وفي الجزء الرابع عشر من رواية عقارب الساعة هل يا تري سنري أحداث مشوقة تحدث مع ابطال الرواية ام سيحدث شيء حزين يعكر مزاجهم ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الرابع عشر من رواية عقارب الساعة
منذر: سلم ع ليث الف مبروك ماتحسابها وقفت لهنا حسابك معاااي غير استنى شوي بس
وسلم ع مصعب وهوا يضحك مبروووك وشاف لي لارا وبتسملها ورفع حاجبه بكل ثقه ورد لي عيوش
لارا:
منذر: ان شالله انتي مصدقه الكلام لي قاله عليا خوك
عيوش: لا مش مصدقته لانه هوا لي خطط لي كل لي صار
منذر:كيف
عيوش: اي خوي مصعب هوا لي خطط كل ه الشي
منذر: بعصبيه وعلااش يدير كل ه الشي
ملاك: مسكت ف ايد خوك منذر ماتخربش فرحة اختك اليوم خليها اليله غدوا افهم منها
منذر: تمام اليوم خليه يمضي علي خير هيا رد بالك على روحك
عيوش: قريييب اطيير من الفرحه
طلع منذر مع ملاك وكانو الكل مصدمين من جيتهم وعيوش بلعكس كانت فرحااانه
مصعب: لبس الكاب لي لارا وطلع بيها وليث نفس الشي
مصعب ركب لارا ف السياره وهوا كل تفكيره ف منذر والهديه الثمينه لي قدمها من وين بس ومشى يجري بسياره قريب قلبها ولارا سرحانه وكل تفكيرها ف منذر
ليث يساعد ف عيوش بس تركب ف السياره
عليا: مصدقه روحها ه الفرحه
ميس: مش غير مش عارفه كيف حبها خوك بس راني كان متزوجه جبت 2زيها
فاطمه: صكككري انتي ويها من الصبح تلكلكي
عيوش وليث ركبو ف سيارتهم وطول الطريق مولعين اغاني وعيوش ميتته من الرعبه
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
منذر: افففف
ملاك: تو نفهمو منها خوي خيرك
منذر: يضرب ف السياره بيده كييف كيبف قةصدها نبي نفهم ليش وصل اخته لهدي المرحله
ملاك: مانعرفش منذر هي خلينا نروحو خالتي من بكري تتصل
منذر: تمام اركبي وركب ف السياره وولع دخان يدخن
ملاك: انصدمت م منذر من امتى انت دخن
منذر: من يوم يومي بعد طيرلي ندخن
ملاك:
منذر” صكككري وانتي تقول اول مره تشوفي حد يدخن
ملاك: اي اول مره نشوفك انت دخن
منذر:
مصعب وصلو للفيلا سلم على بشير
بشير: الله يباركلك
مصعب: ان شالله
وركبو هوا ولارا لي الدور العلوي
لارا:فكت ايدها من مصعب وخشت لغرفتها قعدت تمسح ف دموعها
مصعب: وقف عند لمرايا ينخي ف ساعته ويشوفلها امسحي دموعك
لارا: ماتردش
مصعب: قرب منها
لارا: اول ماشفاته قرب وقفت بتخش للحمام
مصعب: مسكها من ايدها بقوه وقربها منه وقعد يشوف لعيونها لي معبيه دموع
لارا: وجعتني
مصعب: انا نعرف الوجع لي داخلك والدموع هدو كلهم بسيب منذر ولا
لارا: ا انت شن تقول بعد وجعتني
مصعب: زاد ضغط ع ايدها ريتيه الوجع هدا لي تحسي بيه نفسه حسيت بيه بعد شفت نضراتك لي منذر
لارا: تبكي انت فهمت غلط مصعب بللهي عليك خليني وجعتني
مصعب:اسمعيني كوييس ه الجنان لي ديري فيه مش بمصلحتك ره
لارا: مشت بسرعه للحمام كملت عياطها وغسلت وجها وطلعت
حواء وصلت للحوشها فرحانه بطير ومستغربه من جيت منذر
بشير: شني كل شي مر ع خير
حواء: اي بس منذر وملاك حضرو
بشير: كيف؟
عند ليث وصلو لحوشهم كان فوق حوش اهله وخشو لغرفتهم
ليث: شني عجباتك
عيوش:متحشمه ا ا يه حلوه
ليث: تمام هي نحي لي لابستيه وتوضي خلي نصلو
عيوش به وبتمشي مسكها
ليث: نساعدك
عيوش: ااه لالالا ت توا نحيه بروحي
ليث: مش حتقدري
عيوش : لو ماقدرت نادي عليك
ليث: به
طلع ليث وقعدت هي تحاول قريب نص ساعه بش قدرت تنحيه
عيوش: عليك حصله
ليث: برا يستنا فيها مازالل
عيوش: شوي بس خشت للحمام غسلت ياحنه الكيلوات والطبقات لي كان ع وجها وتوضت ولبس قفطانها امتاع النوم ولبست فوقها بدلت الصلاه
عيوش كملت
خش ليث ساااعه محلاك بدون الزواق لي كنتي حطيتيه ع وجهك
عيوش:
صلو اول ماكملو الصلاة ناضت عيوش تنحي ف البدله امتاع الصلاة
ليث: جاها من الخلف وهمسلها ف ودنها محلااك اميرتي
عيوش: اضايقت منه وبعدت ليث جعانه بنمووت
ليث: خلي لبعدين وزاد قرب
عيوش: بصوت عالي بببببعد بعد ليث بللهي عليك
ليث: خيرك يابنت ال….
عيوش: شن قلت
ليث: لي سمعتيه نا من بكري مطول بالي عليك تي كنك انتي ماتسمعي ف الكلام تي نا راجلك افهميي عاد
عيوش: وجعها كلام ليث وتعبو عيونها دموع
ليث: وخر شعره للخلف مع تنهيدا خيرها هيا
عيوش: تمسح ف دموعها ماتقربنييش وبتمشي مسكها بقوه
عيوش:
ليث:بكيفك امال و…….
و لللاسف اغتصبها للمره التانيه
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
قعدت لارا ساعتين ف الحمام
مصعب:خاف عليها احسابها دارت شي ف روحها قعد يخبط ع الباب
لارا: لا رد
مصعب: والله لو ماتردي نكسر امه الباب هوا
لارا: فتحت الباب وخلاته وقف مشت رقدت ع السرير تبكي وتمسح ف دموعها
مصعب: قعد يدخن ويشوفلها شوي اذكر ملاك
منذر وملاك روحو اول ماوصلو شافو سالمه خايفه وواقفه فم الباب
منذر: خيرك شن في؟
سالمه: خيركم طولتو ان شالله بس تعاركت معاك مصعب
منذر: لالا اطمني
سالمه: الحمدلله الحمدلله
خشت ملاك لعند صابرين وبدن ف القصقصه وحكتلها كل شي
صابرين: اااخ ياريتني مشيت بش نشوف الصدمه ع وجووهم بس
ملاك: هههه مش غير
منذر خش هو وخالته
منذر: جعاااان
سالمه: وحتى نا ماتعشيت قلت نستناكم
منذر: ينحي ف ساعته يعني وقت دواك يفوتك عادي
سالمه:
منذر: باااه وقعد ينادي ع ملاك
نزلت ملاك مع صابرين
ملاك :نعمم
منذر: بري طلعي العشا
ملاك : به ومشت للمطبخ مع صابرين
تلفون صابرين يرن
ملاك: من ف هدا الوقت
صابرين: من يعني سالم لي مطيرها ليا هدي عاشر مره يتصل
ملاك: ردي بالك شن يبي
صابرين: امم به
سالمه: بصوت ملااك في مخلل تحت ف الثلاجه طلعيه معاك
منذر: ماتسمعش فيك خلي تو نمشي نقوللها
صابرين: ههههه بللهي
سالم: اي امالا شني
منذر: خش للمطبخ ملاك قاتلك ماكمل كلامه شاف صابرين تتصل
صابرين: اول ماشافت منذر نزلت التلفون
ملاك:انتهيتي
منذر: شبح ف صابرين ورفع حاجبه فمن تكلمي
صابرين: بدت تعرق من الخوف م من انا م مانكلم ف حد
منذر: قرب منها
صابرين: نزلت راسها واااك ياربي شن بندير
منذر: رفعلها راسها اشبحيي فيا
صابرين: م منذر
وسالم عاود اتصل بها
ملاك: حيييي الزفت
منذر: اشر بعيونه ع التلفون هدا مني
صابرين: ص صاحبتي
منذر: خدا منها التلفون وشبح ف الاسم مش مسجل رد عليه
سالم: ها خيرك صكرتي
منذر: انت خليك شوي تاني نعرف كيف نتفاهم معاك وصكر
سالم: طول قفل تلفونه
صابرين: هداا و واحد م
منذر: شبح فها كوويس ونشى بيطلع ملاك كولي مع خالتي انا معاش نبيه
ملاك: منذر بس
منذر: مشى لغرفته قعد فتره حاط ايده ع راسه بيتفجر شوي فتح تلفونها وحط رقم سالم ف الكاشف عنده طلع الاسم سالم المقرحي اتصل بيه لقاه مقفل قفل تلفون صابرين وخش للحمام يدوش .
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
تبو تعرفو من سالم ؟.سالم زميلها ف الثانويه ومابيناتهم شي
دور رقمها من وحده صاحبتها وعطاته من يومها يكلم فها عادي.
صابرين: تبكي
ملاك:خيرك اللطف الموضوع مايستاهل ره تو تحصلي هزايب يومين ويردلك التلفون كانه ماصار شي
صابرين: بس م منذر
ملاك: حضنتها خلاص به اسكتي منذر حنون وطيب انا نعرفه توا تتصالحو
صابرين: تمسح ف دموعها بنمشي نكلمه ضروري نبي نكلمه نفهمه هوا توا اكيد فاهمني غلط
ملاك: تمسح ع راسها امممممم به تو امسحي دموعك وخليك عاديه قبل لا تشك فينا خالتي نتعشو بعدها بري
صابرين: به وخشت للحمام (حشاكم) غسلت وجها وطلعت تعشا
سالمه: وين منذر
ملاك: ااانشغل شوي قال شوي تاني ينزل ياكل
سالمه: به
صابرين: سرحت ف الكاشيك
منذر قاعد يراجع ف الملفات
الباب طق طق طق
منذر: اااففف حط الابتوب والملافات وناض يفتح الباب
صابرين: اول ماشافاته بدا قلبها يدق بسرعه وخافت م منذر نبي نحكي معاك
منذر: شبح فها من فوق الوطه وخش خلا الباب مفتوح
صابرين: بنهاااري وخشت وراه
منذر: تفضلي شن تبي تقولي نا مش فاضي
صابرين: علاش تعامل فيا هكي
منذر: ضحك علااش تسألي من جدك انتي
صابرين: والله يا منذر هدا ولد يقرا معانا اسمه سالم يقرا معاي ف نفس الصف مانعرفش من عطاه رقمي اكيد وحده من البنات ومش بيناتنا شي بللهي عليك صدقني
منذر: هه والله صار مش بيناتكم شي به صدقتك يا صابرين توا بري ارقدي بدري عشان تتلقو ف الثانويه بيمشي مسكت ف ايده
صابرين: مسكت ف ايده بلللهي عليك صدقنييي والله كان مش مصدقني اسأل ملاك
منذر:انصدم و شبح ف ايده كيف متمسكه بيه بيدها الزوز اففففف وجبدها بيده وقربها منه انتي بتجنني ياصابرين
صابرين: قعدت تشبحله بنظره بريئه وطفوليه
منذر: والله مش ناقصني ساد لي فيا وانتي كل يوم تزيديلي مره مع المطرشق ولد عمك ومره ه السلوم شن تبيني نتعامل معاك بضبط
صابرين: ضغطت ع ايده عادي عاقبني ولاتزعل مني
منذر: صابرين
صابرين: نعم
منذر: نحبك نحبك نا افهمي
صاررين:
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس عشر من رواية عقارب الساعة
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث عشر من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .