الجزء

الجزء السادس من رواية المنبوذة

الجزء السادس من رواية المنبوذة

وفي الجزء السادس من رواية المنبوذة للكاتبة آلاء آدم ماذا برأيك سيحدث داخل طيات الجزء من أحداث مميزة ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل سوياً في السطور التالية بإذن الله .

الجزء السادس من رواية المنبوذة

حنان صرخت!! نادر نهرها وسكتها وقال ليها ما ناقصنك انتِ التانية!! وقال لأشرف انت متأكد ولا ده كلام زول مجنون!! اشرف قال ليه اخوي خاشي في حالة صدمة ومرات بتكلم براه وكأنه بتونس مع زول!! ومن خلال انصاتنا لكلامو قدرنا نعرف منار وعنوانكم ده بالاضافة للمكان الهي فيه الان!!
نادر قال ليه انت تقصد البحر الميت الواحد داك!! ولا ف منطقة في السودان بسموها كده!! اشرف قال للاسف ياهو زاتو ماف غيرو!! نادر قال بحزن طيب نصلها كيف؟ ونحنا تكلفة سفرة لبورسودان م عندنا!! اشرف قال للاسف حتى لو قدرنا نصل ما حنعرف المنطقة الهي فيها بالضبط!!
نادر قال كيف يعني!!! قال ليه خافينها في سجن من سجون سيدنا سليمان للجن!! امها لم سمعت الكلام ده وقعت صادمة!!! يمكن يكون كلام فوق الخيال وصعب العقل البشري يتقبله بس للاسف. حصل!! وحلهم الوحيد انهم يستعينو بوسيط من الجن العياذ بالله عشان يتواصلو معاها!! نادر قام علي حيلو وشكر اشرف علي زيارتو. ليهم وقال نحنا ما ناس وسائط وكلام فاضي ولا بندخل نفسنا في متاهات الدجل والشعوذة!! اذا فعلا بنتنا بتمر بالظروف العصيبة والاستثنائية دي ربنا معاها وحيحميها ونحنا فوضنا امرنا ليه!! اشرف قال ليه فكر في الموضوع واديني خبر وخلا رقم تلفونو وطلع!!
حنان قالت ليه يعني خلاص انا خسرت بتي!! قعد جنبها واساها وقال ليها خلي ايمانك قوي برب العالمين وان شاءالله ربنا حيحميها حيسهلها عليها!!
حنان اتصلت كلمت مريم!! والاخيرة اتصلت كلمت الدجال الجا. واستحصر جان(العياذ بالله) في بيت اختها!! والدجال ما صدقت لم سمع الخبر!! وسألها عن صحة الكلام ده!! واكدت ليه انه اختها قالت زارهم اخو واحد دكتور بيعرف منار وهو الكلمهم بمكانها!! الدجال قفل منها واتصل علي واحد. اعلى منه مرتبة في السحر!! هم كانو عارفين انها اتخطفت من قبل جن!! بس ما كانو عارفين الموقع وين!؟ فالدجال التاني قال ليه عايز الولد البيقدر يتواصل معاها وعايز دم من منار ولو كان نقطة واحدة!!
الدجال الادنى مرتبة رسل ناس وقدرو يخدعو اهل احمد انهم بعالجو بالقرأن وانهم حيساعدو ولدهم وانه مرضو م عضوي بل ممسوس!! واهلو ما قدر يتقبلو الحالة البعيشها ولدهم وكانو متأكدين بأنه مسحور عشان كده وافقو يخليوهم يسوقوه بس علي شرط انه يرافقو اشرف اخوه!! وبكدة قدر يتحصل علي احمد وما عرف يجيب دم من منار!! لدرجة انه رسل خدام ليه يشوفو بيتها!! بس ما لقو حاجة ولدجة انه ملابسها الداخلية ما سلمت من التفتيش على امل انهم يلاقو ولو اثر من دمها!! لحدي ما وسوس ليه واحد من جماعتو نسأل الله يحميكم منهم! انه الطلاسم الكتبتها منار كانت من دمها وجرحت نفسها وهي بتكتب بأصابعيها!! ونفس الجان اليعاذ بالله الدجال كافئو ونفذ طلباتو الهي تدنيس المصحف الشريف واستعمال بعض صفحاتة في مواعين مدنسة نسأل الله العفو والعافية!!! ونفس الخادم مع انه ما بحصل العكس والدجال هو البيخدم في الجان بس المسميات بتختلف والدجال بيوهم نفسو انه عندو خدام من العالم السفلي!!
المهم نفس الخادم وسلو لبيت ناس منار!! وفعلا الخادم في دقائق جاب ليه تراب من غرفة منار الفيه بقايا لا ترى بالعين المجردة من دم منار!!
دخلو احمد وهو في كرسي متحرك لانه اتشل للاسف في غرفة مظلمة وقالو لاشرف خليك برا كانو دجالين اتنين والغريبة ما ظاهر فيهم!! وبتحس التدين في وجوههم!! ولعو بخورهم وبقو يرددتو في كلمات بلغة ما مفهومة ويرشو احمد بومية في صينية دهب قدامهم وهو عاجر عن الحركة تماما ولمن رقبتو متشنجة بالجنب الشمال ليه!! وعايزين يتقربو للمارد الساجن منار وقدمو ليه القرابين!! ما كانو شايفنو ولا سامعنو بس الوسيط كان احمد!! بقى يخاطبهم بلسان احمد!! ورفض عروضهم وقرابينهم!! بس للاسف طلب منهم شيء ان بستحي اكتبو وربنا يحاسبني عليه!!! وللاسف وافقو بدون تردد
والدجال الادنى مرتبة مكن الدجال التاني من نفسو وفي نفس الوقت الكان الجان الحارس مستمتع بالنظر ليهم عن طريق احمد!! وااكد ليهم انه ممكن يرجع منار بس في قوة اعلا منه مسيطرة عليها!! وبعد اكتملت طقوسهم وجلستهم لتحضير الجن وانهم حيلاقو منار في الحتة الفلانية!! تخيلو معاي جابها في ولاية تانية وهي ما واعية بأي شي!!؟ وواحد من الدجالين كلف تابع من اتباعو البقولو ليهم الناس حيران او حوار!! انه يشوفها في المنطقة المعنية وفعلا لقاها مغمى عليها في مكب نفايات!! من مكانة داك رفعها وجابها الخرطوم. للدجالين!! كانو منتظرنها علي احر من الجمر!!
وما كانو ناوين يرجعوها لاهلها!! لانهم متكرين انهم لقو كنز وحيوصلهم. لمال قارون انا هم عايزين!! رجعو احمد لاهلو وادوهم بخرات صباح ومساء ووصفو لاهلو كم حاجة كده من العطارة وكلو كلام فاضي سااي غير انهم استغلوه عشان يتواصلو مع الجان العياذبالله الحاجز منار ما عملو ليه شي!! وصلوها ليهم وودوها لمكان سري بمارسو فيه السحر وما حبو يضيعو الزمن وكانو عاملين طقوسهم. بس منتظرين جية منار!! لم جابوها وربطوها ف صليب وكانت مرقدنها عكس اتجاة القبلة وربطو ليها تمائم وعروق وحجبات وكتبو علي جبينها بالدم!! وبقو يفتشو لعلامات الطفل الزوهري بس ما لوقو شي يشجعهم! ! لحدي ما جرحوها في رقبتها وشافو لون الدم الفاتح شديد!! وكانو فرحانين كأنهم لقو كنز ثمين!! وجارو منها حبة دم في كاسات نحاسية ولا ذهبية ما معروف!! وبدو يرددو في اسما شواطين وبنجسو فيها!! لحدي ما واحد فيهم قال للتاني ما تنسى انه دي المختارة!! ويمكن العفريت المعاها يظهر فجأة ويبوظ شغلنا!!؟
الدجال الكبير قال للتاني طالما انها عذراء معناها الجنية متابعاها وحتحاول تتاخدها لصفها!! واتفقو انهم ينهو عذرية منار عشان سحرهم يمشي فيها!! فبادر واحد انه تتم مجامعتها عشان يقطعو حلقة الوصل بين منار والساحرة التانية!! وبعد تشاور خلو المفعول بيه قبيل داك يبادر ويعتدي عليها!!
يمشي عليها خطوتين وهي نايمة في ثبات وكأنها ميتة!! قرب عليها ووقف الصليب بشكل افقي وبدا يقطع في ملابسها بسكينو وبقى يتحسس جسمها بالسكين!! وقال ليه كان ما شنات وشها وخشمها المقطوع ده كان عرستها!! وفي اثناء ما هو بتحرش بيها وقرب عليها اكتر عشان يأذيها فتحت بعيون حمراء بعدسة سودا وماف اثر لبياض عيونها!! وابتسمت بخبث!!
اعوذبكلمات الله التامات من شر ما خلق واعوذ بالله من ان يحضرون
نواصل بعدين
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية المنبوذة

لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية المنبوذة

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية المنبوذة للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى