيل ارتبط بيك!! وم تحلم اني اتزوجك!! قال لي عيبي شنو؟؟ انا انفعلت وقلت عيبك شنو؟؟ براي جريت الكرسي وقعدت!! قلت ليه انت م راجل انت واحد خسيس وخبيث!! انت خربت بيني وبين خطيبي علشان تحصل علي!! انت م بتحبني انت مشتهيني!! واكبر دليل ع كدا رسوماتك التافة زيك ديك!! انت عايز تتملكني ي عبدالله!! انت واحد اناني وشايف نفسك!! وشايف انو ماف بت بترفضك!! بس انت واهم نفسك؟ انا مستحيل اكون ليك؟؟ ملامحو اتغيرت ولاول مره اشوف الانكسار ف عيونو!! قال لي بحزن واضح!! يشهد الله انا حبيتك ي هيام!! انا م اكذب عليك انو ف شهوة جواي ناحيتك!! ودا شيء طبيعي وفطري!! لكن هل ف يوم انا قليت ادبي معاك!! قلت ليه اكتر من كدا!!؟ قال لي م تخلطي الامور ببعضها!! انا قصدي قله ادب من نوع تاني!! تحرش مضايقات!!نظرات م تمام!! او كلام فاحش!! قلت ليه وشعرك داك!! قال لي انا اقصد صراحتاً هل سمعتي مني شيء سيء!! اما موضوع الاسكيتش داك خاص بي!! ومن المخذي انو يتسرب لاي زول!! وانا ندمان ومكسوف لانكم اطلعتو عليه!! واكتر شيء مزعلني انو حسام شاف صورك الانا راسمها!! بالجد اتمنيت يعمي ويلا يشوفهم ولا الغيرو انتي بتخصيني انا براي!!؟ قلت ليه عبدالله استهدي بالله!! انت مريض امشي اتعالج!! انا م سلعة بشتروني علشان تقول حقتك!! ولا وارثني من اهلك!! انا انسانة ولي مشاعر!! ومستحيل ابادلك اي شيء!! ولو فعلا كنت بتحبني كان صارحتني!! وانا ي رفضت ي وافقت!! وم كنا وصلنا للمرحلة وفضل بيناتنا الود والاحترام!! بس شوف انت وصلتنا لوين؟! قال لي الغيرة عمت ع عيوني!! انا من اول بكره حسام ولم اتصل علي لموضوع الاسكيتش كرهتو اكتر!! وم اكذب عليك! كذبت عليه!! ووريتو انك بتحبيني!! قلت ليه عارفة!! عاين لي بإستغراب وقال لي الوراك منو؟! حسام!! م رديت!! قال لي بالجد تصرف دنيء!! بس انتي جبرتيني اعمل كدا!! وبسبب الشعور بالذنب واني ف الاخر شككت ف اخلاق حبيبتي!! ضميري انبني!! واتصلت كلمت حسام بااااي شيء!! صاح انا خسرتك لاني كذبت فيك!! واعذرت ووضحت الحصل لحسام!! بس هو فقدك لانو م وثق فيك وشكك ف اخلاقك!! اتخيلي الغبي ضيعك من يدو؟؟ انا لحدي الان مستغرب من لعبة القدر دي!! انا قلبي وجعني!! قلت ليه لا انت ولا حسام م بتهموني!! وكفاية انا عارفة نفسي شنو!! وم محتاجة تقيم منك ولا منو!! قال لي انا ح اموت اذا اتزوجتي غيري!! والله انتحر!! شوفو الغبي دا بقول ف شنو؟؟! قلت ليه ف حياتك جبان وف موتك ضعف ايمان!! انت حر ف نفسك!! وربنا بحاسبك!! قال لي حساب ربنا اهون علي من شوفتك ف حضن راجل تاني!! جيت قايمة!! قال لي انا ح ابذل كل جهدي علشان اخليك تسامحيني واقنعك بالزواج بي!! انا ابتسمت بإستهتار!! وبتمنى تديني فرصة!! خليتو قاعد وطلعت ع بيتنا!! مرتبي م صرفتو!!؟ بالجد قلبي واجعني!! وانا ف الطريق اتصلت ع ريم!! كنت مفتكرها م حترد!! بس ردت عادي!! وسلمت علي كالمعتاد!! استغربت وقلت البت دي منفسنة ولا شنو؟! وسألتني عن ناس بيتنا كمان!! قلت ليها خليتهم كويسين!! اتبادلنا الكلمات الحلوة وقلت ليها عايزه اتكلم معاك ف الموضوع الفتحتو معاك امل اختي!! بس انا ف المواصلات بعد اصل البيت؟! قالت لي خلاص تمام!! اصلا انا كنت بفكر اتصل عليك قبل شوية!! ابتسمت وقلت خير ان شاءالله!!؟ قالت لي كل الخير!! عايزه اعزمك!! استغربت وقلت بإبتسامة ع شنو؟؟! قالت لي عقد حسام!! وانكسرت الابتسامة!!؟
نواصل بعدين
يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس والعشرون من رواية معذبتي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع والعشرون من رواية معذبتي

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية معذبتي للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى