وفي الجزء العشرون يا تري هل سيحدث شيء غير متوقع يجعل الأبطال في حيرة من أمرهم ام لا ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله من رواية عقارب الساعة للكاتبة الموهوبة زهرة الشيخ .
الجزء العشرون من رواية عقارب الساعة
منذر: اول ماشاف دموعه ناض من كرسيه ومشاله ضمه وبدا يبكي حتى هو مسامحك يابوي مسامحك انت لي سامحني
بشير: انا مسامحك دنيا واخره انت لي سامحني
خش عليهم امجد
امجد: منذر شن هوا ااسف ع المقاطعه
بشيرر يمسح ف دموع منذر
منذر: يشرف ف اميه خش خش امجد
خش امجد وسلم ع بشير وقعد جنبه
امجد: يشبح ف منذر
بشير: بنطلب منك طلب
منذر: يشرب ف اميه تفضل باتي
بشير: نبيك ترجع عندنا انت واختك و
منذر: قاطعه لا يابابا مستحيل نرجع
بشير:ماتوقعش ردة فعله انا نبي نصحح اغلاطي ونرجعلك حقك انت واختك
منذر: باستغراب حق شني؟
بشير: املاكك لي من حقك
منذر: هه بس كلهم توا باسم مصعب
بشير :كييف! ودكر يوم جاه مصعب وهوا مريض وطلب منه يوقع ع وراق ملكية الشركه عشان يديرها
امجد: اول ماشاف الحوار سخن طلع ومشى لمكتبه
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
مصعب روح للحوش ورقى طول لشقته فوق
لارا: سرحانه وتقطع ف الخضره
مصعب: شن اديري
لارا: ماردت
مصعب: بصوت عالي لااارا
لارا: بدون قصدها نادت ع اسم منذر
مصعب: شن قلتي
لارا: بخوف ش شي
مصعب: بعصبيه مسكها من ايدها بقوه وعيونه قريب يطلعو شنن قلتي
لارا:
ملاك وصابرين يهدن ف عيوش
عيوش: تبكي ومييته من’الخوف ش شن يبي مني اكيد ليث بعته عشان يروح بيا
ملاك: ماتخافي شوش منذر مش حيخليه يقرب منك
عيوش:
صابرين تتصل ب منذر قريب 10مرات مايرد خافت عليه
سالمه تحت تهدرز مع محمد
سالمه: طول عمره وهوا شاقي ومتحمل مسؤليات اكبر من عمره
محمد: يشرب ف الشاهي ربي يكون معاه وخلاص
سالمه:ان شالله
محمد: يشوفلها بخبث وشن قالت بنتك ماختارت من تبي
سالمه: اكيد اختارت
محمد: من
سالمه: بكل فرحه وثقه اختارت منذر
محمد:…
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
بشير: حاط ايديه ع راسه والله انا لي كنت معمي على عيوني
منذر: خلاص باتي ماصار شي املاكك خلال اسبوع يكونو عندك وهدا وعد مني ليك
بشير: باستغراب كيف
منذر: كل شي في وقته حلو
بشير: بكل ملامح جديه بس انا مستحيل نخليك تعيش بعيد عني
منذر: باتي اصبر عليا بس عطيني ه اليومين ونكون جنبك انا وملاك بأذن الله
بشير: ان شالله ووقف هي تو حاسس روحي دهشت شوي نروح للحوش وناخد دواي
منذر: به وقف من ع كرسيه وطلع معاه سايره لين ركب ف سيارته وهوا راجع للمكتب
امجد: كان واقف يستنا فيه يرفعله ف حاجبه
منذر: الفرحه واضحه من عيونه بديت نشوف ف انتصاراتي عليه من توا
امجد: مووفق ياتشم
وخشو للمكتب مع بعض وبدو ف الخطط الجديده
مصعب: من اعصابه خنق لارا لين قريب ماراحت فها تركها
لارا: تكحح اانت واحد مجنون وتبكي
مصعب خلها تتكلم وطلع وشدها صكير لين داخ وهوا يفكر ف الدوامه لي دخلها فيه منذر
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
امجد: اسمعي فوتيني وراس ماغالي عليك هدي شفرتي السادسه وماسلمت منك خفي النم وصكر ف وجها
نورس: كل ه الفتره كان عندها امل انه امجد يعبرها وهوا مايشوفلهاش اصلا
منذر:حرام اعليك امجد
امجد:متكنطي ع الاخر بلله اسكت انته التاني ليك اسبوع ماسكلي نفس الاسطوانه حرام اعليك حرام اعليك ومش حرام اعليها يعني
منذر:حتى كان تقدر توزعها بطريقه تانيه مش هكي
تلفون منذر ترن من رقم غريب
امجد: رد رد
منذر :رد ع الرقم
لارا: تبكي منذر اسمعني بللهي عليك للاخر انا من يوم انت بعدت عني ونا عايشه ف عذاب ماتوقعت اني نعيش حياة زي هكي وتبكي وصوتها يرجف
منذر: اول ماسمع صوتها كيف ترعش وتبكي حس بشي في قلبه زي الكدمه
لارا: منذر سامحني
منذر: كملتي وصكر ف وجها
امجد: من هدي
منذر: تنهد بضييق لارا
امجد: خبط ع الطاوله هدي مش ناويه تفوتك الزفت زي صاحبتها لصقه
منذر: لقا كم رساله ف تلفونه من صابرين عاود عليك
صابرين: اول ماشافت الاتصال من منذر فرحت طلعت برا تتصل
منذر: وين حبي
صابرين: انت لي وين نتصل ماترد ومره مشغول فمن كنت تكلم
منذر: نروح حياتي نحكيلك
امجد: حياتي
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
سمير مع عزو وجاد ف الاستراحه مزردين
سمير جاه اتصال
جاد: من هوا
سمير: شبحله وفنص فيه وطلع يرد ع الاتصال
رناد: ايوا
سمير: اهلين ياعمري
رناد: تبكي
سمير: خ خيرك شن فيك
رناد:بتنهيده سمير
سمير: نعم
رناد: اليوم عرسي
سمير: بضحكه شن تقولي انتي
رناد: سمير ا اسمعني والله النا ماكنتش موافقه عليه بس اطريت وفكرت وخبيت عليك ل
سمير: قاطعها بصوت عالي تي انتي تعرفي شن تقولي
رناد: اي
سمير: مش مستوعب الفكره تدوي بجد انتي
رناد:اي واليوم فرحي
سمير: تمام وصكر ف وجها
استغربت من ردت فعل سمير لانه كان بارد وسمير ف طبيعته عصبي وغيوور
رناد: به
سمير خش لداخل متكنطي يلبس ف سبيدروه
عزو: خيرك شن فيك
جاد: يتلاكم وين ماشي
سمير فتح الدرج وطلع سلاحه وناض بيطلعه مسكه عزو
عزو: تي خيرك الزفت
سمير: ماشي بنقتلها بصوت عالي حوول حول ايده عنه ومشى ركب ف سيارته وجري
جاد: من بيقتل ولد ال…
عزو: مشي مشي نلحقو عليه
جاد: هي جايك شرب كاسة عصير
عزو مبرد الن..
ركبو ف سيارتهم ولحقوه جري
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
منذر: كملت الملفات لي عندك
امجد: يحسب ف لوراق اي خير؟
منذر: بنروح حاسس روحي تعبان شوي
امجد: ان شالله خير
منذر: ان شالله
امجد: لم لوراق ودخلكهم ف الدرج تمام خلي نطلعو مع بعض
منذر:تمام
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
سمير وصل للحفله عند بيت رناد درس سيارته وقعد ف السياره لين وصلت سيارة العروس ونزلت رناد مع راجلها
سمير: والعه نااار ف داخله
جاد وعزو ف السياره يستنو ف سمير ينزل
سمير بعد 5دقايق نزل من السياره وخش عليهم ف الخيمه
جاد اول ماشاف سمير نازل وبسلاحه نزل وراه هوا وعزوو
رناد كان يلبس فها راجلها اول مالبسها باسها ع خدها ورناد تضحك و وضحه عليها الفرحه
سمير يشوف فيهم قدامه وزادت ولعت فيه النار
رناد: اول ماشافت سمير خافت وقررييب تموت لانه تتوقع من سمير ايا شي
سمير: بصوت عالي الف مبرووك
رناد: بدت ترعش
والبنات اول ماشافن سمير بسلاحه وفوسط الخيمه بدن ف العياطات
سمير وجهه المسدس ع راجل رناد
رناد: تبكي لالا سمير بللهي عليك ماديرها سمير
سمير: يشوف ل رناد لي كان متمني يشوفها بهشكل ف فرحه هوا وياها زااادت النار ولعت ف قلبه طلق ع العريس
رناد: س س سميررر وتبكي انت
سمير: قاطعها برصاصه فوسط قلبها
جاد: اول ماسمع صوت الرصاص خش يجري ووراه عزو وتفاجؤ ب المنظر
محمد فرح لبنته بس كانش متمني انه توافق ع علي
صابرين وملاك ف المطبخ
ملاك: بخبث خيرك تضحكي بروحك
صابرين:سرحانه
ملاك: صبووره
صابرين: ن نعم
ملاك: وين كان عقلك
صابرين: عندك خوك
ملاك: تحشمي عاد انا حماتك
صابرين:
بشير اول ماروح
حواء: وين كنت
بشير: قعد ويقرا ف كتاب
حواء: نسال فيك
بشير: كنت عند ولدي منذر
حواء: بعد كل ه الشي لي داره ف بنتك مازال معتبره ولدك اصلا
بشير: ساكت
حواء: وقليل التربايه مازال في عنده وجهه يقابلك
بشير: وجعاته الكلمه وناض متعصب كسر المزهريه لي كانت جنبها انتي من سمحلك تحكي بطريقه هدي ع ولدي منذر
حواء: لا واللهي ولدك يا استاذ هوا سبب المصايب لي صايره معانا
بشير: قريب ماضربها حوااء
حواء: انصدمت من ردة فعله اليوم جاي تمد ايدك عليا ع خاطر الفرخ امتاعك يا بشير وبدت تعيط ومافي كلمه ماقالتها
بشير: بصوت عالي انتي طالللق
حواء:
لارا ناضت بعد عياطات خشت للحمام غسلت وجها ولبست عبايتها وطلعت تجري لحوش هلها
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
منذر وامجد ف طريقهم للفيلا
امجد جاه اتصال من رقم غريب حسابها نورس مارد
وعاود اتصومره وتنين وتلاته رد عليه
عزو: الوو
امجد: ايوا من معاي
عزو: معاك عزو صاحب سمير
امجد: اها كيفك
عزو: مش تمام بنقولك سمير اعتقلوه وهوا توا ف المركز
امجد: وقف السياره كييف
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي والعشرون من رواية عقارب الساعة
لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع عشر من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .