الجزء

الجزء الثالث من رواية خط احمر

الجزء الثالث من رواية خط احمر

وفي الجزء الثالث من رواية خط احمر يا تري ماذا تتوقع عزيزي القارئ ان يحدث من احداث مشوقة مع ابطال حكايتنا ؟ وهل ستكون سعيدة يا تري ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله للكاتبة ميشو محمد .

الجزء الثالث من رواية خط احمر

رسل ايدها ف جيوبها وصلت وخشت: صباح الخير
سارة ف لرسبشن: صباح الورد شنجو
رسل:لوز وانتي ?!
سارة: صقع 😂
رسل ابتسمت وقفت ع الرسبشن: من جي ?!
سارة: تعالي جاي ياقرده امس شن صاير بينك وبين الدكتور الجديد لاسمه اسكندر?!
رسل وقفت كويس: اسمي اني واسم اسكندر حبيبتي مايجوش ف سؤال مع بعض ولا جملة هو مجررد دكتور وبس
سارة:تعلي شرينيني كفف متخليشي ف خاطرك 🙂
رسل تعصبت: صببح ياريتك مسالتي
اسكندر خش
سارة وقفت :صباح الخير دكتور
اسكندر خش طول الممرضات يصبحو عليه وهو فايت طول
رسل شافت سارة:قعمزي بلا قواده زايده ومعاش تصبحي عليه هدا شكله شكل خير
سارة فنصت فها: خيرك تتكلمي هكي شن تعرفي عليه
رسل اتجهة لغرفة الممرضات وتجاهلة سؤال سارة
رسل لبسة الجاكيت الابيض وطلعت ادير لفه ع المرضى بس وهي تلف شافت اسكندر خش غرفة ومقعمز ويهدرز :هو مقعمز ويهدرز واني نشتغل مصح وجهه ،، خشت لغرفة المريض متع امس متع العملية
رسل ابتسمت:صباح الخير
ام المريض: صباح النور
رسل:جيت نشوف لو محتاجين شي او لازمكم شي
ام المريض:بارك الله فيك بلله نبي الدكتور نبي نطمن ع ولدي ولو وصل
رسل:اهاا حاظر دقايق ويكون عندك،، وطلعت شافت رشا ف الممر شاده هاتفها
رسل قربتلها: رشا امتى جيتي
رشا عيونها ف الهاتف: قبل شوية
رسل:خيرك ?!
رشا: فسخة خطوبتي
رسل بصدمه: علااش ?!
رشا:وصلوني صور عليه الحقير باززفت حالاته حكيت لبابا وبابا وقف معاي وفسخة وبعتتله امبارح ملابس والحاجات لباعتهم
رسل: تحبيه ?!
رشا تنهدت: تي الحق نحبه بس بعد لشفته قلبي بنلوحه ف اقرب مكب كناسة
رسل: هو تبي الحق من الاول محظمتاش اني
رشا ضحكت :بارده
اسكندر فات من جنبهم
رسل بصوت واطي: رشا قولي لدكتور هدا المريض متع عملية امس يبيه
رشا بتتكلم قطعتها رسل بصوت واطي
رسل:لا استني خليه ينزل من الدروج وقوليله باش يركب تاني
رشا استغربت
وفعلا نزل وشافتله رشا من فوق: دكتور لو سمحت طلباتك ام المريض متع عملية امس
اسكندر رجع ركب شاف رسل: اي مريض?!
رشا شافت رسل: اي مريض ?!
رسل تلبكت: اي مريض اهاا المريض اي المريض متع عملية امس ?!
اسكندر تجاهلهم وخش للغرفة المريض
رسل ضرب رشا ع ايدها: علاش هكي درتي هو فهم عليك مش قتليله متع العملية ياغبيه
رشا: تلبكت من نظراته نهاري احرف اني بننزل بنمشي لسارة،، ونزلت
رسل نزلت معاها: حبي ماتزعليش عشانه باهي ميستهلكش
وقفو ف الدروج
رشا: حطي روحك مكاني
اسكندر نازل ن الدروج
رسل بصوت عالي شوية تسمع ف اسكندر:اني مستحيل نبكي ولا يرفلي جفن عشان واحد كلب يتخلى عليا
اسكندر سمعها ونزل
رشا ضحكت ونزلت
رسل ادكرت ادم لم قال انه يبي يشوف صاحبه طلعت هاتفها اتصلت فيديو ب ادم
رسل: هاي
ادم: صبح يافتاح شن تبي
رسل: تبي تشوف قيس صاحبك
ادم: انتي تعرفيه ?!
رسل: منعرفاش بس عادي لو تبي نوريهولك
ادم: شكرا ع فكرتك الرائعه اهو فاتح نت نكلم فيه
رسل:باهي كويس هي باي،،وصكرت نزلت
رسل نزلت وصلت ف نهاية الدروج نخلعت ب اسكندر لطلع قدامها
رسل قلبت عيونها وبتفوت بس تفاجاة بيه شد مرفقها بقووه
اسكندر شاد مرفقها بقوة: جو العواويل مزال اديريه راسك نكسره تنزلي ف مستوواي قدام الممرضات ودكاتره هني مش رح نسكتلك جربي وعاودي لدرتيه
رسل دفاته بكره:كلمة الحق توجع علاش كدب لقلته
اسكندر: انتي كيف تحكي للممرضة عليا?!
رسل:اني محكيتش عليك للممرضة سالتني لو خطيبي يفسخ مني كيف نتصرف واني حكيتله بصفه عامه
اسكندر يفنص فها : كلمة امبحح وكلب معاش نسمعهم سامعه
رسل: امبحح
اسكندر تعصب: اني راني مانبصرش مع فيتك
رسل: امبحح شن بدير ?! بنقولها
اسكندر بعد: اهاا يعني بديري عكس لنسمعه اني
رسل: لا واصلا من تكون انت اني هكي بكييفي نعامل كل شخص بمستواه
اسكندر قام صبعه بتنبيه
رسل شافت الدبله لم قام ايده شافت الدبلة وشافتله
اسكندر انتبه ع الدبلة نزل ايده
رسل طلعت
اسكندر شاف ايده سحب الدبله بعنف مبتش تتحول من صبعه حاول حاول بس مبتش تعصب حاول بس مفيش مهرج
رسل عيونها تعبو دموع: دبلة ف ايده
خشت غرفة الممرضات
رسل شافت ممرضات بس انهارت بدت تبكي بدون مايحسو بس فشلت وحسو علها قربولها زوز يساولو فها خيرها بس
رسل مسحت دموعها:ولا شي شكرا،، وطلعت
رسل طلعت وغيرت لبسة جاكيتها وطلعت
سارة: وين ?!
رسل قربتلها
اسكندر نزل شافلها
رسل: خوديلي ادن بنروح،، وطلعت
اسكندر قرب لرسبشن: الدكتور ل اسمه اسامه وين?!
سارة: واخد اجازة داير عملية برا ليبيا
اسكندر:اهااا،،، وشاف للمرش متع الباب بانت غليه رسل واقفين قدامها زوز رجاله
رسل: تفضلو علاش تسالو اني ممرضة مش دكتورة
راجل: تعرفي تخيطي ?!
رسل بااستغراب:اي اكيد
اسكندر يشوفلهم
،،
ايهاب ف المعرض
خش واحد:السلام عليكم
ايهاب: وعليكم السلام تفضل !!
،،،،: اني لخديت منكم ال بي ام دبليو لمرة لفاتت ادكرتني
ايهاب: منعرفش ع كل حال تفضل في شي
،،،،: بناخد منكم سيارة توا ع السريع
ايهاب: تفضل اختار قدامك
،،،،:نبي ال بي ام الرصاصيه شفتها قبل مانخش
ايهاب وقف: تمام
وطلعو
ايهاب فتحها: تقدر تشوفها لو تبي
،،،،:لالا واتق ف مبيعاتك بحكم واخد منك سيارة من قبل اني نبي ناخدها توا ندفعلك فها ولما نفضى نكملو الاجاراءات والوراق
ايهاب استغرب: تمام
دفعله الحساب واموره لوز بس ايهاب مش مرتاح ولا مطمنله طلعو
،،،،: ياعدنان جيب الصندوق وجي لسيارة الجديده
عدنان حاول يقيم الصندوق لفي سيارة بوه بس مقدرش بروحه
ايهاب قرب: نعاونك
عدنان تلبك: اهاا لا لا اهو معاي خوي علي،،
وقموه علي وعدنان وحطوه ف السيارة الجديده
،،،،، :ركب ف السيارة مع ولاده عدنان وعلي
ايهاب استغرب هلبااا خصوصا ف الصندوق الكبير هدا
فادي خش للمعرض: شبيب خيرك واقف وتشوف ف السيارة بعتها
ايهاب يشوف ف سيارته طالعه من المعرض بشكك بصوت عالي: وقففف
موسى الغفير صكر باب المعرض
السيارة وقفت
ايهاب شاف فادي: عليهم شبها هادم
قربو الزوز
نزلوهم من السيارة التلاته
ايهاب قرب ع الصندوق
فادي شاف لبوهم: تي هدا مطلوب للمركز من جمعت دعارة
ايهاب نصدم: دعاااره
فادي اتصل بجمعته بحكم هو مخابرات وربطو الاب وولاده
موسى و ايهاب دخلو الصندوق ل غرفة المعرض
موسى طلع
ايهاب بيطلع بس جاه فضول
،،
راجل: عادي تجي معانا ف شخص محتاج خياطه
رسل خافت: خش المستشفى او جيب المصاب هني اني منقدرش
الراجل شاف يمين يسار وطلع مسدس وداره ع بطن رسل: بتجي معاي تخيطي المصاب احسن مانفتح مقبرة جماعيه هني
رسل تشوف ف الناس طالعه خاشه ع المستشفى : تت تمام نزل السلاح
الراجل شد مرفقها
اسكندر هني طلع: وقفف
الراجل وقف
رسل قلبها 💓 من الخوف
اسكندر قربلهم بس التنين ركبو سيارتهم وهربوو
اسكندر: من هادم
رسل من الخوف: سحبو عليا سلاح
اسكندر تعصب:بسبب منظرك كان لابسه عبايه راهو ميصيرش هكي
رسل شفتله بتعمق: وخيرني توا لابسة مايو
اسكندر بغضبب:رسلل حني فشارع
رسل شفتله بتفنيصه: طز فيك وف الشارع كله ومش باي،، ومشت
،،
ايهاب شخص مزاجي فات الصندوق وتلفتت بيطلع من الغرفة لعند مسمع صوت ركله ف الصندوق تلفتت باستغراب قرب خطوات بطيىء وركع قدام الصندوق و تفاجا بصوت نفس سريع
ايهاب :في شخص ينفس
غزل تسمع ف صوت شخص زادت تبكي وتتحرك بضيق وخوف ف الصندوق
ايهاب خدي ماصه وضرب القفل ونفتح القفل وفتح الصندوق الكبير نصدممم وتراجع للخلف لعند شاف بنت ب توتة ف وسط الصندوق
غزل تبكي مدت ايدها بمعنى تخطي ف وجها
ايهاب نصدم
غزل تبكي بنهيار
ايهاب عقد حواجبه ويشوفلها
غزل قربت ايدها المربوطات من فمها وحولت اللصقه كانت اللصقه قوية هلبااا حولته بقوة
غزل تبكي ون خوفها تبلع ف حروف من كلامها:ساعدني الله يخليك
ايهاب يشوفلها وساكت يستوعب لو فعلا نخطفت بسيارته كان مستحيل يطلع من السجن تعتبر جريمه خطف وتجارة بلبشرر
غزل كانت لابسة توتة شتوية حمراء قطنيه هدت شوية وتشوف ف المكان: تكلم معاي
ايهاب بعصبيه: انتي شن وصلك لصندوق بنت مني انتيي ?!
غزل: انت مني وين اني اني سمعت صوت واحد يكلم ف الشرطه صح
ايهاب بيتكلم بس قاطعه باب يطقطق بصوت عالي: منييي
موسى الغفير: يااستاد جت الشرطه وخدت فادي والجماعه ومشو
ايهاب: تمام برا لخدمتك انت
غزل وقفت وطلعت من الصندوق قربت وقفت قدام ايهاب: اسمعني اني لازم نرجع بسرعه
ايهاب بغضب وصوت عالي ضرب الباب الحديد: شن المصيييييببببه هااااادي،، قعمز وظهره مسنود ع الباب
غزل خافت ركعت قدامه بترجي:لالا متخافش اني مش رح نسببلك شي واني رح نحكي لبابا انك ساعدتني وانك كويس واكيد رح يكافيك بمنصب او فلوس
ايهاب قام راسه تنهد: مصيبه وراى مصيبه وراى مصيبه وراى مصيبه تي انتي لو شدوك ف سيارتي تعرفي شن صار ربي نجاني منك يامصيبه
غزل: اووووف باهي مش اول مره ننخطف اني اسمعني اني غزل بنت ال،،،،،،
ايهاب عقد حواجبه لم سمع الاسم: بوك كان وزير وصاحب منصب صح ?!
غزل: اني بوي سعد وكان وزير،،،،، ولخطفني هدا الحارس تبع بابا
ايهاب وقف فتح الدولاب طلع قامجو متع المنظفين: البسي هدا ع ملابسك بسرعه
غزل: هدا ?! كبيررر
ايهاب:الشرطه اكيد بتجي تفتش البسي
غزل لبسة القامجو ايهاب حول كبوسه الشمسيه ولبسهالها وركبو ف السيارة ومشو
ايهاب: اسمك ?!
غزل ابتسم: غزل
ايهاب: غزل تمام اسمعي انتي فاهمه شن لندير فيه ?!
غزل ابتسمت:اسفه مانوحيش
ايهاب بغضب ضرب للدومان:وقت بصارة ومزقره توا تجاوبي او ايدي ولكف
غزل: اوكي
ايهاب: اني بناخدك وبنكلم الشرطي صاحبي لسمعتي صوته هدا شرطي بنظم امورك وبنرجعك لبوك بدون شوشره بحكم انتي بنت وحني ف مجتمعنا نعرفو شن يعني بنت تنخطف
غزل:شن يعني بنت تنخطف
عاجي قصدي اهو اني نخطفت اربعه مرات مرة عمري سبعه سنين ومره مع امي ف السوبر ماركت ومر،،، قاطعها
ايهاب فنص فها ضغط ع سنونه:بتحكيلي قصة حياتك ناقص اني بنرفعك لشقتي وتتصلي ب بوك او براجلك المهم تنتلفي من عليا
يتبع……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية خط احمر

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية خط احمر

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية خط احمر للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى