وفي الجزء السابع من رواية نبضات قلب دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء السابع من رواية نبضات قلب
ادهم وعايدة يستنو قدام الحجرة
طلعت الدكتورة: لا حول الله
ادهم: كيييف
الدكتورة: البنوتة تعركضت لضرب بوحشيه كبيرة
ادهم: اختصري شن صار
الدكتورة: البيبي كويس الحمدلله لكن هي ايدها متورمه شوية وحالته باهيه
ادهم تنهدبضيق: حمدلله
عايدة: نقدر نشوفها؟
الدكتورة: لا خلوها ترتاح هي توا وبعدين شوفها وتقدرو تروحو بها حتى اليوم لانه مافي شي خطير حالتها كويسه
ادهم: دكتورة ف معها مرضة داخل ولا بروحها
الدكتورة استغربت السؤال: لا مافيش هي بروحها علاش
ادهم بسرعه قرب من الباب وخش الدكتورة لحقاته
الدكتورة: لو سمحت خليها ترتاح… قاطعتها
تسنيم: لااا خلييه
الدكتورة: تمام لكن خمسة دقايق .وطلعت
ادهم قرب:كيف حاسه
تسنيم ابتسمت وتتلامس ف بطنها:ولدنا بطل زيك يابطلي
ادهم شد ايدها:لو صارتلك حاجه صدقيني مش رح نسامح نفسي
تسنيم ابتسمت ومدت ايدها تبي تمس لحيته:قرررب نبي نمسك
ادهم قرب وجها وهي تتلامس ف لحيته:موجوعه
تسنيم تتلامس ف لحيته:ايدي بس توجع فيا شوية
ادهم شاف ايدها اليمين كانت ملفوفه بفاشه:الف لاباس عليك
تسنيم ابتسمت وتشوفله بطريقه كلهاا حب:ادهم ابتسم
ادهم متعصب:وقت ابتسمات توا
تسنيم تتلامس ف لحيته:ابتسممم او رح نزعل
ادهم ابتسم بدون نيه
تسنيم قعمزت بوجع:ااااه كسرلي عظامي
ادهم:ارتاحيي
تسنيم :ادهم نبي نروح
ادهم:ارتاحي توا مافيش مرواح
خش دكتور
ادهم تلفتتله:من حظرتك
الدكتور كان شاب صغير :اني دكتور نسأئي وجاي نفحص البنت
ادهم:ولللهييي ترا احلف
الدكتور:اطلع برا خليني نفحصها
ادهم بعد ع تسنيم بعصبيه:كانك ذكر وولد امك قرب منها ولا مسها تبيني نلعب بوجهك عادي
الدكتور قرب:كيف حاسه توا
تسنيم ساكته
ادهم فصصل بصوت عالي:اطللللللع
الدكتور:لو سمحت اني نشتغل ممكن تطلللع
تسنيم اتكت وتتفرج ع العركة وهدا كله ع شانها
ادهم دف الدكتور:هادي مرتي واني نقرر نطلع او منطلعش انت لـ رح تطلع مش اني يادكتور النسائي
الدكتور شاف تسنيم :هدا زوجك؟
تسنيم ضحكت : لسمعته
الدكتورطلع
ادهم:اطلللع مرض (يعجب ف صوته)اني دكتور نسائي سعدودك وللهي حاجه كبيرة
تسنيم تضحك
ادهم شافلها وابتسم لضحكتها:تضحكي ياقرده
تسنيم تضحك وقفت وحاسه بدوخه :انييي بنروح
ادهم:لاااا
تسنيم:نقدرش نقعد ف المسشفى وووووك
ادهم قرصها من خدها:بتقعدي هني
الدكتورة خشت:يلا اطلع يااستاذ
تسنيم:دكتورة نبي نروح توا اني
الدكتورة: مفروض تقعدي شوية تاني
تسنيم:لالا نبي نروح اني كويسه بللييييز
الدكتورة ابتسمتلها:اوكي .وطلعت
ادهم:ضحكتي ع دكتورة بكلمتين
تسنيم:موهوبة اني قدروو الموهبه
عايدة خشت وحضنت بنتها
ادهم ميحبش جو حضنات وبوسات طلع
عايدة:كويسه توا
تسنيم:اي الحمدلله كويسين
عايدة شافت بطنه: مبرووك يا سومة
تسنيم:الله يبارك فيك
عايدة:خيركم متعاركين
تسنيم ابتسمت:لالا شي
عايدة:باه كويس هي اطلعي
ووصلو عايدة ونزلت عايدة جابت شنطت تسنيم وهاتفها
تسنيم شدت ايد ادهم: استاحشتني
ادهم ابتسم:عاااادي مش هلبا
تسنيم:كل شي ايزي ياعزيزي صار
ادهم ابتسم:بزبط
تسنيم شافت من الشباك ف فراولة ف الطريق:اممم ادهم جيبلي فراولة بليييز
ادهم ضحك:جو اي تو نجيبلك.ونزل شري فراولة
ادهم:يكفوك ولا نزيدك
تسنيم طنشت شفايفها:مفكرني بقرة جايبلي تسعة حافظات
ادهم ضحك شد ايدها:تعرفي السيارة ضروري نظلم الزجاج متعها ضروووري
تسنيم:علاااش الضروري
ادهم:شهوتك انتي ف الفراولة
تسنيم:اممم باه
ادهم وصلو:وصلنا.طفى السيارة ونزل
تسنيم نزلت.عطيني المفتاح نبي نخش قبلك
ادهم صكر الباب الخرجي كويس:استني
تسنيم ف ايدها الكيسة الفراولة:هيااا.ومشت لجهت الباب
ادهم قرب بسرعه وكمشها من الخلف وهمس ف وذنها :ويين
تسنيم:هيااا
تسنيم شدت ايده وسحبت المفتاح بهدء وفتحت الباب وصكراته وادهم قعد برا
ادهم:تسنيم هكي باهيي خلاص
تسنيم من وراى الباب:امشي قعمز جنب باب المطبخ نفتحلك
ادهم:اوكي
تسنيم خشت دارت مية سخونه وغسلت الفراولات ودارتهم ف صحنين وطلع تفاح وقطعاته ودراته ف صحنين ودخلت دارت دوش سخون ولبسة قفطان قصير احمرمتع حوش فيه رسمة ميكي وربطه حمراء ف شعرها وهو مفتوح ومع مكياج خفيف روج نفس لون القفطان لكن مش غامق هلباا
ادهم قعد يتفتل ف الجنان وقطف وردة حمراء بغصن طويل
تسنيم فتحت باب مطبخ وطلعت شرشاف فرشاته ع الارض وطلعت الصحون
ادهم الوردة وراى ضهره:حبيبي
تسنيم:اممم
ادهم:كان العكسه هادي درنها ف دار النوم مش خير
تسنيم:دار النوم ممنوعه ف النهار مسموح ف اليل بسس
ادهم:وللهي
تسنيم:ادهم شنو ف ورائك
ادهم: لـ وراي
تسنيم تلفتت:لالا نبيش مش ضروري بعدين انت تعطيهالي بروحك شن هي لرواك
ادهم طلعها من وراه وردة
تسنيم مدت ايدها:عطييني
ادهم ضحك:مفيش وردة ملا قعمزي يلا
تسنيم قعمزت مطنشفه شفايفها :معادش نبيها
ادهم قعمز وحط الوردة قدام تسنيم يحرق ف دمها
تسنيم تشوف ف الوردة:ناخدها
ادهم خدي طرف فراولة:تمدي اايدك نقصها ..وخدي فراولة..خودي من ايدي
تسنيم:اني بنوض نقطف وحدة بروحي خلها عندك وردتك يامسموم
ادهم شد ايدها:وردات حوشي هادم تمسيهمش لو سمحتي
تسنيم تلفتت ورجعت قعمزت:معادش نبي فراولة
ادهم يساير فها كيف تدلع عليه: ماتاخديش منها فراولتي اني شريها اصلا
تسنيم قعمزت ع الارض ومدت رجلها وخدت فراولة وكلتها
ادهم :فراولاتي يامدام
تسنيم شفاته ع جنب:بفلوس راجلي للعلم بس
ادهم فكها ضحكه
ادهم قرب جهتها:نبصر اني عارفتيني وله
تسنيم تاكل ف الفراولة:احححح
ادهم خدي فراولة:افتحي فمك
تسنيم فمها معبي فراولة:اممم معبي
ادهم
تسنيم قربت جنب ادهم لصقة فيه:ادهمم
ادهم شاد الوردة ويلعب بها:هاا
تسنيم:امتى بتعطيهالي
ادهم شمها:اااااه ريحتها تجنن
تسنيم مدت وجها: عطيني نشم ريحتها
ادهم يشوف ف عيون تسنيم:ناااار والعه فيا مستاحشك خلينا نخشوو
تسنيم:ف ليييل قلنا خيرك
ادهم:باهي شن الفرق
تسنيم:الفرق انه اليل احلا وترقد وانت مرتاح لمن توا نوووو
ادهم.علاش الـ نوو
تسنيم شافاته ع جنب:تعرف لو يجيني ولد ينق فوق راسي زيك نحدف من الشباك
ادهم:بتجيك بنت بيضاا وعيونها ناعسات ورموشها كتيفات
تسنيم:زي امها يعني؟
ادهم قرب وشد خصر تسنيم وجبدها:بزززبط
تسنيم تاكل ف الفراولة وتحس باانفاس ادهم ع رقبتها ويقرب وحست انه يبعد ف شعرها تلفتتله وتلاقو عيونهم مع بعض
ادهم كان مش قادر يقرب خايفها ترفضه او تبعد من عليه
تسنيم حست انه بجد مستاحشها:هلباااا
ادهم بصوت واطي :هلبااااااا
تسنيم تشوف ف عيونه:سامحتني
ادهم:خفت اليوم قريب قلبي وقف
تسنيم بعد شعرها وراى ودنها:الوردة
ادهم عطها الوردة
تسنيم خدت وناضت اتجهت للشجرة الورد كانت شجرة ورد احمر تسنيم وقفت جنبها
ادهم دااااااب هي لابسة قفطان احمر وربطه ف شعرها حمراء وعاكسه وهي بيضااا وعاكسه علها الشمس ماشي بسرعه لدارة طلع كاميرا متعه وبدي ياخدلها ف لقطات بدون ماتشوفه وحده اسنيم جنب الورد وتشم ف الوردة لعندها
ووحدها تسنيم تشوف ف الشمس
ادهم عينة ع عدسة الكاميرا:ايدك ع بطانك وشوفيلي وديري الورده ع وجهك صدقوني لقطه تجننن
تسنيم مشت تجري وبدت تتفرج معاه:مش حلوااات لكن متع ايدي ع بطني حلوة .وشافتله كان يشوفلها
ادهم:تسنيم نعشقك اني
تسنيم خدت الكاميرا وتشوف :نصور معاك ؟
ادهم خدي الكاميرا:اني نصورها ليا وليك رح تكون تجنن وبطريقتي اني
ادهم عدل الكاميرا ع موقت ستة تواني وعدلها تجاهه هو وتسنيم من بعيد وقعمز ع الكرسي وهي تضحك وتششك
ادهم شافها:تهبلللي
تسنيم خدتها:دوري توا..عدلت الكاميرا ع ستة تواني وبعدتها ومشت تجري لـ ادهم ووقفو وقفت جنبه وادهم غمزاته واضحات ف الصورة وتششك
ادهم:الصور جريئات يعني منقدروش نوروهم لصغارنا
تسنيم:مافيهم شي الصور
تررررررن ترررن
ادهم:فوتيه التلفون تربحي
تسنيم قاماته وردت:ايووه عمتي كيف حالك
يمنى:كويسن الحمدلله سهى رجعت من تونس تعالو شوفها
تسنيم:اهاا تمام يصير خير
يمنى:يلا سلام..وصكرت الخط
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية نبضات قلب
لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية نبضات قلب
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية نبضات قلب ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد
جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة ميشو محمد .