الجزء

الجزء السابع عشر من رواية القاتل المختل

الجزء السابع عشر من رواية القاتل المختل

وفي الجزء السابع عشر من رواية القاتل المختل ماذا يا تري سنري من روائع الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل سيحدث شيء يقلب موازين الرواية رأساً علي عقب ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء السابع عشر من رواية القاتل المختل

نازك قامت على حيلها وجسمها كلو بيرجف!! لدرجة انه المشرط وقع منها مرتين!! وعلى قدر خوفها كانت غريزة حب البقاء عندها مسيطرة!! بكت بحرقة وبدت تقطع في تيشيرت روان!!! وخلت صدرها بملابسها الداخلية بسس!! ولمن ختت المشرط في نحرها!! ما قدرت تخترق جسد روان!؟ وتحت الدربكين!! لامست فخذها!! ومن شده الألم حست وكأنه مخترق قلبها ولا عينها!! وثبتت يدها بالتانية وبدت تشق في صدر روان!! وفجأة روان فتحت!!
نازك من الصدمة وقعت مغمى عليها!!؟
___________________________________
احمد بعد حقق مع كمال وكان منفعل شديد!! ولمن وشو برجف!! وبقول نحنا وين؟! في شيكاغو ولا المكسيك!! كيف يخطفو بنتين نهارا جهارا ونحنا قاعدين زي الطراطير!!! وبإنفعال قال للعسكري طير جيب لي ناجي!! لم جابوه!! كفكف اكمام الكاكي!! وشنق شفتو العلوية بسفه! وعيونو بتدفق شرار!! ناجي دخل وقال ليه خير جنايو انت كويس!! الرائد احمد جاط فيه وقال انت بتحقق معاي!! ناجي قال العفو بس عايز اطمن عليك!! احمد لفى بسريع من ورا الطاولة وجا قعد قصاد ناجي وقال ليه بتقربنا صله رحم!! ولا صاحبك انا عشان تطمئن علي!! ناجي اعتذر!!
بالجد جنابو احمد لاول مره ينفعل للدرجة دي!! وممكن عادي يضرب ولا يطلع عن طورو!! وقال لناجي نازك وين؟! ناجي قال نازك دخلي بيها شنو؟! احمد ضرب بتلفونو الطاولة وقال انت اتصلت علي نازك امس من رقم كذا كذا وهددتها!! بس كدي انكر وشوف ح اخليك تعترف كيف؟! ناجي سكت!!؟
احمد ابتسم وقال وما كده وبس!! امس جيتها في الداخلية! بعربية سوداء دفع رباعي!! ورفضت تلاقيك؟؟ ونفس العربية اتخطفت بيها روان اليوم من المستشفى!!! حتعترف ولا اخليك تعترف بطريقتي!! ولمن نفسو قايم!!! ناجي قال هددت نازك ومشيت اشوفها بس والله عربيتي اتسرقت من صبح اليوم!! وطلع من جيبو بلاغ الفقدان من النيابة!! احمد ضحك وقال ليه يا انت غبي شديد!! يا بتستغباني!! ناجي قال والله جادي معاك!! عربيتي اتسرقت!!احمد قال ونازك برضو العربية جاتها براها!! والتهديد اترسل ليها براه مووش!!؟ ناجي اتنهد!! وطلع تلفونو ورا احمد صور نازك وهي في الوضع المخل المع حبيبها السابق!! وقال ليه الرسائل دي جاتني امس!! اتصلت عليها بس نكرت وبعداك بقت تبكي!! وقفلت فيني ومشيت اشوفها الصور دي قصتها شنو؟! ولشنو غشتني وقالت كان ببتزوها بصوري وانا معاها!! وما كده وبس؟! حتى المرسل قال لي نازك ليها علاقة بمقتل ولاء!! عشان كده انا اتهورت!! احمد قال وخطفتها!!؟ قال ابدا والله!! الحمدلله انها اختفت براها لو لقيتها كان ممكن اغلط فيها!! احمد قال ليه ما مصدقك!! بس حأخد كلامك بعين الاعتبار!! وشال منو الرقم الاترسلت منو الرسائل لناجي!!! لم بحثوه لقوه بإسم محمد احمد!! وفي اثناء ما بيبحثو عن رأس خيط عنو!! لقوه فاتح بلاغ من يومين بسرقة تلفون هواوي y8 فأحمد اتشوش!! دخل ناجي وكمال الحراسة بس ما قدر يصل لمكان البنتين!!؟ اتصل كلم الحاج!!! الحاج قال ليهم ما طلق سراحهم لحدي ما اجي!! لم وصلو البيت الوصفو ليهم السجين!! حسام اتصل وطلب تعزيزات امنية وفعلا اتحركت تلاتة بكاسي شرطة واتجهو علي المكان الوصفو ليهم حسام!! ودخلو البيت الفي أرقى أحياء الخرطوم!! وفي الاول الحارس رفض يخليهم يدخلو ولدرجة انه النقيب حسام طلع ليه طبنجتو وختاها ليه في راسو حتى داك اتراجع!! الحاج دخل وجنابو حسام قفل الحارس في غرفة المراقبة وشال منو سلاحو وتلفونو!! وهم داخلين كان البيت فاااضي!!! دخلو كل الغرف!! كانت عبارة عن ورق عملة وطابعات عملة!! ومواد كيميائية!! ومنظر عجيب!! كيف الشرطة غافلة عن ده كلووو!!! وفي اثناء ما هم بفتشو لرأس خيط يوصلهم للبنات!! سمعو صوت بكاء خافت!! وبقى يتصنت علي الغرف وبقول للحاج اسمع!! لحدي م الصوت كان اقرب لغرفة!! لم دخلو لقوها فاضية!! بس فيها اثاث مكتبي!!! ورزم قروش!! شكلها مزورة!! وحسام قال ليه ماف شي هنا!! خلينا نشوف الغرفة التانية!! بس الحاج حس كأنو سمع ليه صوت!!! بقى يهبش في الحيطة!! بس بدون جدوة مافي شي!! ولا في باب خفي!! وجو طالعين!! حسام كان متقدم للحاج وماشي بسرعة!! وصوت البوت حقو في الارضية بيعمل صوت غريب!! وكأنه في فراق!! الحاج قال ليه اقيف!! ورفع السجادة لقى زر!! ضغط عليه!!! اتفتح باب زي حق الطائرات!! وفيه سلم حديدي صغير!! والخلعهم اكتر!! صوت صريخ روان!! جنابو حسام اتخلع!! ونزل بسرعة لمن وقع!! والحاج استعصى عليه النزول!! بسبب الحجم!! وكمان درجات السلالم بعيدة!! حسام جرا عليهم ملهوف!! وما مصدق عيونو!! ودم نازك مالي المكان!! القاتل المختل!! اخترق افخاذها بالدربكين!! وكانت فاقدة الوعي!! جنابو حسام رفعها للحاج وبصعوبة قدر يستلمها منو!! وهو شال روان في كتفو!! وهي بتأن من شده الألم!! ودمها كابي في الكاكي حق حسام!!؟
ومن طلعو قوات السجم وصلت!! اتصلو للاسعاف واسعفو البنات وركب معاهم ملازم اول!! وقال ليه ولا ثانية م تفارقهم!! وفضلو هو والحاج مع باقي التيم!! وببحثو عن دليل!! بس كان البيت فاااضي وما فيه إلا الحارس!! ولقو القاتل كان بتواصل معاهم عن بعد!! بواسطة لاسلكي!! يعني ما كان متواجد في نفس البيت!!؟
والنقيب حسام قال للحاج!! القاتل علاقتو شنو بنجم الدين المزور!!؟ ولا يمكن يكون ده قمر الدولة!! الحاج قال ليه الموضوع طلع اكبر مما تصورت!! والقاتل بتصرفو ده استفز الثعلب!! وحيشوف رد الثعلب حيكون كيف؟! وطلع قدام حساام!! ركب عربيتو وطلع على القسم!!! الشرطة حرزت البيت وضبطت كميات مهولة من المبالغ المزورة!! الكانت كفيلة بأنها تهد اقتصاد السودان!!؟
وماف امل انهم يعرفو الشبكة الإجرامية الورا الموضوع الا عن طريق الحارس!!؟
الحاج وصل القسم وجنابو احمد شرح ليه الحصل والاتوصل ليه بعد استجواب ناجي وكمال!!؟ الحاج قال ليه رسلو إرسالية لكل رجال المرور!! يتتبعو العربية الدفع الرباعي السوداء البتحمل رقم اللوحة كذا!!! دي حقه ناجي الادعى انها مسروقة!! لو طلعت فعلا مسروقة معناها حتوصلهم لحاجة!! لانها نفس العربية الاتخطفت بيها روان!!
احمد قال ما تنسى انه نازك اتشاهدت اخر مرة مع كمال!! في عربيتو!! ومن وقتها اتفقدت!! اذا افترضنا انه كمال خطف نازك!! وناجي خطف روان!! الرابط بيناتهم شنو او المصلحة الجامعاهم عشان يجمعو البنات مع بعض!!؟ في حلقة مفقودة!! الحاج شلت الكرسي وقال القاتل بستفز فيني!! احمد قال ليه رووق!! طالما انه بتهور كده اكيد حيكون خلا وراهو دليل!! الحاج قال ولو ما خلى دليل انا ح احصل عليه!! احمد قال ليه متأكد من انك حتعرفو!! وحبى يطمئن الحاج!! لانو شافو منفعل شديد!! وقال ليه انت الثعلب!! والثعلب لم يوعد لابد من يوفي او يغدر!! وبقى يضحك!! الحاج قام على حيلو وقال ليه انا قلت حةاقبضو في خلال ٧٢ساعة بس اذا ما قبضت بكرة على الجاني ما ابقى علي الحاج!! وطلع مهرول خلى جنابو احمد مزهول من ثقة الحاج المفرطة في نفسه!!؟
الحاج ركب عربيتو واتصل علي جنابو حسام يطمئن علي صحة البنات!! الاخير طمئنو وقال ليه كويسين بس نازك فقدت دم كتييير بس عوضوها بكم قزازة!! الحاج!! قال ليه فتحت!! حسام بإستغراب!! قال للحاج ما تقول لي جاي تستجوبهم!! الحاج قال لازم نضرب الحديد وهو حامي!!؟ وقال ليه انا جاي في السكة!! وقفل منو!! واتصل لمعارفو في تسجيلات الأراضي!! يتأكد من البيت الاتلقت فيه المضبوطات!! طلع بإسم منو؟! واتضح انه بإسم الفكي عثمان!! لم اتحرو عنو!! اتضح أنه بائع البيت قبل عام!! بس المشتري الجديد ما نقل الملكية لاسمو!! والمشتري اسمو عوض الكريم ادريس!! واتضح انه شخص متوفي منذ عام ١٩٦٠ بس في شخص منتحل شخصيتو!! وسارق الاسم!!؟
الحاج شال نفسو بصعوبة وقال لابد من انك تتعرف! واليوم قبل بكرة كمان!! ووصل المستشفى!! لقى اكتر من عشرة عساكر حارسين روان ونازك!! دخل عليهم!! وروان كانت تعبانة اكتر من نازك! بس سلم عليهم!! وقال لروان!! الحصل شنو معاك قبيل الصباح!!؟ بكت!! وقالت ما قادرة احكي!! تعبانة شديد سعادتك!! الحاج قال ليها بحزم! لازم تحكي؟! ولا حنفقد شخص تاني!!؟ شالت نفسها بصعوبة!! وقالت ليه كنت نايمة وحسيت بظل زول جنبي!! لم فتحت لقيتو طوالي خت لي منديل في انفي!! وتاني ما وعيت بشي!! لحدي ما شفت نازك ماسكة موس وبتجرح فيني!! الحاج قال ليها يعني ما شفتي شئ ولا لمحتي زول؟! قالت لا!! قال ليها شكرا ليك واخدي راحتك!! قبل على نازك!! كانت سرحانة بعيييد ودمعتها في خدها!! قال ليها ما حطول معاك!! بس بتمنى تتعاوني معاي!! قال ليها الخطفك منو؟! والحصل شنو بالضبط؟!!
نواصل بعدين
يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن عشر من رواية القاتل المختل

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس عشر من رواية القاتل المختل

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية القاتل المختل للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى