الجزء

الجزء السابع من رواية قلب صخر

الجزء السابع من رواية قلب صخر

وفي الجزء السابع من رواية قلب صخر هل سنري احداث تقلب الموازين رأساً علي عقب داخل طيات الجزء ام لا ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .

الجزء السابع من رواية قلب صخر

ياقوت فاقت على صوت صخرر
ياقوت:بسم الله
صخر: شني تشوفي فيا وحش قدامك
ياقوت: ف داخلها شي زي هكي وتشبحله بكل برود وصخر كان ميييت ف نصراتها
صخر: يسعد صباحك العمليه بدت
ياقوت: حييي امته
صخر: ليا نص ساعه
ياقوت: بااه وناضت بتمشي تغسل وجها
جبدها صخر
ياقوت: ح حول ايدك صخر
صخر: شن قلتي امسس
ياقوت: تقلب ف عيونها شيي غير فكنا كلهم يشوفولنا
صخر: وخليهم يشوفو وقرب منها و..
.
.
.
____♡____زهره الشيخ___♡_____.
عليا فتحت اعيونها شافت مؤيد قدامها ..انا اكيدد نحلم
مؤيد: هه نوضي هي جهزت الفطور
ناضت عليا بتمووت من الفرحه خشت للحمام غسلت وطلعت بتفطر
مؤيد: كولي كولي مليح اليوم يومك ياعسسل
عليا: ابتسمت بخوف
مؤيد:.
ناصره سمعت صوت عياط اريج رقت فوق تجري لين وصلت لقتها مرميه ع الارض
ناصره: تعيطط وتحرك فها اريج اريج وتنادي على حلا ناضت تجري دور ف حلا مالقتهاش لقت تلفون اريج ز اتصلت ب زياد مره وتنين وتلاته مارد بعدها اتصلت ب ماجد
ماجد: ايواا
ناصر: تبكي
ماجد: طلع من الاجتماع شن في يام
ناصر: ارييج اريج سمعت صوت عياطها ومشيت ندور علها لقيتها دايخه ودورت حلا مالقيتهاش
ماجد: بخوف ك كييفف من جاا بعدنا للحوش
ناصر: مانعرفشش تعالا لحقق على اختك
ماجد: ب به تمام وصكر عليها وخش طول للجتماع نادى على زياد وطلع
زياد: خيير شن في
ماجد: بسررعه مافي وقت لأسألتك توا حلا الواضح انه خطفوها واريج افففف مش عارفه اركب ف السياره
زياد: لغى كل الاجتماعات لي عنده وركب مع ماجد ف السياره والطول الطريق يسأل فيه وماجد مش فاهم شي لين وصلو .
اريج ابدت تفتح ف عيونها شوي شوي
ناصره: الحمدلله الحمدلله خوفتني عليك بنيتي
اريج: ح ح حلا
خش زياد يجري ..ا اريج
ناصره: فاقت
زياد: ويين حلا
ناصره: مش عارفه قلبت البيت ندور فها مالقيتها
زياد: تمام ورفع اخته اريج وركبها ف السياره من الخلف
ماجد: تي هياا سقدنا
زياد: امشي انت انا بنشوف كميرات المراقبه
ماجد: تمام
____♡____زهره الشيخ___♡_____.
حلا فتحت عيوني بسيف شبحت يمين يسار ما كان في حد ف غرفه وقفت وحاولت نفتح الباب بس كان مصكر قعدت نخبطط ونعيط .
انا وين ؟
الشاب : استاذ
فيصل: يدخن …ها
الشاب: البنت فاقت
فيصل:ينفخ ف الدخان بكل برود خدرها
الشاب: تمام
____♡____زهره الشيخ___♡_____.
صخر :وخليهم يشوفو وقرب منها وب…
ياقوت: دفاته بقوه وعيونها تعبو دموع وتمسح ف فمها …معااش تقرب منيي ساامعع ومشت تجري
صخر:هه
شوي وجاه اتصال من فيصل
صخر: ايوا
فيصل: كل شي تم البنت معانا ف بيت المزرعه
صخر: بضحكه عارفك قدهاا
فيصل:😑
صخر: هي حاجة ساعه ومعاها نكون عندك
فيصل: تمام وصكر
طه قاعد مقابل غرفة العمليات جت ياقوت قعدت جنبه وحطت راسها على كتف خوها وهي حاسه باالعجزز
طه: شن فيك ياقوت
ياقوت: شي خايفه على امي ان شالله تنجح العمليه
طه: بأذن الله ناجحا
بدر: قلب الحي وهوا يدور على عليا مالقاها اتصل بيه بوه ميلاد
ميلاد: وينك …لقيتها
بدر: طايرتله مانعرفش وينها بنت ال….. امي. هربت
ميلاد: اكيد صخر عرف بسفرتنا وخطفها
بدر: لالا مستحيل كيف بيعرف
ميلاد: هدا صخرر صخرر
بدر: تمام شوي بس وصكر عليه وتصل ب ماجد
ماجد: شاف رقم بدر فصل عليه
بدر: افففف بعتله رساله[رد عليا ضروري عليا مختفيه]
ماجد: اول ماقرا الرساله انصدم وتصل بيه على طول
بدر:الو
ماجد: وين البنت
بدر: مانعرفش كان نعرف وين ماتصلت بيك
ماجد:اففففففف وخبط ايده ع الحيطط وحلاا حتى هيا مختفيه
بدر:شنيي اكيد صخرر
ماجد: من غيره باهي اسمعني ……
تي عليك بلوه وخلاص اول ماصكر عليه مشى للكافي لي بجنب المشفى بياخد قهوه ليه وميه لي اخته اريج خش وخدا قهوه وميه وهوا طالع شاف صخر طالع من المشفى
صخر: انصدم بشوفت ماجد وماجد كذالك انصدم بشوفت صخر
ماجد: نار والعه فيه … وقف ف طريقه صخر
صخر: بكل برود ااه زياد قصدي ماجد محلاها الصدفه
ماجد: ماسك اعصابه صخرر ويين حلاا واختها عليا
صخر: وهنا كانت الصدمه عند صخر بس ماوضحش كيف؟ ايا حلا واياعليا
ماجد: ماتستعبط حلا لي كنت بتحدخطبها وماصارش اليوم انخطفت من البييت وينها ياصخر
ياقوت:🙄خطيبته وشبحت ف صخر
ماجد: شبح ف ياقوت🤔 ف داخله
هدي من؟
انا وين رايها؟
صخر: ياقوت خشي داخل
ياقوت: بس
صخر: يااقووت
خشت ياقوت للمشفى وكل تفكيرها عند ماجد وصخر
صخر: ماجد بعد عن طريقي لا حلا ولا علياا نعرف وين مكانهن ولا دخلني فيهن
ماجد: هه ياريت يطلع كلامك صح والا
صخر: بضحكه مستفزه والا شن كمل
ماجد: شبح فيه من فوق للوطه وخش
صخر: رفع حاجبه وايده على لحيته علياا ان شالله يطلع لي نفكر فيه صح بسس وخش لسيارته
ماجد خش لعند اخته اريج وشربها اميه
اريج: مازال مالقيتوها حلا
ماجد: لا مازال قعدين ندورو خليك نمشي لدكتور يطمني عليك
اريج: تمام
طلع ماجد يدور ف الدكتور شاف ياقوت واقفه على النافده وسرحانه
ماجد قرب منها احمم ممكن سؤال
ياقوت: انخلعت اا اي اي تفضل
ماجد: يوخر ف شعره للخلف كاني نعرفك ولا غلطان
ياقوت: لا غلطان
ماجد: لاكنك تهبلي
ياقوت:🥺😕😌
ماجد: بس شن علاقتك بصخر
ياقوت:اا شوي شبحت ف الحرس لي حاطهم صخرر وشبحت ف ماجدنضره اخيره ومشت
ماجد: وقفي
ياقوت: ضروري نمشي اسفه ومشت بسرعه
ماجد: سرح شوي جاته مكالمه من زياد
زياد: الو
ماجد: ها شن صار
زياد: زي ماتوقعنا
ماجد:صخر
زياد: مش متأكد لانه كل الكميرات مكسورات الكميره الخلفيه بس ماضررت لقيت سياره والسياره هدي تكون لي حارس صخر الشخصي ونا متأكد وصورها عندي
ماجد: معناها هوا والد ال….. تو لاقيته ف المشفى
زياد: ينضف ف اسلحته …شن عنده غادي
ماجد: مانعرفش
زياد: شوف كان عنده مريض ف المشفى وستناه اول مايرد مره تانيه حط جهاز ترقب ف سيارته من غير مايحس
ماجد:تم
عليا لمت السفره تغسل اماعين مسكلها مؤيد من الخلف ااخ هدي الراحه
عليا: 😊
ومؤيد كل شوي يقرب منها لين خدا منها شن يبي…..
____♡____زهره الشيخ___♡_____.
صخر وصل لبيت المزرعه ونزل بسرعه
فيصل: واخيرا
صخر: وين البنت
فيصل: ف الغرفه
صخر: تمام وخش
فيصل:🔥🔥🔥
مشى صخر للغرفه فتح الباب شاف حلا راقد ع السرير
صخر: قرب منها هه بتهربي مني يافرخه
فيصل: يحاول كيف يلهيه عليها صخر تعالا نبيك شوي
صخر: طلع من الغرفه وصكر الباب خيرها تقول ميته
فيصل: خدرنها خليها لين تفيق…. صخر انت شن ناوي ديرر فها البنت بتتزوجها
صخر: بضحكه مستفزه نتزوجها بطريقتي
فيصل: يبلع في ريقه
صخر: اسمعني عليا من تكون هدي
فيصل: اختها ان شالله حتى هيا بتتزوجها🙄
صخر: تي لا قالو مخطوفه ونا شاك ف خوي
فيصل: ف داخله الله يلعنك انت وخوك … وهوا شن يبي فها
صخر: شغل عقلك شوي عليا تكون حبيبته و ع اساس اليوم كانو بيسافرو وهي هربت وخوي مؤيد الصبح قال عنده مشوار ومامشاش لشركه
فيصل: تفكير دقيق
صخر: اعرفلي مؤيد وين تواا
فيصل: تمام
صخر: نا بنمشي عندي شغله ف الشركه نروح نلقها الفرخه هيا صاحيه
فيصل: تم
طلعةصخر لشركه وفيصل قعد سرحان شوي ومشى لعند حلا
بعد نص ساعه بدت حلا تفيق
حلا: فتحت عيونها وشافت ل فيصل مقابلها م م من انت
فيصل: قرب منها اسمعيني
حلا: بخوف …بعدد
فيصل: تعفلق تي اسمعينييي الن… نا جاي بنساعدك
حلا: كيف
فيصل: بنسألك سؤال وانتي جاوبيني
حلا: شن
فيصل: من اعقل واحد ف ولاد عمك ماجد ولا زياد
حلا: زياد
فيصل: تمام اقعدي عاقله وماتخافي وطلع
طلع الدكتور
طه: شن صار دكتور
الدكتور: الحمدلله نجحت العمليه
ياقوت: بطيير من الفرحه الحمدلله…. ممكن نشوفها
الدكتور: ف الوقت الحالي لا
عليا: دمع وتمسح ف دموعها انا مانحسابش انك بدير فيا هكيي
مؤيد: امالا علاش هارب بيك زينه يعني فكينا من جو الدموع تو تتعودي .
عليا: به انت بتتزوجني صح
مؤيد: يلبس ف سبيدروه تبصري انتي صح ..
.
زياد: وصلاته رساله [………..]🔥
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية قلب صخر

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية قلب صخر

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية قلب صخر للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى