وفي الجزء الرابع عشر من رواية اولاد سلطان برأيك هل سيحدث شيء يقلب الحبكة رأساً علي عقب من أحداث ومواقف جديدة مع ابطالنا ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء الرابع عشر من رواية اولاد سلطان
انس بعد بهدؤ: جعانه
ايلاف ترجف: اي
انس ابتسم يلا
يتعشو
انس ساكت
ايلاف تتخايل ف لصار قبل شوية
انس: افتحي شعرك
ايلاف تاكل وسرحانه
انس حط ايده ع الشبكه وفتحها ونقرد شعر ايلاف الطووويل: ربي يبارك
ايلاف وقفت غسلت ايدها وتقيم ف شعرها وتتكلم: مشفشفه
انس هبل ف حركتها تلف ف شعرها وتتكلم : محلادينمك … وخش غرفة النوم
ايلاف قعدت ف المطبخ خايفه ومتوتره
انس رجع: بتعطلي
ايلاف ز الحمارة طلعت من فمها: ع شنو
انس قرب ايده وراى ضهرها وايد التانيه ع زر بيجامتها فتح الزر الاول : ع للنوم
ــــــــــــــــــــــــــ
تاني يوم
ايلاف فاقت وكانت بروحها ف الغرفة لفة الشرشف علها وللحمام
انس ز عادته من التمانيه قهوة ونت في العادة شغل مش نت
ايلاف دوشت وطلعت لبسة قفطان ابيض لركبة وسيبت شعرها مفتوح طلعت شفاته قدامها
ايلاف: صباح الخير
انس ابتسم: صباح الورد
ايلاف حكت راسها بعفوية
انس ضحك: خيرك
ايلاف لسانها متبري منها طلعت منه: نحس في روحي درنا عيب
انس ضحك: غير شدي لسانك قدام الناس بلا عار
ايلاف: قصدي قهوة ع صبباااح شن تحس
انس: ساده (حط القهوة ووقف) شن رايك نفطر ونتعود ع شي تاني غير القهوة (حاصرها وخدي بوسة ع )
ايلاف تكهربت
انس بعد ايلاف هربت للمطبخ
انس ضحك
ايلاف جهزت فطور
انس: تتحشمي هلبااا الباين بنتعب معاك
ايلاف بطريقة عفوية: اني منتحشمش بلعكس
انس: اي واضح هلباا
ايلاف متلبكه خبطت رجلها ف الطاولة: اااااااه
انس قرب: حولة؟؟؟؟
ايلاف بتهزيب: كله منك معاش تشوفلي من نظراتك حتى رجليا تعوجو
انس ضحك من برائتها: لاياربي
ايلاف:احيييي
انس يشوفلها:شفتك بقلبي مش بعيوني بس
ايلاف ضحكت:هدا علااش الضربه جت قوية
ترررررن ترررررن
انس شاف رقم الحوش:ايوواه
وتين:الوو
انس:اهلا شن تعلمتي تتصلي
وتين:لالا اتصلتلي سيماء اسمع
انس:نعم
وتين تكذب لانها استاحشاته:قتلك حنينه روح عندنا زحمه
انس ضحك:ايااااه صار قتلي روح وعندكم زحمه
وتين: اممم
انس: استاحشتك تو نجي ناخدك باهي
وتين:لالا روح باهي
انس ضحك:اي تو نروح
ايلاف ضحكت:عطيني نكلمها
انس عطها
ايلاف: وتيني شنجو
وتين:من انتي
ايلاف:ني ايلاف
وتين:حييي انتي لعروسه شديري مع بوي
ايلاف ضحكت:اهاا لالا شي غير تلاقينا ف طريق ولقيته يكلم فيك
وتين:اهااا باه
ايلاف.نتلاقو ف المحظر ياقلبي باي
وتين:بااااي…وصكرت
ــــــــــــــــــ
مازن ف لمركز لبس بدلته ومضايق
(شي طبيعي يضايق هو احني لم نبدو خاطرنا ف شي وميصيرش منها نضايقووو فمابلك تحبي شخص وميكونش ليك )
مازن قعمز وقام هاتفه بيكلمها:لا امتى بيقعد حبنا ع التواصل والهاتف بس
مراد خش:السلام عليكو
مازن:مراد مش وقتك لف وارجع
مراد قعمز مقابله: خيرك؟!
مازن شافله:لا بالك بنحكيلك
مراد:يبارك فيك صحيت..وقف تلفت بيطلع
مازن: خطبت اخت انس
مراد تلفت وساكت
مازن تنهد: وطبعاا بنت ال سي سلطان ميعطيهاش وين مكان
مراد رجع قعمز: ربي خلقها وخلق الف غيرها
مازن: صح ربي خلق الف غيرها واني اخترتها من بينهم
مراد: انسها باهي وشوف غيرها ز مقتلك
مازن: قاري كتاب اقتباسات قال؛ العمر لنَ يتكرر ،،،
لاتخسر وقتك بـ حقد آو كرهـ ،،، اجعل البسمة والتسامحَ عنوانك ،،،!!
فهمت عليا
مراد :ايوواه شاعرنا
مازن:اقلب وجهك اطلللع
مراد طلع يضحك عرفه ميتحملش البصارة
مازن:يعنبوك نكلم فيه بعقل يرد عليا بسطل متزبك ..وطلع ركب سيارته
شيماء ادير ف كيكه:ايوواه
مازن ابتسم ويسوق: في واحد باهي
شيماء ضحكت بهدؤ:خيره الواحد هدا
مازن ابتسم:واحد مستاحشك هلباا
شيماء: اويليي ني
مازن يسوق
شيماء: حبيبي نطلب طلب؟!
مازن: عيوني ليك
شيماء متعرفش لصار بين سلطان ومازن : تعلا اليوم لحوشنا نبي نشوفك
مازن تلبك ولو قاللها رح تكره بوها : مرة تانيه توا مش ف المنطقه اني
شيماء: اممم ربي يعاونك
مازن: شيماء اني نكلمك ف اليل بنصكر جتني خدمه
شيماء حساته يتهرب:في شي خيرك
مازن ابتسم انها حساته مضايق:لا مافي شي ياقلبي ماتشغليش بالك
شيماء:اكيد؟!
مازن: اي يلا بعدي نكلمك سلام
شيماء: وعليكم السلام..وصكرت
ترررررن ترررررن
كريمه قام هاتفها:الوو،،، وعليكم السلام،،،اهاا اي عرفتك كيف حالك وحال العويله..وووووو وبعد هدرزه صكرت
بعد مرور اسبوعين
وقعدين ع نفس الحال
وايلاف وانس خدو وتين معاهم وكونو عيلة
في السبوعين هادم وحده صاحبت فاطمه ام شيماء شافت شيماء ف عرس انس وعجبتها واليوم جايه تطلبها
شيماء خشت للمطبخ:ماما قوليلها البنت رافضه بلا هم
فاطمه كشخت: نهارك احرف هدا تالته واحد قبل واحد ومازن صاحب خوك وهدا خلاص بتعنسي عندي
شيماء: ياام واسمعي
فاطمه قاطعتها: خيرك مالا ترفضي نشالله تطلعي دايره علاقه نهااارك اسوود نحرش بوك
شيماء:ياام
فاطمه قاطعتها: خو صاحبتي هدا ومضني تحصلي احسن منه
شيماء تنهدت ولو صارعت امها اكثر ممكن تشك
شافت الساعه وكانت الساعه عشرة وعرفت مازن ف خدمته وماتبيش تشغله ممكن تقدر تتصرف بروحها
شيماء قعدت ترجف وتفكككر:يارب
ــــــــــــــــ
انس وصل ايلاف لحوشهم:المغرب نجيك
ايلاف:تمام باي..ونزلت
انس:ايوواه رفيق
مازن:اهاا
انس:وين
مازن:اهو مع صدام كيف طلعنا من للمركز بناخدو كافي تعلا
انس:اي كافي
مازن:ال،،،،،
وصكرو وتلاقو
مازن كان اخ ليهم مش بس صاحب اخ واكثر
مازن ياخد في ارقيله وصدام يدخن عادي
دقايق خش انس
وهرزو وهدرزو
جت الساعه 3:30
تررررن ترررن
انس شاف هاتفه:خالتي فاطمه ياصدام
صدام:رد بالك في شي
انس: هئحمم ايوااه ياخالتي
فاطمه: كيف حالك
انس:تمام حمدلله وشخبارك
صدام يشوفله
مازن يسمع فها صوتها مسموع
صدام يسمع
انس: كيف يعني تبيني نجيب كيكه ولا حلويات
فاطمه : اي حلويات ابعتهم مع معتصم كانك مش فاضي
انس: علاش شن في؟!
فاطمه: شي جايين ضيوف
انس: تمام وصكر الخط
انس: اني بنمشي نخدلهم لـ يبوه
مازن: تمام متعطلش اليوم عشاك عندي
انس ضحك: مرتك بطيبه العشي ملا
مازن: ضحك: معاك شيف شن عرفك ولا مفكرني زيك
انس ركب سيارته يضحك
انس خدالهم لـ يبوه ورجع لشباب
وفعلا جو
شيماء دارت لـ علها لبسة وطلعتلهم شن بدير يعني وسلمت وضيفتهم وقعمزت معاهم
وعرفت انه اخ صاحبت امها
مواليد 1989 يخدم في النفط يعني نص عمره ف الصحرى
ـــــــــــــــــــ
في اليل
صدام ومراد وانس يهدرزو وجوهم مليح ومازن سرحان ويحرك ف النار بلعود
مازن:اني لندير فيه غلط يعني العيب فيا علاش نخرب ف حياة شيماء؟!
باهي اني نبها البنت!!
انس: وين سرحان
مازن ابتسم ولوح العود ف النار:شي
انس:غير قول تفكر ف قصة بوك؟!
مراد:تشاو اني..وطلع
مازن:بو شني متنفخهمش بتريس
تيييك تكك وصلت رساله لـ انس من شيماء
(انس تعلا كلم بوي تربح وراس وخيا)
انس: صدام شن في ف الحوش
صدام:شي خيره
انس: الفرخه باعته رساله خاك اقرا
صدام يقرا:اكيدا معتصم ضاربها التيس هدكا
انس:اني ماشي تصبح ع خير مازن
مازن بدي يغلي ويفور ومن عصبيته وقف:ياااسر النمم يااسر
انس تلفتت:خيرك
مازن: شي روح غير متعصب شوية
وروحو صدام وانس
مازن خش وقربع الباب واتصل بها:الوو
شيماء:اهلين
مازن:شن دايره شن اخباركم
شيماء:تمام وانت
مازن:ماشيه
شيماء: خيرك في شي
مازن:شيماء انتي لخيرك شن صاير معاك اليوم
شيماء سكتت
مازن تغير صوته:ضربك؟!
شيماء:مني؟!
مازن:شيماء بلا لف ودوران شن قصة الرسالة لوصلت انس قبل شوية
شيماء بتتكلم قاطعها
مازن:لو شي عائلي خاص مش لازم نعرف بس شي يخص تدوي
شيماء: مازن اني طلبوني
مازن رمش عيونه وسكتت
شيماء سكتت عضت ع شفايفها خايفه من ردت فعله
مازن:باه
شيماء: مازن مدورش عادي يعني تصير وكان طلبوني شنو يعني
مازن تعصب: فكرت انه نسمع بخطوبتك وبعرسك مش مستوعب شن رح يصيرلي
شيماء:مازن نحببك اني نحبك انت سمعت انت
مازن تقعمز ع للكنبه وتنهد: ياالله
شيماء: مازن مدورش
مازن بعياط: شنهوا لـ مندوراااش شن شكارة بصل بياخده تحسبي انتي روحي يافرخه كيف مندورش تي وووووواااك
شيماء: اني….قاطعها
مازن:بعدين تعالي جاي وين شافك التيس هدا باش يخطبك
شيماء: وين نوحي عليه اني
مازن:مشالله يكحلوو فيك ياشيماء
شيماء:منعرفاش يامازن
مازن بعياط وقف: كيف يخطبك وميعرفكش شايفك هدا لين رسمك ف عقله
شيماء:باهي اسمع…قاطعها
مازن: عطيني اسمه
شيماء:من هو لتبي اسمه خيرك؟!هبلت؟!
مازن:اسم راجلك
شيماء:راجلي اسمه مازن شن تبي تعرف تاني
مازن تنهد:تيي ووووااك الشقه خنقتني
شيماء: مازن
مازن:هااااا
شيماء ضحكت: نحبك اني ره
مازن:ونبي وقتك توا
شيماء: تبي اسم راجلي صار
مازن رجع قعمز:تي ووووااك وكان نعرفك طالعه بدون اذني ياشيماء حي عليييك حيي
شيماء:هدا امه شافتني بس مالا لم بيجي يشوفني كيف يصير
مازن: توا،اسمعي الالفاظ الشوارعيه تعرفي نسمع بيك طالعه ماتلومنيش بعدين سمعتي
شيماء:تشوقت نشوفه تصدق
مازن:شيمااااء
شيماء ضحكت من قلبها: اني شيماء سلطان مش رح ينكتب اسمي غير جنب اسمك انت وبس وبس
مازن: اي شكله لم بيصير عمري ف التسعينات
شيماء ضحكت:محلاك لم تتعصب
مازن:نبيك اني شيماء
شيماء:اي صح اسمع
مازن:نعم
شيماء:بكرى تمشي للكليا شوفلي النتيجه كاتبينها ف النت طلعت لكن ممنوع ينشرها
مازن ضحك: ياسلام بكرى سطل كعك بنجيبه
شيماء: بارد
مازن ضحك:عيب تحرقيلي دمي ونسكتلك
شيماء: انس وصدام وصلو ينادولي باي
مازن باي….وصكر
تتبع…
لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس عشر من رواية اولاد سلطان
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث عشر من رواية اولاد سلطان
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية اولاد سلطان للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .