الجزء

الجزء التاسع عشر من رواية عقارب الساعة

الجزء التاسع عشر من رواية عقارب الساعة

وفي الجزء التاسع عشر من رواية عقارب الساعة هل يا تري سنري أحداث مشوقة مع ابطالنا ام لا ؟ وهل سيحدث شيء يجعل مجريات الرواية تأخذ طريق آخر ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .

الجزء التاسع عشر من رواية عقارب الساعة

مصعب اول ماطلع من عند منذر وعقله يرفع ويجب فيه وفي اسأله ف راسه
روح للحوش اطمن ع مرته وطلع ع اساس بيطمن ع اخته اول ماوصل لعند حوش ليث يخبط ومافتحله حد
طلعله
واحد من اولاد الجيرا وين يا مصعب
مصعب: اهلين
الجار: فمن ادور
مصعب: نبي ليث
الجارر ليث ف المستشفى الصبح لقيناه مرمي ع الارض ومجروح
مصعب : تمام بس هوا في ايا مستشفى
الجار : مستشفى ……
وطول مشاله مصعب للمستشفى اول ماوصل لقا عليا وفاطمه معاه
مصعب :السلام اعليكم
كلهم: وعليكم السلام
ليث: قال لي امه تطلع هي وعليا تخليه مع مصعب
وطلعت فاطمه وعليا برا الغرفه ومصعب صكر الباب وراهن
مصعب: حمدلله ع سلامتك
ليث: سلمك
مصعب: يشوف لجروحه وين هدا كله شن صاير فيك
ليث: واكل طريحه من وحدين كنت مدين منهم
مصعب: كان جيتني تعرفني مانردك
ليث: عارفك عارفك
مصعب: كيفها عيوش توا
ليث:؟؟ كيف
مصعب: اختي عيوش
ليث: استغرب مش روح بها منذر
مصعب: كيف🔥
علي: ناض بيمشي اول ماطلع لحقه منذر
علي: خيير
منذر: اسمعنيي كوييس الشبحات لي كنت دير فيهم داخل لو تعاودها عيونك الزوز هما واشر عليهم والله لا ندير بيهم قلايه
علي:🙄 وخيرك انته تشبح انته حلال عليك ولا كيف
منذر: ابتسم اي حلالي وبدا يعلي ف صوته توصل بسلامه اول ماتوصل ماتنسى تتضل وطمنا عليك
علي:😑
اول ماخش وصكر الباب نادى ع خالته
سالمه: نعم
منذر تعالي بنقولك
سالمه: به
مشتله لصاله وقعدت جنبه ان شالله خير
منذر: خير ياخالتي غير نبيك ف موضوع
سالمه: امم به احكي
منذر: خالتي انا انا نبي نطلب ايد صابرين
سالمه:😳
منذر: مسك ف ايدها انا قررت نتزوج ومالقيت بنت ناس ومتربيه تناسبني غير صابرين ياخالتي طبعا من بكري يحفظ ف الجمله هدي😂
سالمه: فرحتت هلبا ونست علي ونست الشهاده وكل شي اكيد وحتى هيا وين تلقا راجل زيك ف هدا الزمن واكيد انا ماعندي اي مشكله
منذر:😁 به اسئلي عمي وصابرين لو ماعندهم مشكله
سالمه: ان شالله
سالمه من الاول مش مرتاحه لي علي ومن الاول كانت تبي منذر لي بنتها صابرين
مصعب قعد وحط يده ع راسه انا راسي بيتفجر نبي نعرف منذر لوين يبي يوصل
ليث:💔😐
مصعب: بس ليش لياخدها اكيد في سبب انت شن درتلها
ليث: م مادرتلها شي
مصعب: باهي تمام هي باي وطلع روح لحوشهم طول
اول ماوصل قعد ينادي ع امه بصوت عالي
بشير : شن في
حواء: خيرك
مصعب: بعصبيه عيوش بنتكم طلعت من بيتها ومشت مع منذر
بشير: منذر؟
حواء: كيف
مصعب: اي مشت مع منذر
بشير: وين مشت معاه
مصعب: قعد متكنطي مش عارف مش عارف وين رفعها
حواء: بس منذر وين ساكن بخوف دور كيف وجيبها معاك يا مصعب
مصعب: منذر مدير شركة وعنده فيلا ف وسط المدينه هدا لي نعرف عليه حاضر يام تو نجيبها من عنده
حواء:😳😳تبصر من وين ليه ه الشي
مصعب: انا مصدوم اكثر منك
بشير: فرح انا مش مصدوم طول عمره منذر امتاع مسؤليه ويعتمد عليه وقدها
مصعب:🙄
بشير: شن اسم شركته
مصعب: ع اسمه Mr
بشير : به وطلع
مصعب: ايديه فوق راسه وين لارا كيف صحتها توا
حواء: كويسه بس نفسيتها تعبت
مصعب:😑
بشير طلع ف سيارته ودار بحث ع شركة منذر وحدد موقعها
اول ما وصل لعندها نزل وخش ع الاستعلامات
بشير: نبي مدير الشركه منذر
الاستعلامات: المدير روح قبل نص ساعه وماعنده اي اجتماعات توا تقدر تجي غدوا ع الساعه 11 الصبح
بشير: اه ان شالله بيمشي رد مره تانيه باهي عندك عنوان الفيلا امتاعته
الاستعلامات: لا استاذ
بشير: تمام
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
سالمه :ياحاج
محمد: نعم
سالمه: بنقولك حاجه
محمد: شني ان شالله خير
سالمه:بفرحه خير خير غير بنقولك منذر قال يبي بنتنا صابرين
محمد: قعد وحول نضارته وحطهم ع الطاوله كيف يبيها
سالمه: واضحه قال يبي يخطبها
محمد: اااه وانتي شن رايك
سالمه: الراي رايك انت وصابرين
محمد: انا قبل منذر كنت مكلمك بخصوص علي ولد خوي
سالمه: اي به ماقلنا شي احنا انا قتلك لي قالي عليه بس
محمد: اففف هوا القرار ف الاخير يرجع لصابرين هي تختار من تبي
سالمه: فرحت لانه عارفه بتها اكيد حتختار منذر اه صح تو نمشي نكلمها ونقوللها من لي مرتاحتله اكثر
محمد: اي وف الاخير كلهم ولادنا ونا كلهم موافق عليهم
سالمه: فؤحت قريب طييير ومشت بسرعه لعند غرفة عيوش
عيوش: ههههه اي عرفتها
ملاك: مشناها
صابرين: خزيي
سالمه:🤦🏻‍♀️ سادكن قرمه ياقرمات
كلهم:🤣🤣🤣
صابرين: امي بللهي عليك بنت عم ملاك هديك لي كانت تجيهم لحوشهم
سالمه: اي خيرها
صابرين: وجعتني يام انخطبت
سالمه:🤦🏻‍♀️ وانتي من شادك ومن زيك في تنين تقدمولك ف نفس الوقت وانتي اختاري
ملاك: نزلت من السرير تجري قريب اطيح من من ياخالتي من تقدملها
عيوش:🤣😂
صابرين:🤦🏻‍♀️
سالمه: علي ولد عمها ومنذر خوك
عيوش:😳😍😂😂 منذذر
ملاك: الله انا نقولك من قوليلهم تبي منذر وخلاص وشبحت ف صابرين وعمزتلها😉😅😂😂
صابرين: فرحانه ومتحشمه لين وجها مولي احمر اا وبابا شن قال
سالمه: موافق عليهم كلهم والقرار قرارك انتي😏🙂
صابرين: وانتي يام
سالمه: اكييد منذر ولدي
صابرين: معناها زي ماقلتي
عيوش:😏 زي ماقالت ولا زي ماقلتي
ملاك: زغرتت حي عندنا عرسسسس😍
صابرين:😊😁
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
ف الصبح
منذر ع السفره يفطر
ملاك: منذر نبي طلعنا للمحلات
منذر: خير
ملاك: في كم حاجه ناقصتني وعيوش تبي وصابرين تبية
منذر: تمام العشيه بعد العصر وتي روحك انتي وياها
سالمه: ونا نبي كم حاجه بنوصيها ليك
منذر: حااضر
شوي سمعو صوت تخبيط قوي
ناض منذر بسرعه للباب وكلهم وراه يجرو
فتح الباب
منذر:🙄 صبح ره
مصعب: وخر بيخش
منذر: شده من قميصه ودفه ويين خاش
مصعب: وين اختي عيوش
منذر: 🙂 موجوده تبي شي
مصعب: مسك منذر من قميصه مش فاضي لبرودتك ع الصبح اختي وين
منذر: دفه بقوه هدا وين عرفت انه اختك يا زامل
محمد: لالا لا مايصير هكي ويبعد فيهم عن بعض
منذر: هدا وين عرفت اختك بعد ماكلمت ولد شارعكم بش يغتصبها وين كنت بعد زوجوها بهدا العمر وين كنت بعد كان يضرب فيها ويغتصب فيها ليل ونهار وين كنت ولا لاهي بمراتك مش فاضيلها
مصعب: منذر انت مادخلك هدي اختي
منذر: ونا ع افكره اختي ونحملو نفس الاسم 🤨 انته لي ماليك ايا حق بعد لي درته فيها ومازال مسميها اختك
عيوش طلعت تسمع فيهم وتبكي
ملاك: تمسح ف دموع عيوش خلاص حبيبتي اسكتي
مصعب: حس ووجعه كلام منذر هلبا ويشوف ف عيوش كيف تبكي طلع وما ردش عليه ركب ف سيارته وعدا
محمد: خلاص منذر هدي
منذر :صكر الباب ومشى لغرفته بيطربق بدل وطلع
اول ماوصل لشركه
منذر : امجد وصل
الستعلامات : لا ياستاذ
منذر : تمام بيمشي
الستعلامات: بس في راجل من امس يدور فيك توا قاعد جنب مكتبك يستنا فيم
منذر: يوقع ع الورقه تماما تو نشوفه ومدلها الورقه هدي اول مايوصل امجد عطيهاليه
الستعلامات : حاضر استاذ
منذر: اول ماشاف بوه ضعف تمنى يشكيله كل لي صار معاه ه الايام االيلام اعليكم
بشير: او ماسمع صوته فرح ووقف منذر
منذر: تفضل خش للمكتب
بشير: خش وقعد ع الكرسي
منذر: خش وصكر الباب وقعد ع كرسيه كيف حال صحتك
بشير: فرح هلبا لانه سأله ع صحته الحمدلله احسن وانت كيفك
منذر: بخير تفضل
بشير: منذر ياولدي سامحني سامحني ع كل شي درته ليك انت واختك وسامحني لاني فضلت ولد غريب عندك وعطيته المكانه لي كانت ف الاساس ليك انت سامحني لاني ظلمتك سامحني لاني كنت اب ظالم معاك وبدا يبكي سامحني منذر
منذر: اول ماشاف دموعه ناض من كرسيه ومشاله ضمه وبدا يبكي حتى هو مسامحك يابوي مسامحك انت لي سامحني
بشير: انا مسامحك دنيا واخره انت لي سامحني
خش عليهم امجد
امجد: منذر شن هوا 😳 ااسف ع المقاطعه
بشيرر يمسح ف دموع منذر
منذر: يشرف ف اميه خش خش امجد
خش امجد وسلم ع بشير وقعد جنبه
امجد: يشبح ف منذر🤨
منذر: 🔥
يتبع ……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء العشرون من رواية عقارب الساعة

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن عشر من رواية عقارب الساعة

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى