الجزء

الجزء الثامن من رواية المنبوذة

الجزء الثامن من رواية المنبوذة

وفي الجزء الثامن من رواية المنبوذة للكاتبة آلاء آدم ماذا سنقرأ من روائع الأحداث داخل الجزء ؟ لنتعرف سوياً علي إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله ونتمني لكم قراءة سعيدة بإذن الله .

الجزء الثامن من رواية المنبوذة

في اثناء منار متجننة ومحكِمة الخناق علي الجن العياذ بالله! الدكاترة حاولو يحقنوها بحقنة مخدر بس انصدمو لم يشوفو رأس الابرة بنتني وما بقدر يخترق جسد منار!! واتفلتت عاينت ليهم بنفس النظرة الشيطانية ديك وكان نفسها قايم وعيونها بدت تتقلب للون الاحمر بالتدريج فبعض من الممرضات وقو صادمات وفي منهم القام جاري!! وعضنت احمد من جبينو لمن جلدة رأسو طلعت في سنونها وطلع دم اسود داكن ريحتو كويهة وغيرت الغرفة وحتى الماشي في ممر الغرف بشمها ووقعت في صدرو فاقدة للوعي!! الطاقم الطبي استعان برجال الامن التابعين للمستشفي!! بس لم جو لقوها فاقدة للوعي و مرمية في صدر احمد وباقي جسدها في الارض!! رفعوها بحذر وكانو خايفين من انها تصحى والممرضين بقو يسعفو في احمد لانو نزف شديد من جبينو والشافو من بعيد بقول نهشت وشو كلو ما عضت الجبين بس!! ودوها غرفة في الطابق السفلي وكلبشوها في السرير عشان لو وعت ما حيقدرو يسيطرو عليها!! واتصلو كلمو رجال الشرطة بالحصل والغريبة لم وصلو المستشفى لو احمد الميت سريريا وكل الدكاترة قنعو منو ومنتظرين يومو يتم مفتح وما بيشكو الا من صداع بسبب عضة منار!!! فما صدقو عيونهم واستنتجو زي كده انه منار خلصتو من جان متلبسو العياذبالله…
وهي لسسسسه كانت نايمة لم دخلو عليها كانت مبتسمة وملامح الطفولة واضحة للعيان ومن نظره واحدة بتأثر القلوب الرحيمة!! واحد من رجال الشرطة قرب عليها وكان بشوف في نقش اسود في يدها!! وحاول يقراه بس بلغة غير معرفة ليهم وقبل ما يرجع يدها لمحلها فتحت!! اتخلع وفكا يدها ولمن شهق من شدة الخوف!! ضحكت ببراءة وضحكت معاها الشرطي التاني!! قال ليها شكلك رايقة!! اتلفتت يمين شمال لقت نفسها ف غرفة غير غرفتها قالت ليهم انا وين؟! قالو ليها في عملية صيانة في غرفتك عشان كده جبناك هنا!!
شافت نفسها مكلبشة وعيونها دمعت قالت ليهم ما اكون اذيت لي زول!! قالو ليها ابدا بل ساعدتي زول!! والكلباش ده عشان ما تأذي نفسك!! نحنا خايفين عليك ما منك!! اتنهدت وقالت ليهم طيب اهلي وين؟؟! قالو ليها اسسسه حنجيبهم ليك !!!؟
كانو بحاولو قدر الامكان انهم يخلوها هادئة عشان ما تنفعل وما تتلبسها الجنية ديك العياذ بالله؟!
في اثناء ما هي راقدة وبتعاين بالشباك حست بالسرير لافي بيها ونفسها بدا يكتم وعرفت انه الساحرة ديك حتحضر وفجأة باب الغرفة فتح!!
احمد الاصابو الجنون واتشل وبقى يمشي بكرسي متحرك!!؟ المن يومين مات سريرياً جاي داخل عليها بشحمو ولحمو وظاهر عليه بأنه في افضل حالاتو بس الشاش ملفوفة في جبينو بسبب عضتها!!
شافتو ابتسمت تلقائيا واتبادلو الابتسامات!! سلم عليها واتنهد بصوت مسموع وقال ليها اهاااا تاني حيحصل لي شنو من وراك!!؟ ضحكت وغطت شفتها الارنبية بيديها مستحية منو!!!؟ قال ليها حمدلله علي سلامتك!! قالت ليه مستنكرة!! حمدلله علي سلامتك انت ومعليش لانك عانيت من وراي واطمنك تاني وشي ده ما حتشوفو عشان ما تنتظر حاجة تاني تصيبك من وراي!! وقالتها بزعل نظام ردت علي كلامو المن شوية!! ضحك وقال ليها وكمان عاملة فيها زعلانة!!!
انا ادبست فيك للابد حتى وان بعدتي عني حأتزكرك يوميا!! عقدت حاجبيها مستنكرة وقالت كيف؟؟!
اشر علي جبينو وقال ليها قرمة الوحش الفي جبيني دي الاتسبب فيها منو!!! وبقت تضحك لمن تتلوي في السرير واعتذرت منه وقبل ما يرد الغرفة كهربتها بقت تذبذب ومنار حست بالجاذبية ذادت وقالت ليه اطلع اطلع سريع!! جات حتأذيك تاني اطلع!! وارتعبت بالجد وهاجات ولانها مكلبشة م قدرت تقوم!! قرب عليها وقال صدقيني ما خايف!! شوفي عيوني!! ثبت راسها بيديهو الاتنين وقال ليها شوفي هنا!! عاينت ليه جوه عيونو وقال ليها شايفة خوف في عيوني!! بكت وقالت انت ما عارف ممكن تعمل فيك شنو دي ما عندها رحمة وعايزة تبيد العالم والبشرية!!! قال ليها طيب خليها تشوف طريقة تانية بس عن طريقك ما حتقدر!! وفجأة سمعو صوت ضحكات مستهترة!! واحمد جسمو خدر وبقى ما قادر يشوف كويس وقرب يغمى عليه!!! منار لم شافت حالتو انفعلت وقالت ليها سوقيني انا حأمشي معاك بإرادتي بس ما تأذيهو!! وشافت الطيف حق الساحرة متعلق بشكل عكسي في السقف وبتعاين ليها من تحت رجولها ومنظرها بشع شديد وعاينت ليد منار لكم ثانية والكتابة العبرية الفي يدها اتقلبت من اللون الاسود للنار وكانو كاتبين في يدها بالنار وما انطفت ومنار بتصرخ واحمد فقد الوعي. واخر شي اصوات صريخ منار الجابت الطاقم الطبي والشرطي جارين لم فتحو باب الغرفة لقو احمد واقع علي الارض ومنار مافي!!!؟
وكلهم وقفو متجمدين ومرعوبين!!! رجعو لكمايرة المراقبة شافوها بتتكلم مع احمد وبيضحكو وفجأة منار اتغيرت وبقت تصرخ والكاميرا اتشوشت وما عرفو الحصل شنو بعد داك!!!؟ احمد بعد استعاد وعيو بقى يسأل عن منار!! وكلهم منتظرنو بفارق الصبر عن يحكي ليهم الحصل معاهم شنو؟! كان متوتر شديد وقال ليهم ضحت بنفسها عشاني!! مشت معاها بإرادتها عشان ما تأذيني!! قالو ليهم هي منو؟! قال ليهم شيطانة (العياذبالله) في دكتور داخ!! قام طالع مهرول!! اشرف حاول يمتعو وقال ليه كفاية الحصل معاك من ورا البنت دي!! خليها تحل مشاكلها براها ما قصرت معاها!! وكمان انت في يدك شنو عشان تساعدها!! وهو انت عندك المقدرة يعني!!!؟ ولا عارفها مشت وين؟! احمد ما اشتغل بكلامو وطلع!! اشرف حصلو وقال ليه طيب والدتنا ذنبها شنو تتألم بسببك شوف ليها ولصحتها!! قال ليه امي حتدعو لي وتحصني وربي حيحميني وصدقني لو ما ساعدت منار ما حيكون في امي ولا اي زول بتعرفو!! وجرا جري وقف ليه تاكسي!! قال للسواق وديني جامعة الخرطوم!!! كان متوتر وخايف علي منار السواق بعاين ليه بالمرايا وبقول ليه انت كويس ي ولدي!! واحمد شارد وبحاول يرسم في يدو بس بدون قلم وكأنو بردد في حاجة وما عايز ينساها!! لم السواق وصلو احمد قال ليه معليش ما شايل معاي قروش وطلع ليه من اصبعو خاتمين فضة قال ليه خليهم معاك وحافظ علي ده لانو حق ابوي ربنا يرحمو وقام جاري!! بتاع التاكسي وقف محتار!!!
جرا المكتبة الكبيرة حقه الجامعة وسأل عن عم حسن!! ده اقدم زول في الجامعة ومن لمن كان اسمها كلية غردون وكان مرشيد سياحي وعارف وبيتكلم اكتر من عشرين لغة!!!؟ قالو ليه طلع الفطور !!
جرا ليه في الكافتيريا ولمن بيلهث من شدة التعب!!! قال ليه عايزك ضروري!! في جماعة قالو ليه ما شايفو بيفطر!! قال ليهم الموضوع مستعجل لو سمحت تعال معاي!! عم حسن قام ولانه بعاني من مشاكل في الظهر بسبب العمر وامراض الشيخوخة ديك!! واحمد ماشي مهرول واتلفت لقى عم حسن ياداب بتاتي في خطوطين!! جا عليه وعاين ليه مسافة وقال ليه اعفي لي وسامحني علي الحاعملو!! وشال عم حسن في ضهرو عم حسن بقى يضحك قال ليه والله انت مجنون ي ابني نزلني بقع!! والناس مصدومة من المنظر وصلو داخل المكتبة وجرا ليه الكرسي وقال عايز قلم!! عم حسن بعاين ليه مستغرب من تصرفات الولد المجنون ده!! واحمد خطف القلم من جيب عم حسن وشال اقرب كتاب وصلتو يدو وفتح اخر صفحة وبقي يرسم في النقوش وتاني يشطب يقول لا ما كده ويرسم تاني لحدي ما استغر علي نمط معين ونقوش مرصوفة بطريقة مرتبة شديد وقال ليه ترجم لي ده تابع لاي لغة ومعناه شنو؟! عم حسن شاف بس لانو نظرو ضعيف قال عايز نظارتو ووصفها لاحمد وجرا خطوتين ووصلها وجابها ليه وهو نفسو قايم!! عم حسن ركز في الكتابة وملامح وشو اتغيرت وقال ليه لقيت الكلام ده وين!! احمد قال ليه في بت حياتها في خطر عليك الله ساعدني!! عم حسن قال ليه ماف اخطر من كلماتك دي!!
دي لغة عبرية وترجمة الحروف بتقول عندما تجتمع ملكة الكون مع منبوذة الكون سيعم الدمار وتطهر الارض اليوم…
بس اليوم دي لو ما انت كاتبها غلط تقصد الليلة يوم9 ولو انت نقلتها غلط معناه غروب الشمس
انت متأكد ده نفس النص!!
احمد قال ليه تقريبا هو!!
قال لاحمد لقيت الجملة دي وين!!
احمد قال ليه لقيتها عند صديقة وشكر عم حسن واعتذر علي تصرفو غير المسئول وجا طالع!! عم حسن ناداهو احمد اتلفت!! عم حسن قام بصعوبة وقال لية نزل الرفوف دي واحمد قال ما مشكلة يساعدو ويطلع فعلا نزل ليه الرفوف!! عم حسن قال ليه اخر كيس داك جيبو! ! احمد سلمو ليه وجا طالع عم حسن قال ليه مالك مستعجل اقيف!! وقالها بنهرة احمد قال ف نفسه الراجل ده عايز مني شنو!!!
لم قرب فتح الكتاب وكان بنفس اللغة الجابها احمد للترجمة وفصعق مش لانه شاف اللغة العبرية لانه شاف طلاسم مرسومة في الكتاب كان شافها في مخيلتو لم كان بتواصل مع منار وهي مسجونة في تخوم البحر الميت!! وقال لعم حسن وهو بتلعثم من شدة الخلعة ده ده انا شفتو؟! وكان مؤشر علي رسمة في الكتاب!! عم حسن قال ليه انا قريت الجملة الانت جبتها دي قبل خمسين سبعين سنة دي نبوءة يهودية بأنه ساحرة مختلطة الدم ملعونة ومسجونة حتجي اخر الزمان وتنتقم !!؟ وكلها اسرائليات ما صدقناها بس جملتك دي ارعبتني اكتر من الرعب الانا شايفو في عيونك!! احمد قال ليه طيب الكتاب م وضح هي شنو ولا جات من وين وكيف يعني مختلطة الدم!وكيف نقدر نتخلص منها!!؟ عم حسن قال ليه مخلطة الدم انها كانت منبوذة من قبيلتها لانها ما من الجن الصافي(العياذبالله) وفي بعض كتب علم الارواح اليهودي ذكر انها من سلالة الحِن!! احمد بخلقة قال ليه الحن ديل مووش السكنو الارض قبل الجن وربنا ابادهم لانو افسدو في الارض؟! عم حسن قال ايووا للاسف؟؟ في اشارات وتكهنات بس لكن ماف طريقة مضمونة عشان تخلص منها ولا نتعرف عليها اكتر لانه الناس الكتبو الكلام ده ما طبقوه فيها وجرد نظريات!! احمد قال طيب منار بتكون وين؟!
عم حسن قال دي المنبوذة!!!؟
احمد قال بغضب اسمها منار ياعم حسن!!! لو وريتني القاها وين تكون ما قصرت!! قال ليه في اول مكان بتشرق فيه الشمس واخر مكان بتغيب فيه الشمس!! احمد قال دي فزورة ولا شنو؟! من وين اعرف مكان زي ده؟! عم حسن قال الكتاب قال كده انه ده مسكنها الوحيد فاسأل بتاع جغرافيا بيعرف المنطقة دي بتقع وين؟!
ف احمد احتار وما عرف يتصرف بس مصر انه يصل لمنار وينقذها!!
اعوذبكلمات الله التامات من شر ما خلق واعوذ بالله من ان يحضرون
نواصل بعدين
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع من رواية المنبوذة

لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع من رواية المنبوذة

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية المنبوذة للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى