الجزء

الجزء التاسع من رواية احببتك كقهوتي

الجزء التاسع من رواية احببتك كقهوتي

وفي الجزء التاسع من رواية احببتك كقهوتي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ترحاب فتح الرحمن .

الجزء التاسع من رواية احببتك كقهوتي

بعدهااا امي جاات وقالت لينااا في وااحد م̷ـــِْن اصحاب احمد جرح يدو ب طربيزه الغزاز 😂😂😂قلت ليهاا عليك •اللّـہ
̣̥ لاحولااا ياااخ ..منه اختي قالت لينا مااشه اجيب الصينيه ..مشت جابت الصينيه ودخلت الصيلون لقت التلفون حق ايمن شالتو والحمد •اللّـہ̣̥ م قافلو ب رمز🐸غبي خلااص🐸
اهااا منه شالتو وفتحت الاستديو ومسحت الصور الاصورتهم معاه وختتو رااجع وجات قالت ليـّۓ شرووووق عملتهاااا بعد دا م خاايفه م̷ـــِْن شي 😍امي قالت لينااا م نصيحات 😅 قلت ليـّۓ امي الولد قطع شيريانو وح يتاخرو واحنااا جوعناا جيبو الصينيه حقتهم دي نتغداء ونمن يجو نعمل ليهم وحده تانيه 😁💔
منه قالت اااي والله
امي قالت ليناااا اااقثم برب الكعبه الشريفه تهبشو الصينيه دي الااا اقطع ليكم لسانكم دا بعدين ي شروق الولد اجرح بث 😌قلت ليهاااا لي كدا ي توته😨 وقلت ليهاا بقلبي والله انقطع شريانو🙈
منه قالت جابت ليهاا قطع لسان😂بري هاادي طرفي منهاا .
قالت لينااا غطو الصينيه دي ودخلوهاا المطبخ ..
اهاا مشيت عملت اكل براناا واتغدينااا وابوي جاء م̷ـــِْن الشغل عملت ليهو القهوه وقال لينااا شكلو في ضيوف امي قالت ليه ااي ديل اصحاب احمد وفي واحد طربيزه الغزاز جرحتو ..ابوي قال ليهاا هم ااسه في المستشفي يعني ؟؟بعدهاا تلفون امي ضرب ولقتو احمد اتصل عليهاا وقال ليهاا ايمن دا قالو الضربه دي م سااهله وح نتاخر شويه انتو اتغدو .. شلت التلفون م̷ـــِْن امي قلت ليهو حالتو مستقره وله خطيره ..قال ليـّۓ انا دكتور😒قلت ليه طيب افصل مني .. اديت امي التلفون وقلت ليـّۓ منه البسي توبك وارح ليـّۓ هند قالت ليـّۓ طيب .. ابوي قال ليـّۓ لالا ماشه وين اناا المغرب طاالع اكوي ليـّۓ الجلابيه دي ..قلت ليهو جيبهاا بكويهاا ليك عند ناس هند💃💃 قالي عايزه تطلعي ب ااي شكل. .🤦‍♂
لبسنااا تيابنااا وشلت جلااليب ابوي ومشينا ليـّۓ هند .. فتحنااا الباب برانا وخشينا كانو قافلين الباب حق الصااله ..
وانا شغاله ي هند🗣🗣
ي خاالتو🗣
ي عمو🗣
ي قووووم 🗣
ومنه شغاله تصفق طق طق سلاام عليكم😂
وانا ي هند🗣 ومنه تصفق وتقول السلام عليكم
قامت هند فتحت باب الصاله وقالت ليناا خشو😓دفرتهاا وقلت ليهاا طرشتو🗣قالت ليـّۓ بررااحه يااخ ابوي ناايم قلت ليهاا سكت 😒
دخلت الغرفه وقلت ليهاا جيبي المكوه وجيبي معااك الفرشه عايزه اكوي جلااليب ابوي ديل .
قالت ليـّۓ م عندكم مكوه 😏
قلت ليهااا اااي عندنااا وانا عايزه اكويهم هنااعجبك عجبك م عجبك طقي جلحاتك مع الحيطه .. منه قالت لينااا ي جماعه انا م عندي زمن شروق انجزي وكلمي هند ..
هند جابت ليـّۓ المكوه والفرشه فرشتهم في الوااطه وقعدت اكوي ..
قلت ليهااا هند انا عرفت الموضوع😓
قالت ليـّۓ شنو😨
قلت ليهاا انا عرفت الموضووووع🗣
قالت ليـّۓ وكيف ؟؟حكيت ليهاا كل الحصل مع منه ..
وقالت ليـّۓ اوريك قصتي ..قلت ليهاا اهاا سامعاك. .
قالت ليـّۓ طبعاا ايمن دا قريبي ولد جدي
وهو شغال مع ناس احمد اخوك في البنك وكان شايفك نمن كان جيتيني هنا في البيت وانا اول م دخلت المكتب شفتو وكان كل مَـرّھٌ بعاين ليك وحسيت بنظراتو علي انهااا مخيفه ياااخ🤧
ونمن ووصلت البيت اتصل علي وقالي كلمي شروق وحاولي اقنعيهااا ليـّۓ والا انا م بسيب منه اختهااا ..
شروق ايمن دااا ولد م جااادي نهائي انا بعرفو بتاع بنات وبلعب م اكتر عشان كدا انا شاكلتو ..
وكان كل يوم بعد الجامعه بجيني وبهددني وبقول ليـّۓ الا اقنعك ..انا حاولت ابعد منك عشان هو تاني م يشوفك وعشان اناا م قادره اعمل حاجه 😓😓
قلت ليهم دا شااافع وم بقدر علينااا 😌 وكلمتهاا انو جا مع احمد في البيت وانو اسه في المستشفي وحكيت ليهاا كل الحصل ..
وقلت ليهم هو كان قالي بكره انا ح اجي الجامعه ولازم تركبي العربيه وهددني ب منه ..نشوف الحيحصل بكره ..
وقلنا ليـّۓ منه انَـỲǑŲـْتي بكره اتنقبي وخلي احمد يوديك المدرسه ويجيبك ..
وم حتحصل شي ..
كويت هدوم ابوي ديك ورجعنااا البيت ..
البكريه مشيت الجامعه واول محاضره ليـّۓ كانت مع الدكتور الطردني دااااك وقال انو تاني م احضر معاه محااضره ..
عندنااا في الجامعه الم بحضر 3 محاضرات م̷ـــِْن نفس الماده بحرم م̷ـــِْن الامتحان .. وانا اول م دخلت القاعه الدكتور قال ليـّۓ بدون نقاش اطلعي ..
قلت ليه ي دكتور اسمعني قالي قلت ليك اطلعي قلت ليه م طالعه😓
قال ليـّۓ طيب يلااا معااي ..
مشينااا للعميد وقال ليه انو هي بتتحدااني…
قلت ليه ي دكتور اسمعني ..
من قوانين الجامعه الم بحضر 3 محاضرات مااالو؟/قالي ح يحرم م̷ـــِْن الامتحان ..
قلت ليه طيب… انااا اول مَـرّھٌ جيت طرتني انااا وصحبتي عشان اتاخرناااا وجبتني ليـّۓ العميد وحكيت ليه الظرف لانو صحبتي مريضه نفسيااا (وهو كان كذب😂) قالي وتاااني ..
قلت ليه المره التااانيه نمن كنت بتلفت وانت طرتني .. قالي السبب البتتلفتي ..
قلت ليه ي دكتور رجاااء في حاجات م بقدر احكيهاا ليك قالي انا عايز اسمعهاا ق
لت اللليله ي شروق اقول ليه شمار مني ??قلت ليه ي دكتور انا م بقدر احكي خصوصااا. انت َ راااجل وفي حاجات م خلااني تميت كلااامي وقااطعني قال ليـّۓ…
طيب طيب انااا اسف…
اهاا كملي 🙂
قلت ليه المره التالته الليله واول م خشيت قلت ليـّۓ ااطلعي ..قالي طيب انَــْتي كنتي بتتحدي…
قلت ليه لا العفوووو منك ..
انا م بتحدااا اناا ابيت اطلع عشان دي المحاضره 3 لْـۆ طلعت ح احرم م̷ـــِْن الامتحان ودا كل الموضوع 😊❤️
العميد قاليه ي دكتور رجاااء خليهاا
وتاني م بتتكرر منهااا ..الدكتور طلع وانااا لحقتو 😂😂خشه القاعه وانا وراهو طوالي ..خشيت وقعدت بكل فخر .. حضرت المحااضره… وبعدهااا طلعنااا مشيناا قعدنااا نتونس انا وهند وكم بنات كداا سالتهم قلت ليهم انتو مدثر ووين م ظااهر قالو ليـّۓ م عارفنو والله ..
بعدهااا قلت اشوف ايمن جا .. مشيت البوابه لقيت العربيه حقتو واااقغه ..قلت ههههههه يعني م تبت كوويس ..

☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆

لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية احببتك كقهوتي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية احببتك كقهوتي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببتك كقهوتي للكاتبة ترحاب فتح الرحمن

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ترحاب فتح الرحمن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى