الجزء

الجزء الثالث من رواية جعلني انثي

الجزء الثالث من رواية جعلني انثي

وفي الجزء الثالث من رواية جعلني انثي يا تري هل سيكون هناك أحداث مشوقة جميلة داخل الجزء ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء الثالث من رواية جعلني انثي

اينور تلفتت ببطىء وتتلاقى عينها ف عينه
هشام لم جت عينها ف عينه فتح عيونه بصدمه: لااا هكي هلبااا اني بنعطي صدقه من غضوا
اينور وقفت: اعطي صدقه تنفعك ف حياتك لكن يابوي لازم تكون انسان قبل وبعدين اعطي صدقه
هشام: وصلاتك الرسالة ولا نتكلم جديات معاك اني راه حدفت رقمك ورسايلك وكل شي واعرفي انه لو مستغنيه ع عمرك ابعتيلي رسالة صدقيني ننسجنو ف نفس الزنزانه
اينور: علاش هكي غبي انت قصدي شن تاكل ماكلتك ماشيه طول وعرض بس شغل عقلك ياعمي الشرطي
هشام: بنتي انتي قعده صغيرة لو انتي حابه المشاكل… قطعاته
اينور: سؤال سؤال انت عن اي ملف تحكي خليك جدي ولو لمره
هشام: ملف زياد…. وسكت…. لا يابنتي معلومات سريه هادم
اينور ابتسمت: زياد التجار صاحب البطاقه صح 😃
هداكا الشاب الابيض لشكله ز الحوت لغاطسه ف الدقيق صح؟!
هشام ابتسم:حوت غاطسه ف دقيق 😂
هشام شاف يوسف: اسمع انت ارقد مع حنينه لطفيه اني عندي خدمه باهي
يوسف: باه بابا… وخش
هشام طلع
اينور لحقاته: استنننى ياشرطي القهره
هشام تعصب تلفتلها: بري خشي يافرررخه
اينور قرنت حواجبها: لكن اني عمري 22سنه مش فرخه قصيره صح لكن كبيرة
هشام: كانك كبيرة راك متكلميش مع حد غريب
اينور: قولي شكرااا تواااا
هشام: لصقه انتي لصصصصقههههه… وطلع قربع الباب ورجع للمركز ف اليل وكان زحمه سيارات دوريات
هشام شك ف القصه خش وكانو كلهم ف مكتبه: خير
النايب: وين ملف التجار وصحابه وصلتني معلومات انك بعت الوراق لصاحبهم
هشام: اوكى تمام اهدى اول شي قولي من قالك
النايب شاف واصف: ماحد
هشام شاف واصف: عارفك خاين راه قصدي اني شرطي وحافظ وجوه الناس ونعرف الشخص من نظره
واصف: انت بعت الملفات واني منقدرش نسكتلك… قاطعه
هشام ضحك شاف النايب : اول مره نعرف انه النيابه غبيه
سيدتك خليك معاي بـلمنطق وركز ف كلامي
اني المجرم هادا قتلي مرتي واني لجمعت الورق هادم عليه ورقه ورقه بدون مانطلب مساعده من حددد واني لتنكرت وخشيت مع جمعت زياد التجار ع اساس تاجر معاه وخنبت بطاقته اني كنت بكللل بساطه نقدر نشده لكن نبي الادله تكتر (ضحك) توا جايين تقولولي انه اني لبايعهمله واساسا ع شنو جايين بتحاسبوني الوراق اني لجمعتهم والبطاقه اني اني لخنبتها يعني اني فتحت القضيه والوراق لنخنبو مسؤوليتي اني وبس 🔥
النائب: مش اي واحد بكيفه يجمع الوراق ليبها ياضابط هشام وحني شن عرفنا انه كلامك صح وانك انت لشتغلت بروحك وشن عرفني انك واخد بطاقته علاش واتقه انه اني بنصدقك لو كنت تبيني نصدقك كنت عطيتني علم انه الملف نخنب نزلوه لتحقيق فورااا
تجمعو ع هشام ونزلوه خدو منه اغراضه وصلاته رساله (اسمع اني منحبش الظلم واني نقرا قانون ونعرف شن رح يصير لو فعلا لحكيتلي عليه صار فا اسمع ارجعلي رح نعطيك ادله ووراق تحل مشكلتك وطبعاا المقابل هو انك تشكرني عشان تعرف من توا ياشرطي القهره)
واصف قام الهاتف وقري الرسالة من برا قرن حواجبه
هشام قعمز ف حجرة التحقيق: مش رح نتكلم حرف قبل مايوصل المحامي الخاص بيا
النائب بعياط : مش بكيفك اني وتقت فيك وسلمتك القضه اكبر منك لكن طلعت عيل ومتع فلوووس
هشام عيونه حمممر بعصبيه حط ايده ع الطاولة: شن دليلك انه اني بعت الملف
النائب: اني نائب ونسجن بدون ادله بكيفي وانت تعرف شن يعني نائب
هشام: بما انك واتق ف روحك هكي علاش مستلمش القضة انت او علاش مش ولد خوك واصف هو المستلمها ؟! لانه القصه كبيرة وفها قتللل انتم شفتو مرتي كيف توفت خفتو وكلكم وافقتو انه اني نكون المسؤول واني استلمتها بدون منخاف ولا يهزو فيا شعره
النائب: بما انك هكي فهمني وين الملف وين وراق زياد التجااار وصحابه كيف ادير هكي مع شخص قتلللك مرتككك
واصف طلع بعت رسالة بهاتف هشام(تعالا للمركز وجيب الادلة والصور)
اينور بعتتله( اول شي اعتذر ع درته والكلام لقلته)
واصف مفهمش (اسف هي تعالا)
اينور (اعتذر ع لدرته قتلك اسف ع شنو؟!)
واصف دار الاسم ف الكاشف طلعتله نور (خلاص ياحلوة اسف)
اينور فنص ف الرسالة: حلوة؟! مش اساس بنته؟!
صبرية: هي البسي اينور بنروحو
اينور لبسة وروحو
ــــــــــــــــ
واصف تلبك وخاف وحس انه ف شخص يعرف كل شي رجفف مع بعضه
ترررن تررررن
واصف شاف رقمها يتصل مقدرش يرد رح ينفضح من صوته
اينور كانت تتصل بتقوله يستلمها ع الفيس لكن نردش بعتتله (برا ولله ماك شامهم ياكلب نشالله تعفن ف الحبس)
واصف قفل هاتف هشام ونزل لحجرة التحقيق لقاهم قعدين يتناقشو
واصف: عمي اني نحقق معاه ممكن؟!
النائب وقف: تمام عندك ربع ساعه وبنكمل التحقيق اني بنفسي
هشام خوفه كله ع يوسف لقعد بروحه
طلعوو كلهم واصف تاكد انه الممر فاضي وخش للحجرة: شني ياهشام
هشام: انت صح؟!
واصف ضحك: شنو اني؟!
هشام: مشعارف علاش نسال فيك اني
واصف طلع هاتف هشام من جيبه: وصلوك شوية رسايل واني تصرفت
هشام زادت الدنيا دارت بيه: رسايل شنو وريني
واصف قربله ووراه الرسايل من الخلفيه
هشام غمض عيونه بعصبيه وفداخله كنت عارف راسها لوح..شاف واصف:فرخه هادي واساسا اني منتعاونش مع جنس حواء
واصف: شنو الصور لعند البنت قولي ممكن تساعدك كلمها وقوللها تجي ممكن اطلعك
هشام فداخله، معنديش حل تاني غيرها وخصوصا انها تعرف يوسف…شاف واصف:فكلي ايديا بنكلمها
واصف فرح وفكله الكلبشه
هشام خدي الهاتف واتصل عطول ردت:الوو كيف حالك وحال صغارك
اينور حس بشك:يسلمو عليك الصغار شن حالك صغارك انت والعزيز
هشام ف داخله غضب ابتسم:كويسين تسلم عليك العزيز
اينور:لكن ولدك قال امه ميته ام عزيز لتسلم عليا
هشام تنهد:غير اسمعي يابنتي وصلوني رسايلك متع انه عندك صور اسمعي الصور (شاف واصف)اي الصور متع الحوت لغاطسه ف الدقيق فوتيهم ابعتيلي صور مهمات
اينور: خيرك هكي تتكلم فهمت انك متبيش صور زياد اهااا فهمت فهمت اسمع لو جنبك حد كحح ولا مافي شدوك اعطس
هشام شاف واصف وعطس بلكذب:اي مزكوم وحالتي حاله المهم ابعتي صور لعندك
اينور: لاه لاه يامسكين
واصف جبد الهاتف وصكر الخط:شن قصة الحووت
هشام قرب ع واصف ضربه بوكس وخدي الهاتف ضربه بكلللل قوته ع الحيط ورجع يعفس عليه ادشششدششش
هشام قام واصف من الارض: اني وانت نعرفو كووويس انه الوراق عندك
خشو مجموعه بعدو هشام ع واصف
استمرر التحقيق مع هشام بعنننفففف
واصف محكي لحد قصة البنت لانه خاف تفضحه
ــــــــــــــــــ
تاني يوم الصبح
الساعه 10 طلعت للكليا
فاتت جنب حوش عبدالهادي شافت يوسف يلعب برا
اينور:وسيفا شجو
يوسف قربلها:حيي جيتينا
اينور:وسيفا انت امك وين؟!
يوسف:ف الجهنم قال بوي
اينور فنصت ف يوسف: ميته؟! باهي اسمع تعرف بابا وين يخدم
يوسف: اي نعرف اني نمشي معاه
اينور: اهاا باهي وين يشتغل
يوسف: نعرفش بابهم لونه اسود
اينور: حتى بابنا لونه اسود 🙂
اينور خشت سلمت ع لطفيه ورحبت بها بعد هدرزه وهي نست انه عندها محاظره: عمتي لطفيه من يوسف هدا لعندك
لطفيه: هدا ولد ولد سلفي عنده وراق هني يجهز فيهم هني وبيرجع للمدينه دار وراقيه وكل شي وبعدين عمك عبدالهادي دار حادث قال انه بيقعد هني بالك نحتاجو حاجه لعند يطيب عمك عبدالهادي
اينور: اهااا يعني هو يشتغل ف المركز ف المدينه؟!
لطفيه: مدينة شنو نقول هني
اينور ضحكت: اعصابك عمتي .. اني عندي محاظره هي بسلامه..وطلعت
لطفيه: بسلامه
اينور مامشتش للكليا خدت تاكسي ومشت للمركز الموجود ف منطقتهم نزلت وخشت
اينور رجففتتت: السلام عليكم
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية جعلني انثي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية جعلني انثي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى