الجزء

الجزء السابع من رواية سرقت قلبي

الجزء السابع من رواية سرقت قلبي

وفي الجزء السابع من رواية سرقت قلبي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء السابع من رواية سرقت قلبي

جنات قامت صبعها بتنبيه ومبتسمه: تحبنييي لانك قلت مستحيل نضرب شخص مش مهم ليا وقتلي انك مستحيل تمسني وانت مسيتني
ابراهيم تلبك وخش بعضه: الكف دار مفعول ع عقلك شكلي طيرتي الباقي(ابتسم ) وطلع وواضح التلبك
جنات مبتمسه: يحبنييي 😍
ابراهيم قعمز ف الجنان: اني جنيت اكيد (حك رقبته بتوتر) لالالا مستحيل
جنات رجعت دارت الروج الوردي واتجة للمطبخ تبي ادير كيك لكن الخلاط الكهرباء فوق الدولاب جابت كرسي وركبت لكن من تقله الانه الخلاط الكبير مش الصغير اليدوي تبي تنزله
ابراهيم خش للمطبخ لم سمع صوتها ويشوف فها فوق الكرسي وواقفة ع روص صوابعها وكل ماتزيد تعلي ف سوبعها القفطان يزيد يعلى وجسمها الابيض
جنات شفاته يشوفلها: تعلا نزله
ابراهيم حسب الكرسي وهي فوقه ونزل الخلاط
جنات عرفت شبحاته وين كانو 😁😂😂
ابراهيم بتلبك: شن بديري بيه
جنات ابتسمت : كيك او تشيز كيك هما نفس الشي
ابراهيم متلبببك من الروج الوردي نفس القفطان ومن ابتسمتها المستفزة فتح التلاجه طلع فراولة: ديري حتى فراولة الحلوو
جنات عرفاته متلبك ويبي يفتح موضوع: انت تبي بفراولة حسيتك تحب الفراولة هلباا
ابراهيم:اي من محبين الفراولة اني
جنات حكة راسها بتوتر:اهاا اني مانقدرش ناكلها عادي بشكلاطه
ابراهيم قام عيونه ف عيونها وهني زاااد التلبك من نضرتها وابتسمتها نزل عيونه حط الفراولة:انتي حرة انب ماشي لـ امي سلام..وطلع
جنات فرحانه بطيررر:يعندينمك محلاك ومحلاه تلبكك وربي لم نديرها بفراولة عشانك مع اني عندي حساسيه من الفراولة
جنات دارت الكيكه بلفراولة وتجنن بنه وصنه
ابراهيم خش للصالة
جنات خدت طرف وعصير فراولة معاه :تفضل..وحطتهم ع الطاولة
ابراهيم شاف الكيكومقدرش يحبس بسمته:مصارش من الشكلاطه
جنات قعمزت ع حافت الكنبه:لالا مصارش
ابراهيم يشوف ف الكيك والعصير:طرف واحد بس وطاسه وحده؟
جنات فهمت غلط:تبي تاني حاضر رح نعطيك تاني لكن ذوق الاول
ابراهيم:غبييية قصدي وين طرفك وكاستك مش فجعان اني
جنات ضحكت:اهااا لالا خاطريش اني صحتين
ابراهيم خدي لقمه من الكيك وصلها لفمه ورجعها:تعالي
جنات:لالا مانبيييش بللهي عليك
ابراهيم:تعاااالي هي كلمه
جنات خافت لانه عندها حساسيه منها:بليييز مانقدرش
ابراهيم استغرب:كييف علاش تعالي او مش رح ناكله شن حاطه فيه انتي
جنات قعمزت جنبه وطعمها لقمه وهي تاكل وخايفه وترجف
ابراهيم كلي منها:اممم حلوو شاطرة تقييمي 10/10 برافوو
جنات متلبكه وساكته ووقفة بتمشي
ابراهيم وقفي وخدي لقمه تانيه:انتي بطيعيني عشان امك قلتي افتحي فممك
جنات تلفتت وفتحت فمها وكلت وكلت لفي فمها:ياسر
ابراهيم ابتسم؛شفايفك فيهم كريمه 😁
جنات عضت شفايفها من تحت ومبتسمه
ابراهيم وقف وشد ايدها:ي بنت نقولكحاجه ماتقولها لحد
جنات قامت حاجبها مبتسمه:اني مش بنت معاد تقولي بنت
ابراهيم ابتسم بضحكه وهو يشوف ف شفايفها وسيب ايدها ورجع قعمز
ابراهيم قعمز:بلاش امشي
جنات قعمزت مبتسمه:تكلمم عادي
ابراهيم بعد علها شوووية وجها لوجها:اني الحيوان نحببك
جنات ابتسمت بخجل + بتلبك:كييف
ابراهيم وجها لوجها: الحيوان يحبك مشطاي قلبي كلللله
جنات ابتسمت:بجدد 😍
ابراهيم:مش مصدقه؟
جنات هزت راسها يمن ويسار بمعنى لا وهي فرحانه
جنات ايدها ع رقبته وايد ع لحيته: ابراهيم
ابراهيم : الشري نكسر منك
جنات متخيلتش انه ممكن يعترف لها نزلت دمعتها:انت انت تعرف شن يعني لم تغيرت معاك
ابراهيم يمسح ف دمعتها:حسييت بكككل شي اني مسيتك برضاك لم عرفت انك تغيرتي
جنات ناضت وهربت لدار النوم وصكرتها بلمفتاح وقعمزت تبكي 🙈😭😭😭😭
ابراهيم لحقها:افتحيي ي بنت افتحييي ي عمري
جنات فتحت وهي تبكي وحضناته عطول وهي تبكي
ابراهيم ضحك وهي ف حضنه:اشششش علااش تبكي لاااا اشششش
جنات نزلت راسها لرقبته وغارقه فها ووقفت بكي وبساته ع رقبته
تاني يوم ف الفجر
جنات فاقت وحاسه جسمها ينمممل من الحساسيه متع الفراولة تتوجعع بدون صوووت
لعند ساعه سته الصبح
جنات متحملتش الحساسيه ف جسمها كللله وهي كاتمه صوت وجعها وبدي يطلع منها الصوت:امممممم امممم 😭😭😭😭
ابراهيم فاق وكانت عطياته بضهرها وجت عينه ع عضرها زي اللسعات حمررر قيه كلللله شد كتفها ولفها ليه وكان وجها فيه شوية وهي تبكي وعيونها حمررر بعد الشرشاف عن جسمها وكان جسمها بلكاااامل ملسوع شافلها
جنات دموعها ينزلو عيطت بكتم صوتها:ااااه ااااااااه
ابراهيم بصدمه:ش شنو هدا هدا مني؟
جنات كان ف لسانه حساسيه وبدت تقرج:ل لاا اااااااه
ابراهيم شد خدودها بخوف: هدا شنوووو خيررررك تلكمممممي
جنات ومستمرة تعيط وخلاااص بوجع
ابراهيم ناض خدي قفطان تحت الركبه سمائي وكمامه كوال لبسهولها فوق الروب للبساته وهي تبكي
وصلللو المستشفى طبعاا وقت زي هدا مافيش دكتور جلديه ساعه سبعه الصبح
دكتورة جراحه كانت موجوده: عندها حساسيه تقريبا
ابراهيم ساكت
جنات مقعمزة وهي ساكته ومنزله راسها
دكتورة:اني مانعرفش الحالات هادي لكن تقريبا عندها حساسيه انت بعددد علها ممكن تدعيك
جنات نزل من فوق سرير الفحص:اني بنروح بللهي عليك
ابراهيم طلع معاها وهو مش عارف شي
جنات ف الممر بعدت عليه دارت مسافه بينها وبينه وهو حس بهدا الشيء
ابراهيم ماشي ف الممر ويشوف ف الزوار والممرضات كيف يشوفو ف جنات قرب منه ولصق فها:معاد تبعدي من جنبي
جنات ينزلو دموعها بدون صوت خايفه انه علامات يقعدوو طول العمر 😭💔
ابراهيم فتحلها الباب وركبت وركب
جنات دموعها ينزلو:ابراهيم نبي حوشنا
ابراهيم يسوق:وحني ماشيين لحوشنا معاد تبكي مافيك شي
جنات بعصبيه:مش حوشنا نبي حوشي حوش اهلي
ابراهيم درس السيارة بعصبيه:مستحيل اني بنقعد معاك
جنات: رح تندعى مني اني مانعرفشش ووجهك يتشوه وجسمك (ونهاررت ف السيارة 😭😭😭)
ابراهيم شد ايدها: مستحيل تقعد بعيد عليا ولو ثانية بسس تسمعي م س ت ح ي ل حرفيا وصلللت
جنات:ابراهيمممم.قاطعها
ابراهيم:جناااات خلاص
جنات نهارت عصبيا:شن خلاص تبيني معاك بمنظري هدا اني مشووووها افهمم
ابراهيم:اني مانشوفش فيك مشوها انتي نفسك الاوله
جنات ايدها ع وجها وتبكي 😭😭😭😭🙈
ورجعوو للحوش وهي منهاره ومستمرة تبكي وغيرت العبايه ولبسة توتة كمام طوال ولابسه الكبوس ومتسطحه وتبكي
ابراهيم خش وقرب من الخلف من السرير وحضنها
جنات بفجعه فكت ايده ووقفت وهي تبكي:بعددد ابراهيم خلااااص بللهي عليك
ابراهيم متكي ع السرير بعصبية ووقف وقرب منها: اني نبي نندعى منك باهي شن رايك..وحضنها
جنات تفكك ف حضنه وتبكي وتضرب فيه بعدددددد بعددد بعددد 😭💔
ابراهيم حاضنها:اهدددي مافي شي اهدددي مجرد حساسيه بس اششششش
جنات تبكي بحرررقه وهي تشوف ف ايدها:هدا كللله بسبب الفراولة
ابراهيم فك من حضنها بستغراب:ع عندك حساسية من الفراولة؟ واني لوكلتك بايدي؟واني لغضبتك تاكلي؟ واني سبب دموعك توا؟ واني…..قاطعاته
جنات:لالالالالالالا بسببي بسببي اني مفروض حكيتلك ماتلومش روحك
ابراهيم بعصبيه:اني امتى عطيتك حتى فرصة تتكلمي اني ماعمري سالتك حتى كيف حالك ي كلبة اناني انااااني 🔥🔥
جنات نهارت ع الارض وزادت تبكي بهستريااا 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
ابراهيم قعمز جنبها وقمها وحطها ف حضنه:اششش خلاص مدام فراولة رح تمشي الحساسية رح نعالجك بعدين نمشوو لاحسسن مصحه ولو كبر الموضوع نسافر بيك لاخر الدنيا ولا نشوفك تبكي بسببي
جنات ف حضنه وعطيته بضهرها مسحت دموعها تشوف ف ايدها وقامه كمامها:نقققرف 💔
ابراهيم شد ايدها وباسهم:عسسسل انتي
جنات بصوت واطي وحزين: ماتكدبش
ابراهيم بصوت واطي: نكدبش ني
جنات تشوف ف ايدها الكمام فوق بعدين شافت رجلها وقامت السروال لركبه: مشوووها 💔
ابراهيم حول الكبوس من راسها وغرق ف رقبتها
بعد الساعه 11الصبح طالعوو
ابراهي مولع ومشي بسرعععه لاحسسسن مصحه ونزل طلب دكتور جلديه وفعلا كان في دكتورة جلدية
الدكتورة تشوف ف جسمها:رح نكتبلك ادوية وتاخده بانتظام تمام؟
جنات:حاضر
الدكتورة:وبعدي عن الفراولة انتي احمدي ربي انك وكلتها ف كيك يعني كمية خفيفه شوية لو كان
جنات قاطعتها:ووه عليا ياسر ياسر اصلا نحبهاش اني
وطلعوو
ابراهيم ف الطريق ماشي شاف محله مفتوح:عمري دقيقه نشوف المحل وجايك اوكي
جنات:اوكي
ابراهيم خش للمحل متعه ونضم امورة ع السريع وطلع وكان خليل قدامه:انت شدير حني
خليل:تشوف انت تشوف..ومشي
جنات كانت تشوف ف الجهه التانيه
ابراهيم ركب:بسست
جنات:اهلا
ابراهيم ولع:اهلابيك..ومشي
تتبع 💖💖

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية سرقت قلبي

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية سرقت قلبي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية سرقت قلبي ( جميع الأجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى