الجزء

الجزء السابع من رواية المنبوذة

الجزء السابع من رواية المنبوذة

وفي الجزء السابع من رواية المنبوذة يا تري ماذا سنقرأ من مواقف مميزة داخل طيات الجزء ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل الرائع في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء السابع من رواية المنبوذة

الدجال من شدة الخلعة جدع السكين من يدو ورجع للخلف كم خطوة وبقى يردد في تعاويذ وكلمات سريانية ومنار بتحرك رقبتها من اقصى اليمين لاقصى الشمال ببطء وبتعاين ليهم!!
بقى يرش فيها من الموية الكانت في صينية ذهبية وهي وبتصرخ وبتتأوه وبتتلفت يمين شمال وتعابير وشها بتوحي بالالم!! والدجال لم شاف حالتها ماشة تتدهور قرب عليها اكتر وختى يدو في جبينها وبقى يلقي في تعاويذو الشيطانية عليها وكان عايز يحضر جن العياذبالله عشان يصد هجومها ويسيطر عليها ويحميهم منها!! اذا تطلب الامر…بس هي فاجأتهم واثناء ما يدو عليها يدو اتلصقت في جبينها وما قدر يشيلها منها رغم محاولاتو المتكررة!! وسند يدو التانية علي كتفها وبجر في الماسة في جبينها بس ما قدر!! وضحكت ضحكة شيطانية تقشعر منها الابدان وفجأة تحولت ضحكتها لنظرة غضب والسودا الفي نص العين الحمراء بدى يتلاشى وبقت كلها بالون الاحمر وهي بتلهث زي الكلب ولعابها سايل!! والدجال بقى يصرخ من شدة الالم والدجال التاني بقى يسمع صوت تقطقة عضامو وكل ما عضم يتكسر الدجال بنهار اكتر وكأنو حجمو بدا يتغلص!! ولم برك على الارض ما برك بركبو لانهم اتكسرو ووقع علي افخاذو وكأنو عضام الركب والرجول ذابو!! والدم بقى يتطاير في الجو من منافذ جسمو وبعض منو كب ليها على وشها!! وبنفس النظرة اللئيمة ديك عاينت للدجال التاني بس داك عمل تلاسط واصلا معاه حراس من الجن بحكم خبرتو في التعامل معاهم!! وما قدرت تصل ليه بس الحاجة الما عمل ليها الدجال حساب انه حتى الجان وان كان مخلوق من نار برضو بتحرق بالنار!!
فالمشاعل الكانو بطبقو بيها طقوسهم ديك وداقنها في زوايا الحجرة وفي اطراف الصليب قدرت منار تتحكم فيهم وازداد اشتعالهم بصورة غريبة عجيبة مزهلة للعين!! كان منظر مهيب ومخيف والنار بتشتعل بصورة يصعب وصفها وعمت المكان وكأنه الاوكسجين بساعد علي سرعة اشتعالها!! ف جان واحد من حراس الدجال النار طالتو وفر بعمرو واختفى ،،،الدجال لم لقى موقفو ضعيف امر المارد المعاه انه يطلع بيه من هنا!! والاخير اخترق حيطة الغرفة وقبل ما الدجال يطلع هو اختفى لانه نوع النار الكانت مشتعلة اضعاف النار النحنا بنعرفها دي!! والدجال قبل م يلب بثواني ظهرو كلو اتشوى ولدجة انه لحمة ظهرو اتخرطت بسبب لفحة نار واحدة وسلسلتو الفقرية ظهرت!!
بس قدر يتلب لكن ما معروف اذا حينجو ولا لا!!؟
وهنا منار اتجننت وما قدرت تسيطر علي النار ولا علي نفسها وكل شوية النار زائدة بطريقة مهولة وقدرت تلتهم كل البيت والهمس الكان بجيها بقى اوضح بل بقى منها وفيها شكلها المرا الطيف اتلبستها!! وبتقول ليها وهي بتخاطب نفسها دمريهم دمريهم احرقي الكون!! ما بستحقو الرحمة ولسسسسه النار مشعللة ومنار بتغضب اكتر والنار بتذيد وتشتد معاها!!! واكتر من تلاتة مطافي ما قادرة تطفي النار وحتى بدو يجلو في سكان الحي داك لانو النار طالت كذا بيت وشكلها مخيف وكأنها نار غاز ولا بنزين لونها ما كان احمر ولا اصفر ولا برتقالي زي النار البنعرفها دي؟؟! كانت خضراء مايلة للبنفسج بالجد مخيفة وما قدرو يوقفوها وكأنو الموية بتزيدها لهب!!! في ناس اقترحو التراب بس حتى قلابات التراب ما طفتها!! وبقت حديث الناس والمحطات التلفزيونية!! والساحرة قربت تسيطر علي منار بالكامل!! صاااح استحوذت علي جسدها بس لسسسه في جزء من عقلها ما بتقدر تصل ليه وده سبب تميزنا كبشر!! الشيطان بستحوذ على اجسدنا وبوسوس لينا عشان نعصي ربنا بس في حتتتته جوانا بتصدو وبترجع لربنا وبتتوب وبتستغفر وبتحس بالذنب!!! يلا الحتة دي ماف مخلوق بيقدر يصل ليها ولا يتحكم فيها لانها اختبار من ربنا هل عبدي حيتوب!! هل عبدي حيلعن الشيطان ويستغفر!! هل عبدي كثير الذكر والخوف مني….فكل واخد فينا يشوف الحتة دي وين جواهو!!!؟
منار وهي مستيلمة للساحرة فجأة شافت احمد!!! احمد؟؟؟ الجابو هنا شنو؟! سؤال صعب الاجابة عليه لانه حتى انا ما عارفة الرابط البجمعهم شنو؟! يمكن لانو ممسوس وسبب المس الساحرة المتلبسة منار! عشان كده بقدر يشوفها ولا يتواصل معاها!! ؟
فالساحرة بتأمرها انه تنهي البشرية وبتشجع فيها وبتقول في نفسها انتِ منبوذة!! انت نكرة العالم سيء وما لازم يعيشو لازم يموتو وبقت تعرض ليها في مخيلتها مشاهد مؤلمة مرت بيها منار من طفولتها ونظرات الناس ليها والطالبات والاهل واحتقار الناس ليها واحمد بقى يخاطبها وسامعة صوتو بس ما شايفاه وبقول ليها طيب وامك واخوانك والناس البتحبك والناس الكانو داعمنك وانا!! لسسسه في ناس طيبين وبستحقو العيش!!! فالساحرة حست بأنه احمد قادر يتواصل معاها فكلفت قرينو انه يسكتو وللاسف قد يكون اسكتو للابد!! ومنار اتشوشت وعقلها اتذبذب وفجأة وقعت مغشي عليها والنار بدت تتلاشى بالتدريج!! فصرخة الساحرة كانت مدوية بس للاسف نحنا كبشر ما بنقدر نسمعها بس كل الطيور والدواب الكانت قريبة نفرت وارتعبت وهربت من المكان!! وحتى الناس احتارت وبالذات رجال المطافي الليهم تلاتة ساعات ما قادرين يطفو النار الالتهمت حي كامل وفجأة بدت تنطفي براها!!
المشهد كان مهيب ومرعب عشرات سيارات المطافي والاسعاف والناس مجمهرة وما فاهمين حاجة وفي ناس بقولو ده بفعل جان العياذ بالله لانه في ظواهر زي دي اتكررت كتير في السودان واخرها الحصلت في شمال السودان في احدى قرى حلفا!!!
لم النار انطفت تماما الناس بدت تدخل البيوت وتحاول تشوف اذا سلم شي من ممتلكاتهم لانهم طلعو ونجو بروحهم بس بدون ما يطلعو شي من بيوتهم!!؟
وفي بعض من رجال الاطفاء دخلو علي بيت الدجالين مصدر النار البسببو الجيران بلغو انه في بيت مشتعل في المنطقة الفلانية؟!! فلم دخلو عشان يشوفو سبب الحريق شنو؟! ومع انهم عارفين السبب بس لازم يكتبو تقرير لازم يلقو مبرر منطقي للناس وللرأي العام ولا حيصيبو الناس بحالة ذعر!! فكانت الصدمة انهم شافو بنت مجردة من الملابس مرمية علي الارض!! واحد فيهم قلع البالطو حقو وغطاها وقال ليهم اتسكتو علي الواقعة دي وما تعملو شوشرة لحدي ما نشوف الحكاية شنو؟!
كلهم مذهولين وبستعيذو بالله كانو تلاتة واقسمو لبعض انهم ما حيطلعو الشافوه ده للناس لحدي ما يحصلو علي اجابات مقنعة!!
واحد اتحسس نبضها لقاها نفسها ضعيف!! قال ليهم حية!! مرقوها بالفتحة الفتحها الجان للدجال وواحد فيهم جاب عربية اسعاف وودوها المستشفى!! وبالصدفة عرفو من دكتور في المستشفى انه دي البيت الانتشرت صورها في وسائل الاعلام بأنها مختفية وخاطفها جن!! فإتخلعو اكتر!! وقررو انهم يكلمو السلطات وهي مخيرة اذا عايزة تنشر الخبر ولا تتستر على الحدث!! وفعلا ده الحصل والشرطة اتصلت كلمت اهلها وطلعو مخلوعين وفرحانين وما مصدقين الحصل!!! وصلو المستشفى وفتحت شافتهم وبكت وامها حضنتها وبكت فيها!! وامها بقت تتحسس في جسمها وبتقول ليها انت كويسة كنت وين وعملو فيك شنو؟! منار قالت ما متذكرة شي وما عارفة الحصل معاي شنو؟! نادر قال ليها زحي منها ما تكتمي نفسها كفاية جاتنا بصحة وسلامة!!! الدكاترة عملو ليها كل الفحوصات وطلعت نضيفة والظاهرة دي حيرت الاطباء كيف جدران البيوت اتأكلت والابواب الحديدية ذابت من واقع الحرارة بس كيف جسمها ولا خرشة ولا نقطة ما فيه!! قالو لاهلها حتفضل معانا لحدي ما نشوف المشكلة وين وحتكون تحت المراقبة!! وفعلا فضلت هناك لكم يوم بس ما حصل شيء والهمس الكان بجيها زمان بقى كوابيس وكأنه الساحرة بتنقم منها وبتحاول ترعبها بشت الطرق!! وفي اثناء ما هي بتتمشى في المستشفى بالصدفة شافت غرفة مريض فاتحة ولقت نطهرها انها شايفة شيطان حماكم الله طالع للمريض في راسو!! ما حقدر اوصف ليكم شكلة لانه حتى انا ما شفتو بس منار اتعرفت عليه وعلى بشاعة شكلو!! صرخت وجرت عليه وللحظة ما كانت عارفة انه ده احمد وميت سريريا وبس خلاياه شغالة وكبستو في السرير وبتضرب فيه والطاقم الطبي جا جاري وبحاولو ينقذوه منها بس هي مشعبطة فيه وبتصرخ بطريقة جنونية ومخيفة شديد وقدرت تخنق الشيطان العياذبالله من ان يحضرون واعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
نواصل بعدين
يتبع ……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية المنبوذة

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية المنبوذة

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية المنبوذة للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى