الجزء

الجزء العشرون من رواية جعلني انثي

الجزء العشرون من رواية جعلني انثي

وفي الجزء العشرون من رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد دعونا نعرف سوياً في السطور التالية بإذن الله ماذا سيحدث مع ابطال الرواية من روائع الأحداث والمواقف المميزة ، فهيا بنا .

الجزء العشرون من رواية جعلني انثي

هدى: عادي تسمعني
هشام تنهد وطلع وسيبها ركب سيارته ومشي
هاتفه رن برقم لؤي
هشام تجاهل المكالمه: بديت نشك ف الناس لتوقف معاي وتبي تساعدني الناس اللتحاول تقرب مني تخوف اكثر من الاعداء نفسهم 🔥
لؤي: مباش يرد
….: تو يعاودلك بتبدا نسيبه انت
لؤي سكت
هشام يسوق وقف قدام المركز نزل خش يدور ف الاقسام ف المركز ملقاش لؤي
هشام وقف ف نص القسم: وينه هدا… طلع هاتفه اتصل بيه لكن مردش
.
.
حسن مقعمز ع بلوكه ومعاه شخصين: وريتهولكم انا هدا هو بس ساهله عليكم
معاد بهزوه: تي ايحح مافها شي عاديه ف نص الطريق لما يجي نفتحو قدام السبته وعجل سيارة يطربو بسيطه
حسن: لكن القصة مش هني القصة انه ممكن يطلب سيارة تانيه بلهاتف وكيف بنعرفو انها ف شخص جايه القصة انه معاد وصهيب بديرو دعكه ف نص الطريق متخلوش ولا مخلوق يفوت من الطريق اصلا الدنيا بتكون ليل يعني الطريق فاضيه
معاد: تم
حسن وقف: نوريه خطبة الليل هلوسخ … بعد عليهم وقف جنب سيارته
اتصل بـ هدى يغني : وتعبيرا عن الحاله لجوايا
اقول كل الكلام دلوقتي لعنيكي
وجودك بنسبالي ده كفايا
موافق اعمل اي حاجه ترضيكي
هدى ضحكت : وحان الان
حسن بصوت واطي: البسي وجهزي روحك عشان الاخ مايشكش
هدى: لالا هشام طلع
حسن اتكى ع سيارته: جميل ماتتوتريش لانه مش رح يوصلو لعندكم القصة مش فيه هو بس حتى امه
هدى: انت وعدتني انه مش رح ادير شي ره متنساش وعدك
حسن: هما مش رح يصيرلهم شي بس السيارة هي لبيصيرلها المهم صكري وبري الاهي ف روحك جاني واحد
هدى صكرت الخط
حسن قرب: خيررر
هشام يشوفله: شن قصة الملف لوصلني لشني تبي توصل؟!
حسن بتكلم بثباث: اي ملف
هشام يشوفله بشك: يعني انت مبعتش ملف؟
حسن قام حاجبه وشاف ع جنب ضحك ببطىءوشافله: حطها ف راسك انا مانبعتش انا لو بنعطيك حاجه نخليك تشوف وجهي
هشام بهزوه: حركات عواويل المعنى من الملف انه لؤي جاب عليك معلومات وانت جايبلي معلومات ع لؤي وحده بوحده
حسن بهزوه: بنسبالي انا لؤي كله مانحطاش ف ملف 😒
برا دور من لاعب معاك
هشام قعد يشبح ف معاد ولمعاه وبعدين رجع شاف حسن قام ايد حسن وحط فها الملف: الكلام جميل بس اهو الملف سوا ليك او لغيرك بس بصفتي وبطبيعة مهنتى طريقة الجمع المعلومات متعكم بلعكس
حسن فتح الملف: لؤي عادل……..
مواليد 1993
… وكمل يقرا ضحك
هشام بيمشي
حسن: استنى (حدفله الملف) مش فاتحله كناسه هني لجبته معاك خوده
هشام لوح الملف ع الارض ببرود: تعرف الفرق بيني وبينك
انت تشتغل بوسخ وبقلة وعي وانا لنظف وسخكم ونربيكم
حسن: كويس انك اعترفت بانك زبال بس انا مع هدا انت مزال تدوي معاي بشي دايره من عامين
هشام بصوت عالي: عامين او شهر ليهمني انك انت درته انت كنت اوسخ تاجر شرب ومافيش شخص متعاملش معاك انت لوسخت شارعك انت لـ كل امهات الشارع يدعو عليك ف صلاتهم
حسن حسها 💔
هشام بنبره حاده يشوفله: لم ادير حاجه وسخه ماتحاولش تغطيها بالايام وسنين حاول تغطيها باعمالك
حسن سكت
هشام: مش جاي نحاسبك واضح من عيونك نادم نصيحه لو تبي تصلح شي صلحه بـ اعمالك متقولش كل شي يتصلح مع الايام
حسن يشوفله: انا .. قاطعه
هشام: انت امورك…. قام الملف وطلع
حسن قعد سرحانه فيه لعند ماطلع
هشام ركب سيارته ورجع
.
.
اينور خشت غرفة هدى: لبستي
هدى كانت سرحانه: اي
اينور كانت لابسه فستان بني
وهدى شعرها ديل حصان وفستان ازرق غامق
رن هاتفها
هدى ردت بهدؤ ونقصت ف الصوت
حسن: نقلب كل شي قلته رح تتقابلي مع امه
هدى نصدمت: كييف
حسن تعصب: اسمعيني مش راخي بيك القصة فها حاجه افهميني انت بتقابلي امه وترفضي تقابلي لؤي بس وكله بيمر تمام تسمعي فيا
هدى شافت اينور لقدامها: ليش !
حسن: هدى افهميني معاك هشام مش رح يصير شي
هدى صكرت الخط
اينور تعصبت: انتي قعده تكلمي فيه هدا
هدى شافت اينور بعصبيه: انا مش مستوعبه روحي شن لقعده ندير فيه
اينور: هبلتي انتي هدى
حسن اتصل
هدى ردت: انت شن قعد ادير قتلي انه… قاطعها
حسن: فاهم وعارف بس خوك… قطعتها
اينور سحبت منها الهاتف لين طاح ع الارض: يخوف انتي مش خايفه تكلمي فيه
حسن يسمع
هدى بصوت عالي: ماااضي الكلام لقالوه كله مااضي
اينور متعصبه: حني خايفن عليك ننصحو فيك وانت قعد تكلمي فيه
هدى تنهدت: راسي بينفجررر
اينور: انتي اضيعي فروحك
هدى شافتلها: انا مانعرفش شن نحكي لاني اني بروحي مش فاهمه عشان نفهمك والله… لفهمته هو انه انا بنطلع نستقبل ام لؤي
اينور طلعت وسيبتها
هدى قامت الهاتف قفلاته
.
.
بعد ساعتين ..
هدى نزلت سلمت عليهم وضيفتهم ونصدمت بـ اهل لؤي طالعين قبل مايطلبوها
عفاف طلعت شافت محمود ف المربوعه: خيركككم
هديل: تلعبو بـ البنت
محمود: انا مافهمت شي ولدك هدا
سهام شدت هدى
هدى تعفلقت: حولي مشلدرجه هادي تحسبيني زعلانه ولافرحانه لا بس نبي نفهم شن التجار لصايره بيا
هشام خش: خشوو شنو طالعين كلكم
عفاف:خيرره الولد ليش طلع
هشام شاف هدى: لزيته خلاص خشوو… وركب لحوشه
عفاف: اينور الحقي راجلك شوفيه هبل ولا مزال
اينور ركب وسيبت يوسف يلعب
هشام ع الهاتف: هكي نوريه اللعب والتفويت ع منو… وحط الهاتف بقوة
اينور قربت: خيرك
هشام متعصب: شي… خش لدوش
اينور غيرت ملابسها وقعدت تستنى فيه
هشام طلع مدوش لابس تيشرت وسروال يمسح في شعره بعنف
اينور قربت سبحت المنشفه منه: انا نتكلم معاك ولم انا نتكلم انت ترد
هشام متعصب سحب منها المنشفه: تي هاتي انت كان نضربك بها تلصقي ف لحيط
اينور نصدمت: حشرة انا !!
هشام تجاهلها يمسح ف شعره
اينور فتحت الدرج طلعت استشوار ركبت ع الكرسي: حول خلي انجففلك شعرك
هشام حول يده وهي ولعاته ع سخون ولمست بيه رقبته وخر هشام من الكويه
هشام تعصب: شوف العيله شوف عييللله
اينور: تستاهل الحق فيا لحقاتك بنشوفك خيرك تقول عليا حشره
هشام: تي القصة انه الحيوان كذب عليا جابلي كلام ع خطيب هدى حسن وانا تاكدت من كلام للرئيسي انه متع شرب وهكي وفعلا صح بس الباقي فوته هو قايل انه الولد محبوس ع عمايل خامره ماتنقالش ومهرب فلوس ومش عارف شني دوه فاضي طلع كله كذب الولد انا لزيته لانه كان يبيع في السكير ويتاجر بيه لانه عمامه نصبو ع حق بوه عطوه حوش بس والباقي متع بوه كله خدوه عمامه الولد معرفش يتصرف بدي يبيع ويتاجر بسكير عشان عيلته وبدي تاجرر بعيد وقف الصنعه هادي لم نحكمو عمامه وخدي حقه وتعالج وخش مصح ونحبس ودفع فلوس التجاره المهم الطبيخخه
اينور: قصدك بتعطها لـ حسن؟!
هشام: مش لعب هي انا لزيت لؤي بنفس الطريقه للزيت فها حسن اصلا انا حمار الولد كان هني وكان يبي يتكلم ويوضح انا سكته ولزيته واصلا انا حمار كيف نسمع من هداكا للفاسد
اينور: انت مش حمار انت بغل كيف تصدق اي كلام واختك وبيانها مسكينه
هشام: بلا خفة دم توا كلمته الولد عطيته كلمات جميلات يفهمهم
اينور بتتكلم
هشام قرب شد ايدها وراى ضهرها: بعدين تعالي جاي انتي حصلت عليك
.
.
#بعد_ساعه
رن هاتف اينور
اينور: ايوااه نسيتك
هدى: شن صاير
اينور: قالي انه تقابل مع حسن وحكو كلمتين جميلات مانعرفش شن حكو
هدى: اهاا
اينور: اي
هدى: اسمعي يوسف رقد عندي
اينور: اهاا تمام.. وصكرت
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي والعشرون من رواية جعلني انثي

لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع عشر من رواية جعلني انثي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى